Tuesday 20 March 2018

سوق الفوركس في نيجيريا اليوم


الفوركس في نيجيريا.
تجارة الفوركس في نيجيريا.
الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.
وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).
تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الخط، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة جدا من العملات الدولية.
في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.
ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.

فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)
وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.
في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.
خدمة العملاء الممتازة.
فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.
تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.
هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.
فكستم نيجيريا نيوز.
مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.
إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.
مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.
وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.
مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.
سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.
ندوة تداول السوق المالية.
ندوات تداول العملات.
ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.
سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!
سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.
الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)
ه - قمة التجارة والاستثمار - لاجوس.
حول الحدث: تاريخ فكستم نيجيريا لفرصة جديدة ومحدودة حيث خبراء السوق سيتم إدخال مستثمرين جدد للعالم مثيرة من التداول في السوق المالية، فضلا عن مناقشة الفرص المربحة وراء تجارة الذهب والنفط!
فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.
دورات تداول األسواق المالية األساسية.
الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.
دورات تداول السوق المالية التطبيقية.
تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.
دورات تداول السوق المالية المتقدمة.
الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:
إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.
نيرة الودائع / دفع للتدريب.
التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.
اتصل بنا.
3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.
1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.
الانضمام إلينا اليوم!
هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.
مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

العمليات الدولية.
سوق الصرف الأجنبي في نيجيريا.
وقد تأثر تطور سوق الصرف الأجنبي في نيجيريا حتى حالته الراهنة بعدة عوامل من قبيل تغير نمط التجارة الدولية والتغيرات المؤسسية في الاقتصاد والتحولات الهيكلية في الإنتاج. وقبل إنشاء مصرف نيجيريا المركزي في عام 1958، وسن قانون مراقبة الصرف لعام 1962، حصل القطاع الخاص على النقد الأجنبي، وكان يحتفظ به في أرصدة في الخارج مصارف تجارية تعمل كعوامل للمصدرين المحليين. وخلال هذه الفترة، ساهمت الصادرات الزراعية في معظم عائدات النقد الأجنبي. وكون ربط الجنيه النيجيري بالجنيه الإسترليني على قدم المساواة مع سهولة التحويل، أدى إلى تأخير تطوير سوق نشطة للعملات الأجنبية. ومع ذلك، ومع إنشاء البنك المركزي المرکزي وما یلي ذلك من مرکزیة سلطة النقد الأجنبي في البنك، أصبحت الحاجة إلی تطویر سوق صرف العملات الأجنبیة المحلیة الأھمیة.
وعززت زيادة صادرات النفط الخام في أوائل السبعينات، عقب الارتفاع الحاد في أسعاره، عائدات الصرف الأجنبي الرسمية. وقد شهد سوق الصرف الأجنبي طفرة خلال هذه الفترة وأصبحت إدارة موارد النقد الأجنبي ضرورية لضمان عدم حدوث نقص. غير أنه لم يطبق حتى عام 1982 ضوابط شاملة للتبادل نتيجة لأزمة الصرف الأجنبي التي وقعت في ذلك العام. وقد شجع الطلب المتزايد على النقد الأجنبي في وقت يتقلص فيه العرض على تنمية سوق موازية مزدهرة للعملات الأجنبية.
ولم يتمكن نظام مراقبة الصرف من وضع آلية مناسبة لتخصيص العملات الأجنبية بما يتفق مع هدف التوازن الداخلي. وأدى ذلك إلى إدخال سوق الصرف الأجنبي من الدرجة الثانية في أيلول / سبتمبر 1986. وفي إطار سفيم، كان تحديد سعر صرف نايرا وتخصيص النقد الأجنبي قائما على قوى السوق. ولتوسيع نطاق مكاتب سوق الصرف الأجنبي، بدأ العمل في عام 1989 للتعامل مع النقد الأجنبي من مصادر خاصة.
ونتيجة للتقلب في المعدلات، أدخلت إصلاحات أخرى في سوق الصرف الأجنبي في عام 1994. وشملت هذه التدابير الربط الرسمي لسعر صرف نايرا، ومركزية النقد الأجنبي في مصرف نيجيريا المركزي، وتقييد مكاتب دي تشانج لشراء النقد الأجنبي كعملاء في بنك نيجيريا المركزي، وإعادة تأكيد عدم شرعية السوق الموازية، ووقف الحسابات المفتوحة وفواتير التجميع كقطاعات من وسائل الدفع.
تم تحرير سوق الصرف الأجنبي في عام 1995 بإدخال سوق الصرف الأجنبي المستقل (أفيم) لبيع العملات الأجنبية إلى المستخدمين النهائيين من قبل بنك نيجيريا المركزي من خلال وكلاء المعتمدين المختارين بسعر الصرف المحدد في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، أعطيت مكاتب التغيير مرة أخرى مركز المشترين والبائعين المعتمدين للعملات الأجنبية. وجرى تحرير سوق الصرف الأجنبي في تشرين الأول / أكتوبر 1999 بإدخال سوق النقد الأجنبي بين المصارف (إفيم).
هيكل سوق النقد الأجنبي في نيجيريا.
وشهد سوق النقد الأجنبي النيجيري تغيرات هائلة. وقد تم طرح سوق الصرف الاجنبى من الدرجة الثانية فى سبتمبر عام 1986 والسوق الرسمية الموحدة فى عام 1987 وسوق النقد الاجنبى المستقل فى عام 1995 وسوق النقد الاجنبى بين البنوك فى عام 1999.
وقد تم ترخيص مكتب "ديوكس دي تشانج" في عام 1989 لإتاحة إمكانية الوصول إلى صغار مستخدمي النقد الأجنبي وتوسيع سوق العملات الأجنبية المعترف بها رسميا. وتحدد أسعار الصرف في مكاتب التغيير. وتوجد سوق موازية للنقد الأجنبي منذ عهد مراقبة الصرف. وقد ثبت أن الندرة في القطاع الرسمي والإجراءات البيروقراطية تستلزم نمو وتطور السوق الموازية.

نايرا النيجيرية (نغن)
أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.
مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.
قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 01،2018 23:57 أوتك.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

سوق الفوركس في نيجيريا اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment