Friday 2 March 2018

بناء أنظمة التداول الآلي مع مقدمة إلى الشبكة البصرية المرئية


بناء أنظمة التداول الآلي.


الطبعة الأولى.


مع مقدمة في فيسوال C ++ 2005.


الوصول المؤسسي.


تأمين الخروج.


الشحن مجانا.


لا يوجد حد أدنى.


جدول المحتويات.


الفصل 1 مقدمة.


القسم الأول: مقدمة في فيسوال C ++ 2005.


الفصل 2 الإطار.


الفصل 3 تتبع المراجع.


الفصل 4 فئات والكائنات.


الفصل 5 أنواع المرجع.


الفصل 6 أنواع القيمة.


الفصل السابع الكائنات غير المدارة.


الفصل 8 التركيب.


الفصل 9 خصائص.


الفصل 10 الهياكل والعددات.


الفصل 11 الميراث.


الفصل 12 تحويل والصب.


الفصل 13 المشغل الزائد.


الفصل 14 المندوبون والأحداث.


الفصل 15 صفائف.


الفصل 16 توليد أرقام عشوائية.


الفصل 17 الوقت والموقتات.


الفصل 18 المدخلات والمخرجات تيارات.


الفصل 19 التعامل مع الاستثناءات.


الفصل 20 مجموعات.


الفصل 21 المحكمة الخاصة بلبنان / المحكمة الخاصة بلبنان.


الفصل 22 داتاسيتس.


الفصل 23 الاتصال بقواعد البيانات.


الفصل 24 لغة الاستعلام المنظمة.


الفصل 26 بروتوكول تبادل المعلومات المالية.


الفصل 27 التسلسل.


الفصل 28 خدمات ويندوز.


الفصل 29 إعداد وتركيب الحزم.


القسم الثاني: التزامن.


باب 30 خيوط.


الفصل 31 فئات التزامن.


الفصل 32 مقابس.


القسم الثالث: قابلية التشغيل البيني والتوصيلية.


الفصل 33 المارشالينج.


الفصل 34 مؤشرات الداخلية والرص.


الفصل 35 التوصيل إلى دلز المدارة.


الفصل 36 ربط دلز كائن كومبونينيت نموذج (كوم) مع كوم إنتيروب.


الفصل 37 ربط ل C ++ دلز مع خدمات الدعوة منصة.


الفصل 38 التوصيل إلى إكسيل.


الفصل 39 الاتصال ب تراديرابي.


الفصل 40 التوصيل ب XTAPIConnection_Example.


القسم الرابع: أنظمة التداول الآلي.


الفصل 41 بناء أنظمة التداول.


الفصل 42 ك "V منهجية تطوير نظام التداول.


الفصل 43 فئات نظام التداول الآلي.


الفصل 44 واحد مترابطة، نظام التحليل الفني.


باب 45 المنتج / المستهلك تصميم نمط.


الفصل 46 نظام المراجحة الإحصائية.


وصف.


وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، سوف تهاجر الصناعات المملوكة للتجارة والصناديق التحوطية إلى حد كبير إلى اختيار التجارة الآلي ونظم التنفيذ. والواقع أن هذا يحدث بالفعل. في حين أن العديد من الكتب المالية توفر C ++ رمز للمشتقات التسعير وأداء الحسابات العددية، لا شيء نهج الموضوع من منظور تصميم النظام. وسيتم تقسيم هذا الكتاب إلى قسمين - تقنيات البرمجة ونظام التداول الآلي (أتس) التكنولوجيا، وتعليم تصميم النظام المالي والتنمية من الأرض المطلقة باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. تم اختيار مس فيسوال C ++ 2005 كلغة التنفيذ في المقام الأول لأن معظم الشركات التجارية والبنوك الكبيرة قد وضعت ومواصلة تطوير خوارزميات الملكية في إسو C ++ و فيسوال C ++ يوفر أكبر قدر من المرونة لدمج هذه الخوارزميات القديمة في أنظمة العمل. وعلاوة على ذلك، يوفر الإطار والبيئة الإنمائية أفضل المكتبات والأدوات اللازمة للتطوير السريع للنظم التجارية. القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 بالتفصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة. القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي الاتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت. كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات.


دلائل الميزات.


يعلم تصميم النظام المالي والتنمية من الألف إلى الياء باستخدام ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005.


يقدم العشرات من الأمثلة التي توضح نهج البرمجة في الكتاب.


القراء.


الجمهور الأساسي: المهندسين الماليين، والمحللين الكميين، والمبرمجين في الشركات التجارية؛ طلاب الدراسات العليا في الهندسة المالية والأسواق المالية الدورات والبرامج.


الاستعراضات.


"بناء أنظمة التداول الآلي هو يجب أن تقرأ لأي شخص تطوير أنظمة التداول الخوارزمية المهنية، ويجلب كل جوانب التصميم والوظائف وتطبيق نظام في الوقت الحقيقي إلى تركيز واضح خطوة بخطوة. هذا الكتاب سيكون الدليل المرجعي الاختيار الأول ل مبرمج محترف خطير في تطوير نظام التداول ". - راسل ووجسيك، عضو مجلس إدارة شركة سم و كبوت، رئيس مركز استراتيجية التجارة، معهد إلينوي للتكنولوجيا "هذا الكتاب هو التمهيدي الممتاز لأي شخص مهتم في تطوير تطبيقات التداول الآلي أو شبه الآلي، ويغطي بن المعرفة البرمجة اللازمة لتطوير ناجحة يجب أن يكون للتجار الدخول في البرمجة والمبرمجين الدخول في التداول، وسوف تكون أيضا مرجعا مفيدا لتطوير أدوات التداول أكثر تطورا ". - ساجي P. مينتز، نائب الرئيس، تقنيات التداول، وشركة


التقييمات والمراجعات.


طلب اقتباس.


إعفاء ضريبي.


المنتجات & أمب؛ حلول R & أمب؛ D حلول الحلول السريرية منصات البحوث الاستخبارات البحثية خدمات التعليم المؤلفون المحررون المراجعون أمناء المكتبات & أمب؛ اكتشاف الكتب والمجلات الكاتب ويبشوب عن إلزيفير من نحن إلسيفير كونيكت وظائف كيف يمكننا أن نساعد؟ مركز الدعم.


كيف يمكن أن نساعد؟


كيف يمكن أن نساعد؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إلزيفير، باستثناء بعض المحتويات المقدمة من قبل طرف ثالث.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط.


مسح الزوار إلزيفير.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة العملاء على إلزيفير.


نود أن نطلب منك لحظة من وقتك لملء استبيان قصير، في نهاية زيارتك.


بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 بالتفصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة.


القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي الاتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت.


كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات.


* يوفر العشرات من الأمثلة التي توضح نهج البرمجة في الكتاب.


* فصول معتمدة من قبل لقطات، والمعادلات، ونماذج جداول البيانات إكسل، والبرمجة البرمجية.


Отзывы - Написать отзыв.


Избранные страницы.


Содержание.


Другие издания - Просмотреть все.


Недоступно для просмотра - 2007.


Часто встречающиеся слова и выражения.


Популярные отрывки.


Об авторе (2007)


بن فان فليت محاضر في معهد إلينوي للتكنولوجيا (إيت)، حيث يشغل أيضا منصب المدير المساعد ل M. S. برنامج الأسواق المالية. في إيت أنه يعلم دورات في التمويل الكمي، C ++ والبرمجة، ونظام الآلي تصميم نظام التداول والتنمية. وهو نائب رئيس معهد تكنولوجيا السوق، حيث يرأس المجلس الاستشاري لبرنامج مطور نظام التداول المعتمد (كتسد). كما أنه يعمل كمحرر سلسلة من سلسلة الأسواق المالية تكنولوجيا ل إلسفير / أكاديميك برس ويتشاور بشكل مكثف في صناعة الأسواق المالية.


السيد فان فليت هو أيضا مؤلف "نمذجة الأسواق المالية" مع روبرت هندري (2003، ماكجرو هيل) و "بناء أنظمة التداول الآلي" (2007، الصحافة الأكاديمية، بالإضافة إلى أنه نشر عدة مقالات في مجالات المالية والتكنولوجيا ، وقدم بحثه في العديد من المؤتمرات الأكاديمية والمهنية.


بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة في فيسوال C ++ 2005 (تكنولوجيا السوق المالية)


بقلم بنجامين فان فليت.


القسم الأول من الكتاب يفسر فيسوال C ++ 2005 بالتفصيل ويركز على المعرفة البرمجة المطلوبة لتطوير نظام التداول الآلي، بما في ذلك تصميم المنحى الكائن والمندوبين والأحداث والعدود وتوليد رقم عشوائي وتوقيت وكائنات الموقت، وإدارة البيانات مع المحكمة الخاصة بلبنان والمجموعات. وعلاوة على ذلك، بما أن معظم التعليمات البرمجية ورموز النمذجة القديمة في الأسواق المالية تتم في إسو C ++، فإن هذا الكتاب يبحث بعمق في العديد من الموضوعات المتقدمة المتعلقة بإدارة الذاكرة المدارة / غير المدارة / كوم وقابلية التشغيل البيني. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا الكتاب العشرات من الأمثلة التي توضح استخدام اتصال قاعدة البيانات مع أدو ومعالجة واسعة من سكل و فيكس و شمل / فيكسمل. تتم مناقشة موضوعات البرمجة المتقدمة مثل خيوط، ومآخذ، وكذلك استخدام C ++ للاتصال إكسيل أيضا في الطول وتدعمها الأمثلة.


القسم الثاني من الكتاب يشرح المخاوف التكنولوجية ومفاهيم التصميم لأنظمة التداول الآلي. على وجه التحديد، يتم تخصيص فصول للتعامل مع تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، وإدارة أوامر في كتاب ترتيب الصرف، واختيار الموقف، وإدارة المخاطر. يتم تضمين. dll في الكتاب الذي سيحاكي اتصال إلى صناعة أبي المستخدمة على نطاق واسع (تقنيات التداول، وشركة زتابي) وتوفير طرق لاختبار الموقف وإدارة خوارزميات النظام. يتم تقديم أنماط التصميم لأنظمة أخذ السوق على أساس التحليل الفني وكذلك لأنظمة صنع السوق باستخدام فروقات إنتيرماركيت.


كما تدور جميع الفصول حول برمجة الكمبيوتر للهندسة المالية وتطوير نظام التداول، وهذا الكتاب تثقيف التجار والمهندسين الماليين والمحللين الكمي والطلاب من التمويل الكمي وحتى المبرمجين ذوي الخبرة على القضايا التكنولوجية التي تدور حول تطوير التطبيقات المالية في مايكروسوفت والبيئة، وبناء وتنفيذ أنظمة التداول في الوقت الحقيقي والأدوات.


* يعلم تصميم النظام المالي والتنمية من الألف إلى الياء باستخدام ميكروسوفت فيسوال C ++ 2005.


* يوفر العشرات من الأمثلة التي توضح نهج البرمجة في الكتاب.


* فصول معتمدة من قبل لقطات، والمعادلات، ونماذج جداول البيانات إكسل، والبرمجة كود أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


تكنولوجيا السوق المالية: بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة في فيسوال C ++ 2005 من قبل بنجامين فان فليت (2007، غلاف فني)


جميع القوائم لهذا المنتج.


البند 1 بناء أنظمة التداول الآلي مع مقدمة إلى فيسوال بواسطة فان فغ - قبل المملوكة بناء أنظمة التداول الآلي مع مقدمة إلى فيسوال بواسطة فان فغ.


البند 2 بناء أنظمة التداول الآلي مع مقدمة إلى البصرية من قبل بنيامين - قبل المملوكة بناء أنظمة التداول الآلي مع مقدمة إلى البصرية من قبل بنجامين.


أفضل بيع في الواقعية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


ميماثلاب كيت من قبل بيرسون التعليم الموظفين، أديسون ويسلي النشر الموظفين والموظفين الرياضيات (2003، طباعة، أخرى، الطبعة طالب من كتاب)


$ 60 جديد $ 48 مستعمل.


الطب الشفاء الدرقي المتوسط: الحقيقة خلف هاشيموتو، القبور، الأرق، قصور الغدة الدرقية، عقيدات الغدة الدرقية و ابشتاين-بار من قبل أنتوني وليام (2017، غلاف فني)


$ 9 جديد ---- مستعملة.


ذي سوبتل آرت أوف نوت جيفينغ a فاك: A كونتر-أبديتش أبروتش تو ليفينغ ذي غود ليف بي مارك مانسون (هاردكوفر، 2018)


$ 11 جديد $ 8 مستعمل.


ما حدث من قبل هيلاري رودهام كلينتون (2017، غلاف فني / غلاف فني)


$ 4 جديد $ 4 مستعمل.


ميلك أند هوني بي روبي كور (بابيرباك، 2018)


$ 6 جديد $ 5 مستعمل.


الشمس وزهورها بواسطة روبي كاور (2017، غلاف عادي)


$ 7 جديد ---- مستعملة.


المخطط القديم الذي يحمل سر عصرنا: النموذج: المخطط القديم الذي يحمل سر عصرنا من قبل جوناثان كاهن (2017، غلاف فني / غلاف فني)


$ 6 جديد ---- مستعمل.


حفظ على الواقعية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


العثور على نسخة على الانترنت.


روابط لهذا العنصر.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


فان فليت، بنيامين.


بناء أنظمة التداول الآلي.


أمستردام؛ بوسطن: إلزيفير / أكاديميك بريس، © 2007.


الفصل 1 مقدمة --


1.2. هيكل هذا الكتاب -


القسم الأول: مقدمة في فيسوال C ++ 2005 -


الفصل الثاني: الإطار -


2.1. مس فيسوال ستوديو 2005 هيكل المشروع -


2.3. لماذا فيسوال C ++؟ -


2.4. ذي فك ++ كومبيلر -


2.5. ماذا عن السرعة؟ -


2.6. إطار العمل --


2.7. نموذج التعليمات البرمجية: MessageBox_Example -


2.8. نموذج التعليمات البرمجية: StringConcat_Example -


2.9. نموذج التعليمات البرمجية: Debug_Example -


الفصل الثالث: تتبع المراجع -


3.1. نموذج الكود: TrackingReference_Example -


3.2. نموذج التعليمات البرمجية: TemplateFunction_Example -


3.3. مقبض يدار -


3.4. نموذج التعليمات البرمجية: RefType_Example -


الفصل الرابع: الفصول والأجسام -


4.5. إدارة الذاكرة في -


4.7. الأنواع غير المدارة -


4.8. الجمعيات المختلطة -


الفصل الخامس: أنواع المراجع -


5.1. نموذج التعليمات البرمجية: RefType_Example -


5.2. حذف وتخلص -


5.4. رمز العينة: Finalize_Example -


5.5. كومة سيمانتيكش لأنواع المرجع -


5.6. نولبر المرجع -


5.7. هذا مهم --


الفصل السادس: أنواع القيمة -


6.1. نموذج التعليمات البرمجية: ValueTypes_Example -


6.2. نموذج التعليمات البرمجية: PassingValueTypes_Example -


الفصل السابع: الكائنات غير المدارة -


7.1. نموذج التعليمات البرمجية: UnmanagedObject_Example -


الفصل الثامن: التركيب -


8.1. نموذج التعليمات البرمجية: Composition_Example -


8.2. نموذج التعليمات البرمجية: UnmanagedComposition_Example -


8.3. نموذج الكود: MANAGComposition_Example -


الفصل 9: العقارات -


9.1. رمز العينة: Properties_Example -


الفصل العاشر: الهياكل والتعدادات -


10.1. نموذج التعليمات البرمجية: ValueStructure_Example -


10.2. رمز العينة: referenceStructure_Example -


10.3. نموذج الكود: Enums_Example -


الفصل 11: الميراث -


11.1. الوصول إلى معدلات -


11.2. فئة الكائن -


11.3. مجردة وفئات مختومة -


11.4. نموذج التعليمات البرمجية: Inheritance_Example -


11.6. رمز العينة: interface_Example -


11.7. وقت التشغيل كالاتابل المجمع -


الفصل 12: التحويل والصب -


12.2. نموذج الكود: Convert_Example -


12.3. صب ثابت -


12.4. نموذج التعليمات البرمجية: StaticCast_Example -


12.5. الصب الديناميكي -


12.6. نموذج التعليمات البرمجية: DynCast_Example -


12.7. الصب الآمن -


12.8. رمز العينة: SafeCast_Example - T $ 1048.


الاستعراضات.


"بناء أنظمة التداول الآلي هو يجب أن تقرأ لأي شخص تطوير أنظمة التداول الخوارزمية المهنية، ويجلب كل جوانب التصميم والوظائف وتطبيق نظام في الوقت الحقيقي إلى تركيز واضح خطوة بخطوة. هذا الكتاب سيكون الدليل المرجعي الاختيار الأول ل (بروفيسيونال بروغرامر) في تطوير نظام التداول ". - راسل ووجسيك، عضو مجلس إدارة مؤسسة سم و كبوت، رئيس تركيز استراتيجية التداول، معهد إلينوي للتكنولوجيا" هذا الكتاب هو التمهيدي الممتاز لأي شخص مهتم في تطوير تطبيقات التداول الآلي أو شبه الآلي ويغطي بن المعرفة البرمجية اللازمة لتطوير تطبيقات تجارية ناجحة، ويجب أن يكون للمتداولين الدخول في البرمجة والمبرمجين الذين يدخلون إلى التداول، كما سيكون مرجعا مفيدا لتطوير أدوات تداول أكثر تطورا ". - ساجي P. مينتز، نائب الرئيس، تقنيات التداول، وشركة اقرأ المزيد.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (6)


قوائم المستخدمين مع هذا العنصر (1)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


ردفس: كومنت "تحذير: تم التعامل مع عنوان أوري هذا بشكل غير صحيح كسلسلة - 'images. contentreserve / إيماجيتيب-100 / 1706-1 / Img100.jpg'"؛


المخطط: حول؛ # التداول الإلكتروني للأوراق المالية.


المخطط: حول؛ # الأعمال والاقتصاد - التجارة الإلكترونية - التداول عبر الإنترنت.


الوصف: "الغلاف - صفحة حقوق الطبع والنشر - المحتويات - شكر وتقدير - الفصل الأول: مقدمة - 1.1 إسو C ++ - 1.2 هيكل هذا الكتاب - القسم الأول: مقدمة في فيسوال C ++ 2005 - الفصل الثاني: الإطار - 2.1 مس فيسوال ستوديو 2005 هيكل المشروع - 2.2 ما هو C ++ / كلي؟ - 2.3 لماذا فيسوال C ++ - - 2.4 - فك ++ كومبيلر - 2.5 ماذا عن السرعة؟ - 2.6 الإطار - 2.7 نموذج التعليمات البرمجية: MessageBox_Example - 2.8 نموذج التعليمات البرمجية: StringConcat_Example - 2.9 نموذج التعليمات البرمجية: debug_Example - 2.10 الإصدار - 2.11 ملخص - الفصل 3: تتبع المراجع - 3.1 نموذج التعليمات البرمجية: TrackingReference_Example - 3.2 رمز العينة: تمبلات فونكتيون - مثال - 3.3 مقبض يدار - 3.4 نموذج رمز: RefType_Example - 3.5 ملخص - الفصل 4: الفئات والكائنات - 4.1 التجريد - 4.2 التغليف - 4.3 الميراث - 4.4 تعدد الأشكال - 4.5 إدارة الذاكرة في - 4.6 أنواع - 4.7 الأنواع غير المدارة - 4.8 جمعيات مختلطة - 4.9 ملخص - الفصل 5: المرجع أنواع إرانس - 5.1. نموذج الكود: RefType_Example - 5.2. ديليت أند ديسبوس - 5.3. الانتهاء - 5.4. رمز العينة: Finalize_Example - 5.5. كومة سيمانتيكش لأنواع المرجع - 5.6. نولبر المرجع - 5.7. هذا مهم - 5.8. ملخص - الفصل 6: أنواع القيمة - 6.1. نموذج التعليمات البرمجية: ValueTypes_Example - 6.2. رمز العينة: PassingValueTypes_Example - 6.3. ملخص - الفصل 7: الكائنات غير المدارة - 7.1. نموذج التعليمات البرمجية: UnmanagedObject_Example - 7.2. ملخص - الفصل 8: التكوين - 8.1. نموذج التعليمات البرمجية: Composition_Example - 8.2. نموذج التعليمات البرمجية: UnmanagedComposition_Example - 8.3. نموذج الكود: MANAGComposition_Example - 8.4. ملخص - الفصل 9: خصائص - 9.1. رمز العينة: Properties_Example - 9.2. ملخص - الفصل 10: الهياكل والتعدادات - 10.1. رمز العينة: ValueStructure_Example - 10.2. رمز العينة: referenceStructure_Example - 10.3. رمز العينة: Enums_Example - 10.4. ملخص - الفصل 11: الميراث - 11.1. أسيس موديفيرز - 11.2. فئة الكائن - 11.3. مجردة وفئات مختومة - 11.4. رمز العينة: Inheritance_Example - 11.5. الواجهات - 11.6. رمز العينة: interface_Example - 11.7. وقت التشغيل كالبابل المجمع - 11.8. ملخص - الفصل 12: التحويل والصب - 12.1. تحويل - 12.2. رمز العينة: Convert_Example - 12.3. صب ثابت - 12.4. نموذج التعليمات البرمجية: StaticCast_Example - 12.5. ديناميكية الصب - 12.6. رمز النموذج: DynCast_Example - 12.7. الصب الآمن - 12.8. رمز العينة: SafeCast_Example - T $ 1048. "en؛


الوصف: "على مدى السنوات القليلة المقبلة، سوف تهاجر الصناعات المملوكة للتجارة وصناديق التحوط إلى حد كبير إلى اختيار التجارة الآلي ونظم التنفيذ، والواقع أن هذا يحدث بالفعل، في حين أن العديد من الكتب المالية توفر C ++ رمز للمشتقات التسعير وأداء الحسابات العددية، لا يناقش أي موضوع الموضوع من منظور تصميم النظام، وسوف ينقسم هذا الكتاب إلى قسمين - تقنيات البرمجة ونظام التداول الآلي (أتس) التكنولوجيا، وتعليم تصميم النظام المالي والتنمية من الأرض المطلقة باستخدام مايكروسوفت فيسوال C ++ 2005. مس البصرية C ++. N. "en؛


المخطط: إسبارتوف؛ # سلسلة التكنولوجيا السوق المالية.


المخطط: إسبارتوف؛ # سلسلة تكنولوجيا السوق المالية.


المخطط: الاسم "بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005"en؛


الكيانات ذات الصلة.


ردفس: كومنت "إبوك سينترال أكاديميك كومبليت"؛


المخطط: هاسبارت؛ # بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


المخطط: الاسم "سلسلة تكنولوجيا السوق المالية".


المخطط: هاسبارت؛ # بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


المخطط: اسم "سلسلة التكنولوجيا السوق المالية".


المخطط: الاسم "التداول الإلكتروني للأوراق المالية"en؛


ردفس: لابيل "بيلدينغ أوتوماتد ترادينغ سيستمز."؛


المخطط: إسامالتو؛ # بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


المخطط: حول؛ # بناء أنظمة التداول الآلي: مع مقدمة إلى فيسوال C ++ 2005.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

No comments:

Post a Comment