Sunday 25 March 2018

تقرير فوريكس أوتوشارتيست


Autochartist.


دليل التثبيت دليل المستخدم حاسبة المخاطر استكشاف الأخطاء وإصلاحها تنزيل البرنامج المساعد.


أوتوشارتيست ميتاترادر ​​بلوجين.


1. التثبيت.


الخطوة 2.


الخطوة 4 (مطلوب فقط لتركيب MT5)


2) انقر على أدوات في عنصر القائمة.


4) انقر فوق خبراء المستشارين التبويب.


5) حدد المربع بجوار & كوت؛ السماح ويبركست لعنوان ورل المدرج: & كوت؛


6) انقر نقرا مزدوجا على & كوت؛ إضافة عنوان ورل جديد & كوت؛ ولصق أو اكتب: mt5.autochartist.


الخطوة 6.


أدخل بيانات اعتمادك وانقر على تسجيل الدخول.


2. السوق الماسح الضوئي - دليل المستخدم.


بمجرد أن يتم تثبيت المستشار الخاص بك، يمكنك (إعادة) بدء محطة ميتاترادر ​​الخاص بك، ويجب أن تكون مدرجة في إطار التنقل، تحت خبير شجرة شجرة العقدة.


في هذه النافذة يمكنك تحديد أنواع الأنماط التي ترغب في عرضها.


سيتم عرض الأنماط التاريخية على المخطط كخطوط رمادية. وهذا يعطي لمحة عامة جدا عن الاتجاه الذي اتخذه الصك وفقا لأنماط أوتوشارتيست حددت في الماضي القريب.


يمكن سحب جميع نوافذ مستشار خبير أوتوشارتيست إلى موقع مختلف، أو تصغيرها. كل ما عدا نافذة "تفاصيل نمط" يمكن أن تكون مغلقة. بمجرد النقر على زر إغلاق النوافذ الرئيسية، سيقوم مستشار الخبراء بإزالة نفسه من نافذة المخطط.


3. حاسبة المخاطر - دليل المستخدم.


بمجرد البدء بنجاح، سيتم عرض حاسبة المخاطر على النحو التالي:


حدد مربع الاختيار لتمكين نطاقات التداول المتوقعة.


وتستند النطاقات على تحركات الأسعار التي لوحظت في الأشهر الستة الماضية لليوم الحالي من الأسبوع والوقت من اليوم. تعيين مستوى الدخول المطلوب عن طريق تحريك خط مستوى الدخول على الرسم البياني أو عن طريق الكتابة في مستوى معين. تعيين مستوى وقف الخسارة المطلوب عن طريق تحريك خط وقف الخسارة مستوى على الرسم البياني أو عن طريق الكتابة في مستوى معين. يمثل هذا الرقم عدد النقاط الفرق بين سعر الدخول الخاص بك ووقف الخسارة كم من المال كنت على استعداد للمخاطر على هذه التجارة. هذا هو حجم الموقف تحتاج إلى اتخاذ من أجل المخاطرة مبلغ المال المحدد على مستوى وقف الخسارة المطلوب زيارة أوتوشارتيست / ريسكالكولاتور للحصول على الدروس والمساعدة في هذا المؤشر.


لتعيين حجم التداول الصحيح عند تداول سعر السوق الحالي.


اتخاذ قرار بشأن المكان الذي تريد تعيين وقف الخسارة الخاصة بك ونقل الخط البرتقالي إلى هذا المستوى. إذا كان الخط البرتقالي أقل من السعر الحالي ثم يفترض المؤشر كنت تخطط على موقف طويل. إذا كان الخط البرتقالي أعلى من السعر الحالي فإن المؤشر يفترض أنك تخطط لوضع شورت. تقرر كم من المال الذي تريد المخاطرة على هذه التجارة. تعيين المبلغ النقدي، أو المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية أو المخاطر كنسبة مئوية من قيمة الرصيد. انقر على الزر & لدكو؛ حساب & رديقو؛ زر.


حجم هو حجم الموقف الذي تحتاج إلى تعيين في صفقة تذكرة صفقة الخاص بك:


لتعيين حجم التداول الصحيح عند تداول الأوامر المعلقة.


انقر على مربع الاختيار بجوار & لدكو؛ سعر الدخول المخصص & رديقو ؛. بمجرد القيام بذلك سيظهر خط أخضر. يمثل هذا الخط الأخضر مستوى الدخول الذي تخطط لتعيين أمر معلق. نقل خط دخول الأخضر إلى مستوى دخول التجارة المطلوب نقل خط وقف الخسارة البرتقالي إلى مستوى وقف الخسارة المطلوب تحديد مقدار المال الذي تريد المخاطرة في هذه التجارة. تعيين المبلغ النقدي، أو المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية أو المخاطر كنسبة مئوية من قيمة الرصيد. انقر على الزر & لدكو؛ حساب & رديقو؛ زر.


حجم هو حجم الموقف الذي تحتاج إلى تعيين في صفقة تذكرة صفقة الخاص بك:


استخدام نطاق التداول المتوقع كدليل للتذبذب.


تم دمج محلل المخاطر أيضا مع بيانات تحليل التقلب أوتوشارتيست. وهذا يعني أنه إذا وضعت علامة على & لدكو؛ إظهار نطاقات التداول المتوقعة & رديقو؛ مربع، وسوف تحصل على نطاقات التداول المتوقعة جنبا إلى جنب مع أحجام الموقف لمختلف المستويات.


هذا يسمح لك ليس فقط النظر في استراتيجية التداول الخاصة بك لمستويات وقف الخسارة، ولكن أيضا تقلبات الأسعار المتوقعة. ستلاحظ كيف يتم تحديد حجم الموقف على كل مستوى. في هذا المثال، للمخاطرة 1٪ من رأسمالي مع دخول بسعر السوق الحالي ووقف الخسارة عند 1.17598، نحن بحاجة إلى تعيين حجم موقف 0.11.


4. استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


4.1 يرجى ملاحظة: بعض برامج مكافحة الفيروسات بالكشف عن المثبت المساعد لدينا كفيروس.


انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


4.2 تركيب MT4 - وجهة غير صالحة.


2. قم بتشغيل محطة ميتاتريدر الخاصة بك، وانقر على "ملف"، ثم انقر فوق "فتح مجلد البيانات".


3. سيتم فتح نافذة مستكشف ويندوز. انقر على مساحة مفتوحة بجوار شريط العناوين لتمييز المسار.


4. انسخ المسار في شريط العناوين والعودة إلى المثبت أوتوشارتيست.


التعليم.


كيفية استخدام تقارير سوق أوتوشارتيست.


تقارير أوتوشارتيست السوق توفر لمحة واضحة عن الاتجاهات الحالية عبر الصكوك التجارية الأكثر شعبية. تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في بداية كل جلسة تداول، التقارير يمكن أن تشير إلى التجارة التي يجب أن تدخل المقبل أو ما إذا كانت الاستراتيجية الحالية تحتاج إلى تعديل. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر فوائد كبيرة لتوفير الوقت في تحليل الرسوم البيانية.


ويتكون كل تقرير عن السوق من ثالثة أقسام رئيسية:


1. الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير القادمة.


في أعلى الزاوية اليسرى سوف تجد قائمة بجميع الإصدارات المقرر لهذا اليوم. وتعد هذه التقارير مهمة حيث أنه ليس من غير المألوف أن تزداد تقلبات السوق خالل األخبار الرئيسية، ولذلك قد تكون هناك حاجة إلى تقنيات إدارة المخاطر من أجل الحد من التعرض للمخاطر.


2. حركة السوق.


& لدكو؛ حركات السوق & رديقو؛ يقدم القسم نظرة عامة على نشاط الأسعار في الآونة الأخيرة لعدد من الأدوات: وهو يبين الاتجاه والنسبة المئوية لتغير الأسعار خلال ال 24 ساعة الماضية.


ترتبط نسبة التغيير اليومي بشكل كبير بالأخبار والتقارير - قد يقدر السعر أو ينخفض ​​أو يغير اتجاهه تماما بعد إصدار هام.


3. فرص التداول.


تنبؤات الأسعار الفعلية أسفل العمود & لدكو؛ حركة السوق & رديقو؛ الجزء. كل واحد منهم يحتوي على معلومات حول السعر المتوقع، والوقت الذي سيتم خلاله الوصول إلى السعر، وانهيار قصير للمؤشرات الأساسية واسم النمط.


الفاصل الزمني - المخطط الزمني الفاصل الزمني نمط خرج من.


النمط - اسم النمط الذي تستند إليه فرصة التداول الأساسية.


طول - عدد الشموع وتستند الفرصة على.


تحديد - التاريخ والوقت الذي ظهر فيه النمط.


في هذه الحالة سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.07240. في غضون يومين من المتوقع أن يصل سعره إلى 1.05970.


من خلال متابعة هذه الفرصة التجارية وفتح 1 ليرة يوروس قصيرة (بيع) الموقف، يمكنك الحصول على الأرجح حوالي 127 نقطة أو 1270 دولار أمريكي من الأرباح.


يقدر حاليا أن تصل إلى 80٪ الصحيح، أوتوشارتيست تقارير السوق هو أداة بسيطة للمبتدئين ودية التي تسمح لك لتطبيق التحليل الفني لتداول الخاص بك مع أي جهد أو الوقت المطلوب.


في حال كنت مهتما في تقارير السوق أو إشارات بشكل عام لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء.


Autochartist.


أوتوشارتيست هو الأداة الأكثر تقدما في العالم لتحديد التلقائي من أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي. تتيح هذه التقنية للعملاء مراقبة الآلاف من الأدوات المالية 24 ساعة في اليوم تلقائيا الكشف عن فرص التداول عند حدوثها. مع محركات التعرف على الأنماط باستمرار مسح الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات، وأسواق السلع، يتم إخطار التجار في غضون دقائق من تشكيلات نمط. كما أنها توفر بويرستاتس كميزة تمنح المتداولين الفوركس معلومات إحصائية هامة عن الأدوات التي يتاجرون بها. وهو يساعد عند تحديد وقف الخسارة ومستويات الربحية، ويوفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلب.


مراجعة الميزات الرئيسية ل أوتوشارتيست.


فيما يلي مقدمة لبعض الفوائد الرئيسية لبرنامج التعرف على الأنماط أوتوشارتيست. إفثيس ميزات الصوت مثيرة للاهتمام بالنسبة لك، والنظر في الاستفادة من لدينا 30 يوما أوتوشارتيست نسخة تجريبية مجانية، يمكن الوصول إليها مباشرة من غرفة التاجر أدميرال السوق الخاص بك.


برنامج ميتاترادر ​​الإضافي:


يمكن الآن أن يتم تسليم جميع ميزات أوتوشارتيست إلى MT4 أو MT5 التطبيق الخاص بك عن طريق العرف في المكونات التي يستغرق 30 ثانية لتثبيت. وهذا يشمل أنماط الرسم البياني، وأنماط فيبوناتشي و بويرستاتس. يمكن للمتداولين الآن أيضا إطلاق الإصدار المستند إلى الويب من أوتوشارتيست بسهولة من داخل ميتاتريدر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. لم تعد هناك حاجة إلى شركاء وسيط محتملين لتخصيص أي موارد تقنية ليكون أوتوشارتيست كعرض لأصحاب حساباتهم. هذه الطريقة لتقديم إشارات أوتوشارتيست جذابة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون ميتاتريدر بانتظام والذين يلعب أوتوشارتيست دورا هاما في تنفيذ التجارة.


أنماط الرسم البياني:


كما ذكر سابقا، هذا البرنامج التعرف على نمط المخطط لا يغطي فقط سوق الفوركس، فإنه يحلل أيضا الأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والأسواق انتشار الرهان، والتعرف تلقائيا تشكيلات نمط الرسم البياني الفني مثل المثلثات، أسافين، قمم وقيعان. يتم إخطار المستخدمين عن طريق التنبيهات السمعية والبصرية عندما يتم تحديد الأنماط الناشئة والانتهاء. يمكن فهم المخططات التي تم رسمها مسبقا بسهولة حيث يتم توضيح مستويات الدعم والمقاومة بوضوح. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التعرف على نمط المخطط، ثم أوتوشارتيست يستحق نظرة. انها أداة متعددة الاستخدامات حقا، مما يسمح للتجار الجدد لدمج التحليل الفني في خطط التداول الخاصة بهم، في حين لا تزال توفر التجار محنك وظائف المسح قوية مما يوفر ويتيح لهم الوقت ويسلط الضوء على الفرص التجارية التي قد تفوت.


أنماط فيبوناتشي:


أوتوشارتيست هو مؤشر يحدد تلقائيا أنماط فيبوناتشي ويوضح بصريا المستويات التي الدعم أو المقاومة المتوقع وفقا لنظرية النسبة الذهبية. ويمكن لهذه المستويات أن تلعب دورا أساسيا في تحديد مستويات وقف الخسارة وتحديد أهداف التداول. من الامتدادات إلى الأمام على التوالي، التصحيحات، وأنماط أبسد، إلى أكثر تطورا الاجهزة مثل تشكيلات غارتلي و الفراشة، أوتوشارتيست أيضا لديه القدرة على تحديد الأنماط التي هي في عملية تشكيل. وهذا يسلط الضوء على تجار فيبوناتشي حيث يحتاجون إلى تركيز اهتمامهم على الفرص التجارية العالية المحتملة القادمة.


المستويات الرئيسية:


أوتوشارتيستس المستويات الرئيسية هو التحليل الفني للدعم الأفقي والمقاومة. يتم إخطار التجار عندما يقترب السعر أو يكسر مستويات رئيسية مهمة تم تحديدها تلقائيا بواسطة أوتوشارتيست.


Powerstats:


مجموعة أدوات بويرستاتس تجعل أوتوشارتيست خيارا رائعا للمتداولين الذين يبحثون بشكل خاص عن برنامج التعرف على نمط الرسم البياني فوركس، حيث أنه يوفر للمتداولين رؤى رئيسية للحركات النسبية لأدوات الفوركس. هذا مفيد جدا عند صياغة خطط تجارية جديدة، أو صقل وإعادة تقييم الاستراتيجيات القائمة.


على سبيل المثال، تقدم بويرستاتس:


متوسط ​​حركة النقطة في أطر زمنية محددة احتمالية الزخم الصعودي أو الهبوطي (على أساس التاريخ) الحد الأقصى لحركة الأسعار المتوقعة (أعلى مستويات إحصائية وأدنى مستوياتها) عبر أطر زمنية مختلفة تحركات الأسعار المتوقعة خلال أيام الأسبوع والأطر الزمنية لكل ساعة.


كما ميزة أوتوشارتيست هامة، جنبا إلى جنب مع الرسم البياني و فيبوناتشي التعرف على الأنماط، بويرستاتس يساعد التجار لتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات، فضلا عن مساعدتهم على معرفة المخاطر واختيار الأدوات المناسبة للتجارة.


تقارير السوق:


يتم إنشاء تقارير أوتوشارتيست ماركيت تلقائيا باستخدام محركات التعرف على الأنماط أوتوشارتيست الموثوق بها. وبالمقارنة في كل ما يتعلق بتقارير التحليل الفني التي يقدمها المحللون البشريون (باستثناء أنها لا تحتوي على أي تحيز)، يتم تسليمها في جزء مطلق من التكلفة.


وهذا يسمح للسماسرة لتقديم تقارير في الوقت المناسب (مع خيار وضع العلامات البيضاء) إما عن طريق البريد الإلكتروني أو على شبكة الإنترنت، في مجموعة متنوعة من اللغات. ويمكن تحديد الأسواق والأدوات المشمولة في التقارير سلفا، لجعل المحتوى ذا صلة بجمهور معين.


كما يستفيد مديرو الأموال من تقارير السوق الخاصة بأدوات التعرف على أنماط الرسم البياني من خلال إظهار لعملائهم أنهم يركزون على ما يحدث في الأسواق طوال يوم التداول.


تسليمها في أوقات محددة سلفا وفي فترات منتظمة للتخصيص لبعض الأسواق / الصكوك مجموعة واسعة من اللغات يمكن أن تكون بيضاء المسمى تسليم إما عن طريق شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني.


تحليل تأثير الحدث:


وقد شاركت أوتوشارتيست مع إكونوداي لتزويد العملاء أداة جديدة ومبتكرة - تحليل تأثير الحدث. أداة تحليل تأثير الحدث هي بسيطة لقراءة التقرير البصري الذي يعرض تأثير الأحداث السوق تتحرك على أسواق الفوركس. هذه الأداة تعطي التجار حسابا مرئيا موجزا للأثر الفعلي للأحداث الاقتصادية السابقة على أزواج العملات المحددة. أداة تحليل تأثير الحدث متاحة الآن عبر موقع إكونوداي. الاستفادة من القدرة على تصفية المعلومات حسب البلد والحدث وزوج العملات تزود المتداول بالتداول مع اليقين بشكل أفضل حول الأحداث الاقتصادية.


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التحليل الفني من مركز التجارة.


ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).


نهج الرسوم البيانية لتقييم التحركات الاتجاه واستهدافات الأسعار المؤشرات الرياضية لتأكيد الأفكار الأولية وتوقيت صقل الشموع اليابانية لتأكيد الاتجاه الاتجاه أو التسارع.


التحليل الفني من التداول.


كيفية الحصول على تحليلات من ترادينغ سينترال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية في غرفة المتداول، القسم “SubscriptionsЂќЂќ عرض في غرفة المتداول، القسم “TradingCentral analyses”.


كيفية قراءة التحليلات من ترادينغ سينترال:


الخطوط الخضراء †"خطوط المقاومة خطوط حمراء Ђ" خطوط الدعم Blue الخط الأزرق Ђ "خط السيناريو البديل، إذا بلغ السعر هذا المستوى استخدام سيناريو بديل.


کما یشیر الرسم البیاني إلی التفضیل وحرکة الأسعار البدیلة والمؤشرات الفنیة مثل مؤشر القوة النسبیة أو مؤشر الماكد.


الوصول إلى التداول التحليل المركزي مجاني ل Forex4you العملاء.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


مراجعة أوتوشارتيست.


يستخدم التجار المحترفين دائما الماسحات الضوئية في السوق لفحص وتحديد الأسهم والسندات وأزواج العملات أو الأصول الأخرى التي تتطابق مع معايير الاستثمار. في حين أن تجار الفوركس من ذوي الخبرة والناجحة يمكن بسهولة الوجه من خلال الرسوم البيانية على الفور فرص التداول بسهولة، فإنه قد لا يكون ذلك في حالة تاجر المبتدئين. حتى تاجر ناجح قد تفوت بعض الاجهزة التجارية مربحة إذا كان عدد أزواج الأصول قيد الدراسة تصل الى مئات. وبالتالي، سيكون من المفيد أن يكون هناك برنامج آلي يرصد جميع الأصول المتداولة في الوقت الحقيقي ويقدم عرضا مرئيا لأفضل الفرص التجارية. برنامج أوتوشارتيست يفعل ذلك بالضبط. وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 2002 لخدمة التجار في بورصة جوهانسبرغ. كما اكتسبت شعبية، وتم تمديد الخدمة إلى السوق الأمريكية في عام 2004. في العامين المقبلين، بدأوا خدمة السلع والأسواق الفوركس. كان الفوركس أول وسيط فوركس يقدم برنامج أوتوشارتيست لمتداوليه في عام 2006.


أوتوشارتيست هو الرائدة في السوق الآلي بالكامل في السوق المسح الضوئي والأداة التحليلية التي تغطي كامل الطيف من الأصول المتداولة في الأسواق المالية: الأسهم وأزواج العملات والسلع والمؤشرات والعقود الآجلة، وما إلى ذلك وهكذا، سيكون من المهم أن نفهم إلى أي مدى يمكن للبرنامج تذهب في مساعدة التاجر لتكون ناجحة. هذا الدليل هو محاولة لمراجعة قدرات وعيوب برنامج أوتوشارتيست بالتفصيل.


لتلبية احتياجات جميع المشاركين في السوق المالية، وقبرص مقرها أوتوشارتيست المحدودة تقدم خدمتها أساسا من خلال واجهة ويب. ومع ذلك، فإنه يوفر أيضا المكونات المخصصة لتجار الفوركس باستخدام منصة ميتاتريدر 4. بادئ ذي بدء، دعونا نلقي نظرة على واجهة على شبكة الإنترنت.


واجهة ويب أوتوشارتيست.


أول جانب ملحوظ من واجهة الويب هو أن جميع الميزات المعروضة يمكن الوصول إليها على صفحة واحدة. لذلك، لا يحتاج المتداول للذهاب ذهابا وإيابا أثناء استخدام واجهة الويب.


بمجرد تسجيل المتداول، افتراضيا، تعرض واجهة الويب مخططات تلك الأصول التي توفر فرص التداول في تلك المرحلة. وتشير المخططات التوضيحية الذاتية بوضوح إلى طبيعة النمط الذي تم العثور عليه، ومستويات الدعم / المقاومة الرئيسية، والسعر المستهدف، والوقت الذي تم فيه تحديد النمط، واحتمال النجاح، ورمز مؤشر الأصول، والسوق الذي يتم تداوله فيه.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، يتم تجميع الأصول معا وفقا للسوق حيث يتم تداولها ثم تدرج ضمن علامة التبويب المجموعة حسب الترتيب الأبجدي لسهولة الاختيار. لذلك، على سبيل المثال، جميع الفرص الأخيرة في سوق الصرف الأجنبي، كما هو محدد من قبل برنامج أوتوشارتيست، سوف تكون متاحة تحت قسم الفوركس من علامة التبويب المجموعة.


الهدف الأساسي من عرض جميع الفرص التجارية ضمن علامة التبويب المفضلة لدينا هو تمكين المبتدئين من الشعور بما يتم تقديمه. ومع ذلك، فإنه يسمح للمستخدم للحد من عدد النتائج من حد أدنى 5 إلى حد أقصى 25 باستخدام القائمة المنسدلة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدم تصفية الفرص المتاحة على أساس احتمالات الحد الأدنى للنجاح (بين 60٪ و 80٪، وذلك باستخدام زيادات 5٪) تقييمها على الأداء الماضي فيما يتعلق نوع النمط، والأداة، والوقت من اليوم عندما تم تحديدها. عند تحديد نمط جديد، يتم عرض علامة تعجب اللون الأبيض على خلفية برتقالية بجوار اسم البحث على المخطط.


مراقبة مخصصة.


في وقت الاشتراك مع أوتوشارتيست، يطلب منك (من خلال مربع اختيار) لاختيار قائمة الأصول التي تريد مراقبتها للحصول على فرص التداول. يستخدم برنامج أوتوشارتيست القائمة للبحث عن أنماط. ضمن ارتباط عمليات البحث من علامة التبويب فرص التداول، يتم سرد كافة الأصول، التي قمت بتحديدها وقت الاشتراك. تسهل علامة التبويب "بحث جديد" إضافة مواد عرض جديدة إلى قائمة عمليات البحث في المستقبل. إذا أتيحت فرصة تجارية جديدة، واجهة الويب يوفر لنا تنبيه الصوت على أساس الوقت الحقيقي.


من خلال زيارة علامة التبويب فرص التداول، ويمكن دراسة التفاصيل ذات الصلة فرصة تجارية جديدة (وفقا لاختيارك للأصول). يتم أيضا عرض رسم بياني للأسعار في الوقت الفعلي للأصل مع عرض مرئي للنمط الذي يتم تشكيله أو مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي يتجه سعر الأصل إليها في علامة التبويب فرص التداول.


بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير التفاصيل التالية أيضا مع الرسم البياني:


التداول المتداول - المشار إليه ب الفوركس في حالة وجود زوج من العملات. الرمز - رمز السهم في حالة الأسهم المتداولة في البورصة. الجدول الزمني المخطط الذي تم العثور على نمط. اسم النمط - أوتوشارتيست لديه القدرة على تحديد الأنماط التالية: مثلثات (تصاعدي، تنازلي، ومتناظرة) قنوات (صعودا وهبوطا) مستطيلات أسافين (ارتفاع وهبوط - استمرار وعكس) الرأس والكتفين (بالإضافة إلى رأس معكوس والكتفين ) مزدوجة أعلى وأسفل القاع الثلاثي الأعلى وثلاثية أسفل.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تحديد:


مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية فيبوناتشي التصحيحات والتمديدات أبسد غارتلي (نمط التوافقي) الفراشة (نمط التوافقي) طول النمط (عدد الشموع). على سبيل المثال، نمط مع طول 20 وجدت على الرسم البياني H1 يعني أن تم تشكيل نمط أكثر من 20 ساعة. الاتجاه (صعودا أو هبوطا). وقت تحديد الهوية - يشير إلى الوقت الذي أصيب فيه مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي. ما إذا كان النمط هو استمرار أو نمط انعكاس. توقعات السعر - كما هو مبين في الرسم البياني كما مربع رمادي. للإشارة سريعة، يتم توفير سهم يربط السعر الحالي إلى المستوى المستهدف أيضا.


كما توفر أداة أوتوشارتيست بعض التفاصيل الحاسمة التي تمكن المتداول من تقييم قوة النمط. يتم عرض التفاصيل في شكل سلسلة من العصابات (على غرار قوة الإشارة هو مبين على الهاتف المحمول). يختلف عدد النطاقات من 1 إلى 10.


الاتجاه الأولي - يشير إلى نوعية القوة السابقة للنمط. نمط ذات جودة عالية سوف يكون لها اتجاه طويل وثابت. التوحيد - يعكس التوحيد في الفضاء بين النقاط الحاسمة التي تتداخل مستويات الدعم والمقاومة. الوضوح - يشير إلى نعومة نمط. وهناك نمط يفتقر إلى الوضوح سيكون له العديد من تحركات الأسعار العشوائية. اندلاع - يشير إلى حسم الاختراق. حجم - يظهر الزيادة النسبية في حجم وقت الاختراق من خلال مستوى الدعم أو المقاومة. الجودة - متوسط ​​جميع المؤشرات التي تمت مناقشتها أعلاه.


تحليل التقلب.


يوفر برنامج أوتوشارتيست أيضا تحليل تقلب الأصول التي يتم مراقبتها من قبل التاجر. وتظهر الدراسة النطاق السعري المحتمل لل 15 دقيقة القادمة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، واليوم بأكمله في شكل رسم بياني. أيضا، يتم عرض حركة السعر بالساعة جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​خلال ال 11 ساعة الماضية على الرسم البياني. وبالمثل، يتم عرض نطاق حركة السعر في اليوم ومتوسطه لكل يوم من أيام الأسبوع اعتبارا من يوم الاثنين.


في جميع الحالات، يظهر احتمال تحقيق النطاق السعري أيضا. يمكن تحميل جميع التفاصيل المتعلقة بتحليل التقلبات في شكل ورقة إكسيل. وتتيح التفاصيل للمتداول تحديد أفضل وقت لتداول أصل ما ولضبط الإدخالات والمخارج.


تصفية النتائج.


يوفر فلتر النتائج القابلة للتوسيع إشارة سريعة إلى الفرص المتاحة. يمكن استخدام مربعات الاختيار لتصفية من خلال أنماط الرسم البياني المكتملة / الناشئة أو تشكيلات فيبوناتشي. حتى اختراقات المستوى الرئيسي والنهج يمكن اختيار أو تخطي وفقا للشرط.


الجدول المنظم بدقة لا يعرض فقط التفاصيل الحاسمة عن فرص التداول النشطة (تبادل، رمز، الاتجاه، الإطار الزمني، اسم النمط، تحديد الوقت والجودة والنوع - الناشئة، الانتهاء أو الاقتراب، طول، والعمر - كم عدد الشموع قد مرت بعد تشكيل)، ولكن أيضا فرص التداول منتهية الصلاحية. والتي تمكن المتداول من التحقق من صحة الأداء السابق وفقا للمتطلبات الشخصية.


تحليل تأثير الحدث.


أداة تحليل تأثير الحدث من واجهة الويب أوتوشارتيست يلبي خصيصا لتجار الأخبار الاقتصادية. تظهر الأداة العلاقة بين البيانات الاقتصادية الإيجابية أو السلبية وتأثيرها على زوج العملات في نهاية 4 ساعات و 12 ساعة و 2 يوم. ومع ذلك، لا يمكن اختيار سوى البيانات الاقتصادية الأكثر أهمية المتعلقة بالبلدان التالية لدراسة الترابط:


يمكن للمتداولين دراسة تأثير البيانات الاقتصادية على الأزواج التالية:


على سبيل المثال، يمكن للمتداول التحقق مما إذا كان هناك ارتباط بين بيانات الناتج المحلي الإجمالي في أستراليا وحركة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (راند) مقابل الدولار الأمريكي أو 4 ساعات أو 12 ساعة أو يومين بعد صدور الخبر.


يظهر أوتوشارتيست إذا كان هناك أي ارتباط. عندما لا يكون هناك ارتباط كبير، كما ذكر أيضا. لسبب غير معروف، أزواج العملات مثل أوسد / مسن و ور / غبب، والسلع مثل النفط والغاز الطبيعي غير متوفرة لتحليل تأثير الحدث.


بالإضافة إلى ذلك، للإشارة سريعة، يتم عرض أحدث 12 أحداث تحرير البيانات ومخططات زوج العملات أيضا. كما توفر المخططات السعرية عرضا مرئيا لتأثير الحدث على زوج العملات في نهاية الفترة الزمنية المحددة للدراسة. كما أن قيمة الدلتا لكل من الإصدارات الإخبارية الاقتصادية ال 12 ستمكن المتداول من فهم ما إذا كانت هناك زيادة كبيرة أو نقصان في الارتباط.


بشكل افتراضي، عند الاشتراك في الخدمة، تبدأ واجهة ويب أوتوشارتيست بإرسال تنبيهات عبر البريد الإلكتروني. يتم إرسال التنبيهات أو الرسائل الإلكترونية لقطات السوق فقط للأصول المحددة وقت الاشتراك. ومع ذلك، يتيح مربع الاختيار للمتداول تحديد الأصول أو إلغاء تحديدها وفقا لمتطلباته. يمكن للتاجر أيضا إلغاء الاشتراك من تلقي أي رسائل البريد الإلكتروني على الإطلاق.


بالنسبة إلى العملات والسلع، يمكن ل أوتوشارتيست إرسال ما يصل إلى ثلاثة تنبيهات يوميا، كل واحد منها خلال الجلسات الآسيوية والأوروبية والولايات المتحدة. ومع ذلك، باستخدام مربع الاختيار، يمكن للتاجر تجنب تلقي التنبيهات أو تقييد التنبيهات إلى حد أدنى واحد. في حالة المخزونات، يتم إرسال التنبيهات مرة واحدة في اليوم لدورات تداول الأسهم في طوكيو ونيويورك ولندن. يمكن تلقي تنبيهات في أي من اللغات 21 بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية. يمكن للمتداول اختيار حتى تلقي التنبيهات بلغات متعددة.


بالإضافة إلى لقطات السوق، يمكن لمتداول الفوركس اختيار تلقي إشارات الارتباط بشكل منفصل. يتم إرسال التنبيهات في أي من اللغات ال 22 التي يختارها التاجر. حتى التنبيهات من الإصدارات الإخبارية المالية عالية التأثير يمكن استقبالها بشكل منفصل عن طريق البريد الإلكتروني. يمكن للتاجر اختيار تلقي الأحداث المالية المالية المتعلقة واحد أو كل من ثلاث جلسات (الآسيوية والأوروبية والأمريكية). كما يتم توفير قائمة الأحداث التي يتم إرسال التنبيهات. هناك أيضا حكم لإضافة حدث معين إلى أوتلوك / تقويم غوغل.


تحليل أداء أداة أوتوشارتيست.


وأخيرا، فإن الماسح الضوئي السوق من هذا الحجم يمكن أن تعتبر ذات مصداقية فقط عندما يكون هناك سجل حافل من الأداء، و أوتوشارتيست يوفر ذلك أيضا. لكل سوق (الأسهم والسلع وفوركس، وما إلى ذلك) والأصول الفردية منها، يتم تقديم تقرير مفصل.


يتم تحليل الأداء بشكل منفصل لأنماط الرسم البياني المحددة والمستويات الرئيسية - الهروب والنهج. وعلاوة على ذلك، يتم التحقق من صحة باستخدام البيانات خلال الأشهر الستة الماضية. يتم توفير العدد الإجمالي للنماذج تقييمها، وعدد من الأنماط الصحيحة، ونسبة النجاح في بداية التحليل. وهذا من شأنه أن يرضي التجار الذين لا يرغبون في المضغ من خلال كومة من البيانات الإحصائية.


بالنسبة للمتداولين الخبراء، يتم تقديم تحليل مفصل على النحو التالي:


على أساس أنماط الرسم البياني، يوفر برنامج أوتوشارتيست دراسة لنسبة النجاح:


حسب اسم النمط؛ حسب اسم النمط والاتجاه؛ على أساس الاتجاه (صعودا وهبوطا)؛ على أساس الإطار الزمني للتحليل (M30، H1، H4، D1) موزعة حسب فاصل البيانات واتجاهها؛ من نمط موزعة حسب الرمز لكل فاصل زمني (M30، H1، H4، D1)؛ استنادا إلى اسم النمط والاتجاه؛ لساعات مختلفة من اليوم (أوتك-4 المنطقة الزمنية). استنادا إلى اسم النمط وفترة البيانات (M30، H1، H4، D1)؛ موزعة حسب الفاصل الزمني للبيانات وساعة اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير قائمة من 50 الرموز حيث حققت أداة أوتوشارتيست أعلى دقة. وعلاوة على ذلك، فإن العدد الإجمالي لأنماط الرسم البياني التي تم تحديدها لكل أصل ونسبة النجاح المقابلة لها تقدم أيضا للدراسة.


على أساس المستويات الرئيسية (الهروب والنهج)، أوتوشارتيست يوفر دراسة لنسبة النجاح:


موزعة حسب اسم المستوى (الدعم / المقاومة)؛ على أساس الاتجاه (أعلى / أسفل)؛ على أساس الفترة الزمنية للتحليل (M30، H1، H4، D1)؛ لساعات مختلفة من اليوم (أوتك-4 المنطقة الزمنية). موزعة حسب الرمز لكل فاصل زمني (M30، H1، H4، D1)؛ حسب الفاصل الزمني للبيانات والاتجاه؛ حسب المستوى (المقاومة / الدعم) وفترة البيانات؛ موزعة حسب الفاصل الزمني للبيانات وساعة اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير قائمة من 50 الرموز حيث حققت أداة أوتوشارتيست أعلى دقة أيضا. وعلاوة على ذلك، يتم أيضا تقديم العدد الإجمالي للمستويات الرئيسية المحددة لكل أصل ونسبة النجاح المقابلة للدراسة.


في وقت سابق في هذا الدليل، ذكرنا أن أداة أوتوشارتيست توفر تفاصيل مهمة بشأن قوة النمط في شكل نطاقات. وتوفر إحصاءات الأداء أيضا دراسة متعمقة لمعدل النجاح لمؤشرات الوضوح والاتساق والجودة والاتجاه الأولي.


يتم تمييز نسبة نجاح 70٪ أو أعلى باللون الأخضر الفاتح، في حين يتم تمييز نسبة نجاح أقل من 60٪ باللون الوردي الفاتح.


MT4 المكونات في.


مع الأخذ بعين الاعتبار شعبية منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 بين الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، وقد أوتوشارتيست يأتي مع المكونات في، والتي يمكن أن توفر تقريبا جميع ميزات واجهة الويب داخل منصة ميتاترادر. المكونات في هو متاح أيضا لمنصة جفوريكس كذلك. ومع ذلك، بعد الفترة التجريبية، يجب على المتداول إما الاشتراك في خدماتها (المشترك المستخدم المباشر) أو فتح حساب التداول مع أحد وسطاء الفوركس المدرجة على موقعه على الانترنت. إذا كان لديك بالفعل حساب موجود لدى وسيط فوركس مدرج على موقعه على الويب، فيمكنك الاستمرار في الاستفادة من المرفق مجانا.


مرة واحدة يتم سحب مستشار خبير أوتوشارتيست على الرسم البياني، فإنه سيتم الاتصال بخادم أوتوشارتيست واسترداد كافة الأنماط المحددة وفقا للأصول التي تقدمها وسيط الفوركس التاجر. باستخدام مرفق عرض جميع الرموز مربع، يمكن للتاجر تقييد مستشار خبير لاسترداد البيانات لزوج عملة واحدة فقط.


على غرار واجهة الويب، يوفر الإطار الفرعي على مخطط MT4 قائمة أزواج العملات والنمط الذي يتم تشكيله. يمكن للتاجر عرض جميع الأنماط أو التصفية على أساس احتمال النجاح، والذي يتراوح بين 60٪ إلى 80٪.


باستخدام الإعدادات، يمكن للمتداول الاشتراك في تقرير واحد أو أكثر بلغات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتاجر أيضا اختيار تلقي تقارير عن جلسة واحدة أو أكثر (آسيا / أوروبا / الولايات المتحدة الأمريكية). يتم توفير مرفق تصفية أيضا لعرض المستويات الرئيسية المكتملة أو الناشئة، الرسم البياني أو نمط فيبوناتشي وفقا للإطار الزمني للاختيار. يمكن للمتداول دراسة إحصائيات الأداء باستخدام الروابط المتوفرة في زر الويب.


بمجرد النقر على الرمز على النافذة الفرعية، يقوم دل مخصص باستيراد البيانات ذات الصلة من ملقم أوتوشارتيست ويوفر عرض مرئي لأنماط المخطط ومستويات فيبو والدعم / المقاومة والتفاصيل الهامة الأخرى. وهكذا، فإنه يتجنب الحاجة للحفاظ على مخططات متعددة مفتوحة في نفس الوقت. يتم رسم نطاق التقلب للأطر الزمنية المختلفة على الرسم البياني. حتى قوة نمط يمكن دراستها بالتفصيل باستخدام نافذة التفاصيل.


الرسم البياني لسعر الفرنك السويسري / الين الياباني الوارد أدناه لا يوجد لديه أنماط مخطط جديدة. ومع ذلك، يتم عرض المستويات الرئيسية (المقاومة) والنطاق السعري المحتمل لل H1 المقبل، H4، و D1.


يظهر أدناه نمط استمرار اليورو / الدولار الأمريكي ونمط المثلث أوسد / جبي.


يظهر الرسم البياني لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني، الذي شكل نمط أبسد أدناه. كما يتم عرض مستويات فيبوناتشي والنطاق السعري المحتمل.


المواد التعليمية.


في قسم مجتمع التداول، كما وفرت أوتوشارتيست كمية وافرة من المواد التعليمية في شكل وثائق بدف وأشرطة الفيديو للتجار لفهم أنواع مختلفة من أنماط، نسب فيبوناتشي، ومستويات رئيسية. وهناك أيضا أشرطة الفيديو التي تشرح كيفية الاستفادة من الأدوات المتاحة لتحقيق أقصى فائدة. ومن الجدير بالذكر أنها قدمت أيضا وثيقة تدرس أهمية الانضباط في التجارة.


إيجابيات وسلبيات.


قائمة مزايا أوتوشارتيست ما يلي:


تمكن المتداول من مراقبة مئات الأصول على مدار 24 مرة؛ 7 أساس. نظريا، لا توجد فرصة تجارية تفويتها. منذ يتم تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع الهدف، التاجر لديه لقضاء سوى قدر ضئيل من الوقت على التحليل. مجانا إذا كنت عميلا لأحد وسطاء الفوركس المدرجين على موقعهم الإلكتروني. يسمح التخصيص السهل كما هو مطلوب من قبل التاجر.


يتم سرد عيوب البرنامج أدناه:


يتطلب المكون الإضافي MT4 / MT5 استخدام دلز المخصص، والذي يمكن أن يكون خطرا من وجهة نظر الأمان. توفر أداة أوتوشارتيست مؤشرا فقط على المكان الذي يمكن أن يتجه زوج العملات أو أي أصل آخر إليه. لا ينبغي أن تستخدم عمياء كنوع من "نبي السوق". التفكير التحليلي ضروري قبل اتخاذ قرارات التداول. الاعتماد على أداة طرف ثالث لتحليل الخاص بك يمكن أن يكون خطرا لأن المنظمة السيطرة قد تغير كيف يعمل البرنامج (ويؤدي) في أي وقت ودون إشعار مسبق.

No comments:

Post a Comment