Tuesday 27 March 2018

تداول الفوركس غرفة تجريبية مجانية


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


. دخول 0. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


& # 8220؛ غر & # 8217؛ ق أكبر الناقد.


غرفة التجارة العالمية.


# 1 التداول عبر الإنترنت التعليم.


الانضمام إلى أسرتنا من الطلاب راض.


منذ عام 2005. من بداياتنا المتواضعة جدا في عام 2005 عندما سميون جوزف (ماستر التاجر في غر) كان واحدا من أفضل 5 التجار في العالم، على أساس المنافسة التجارية الدولية من قبل كبرى مجلة المالية.


غر هو أكثر من غرفة، و & # 8217؛ ق منهجية قوية.


& # 8220؛ نجاح باهر، الحديث عن المشي سيرا على الأقدام. ... مشاهدة يا رفاق جعل الأرباح النقدية في حين جعل الأرباح سيم يقتلني. بضعة أسابيع أخرى مثل هذا واحد & أمب؛ سأكون مليونيرا سيم. & # 8221؛


سيد، أبريل 2018.


& # 8220 ؛. . . أنا باستمرار إدارة 60-90 القراد في التداول اليومي 3 عقود، في المتوسط ​​5 - 8 الصفقات في اليوم الواحد & # 8221؛


دون M، جانوري 2018.


السيطرة على التداول الخاص بك. نعم، هناك & # 8217؛ ق خيار لذلك. . . . GTR!


تأسست غرفة التجارة العالمية في عام 2005 من قبل سيمون جوزف كمجتمع حيث تم تدريس الناس منهجية تجارية قوية جدا ومتنوعة وشفافة ومتسقة ومربحة للغاية. تعليم جدا. لا مؤشرات مربكة لسد الشاشة. مجرد التداول النقي. تم التصويت غر واحدة من أفضل الغرف التجارية وتيتان التجارة لأسباب عديدة. . . .


تقدم غرفة التجارة العالمية 5 أيام من التدريب لطلابها / أعضاء. هذا هو 5 أيام من التدريب لايف. هذا & # 8217؛ s أكثر من 30+ ساعات في الأسبوع.


توقف الذكية.


كمتداول يجب عليك استخدام توقف. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لمواقف ضخمة كبيرة. في غر نستخدم 2-6 توقف القراد. ونحن ندعو لهم توقف الذكية. معظم التجار استخدام 15-20 توقف القراد أو أعلى. مع توقف الذكية لدينا، والتاجر انقاذ أكثر من 50،000 $ سنويا على 3 عقود فقط.


سوف يتم إرشادك من قبل أحد أفضل المتداولين حوله. هنا لمساعدتك على طول الطريق إلى الأعلى.


جلستان.


2 الدورات، الصباح وبعد الظهر دورات الولايات المتحدة. هذا يساعد على تسريع منحنى التعلم بالنسبة لك في رحلة التداول الخاصة بك.


ما تحصل عليه مع غر !!


التجار الحقيقي. اشخاص حقيقيون.


نحن نعرف ما هو & # 8217؛ ق أحب أن يكون بالإحباط في رحلة التداول الخاص بك. معلمين لا حدود، غرف التجارة، المؤشرات، وعود، بلاه بلاه بلاه. غر مختلفة. وسوف تكون آخر غرفة التجارة / القطار ستحتاج أي وقت مضى.


نحن بفخر يخدم أكثر.


التجار راض.


غر حول العالم.


الناس في كل مكان ومحبة غر ونحن تزدهر نجاحهم. ونحن نعلم أننا يمكن أن التجارة. والهدف هو الحصول على هذا المستوى. لحظة آها. عندما ترى السوق كما نقوم به. هو & # 8217؛ s شعور مدهش.


غر. . . . يبقي فقط على الحصول على أفضل!


A طالب غر الحالي.


ليس هناك أحد في الأعمال التجارية يدعو الصفقات الحية في غرفة وطرق بها من الحديقة يوما بعد يوم مثل سيمون، و.


لقد كنت في العديد من الغرف لقد فقدت العد! لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع بعض.


حقا التجار كبيرة ولكن لم يسبق لي أن شهدت أي شخص أن يمسك الكثير من الصفقات إلى القراد الدقيق الذي تقوم به.


هل غر غرفة أفضل التجارة هناك؟


يمكننا أن نقول حتى سمسم نحن & # 8217؛ الأزرق في وجهه. ولكننا نفضل إثبات ذلك. تعال إلى المحاكمة.


مجانا لايف الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود الآجلة غرفة التداول كل ثلاثاء ومئات من ساعات من مواد التعلم مجانا.


استراتيجياتنا تستخدم أحدث برامج الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع الهدف النهائي المتمثل في توفير للدولة من بين الفن المؤشرات التجارية الفنية وأدوات تداول الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود الآجلة التجار من جميع المستويات. تم تصميم هذه المنتجات ضبطها بدقة لتحديد نقاط الدخول والخروج عن أي خيارات ثنائية، العقود الآجلة أو سوق الفوركس، على أي إطار زمني.


ونرى كيف لدينا برامج الملكية يعمل مجانا.


& # 8203؛ شكرا جزيلا لك على الرد لي بسرعة؛ أنا فعلا أقدر ذلك. أنا أتعلم الكثير منك! أنت حقا "الخبير". كورين.


أنا جعلت 40 نقطة على غبب / أوسد على 180 دقيقة أرجواني الذروة التجارة طويلة. و 30+ نقطة من الفرنك السويسري 720 ماجينتا ذروة التجارة. حدثت هذه الصفقات بسبب تعاليمك. أنا أقدر ذلك & هيليب؛ & هيليب؛ & هيليب؛ & هيليب؛ سامي.


غيل، وهذا أمر مخيف تقريبا. لقد تم ممارسة ما علمتني مع حجم وأنا قد مربحة على مدى 4 أسابيع الماضية. انها مذهلة كيف تفعل الشيء نفسه كل يوم تحسنت فعلا بلدي التداول. انها مخيفة تقريبا. تشارلز.


لقد ذهبت إلى ندوات مجانية غيل على مدى السنوات ال 4 الماضية، ولقد وقعت أخيرا معها لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية والفعل ولا من شخص دراية للغاية في هذا المجال، وأنا لا يمكن أن يكون اختيار أي شخص أفضل. غيل هي واحدة من أهم السلطات في فن التداول، سواء كان ذلك الخيارات الثنائية، الفوركس، العقود الآجلة، السلع أو الأسهم، برنامج الملكية غيل تظهر لك بالضبط متى وأين وكيف لدخول التجارة. كل ما يمكنني قوله هو أنني يجب أن يكون قد وقعت مع طريقها قبل الآن و أتساءل أين حياتي التجارية سيكون إذا كان لي! هل لنفسك صالح والاشتراك اليوم.


& # 8203؛ وقد تم تقديم أي وجميع المراجعات من قبل العملاء الفعليين. قد لا تكون المراجعات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


استراتيجياتنا تستخدم أحدث برامج الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع الهدف النهائي المتمثل في توفير للدولة من بين الفن مؤشرات التداول الفنية والأدوات والخيارات الثنائية، الفوركس والعقود الآجلة التجار من جميع المستويات. تم تصميم هذه المنتجات ضبطها بدقة لتحديد نقاط الدخول والخروج لأي سوق، على أي إطار زمني.


غرفة التداول المباشر.


في تي نحن ندرك أنه قد يكون لديك جدول أعمال مزدحم، وكنت قد تكون قادرة على الانضمام إلى غرفة التداول فقط خلال ساعات معينة ولذلك لدينا 3 غرف التداول والتعليم عبر الإنترنت المختلفة التي تمتد على مدار اليوم. لدينا تداول حقيقي حقيقي والتعليم وإعداد يحدث في غرف التداول العالمية الحية لدينا. نحن نستخدم برنامج المؤتمرات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر ولكن أيضا على الهواتف النقالة (الهواتف والأجهزة اللوحية) حتى تتمكن من أخذنا معك أينما ذهبت والحصول على البيانات أو الوصول واي فاي.


يقود غرف التداول الحية لدينا سيمون جوزف نفسه وهو تاجر معتمد (مت) ولديها خبرة واسعة في التداول في الأسواق المختلفة. سيمون تم تدريس التداول لسنوات عديدة باستخدام منهجية الملكية التي تناسب حسابات أصغر وتجار المبتدئين.


واحدة من أفضل غرف التداول الحية في تي كما هو مقرر على النحو التالي:


جلسة التداول الأمريكية صباح اليوم مع سيمون، جاي ويوجين. تبدأ هذه الجلسة قبل فتح الولايات المتحدة وحوالي 3 إلى 5 ساعات طويلة اعتمادا على نوع من النشاط السوق لدينا في ذلك اليوم.


جلسة بعد الظهر الولايات المتحدة المقرر بعد الغداء في المنطقة الزمنية الشرقية ويستمر 1-2 ساعات - تركز في الغالب على التدريس والتوجيه عضو لدينا. سيمون أعتبر من السهل ويشرح التفكير وراء تجارته. الطلاب لديهم التغيير لطرح أسئلة أكثر تفصيلا حول الصفقات، والسوق أو حتى عن الطبخ له! يتم اتخاذ التجارة أيضا عندما يقدم الإعداد نفسه ولكن بشكل عام التداول بعد الظهر هو أكثر قليلا متقلبة وأكثر للتاجر المتقدم.


"دورة آسيا" التي هي حوالي 2 ساعة طويلة، ويحدث في فترة ما بعد الظهر مساء (يبدأ في 4:30 مساء بتوقيت الشرقية) لها قليلا من "جاك من جميع الصفقات" (العقاب المقصود).


الآن هذا ليس كل شيء. لدينا أيضا 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع غرفة التداول دردشة أن أعضائنا تستخدم لتبادل الأفكار التجارية. نحن نستخدم سكايب في الوقت الحالي، واللقب الرسمي هو "غرفة التداول سوينغ" على الرغم من أننا في كثير من الأحيان أعضاء وأعضاء سيمون آخر فروة الرأس الصفقات أيضا. لأن أعضاءنا تنتشر في جميع أنحاء العالم هناك دائما شخص ما هناك حتى تتمكن من ترتد فكرة التداول الخاصة بك ومعرفة ما يفكر التجار الآخرين حول هذا الموضوع.


ما الذي يشبه أن تكون جزءا من مجتمع تي؟


في تي نحن نشجع التاجر لدينا الحديث مع بعضها البعض نحن شفافة تماما على عكس بعض غرف التداول عبر الإنترنت التي لا تسمح التفاعل بين الأعضاء. لقد تطورت إلى مجتمع ضيق من التجار ودية التي تمتد في جميع أنحاء العالم، وغرفة التداول العالمية حقا. معظم أعضائنا أعضاء "قسط" يعني أن لديهم إمكانية الوصول إلى مواردنا إلى الأبد. وهذا يسمح لبيئة مريحة حيث يمكنك أن تتعلم في وتيرة التي هي أكثر راحة بالنسبة لك والحصول على الاستفادة من أي تحسن في الخدمة التي قد تجلب في المستقبل.


ونحن ندرك أن ليس الجميع بنيت للتداول لهذا السبب نحن نقدم الكثير من الطرق بالنسبة لك لمحاولة مجانا خدماتنا قبل ارتكابها. ونحن نوصي بشدة أن تنضم إلى التجارب الحرة التي نقدمها إلى غرفة التداول العالمية (جلسة الصباح الأمريكية) ونرى سيمون التجارة الحية مثل انه كان يفعل ذلك لأكثر من عقد من الزمان. ليس هناك أي خطر من أي نوع، ويمكنك أن تسأل أي أسئلة قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment