Thursday 1 March 2018

فوركس 4hr استراتيجية


فوركس 4hr استراتيجية.


Z4X نظام التداول على المدى الطويل.


إلقاء نظرة أدناه على أداء 5 أزواج الفوركس على كل من 4Hr والإطارات الوقت اليومي:


من وقت لآخر سوف يتم تحديث وتحسين النظام ولذلك من المهم جدا البقاء على اتصال معي. كما وعندما يكون هناك تحديث وسوف أبلغكم.


ميزة أخرى لاستخدام استراتيجية التداول على المدى الطويل هو أن تبقي المشاعر بعيدا كما كنت لا يراقب باستمرار الشاشة. كنت تأتي فقط في مرة واحدة كل 4 ساعات ومشاهدة ما يفعله السوق. إذا لزم الأمر، يمكنك اتخاذ إجراء مثل نقل ستوب تو بيكيفن أو أخذ الربح أو عكس التداول الخاص بك.


لماذا تم جذبك إلى التداول في المقام الأول. هل كان الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات وساعات مشاهدة الشاشة؟ قوة الأطر الزمنية أعلى في الفوركس تكمن في قدرتها على توفير "مجموعة وننسى" أسلوب التداول. هذا يسمح لك الحصول على مزيد من الوقت وأيضا سوف تجعل دائما تقريبا التداول الخاص بك أكثر دقة لأنك لن تتدخل حول مع الصفقات الخاصة بك. ومن المعروف جيدا أن التجار الذين يدخلون مناصب متعددة في اليوم أو "التجار اليوم" هم أقل ربحية في المتوسط ​​من التجار على المدى الطويل. والسبب هو أن المزيد من الوقت الذي تقضيه في النظر في الرسوم البيانية الخاصة بك في حين أن لديك موقف مفتوح، فرصة أكبر لديك لجعل خطأ التداول العاطفي. مثل نقل وقف الخسارة الخاص بك بعيدا أو هدف الربح الخاص بك، أو ربما إغلاق يدويا التجارة التي تبدو وكأنها الذهاب ضدك فقط ثم مشاهدته تقلع في صالحك دون كنت على متن الطائرة.


إطارات الوقت العالي زيادة كبيرة في تجارة النجاح. انخفاض الوقت إطارات لديها الكثير من الضوضاء وبالتالي الكثير من الإشارات الكاذبة. لتجنب الضوضاء والتجارة مع راحة البال تحتاج إلى إلقاء نظرة على تجارة 4Hr. وهذا سيوفر لك الوقت أيضا.


وسأخصص أيضا ساعتين من الوقت على سكايب أو غرفة الاجتماعات بحيث يمكنك أن تأتي كعضو في نظام Z4X وطرح أي سؤال قد تكون لديكم.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاص بك لأنك لن تكون أكثر من التداول لن تضيعوا وقتكم الإفراط في تحليل الأسواق سوف الإجهاد العاطفي الخاص بك يقلل. من السهل متابعة والصيد اتجاهات كبيرة. سيكون لديك الوقت لاتخاذ القرارات الصحيحة. السوق لا تتحرك بشكل غير منتظم سيكون هناك عدد أقل من الإشارات لكنها سوف تكون دقيقة بمجرد التقاط الاتجاه، وسوف تستمر على لبضعة أيام مما يجعلك الكثير من المال.


شراء مع الثقة. بأسعار معتدلة في Ј197.00 مع دعم مجاني مدى الحياة.


فوركس 4hr استراتيجية.


1 مارس 2017. تستخدم إستراتيجية التداول هذه مزيج من المتوسطات المتحركة والدعم والمقاومة والتقلب وبعض الأدوات الأخرى لتعظيم الأرباح من الاتجاهات في سوق الفوركس. وفي نفس الوقت، تهدف الاستراتيجية إلى التوقف عن العمل.


15 أغسطس 2017. tradeforex4profit / سيغن-أوب / يقدم نظام التداول بالكامل (100٪ مجانا) التي يمكنك الوصول إليها على الفور مع عدم وجود سلاسل المرفقة. نحن لا.


17 أكتوبر 2018. يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية. معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9. ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار.


6 نوفمبر 2017. في إستراتيجية التداول هذه، نستفيد من المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 و 50 الفاصل المطبق على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات. هذه الاستراتيجية لا تعتمد على المتوسط ​​المتحرك عبر ولكن بدلا من ذلك يدخل الاتجاه بعد ذلك.


إستراتيجية تداول الفوركس 4R غبوسد هي إستراتيجية تداول الفوركس التي لديها القدرة على متوسط ​​أكثر من 100 نقطة في الشهر في الربح (إذا كان هناك سوق جيدة في زوج العملات غبوسد).


12 يناير 2018. تعلم كيفية تداول الفوركس اليوم! سوق الفوركس هو المليونير سر نجاحا استثنائيا. انضم إلى مجموعة الفوركس المليونير في اليوم.


هنا هي استراتيجية تداول متعددة الاستخدامات التي يمكن استخدامها لشراء وبيع انعكاسات الاتجاه أو شراء الانخفاضات في اتجاه ثابت أو بيع التجمعات في اتجاه هابط راسخ.


لديك فقط لإدارة المخاطر الخاصة بك، ويمكن أن يكون القاتل الحقيقي الفوركس نظام التداول البديل بالنسبة لك. طيب، ما يكفي من الحديث القمامة، يتيح البدء مع مزيد من التفاصيل قليلا في غبوسد النقد الاجنبى سوينغ استراتيجية التداول. نظرة عامة على 4HR غبوسد.


15 يوليو 2018. وهنا إستراتيجية الفوركس المربحة التي أستخدمها باستمرار. لقد وجدت هذا من منتدى منذ سنوات مع وثائق كبيرة وتطبيقه ببساطة. ربما يكون ذلك.


ليس كل شخص قادر على الجلوس على الكمبيوتر لساعات في اليوم والتجارة. إذا كنت تبحث عن طريقة أبسط، في محاولة اليومية واستراتيجية العمل سعر 4hr.


4 ساعة نظام سوينغ.


ويمكن أن تستمر اتجاهات أسعار العملة لفترة طويلة وتوفر فرصا تجارية مربحة للغاية. العيب من أنظمة تتجه هو أنها غالبا ما يكون نسبة الفوز منخفضة. 4 ساعة سوينغ تطبيق مرشح الملكية، مما يقلل من عدد عدد الصفقات الإجمالية، في محاولة للحفاظ على الفائزين كبيرة وتقليل عدد الصفقات الخاسرة.


ما هي ميزات 4H أرجوحة؟


كيف يعمل هذا النظام؟


وتتكون النقاط المرتفعة من قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة. ل 4HR سوينغ، اتجاه صاعد في التقدم إذا كسر 12 بار عالية سوينغ. ثم يجب أن يستمر السوق لجعل أعلى 3 بار سوينغ أدنى مستوى للاتجاه الصاعد ليكون ساري المفعول.


تصفيتها 12 بار بارتفاع سوينغ و منخفضة تستخدم لدخول التجارة. إذا تجاوز السعر تأرجح الدخول ثم يتم اتخاذ موقف. يخرج النظام إذا كان السعر يتداول من خلال سوينغ 3 بار. يتم استخدام وقف زائدة بعد التوصل إلى ربح معين.


إذا كان السعر يتداول عند أو أعلى من 12 بار يتأرجح عالية ثم النظام يذهب طويلا. بعد ذلك، إذا كان السعر يتداول أدنى مستوى 3 بار سوينغ ثم سيقوم النظام بالخروج. وبخلاف ذلك، إذا تحرك سعر السوق بنسبة 2-1 / 4 في المائة، عندئذ تبدأ نقطة توقف أخرى في العمل. يتم استخدام وقف الخسارة الأولي من 1-1 / 2٪ من السعر. يتم استخدام أعلى أوامر الخروج.


وتتميز الاتجاهات الهابطة بقمم أدنى وأدنى مستوياتها. بالنسبة إلى 4HR سوينغ، فإن الاتجاه الهبوطي قيد التقدم إذا تم كسر أدنى سوينغ 12 بار. بعد ذلك يجب على السوق الاستمرار في جعل أدنى 3 بار بارتفاع سوينغ للاتجاه الهبوطي ليكون ساري المفعول.


إذا كان السعر يتداول تحت مستوى 12 سوينغ منخفض التصفية، فإن النظام يقصر. بعد ذلك، إذا كان السعر يتداول فوق مستوى بارتفاع 3 بار، فسيخرج النظام من المركز القصير. وإذا تحرك سعر السوق في الربح بأكثر من 2-1 / 4 في المائة (من سعر الدخول)، عندئذ تبدأ محطة زائدة في العمل. يتم استخدام وقف الخسارة الأولي من 1-1 / 2٪ من السعر. يتم استخدام أدنى أوامر الخروج.


للتداول باستخدام النظام تحتاج إلى فهم إشاراتها في أقرب وقت ممكن.


يظهر مربع منبثق يظهر النظام طويل. ويظهر سهم أزرق محاط بدائرة على الرسم البياني.


وبمجرد أن النظام طويل، فإنه يضع أمر وقف الخروج في وقف الخسارة الأولي أو أحدث 3 بار بارتفاع منخفض، أيهما أعلى.


4HR سوينغ يمتد لفترة طويلة غبجبي عند 205.07. تظهر نافذة تنبيه الموضع. يظهر سهم لأعلى أزرق محاط بدائرة.


يمكن للنظام الخروج من مراكز طويلة في أربع طرق.


في 3 بار سوينغ لو، عند نقطة وقف الخسارة التي تبدأ في حماية الأرباح بعد تحقيق مكاسب 2-1 / 4٪، عند وقف الخسارة الأولي، وهو 1-1 / 2 أدنى سعر دخول الشراء، أو إذا كان البيع يحدث إشارة. ثم يبيع النظام من موقف طويل ويذهب قصيرة.


يستخدم النظام أول مخرج يحدث ويلغي الطلبات الأخرى. تظهر نافذة منبثقة بمجرد اكتمال أمر الخروج. ويظهر السهم المتجه لأسفل باللون الرمادي على الرسم البياني.


يظهر مربع منبثق يظهر النظام قصير. ويظهر سهم لأسفل دائري على الرسم البياني.


وبمجرد أن يكون النظام قصير، فإنه يضع أمر وقف الخروج في وقف الخسارة الأولي أو أحدث ارتفاع 3 بار بارتفاع، أيهما أقل.


4HR سوينغ 30 يقصر غبجبي عند 207.12. تظهر نافذة تنبيه أن النظام قصير. يظهر سهم لأسفل دائري على المخطط.


يمكن للنظام الخروج من المراكز القصيرة بأربع طرق.


في 3 بار سوينغ هاي، عند نقطة وقف الخسارة التي تبدأ في حماية الأرباح بعد زيادة 2-1 / 4٪، عند وقف الخسارة الأولي، وهو 1-1 / 2 فوق سعر دخول البيع، أو إذا كان شراء يحدث إشارة. ثم يشتري النظام مرة أخرى الموقف القصير ويذهب طويلا.


يستخدم النظام أول مخرج يحدث ويلغي الطلبات الأخرى. تظهر نافذة منبثقة بمجرد اكتمال أمر الخروج. ويظهر السهم المتجه لأسفل باللون الرمادي على الرسم البياني.


ما هي النتائج باكتستد؟ *


كيف يمكنني وضع النظام على الرسوم البيانية الأخرى؟


أسهل طريقة لتطبيق الإشارات هي تسليط الضوء على "المؤشرات"، ثم انتقل إلى أسفل القائمة وانقر على "إنتليسكريبت". سيتم فتح قسم يظهر جميع أنظمة استراتيجية فكس. انقر على واحد تريد تطبيق وسوف تظهر على الرسم البياني.


لإيقاف تشغيل نظام ما، انقر بزر الماوس الأيمن على اسم النظام. سوف مربع صغير المنبثقة التي تسمح لك لحذف النظام من هذا المخطط.


كيف تظهر تنبيهات الإشارات؟


نافذة منبثقة تعلن عن إشارات الدخول والخروج.


تظهر السهام والمثلثات الصغيرة على المخططات لإظهار تنبيهات الإشارة، كما يلي:


سيركلد أوب السهم: شراء شمعة المثلث الأزرق: شراء تنبيه السعر محاطة أسفل السهم: بيع شمعة المثلث الأحمر: بيع تنبيه السعر رمادي السهم: الخروج شمعة المثلث الرمادي: خروج السعر.


إذا كنت ترغب في تشغيل ميزة النافذة المنبثقة أو تشغيلها، انتقل إلى "إعداد" "خيارات" وتحت علامة التبويب "عام" اتخاذ علامة الخروج إلى جانب "تمكين نافذة منبثقة لتنبيه مخصص".


* هذا خطر إخلاء المسؤولية المطلوبة للقراءة لجميع التجار *


فكس-ستراتيغي، Inc.، فكس-ستراتيغي برو تشارتس، وأي منتجات ذات صلة، هي أدوات تحليلية فقط وليس المقصود بها أن تحل محل البحوث الفردية. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات غير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة؛ وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لا يوجد أي تمثيل بأن أي برنامج أو تدريب يضمن الأرباح أو لا يؤدي إلى خسائر من التداول.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، تداول افتراضية لا تنطوي على المخاطر المالية. متغيرات مثل القدرة على الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية وكذلك الحفاظ على السيولة الكافية هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الحقيقية الفعلية.


تأكد من قراءة وفهم مخاطر تداول العملات الأجنبية عن كثب كما هو موضح في موقع استراتيجية الفوركس.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 ساعات الفوركس تريند يتبع استراتيجية مع المتوسط ​​المتحرك.


وهنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول تنوعا كبيرة التي يمكن استخدامها لشراء وبيع انعكاسات الاتجاه أو لشراء الانخفاضات في اتجاه ثابت أو بيع التجمعات في اتجاه ثابت.


المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، مانغل مع الإعدادات الافتراضية.


الإطار الزمني المفضل: 4 ساعات.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس + كيرنسي كروسس.


4H ور / أوسد الرسم البياني: كيفية الدخول في التجارة؟


كما يوضح الرسم البياني أعلاه، تذهب قصيرة في فتح شريط التالي عندما يتداول السعر تحت 200 إما و ماانغل شريط مؤشر اللون البني. على العكس من ذلك، تذهب لفترة طويلة في فتح شريط المقبل عندما يتداول السعر فوق 200 إما و مانغل شريط اللون الأخضر.


في الاتجاه صعودا، تذهب لفترة طويلة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو البني إلى الأخضر (شراء الانخفاضات). في اتجاه هبوطي ثابت، انتقل قصيرة عندما يتغير لون شريط ماانغل من الأصفر أو الأخضر إلى براون (بيع المسيرات). انظر المثال التجاري أدناه للحصول على فهم أفضل لمفهوم التداول. انقر على المخطط للتكبير.


السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون البني أو الأصفر إلى اللون الأخضر.


تنفيذ التجارة طويلة! ضع وقف الخسارة تحت مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة دون 200 إما.


هدف السعر: خطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 50 نقطة لجعل 75 نقطة)


طريقة الربح البديل: قم بجني الأرباح عند المستوى العالي السابق (المقاومة).


سعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 انتظر حتى تغير مانغل من اللون الأخضر أو ​​الأصفر إلى اللون براون.


تنفيذ تجارة قصيرة! ضع وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح السابق أو نقطة واحدة فوق 200 إما.


السعر المستهدف: المخاطر X 1.5 أو أفضل (أي خطر 80 نقطة لجعل 120 نقطة)


طريقة أخذ الربح البديلة: قم بجني الأرباح عند المستوى المنخفض السابق (الدعم).


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment