Thursday 22 March 2018

فوركس الاتحاد الأوروبي


بطاقة: الاتحاد الأوروبي.
أعلنت ترادولوجيك، المزود الأوروبي لمنتجات البرمجيات من أجل تداول الخيارات الثنائية، اليوم عن إطلاق حل من شأنه تمكين وسطاء الشركاء من الامتثال للوائح البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير). اقرأ أكثر.
نشرت لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية يوم الاربعاء تعميما جديدا لجميع الشركات الاستثمارية (بما فى ذلك وسطاء الفوركس) الذى ينظم فى قبرص ويطلب منهم تجميد جميع الاصول التى يمتلكها بعض المسئولين الأوكرانيين والروس. اقرأ أكثر.
وكانت اللجنة القبرصية للاوراق المالية والبورصات هى اول هيئة رقابة فى الاتحاد الاوروبى تعمل على تنفيذ الاجراءات التقييدية من جانب الكتلة ضد بعض المسئولين الأوكرانيين المتورطين فى انتهاك حقوق الانسان واختلاس الاموال فى الدولة المضطربة. اقرأ أكثر.
كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية للقطاع المالي وهذا ليس سرا لأي شخص: في عام 2018، الولايات المتحدة اقرأ المزيد.
يبدو أن العالم المالي كل شيء عن الضرائب والرسوم وتشديد اللوائح في الآونة الأخيرة. اقرأ أكثر.
قبل أكثر من أربعة عقود اقترح الخبير الاقتصادي الأمريكي وجائزة جيمس توبين الحائز على جائزة نوبل فرض ضريبة على تحويلات العملات الفورية من أجل إدارة تقلبات أسعار الصرف. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الاتحاد الأوروبي: الفوركس: أوروبا جاهز ل ميفيد إي.
وسيؤدي التنفيذ الوشيك للتوجيه الأوروبي الجديد ميفيد إي، وهو تشريع أنشئ لتنظيم الأسواق والأدوات المالية، إلى جعل السوق المالية أكثر شفافية للمدخرين والمستثمرين.
ميفيد تقف على الأسواق في توجيهات الأدوات المالية. في الواقع، هو الصك الذي وضعه الاتحاد الأوروبي لحماية عدد متزايد من المستثمرين والمدخرين التي تستثمر أموالهم في الأسواق.
وقد فهمت ميفيد الأولى منذ فترة طويلة كما في 1 نوفمبر 2007، قبل ازدهار التداول عبر الإنترنت، أنه سيكون من الضروري إضافة فصول وتعريفات جديدة لسياساتها. الانتظار في نهايته مع تنفيذ ميفيد الثاني ثابتة ل 3 يناير 2018.
ومن شأن التوجيه الجديد أن يخلق قدرا أكبر من الشفافية، وهو المطلوب كثيرا في الأسواق المالية الأوروبية، مع إيلاء اهتمام خاص لحماية المدخرات والمنتجات المصرفية أو الاستثمار.
ماذا يقدم ميفيد إي.
وقد أظهر تحليل ميفيد إي عدم الوضوح قبل وبعد إجراء المعاملات المالية.
وسيجري حل هذه المسألة بمخططات أفضل وأكثر إفادة، ومع الصياغة الجارية للتقارير والجداول الزمنية.
وسيتم مراقبة الصكوك المتداولة والأسعار المدرجة باستمرار من قبل مختلف السلطات الوطنية ذات الصلة.
التداول عبر الإنترنت، كيف يتم تغييره؟
سهولة الوصول إلى مواقع التداول عبر الإنترنت جعلت المستثمرين أكثر عرضة للخطر. وقد اتخذت أول ميفيد بالفعل إجراءات من خلال خفض تكاليف التداول للمستثمرين، ولكن هذا فقط شجع الوسطاء ولم يحمي المستثمرين بأي شكل من الأشكال.
وسيتعين على وسطاء يناير / كانون الثاني القيام بعملياتهم عبر منصات "مفتوحة" ومنظما، من خلال وضع حدود على العروض، وإمكانية اختيار وإدخال الخوارزميات.
ولكي تكون قادرة على استخدام هذه الخوارزميات سيتعين اختبارها وتسجيلها من قبل الهيئة التنظيمية.
وسيطلب من جميع المشغلين الماليين تقديم تقارير البيانات.
وهناك تغيير آخر هو أن المرء لن يكون قادرا على التداول عبر المكالمات الهاتفية، وسوف تتم إدارة أوامر التداول حصرا على منصة التداول، وبالتالي سيكون من الأسهل بكثير لمراقبة.
سيتم توسيع نطاق اختصاص "ميفيد إي" ليشمل الكيانات التي تعمل فعليا في مختلف الأسواق المالية، بما في ذلك عمليات معينة مثل العمليات غير المباشرة، وهي شراء وبيع الأوراق المالية، وهي غير مدرجة في البورصة و السلع، الأدوات المشتقة الأساسية.
الشركات والتعليم المالي.
إن الحاجة إلى التكيف مع "متطلبات الأهلية للتداول" أمر ضروري للبقاء قادرة على المنافسة: سيكون عليهم التكيف مع إجراءاتهم ووسائلهم التكنولوجية.
وسوف يستند كل شيء على العميل، الذي سيتم إبلاغ حصرا على ما هو أكثر ملاءمة له / لها. ويتعين إنشاء المنتجات المالية وبيعها على أساس نوع العميل الذي يستهدف منه المنتج.
ولذلك يجب أن يكون هناك تحليل للمتطلبات، والمخاطر المحتملة، والقدرة والموارد المالية للشركة، قبل أن يبدأ البيع. وسوف ينخفض ​​توزيع منتجات "التنفيذ فقط"، أي المنتجات التي لا تستوفي الشروط قبل استخدامها.
تدريب الموظفين.
وسيتعين أن يكون جميع العاملين في الأسواق المالية موظفين مدربين. وسوف ترصد سلطات الإنفاذ بحيث يكون كل عضو من موظفي الشركة قادرا على تقديم أفضل الخدمات، من خلال المطالبة المهنية ومهارات محددة.
سيتعين عليهم معرفة ما يبيعونه. وعلاوة على ذلك، فإنها لن تشجع من قبل نوع من المنتجات التي تباع لأنه كما حدث في كثير من الأحيان، التي تشجع على تسويق الأدوات المالية هو الذي يجلب أرباحا كبيرة، وعلى حساب العميل.
سلطات التعزيز.
إن السلطات الرقابية الوطنية والدولية (مثل إسما والرقابة الأوروبية للأسواق المالية و إيبا والسلطة المصرفية الأوروبية) سوف تكون قادرة على حظر أو الحد من المبيعات والأدوات المالية التي يمكن أن تشكل مخاطر كبيرة على المستثمرين أو الاستقرار المالي لل النظام.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست.
يمكن للمتداولين الأوروبيين التمتع بتجربة تداول الفوركس على الانترنت مجانا، كما أنهم أحرار في فتح الحسابات والتجارة دون قيود. هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس عند التخلص من التجار الأوروبيين.
وتعتبر أوروبا مركزا للترخيص لهذه الشركات ويمكن تنظيمها في أي إقليم في الاتحاد الأوروبي تقريبا، أو أكثر شيوعا، وهو مزيج من عدد منها. وفي كلتا الحالتين، لا يتم تطبيق مسألة التنظيم هنا، كما هو الحال مع بعض الولايات القضائية الأخرى، لذلك فإنه لا يهم.
الأسباب الحقيقية للوسطاء الفوركس "تنظيم" أنفسهم في الاتحاد الأوروبي هو التفريق أنفسهم من الوسطاء الذين يعملون دون ترخيص، طمأنة التجار أن لديهم نوايا صادقة، لأنه يسمح للوسيط للاشتراك المزيد من خيارات الدفع لراحتك.
كما هو الحال دائما، ونحن نوصي بشدة جميع التجار اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم من وسطاء الاحتيال على الانترنت. أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل. ونحن نعلم وقتك هو أفضل إنفاق الاستثمار وتوليد الأرباح لذلك قمنا به العمل الشاق والبحث بالنسبة لك.
وفيما يلي قائمة من كل من اللجان التنظيمية والسلطات الموجودة في العديد من البلدان الأوروبية للرجوع اليها. وعلاوة على ذلك أسفل أدناه هذا هو لمحة موجزة عن كل من وسطاء الفوركس المميز لدينا. إذا كنت ترغب في قراءة استعراض أكثر تفصيلا من أي وسيط، ببساطة انقر على اسم الشركة الخاصة بها. نأمل تجار الاتحاد الأوروبي لدينا سوف تجد هذا الدليل لا تقدر بثمن.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي.
الولايات القضائية الأوروبية تنظم وسطاء الفوركس.
وفيما يلي قائمة بالولايات القضائية والهيئات التنظيمية التي تشرف على الأسواق المالية والمتعلقة بالعملات الأجنبية في كل إقليم.
قبرص - في قبرص تشرف لجنة بورصة قبرص (سيسيك) على تنظيم وسطاء الفوركس. إيرلندا - البنك المركزي الأيرلندي يرخص وينظم أي وسطاء الفوركس مقرها في ايرلندا. الدنمارك & # 8211؛ تنظم فكا الدنماركية سوق تداول العملات الأجنبية في الدنمارك. فرنسا - هناك نوعان من السلطات المكلفة بالإشراف على أي من الشركات ذات الصلة في فوركس في فرنسا، وهي بنك فرنسا (ددف) و كوميت دي إتابليسيمنتس دي كريديت إت ديس إنتربريسس D & # 8217؛ إنفستسيمنت. ألمانيا - مطلوب أي شركة مالية على الانترنت ومقرها في ألمانيا للحصول على ترخيص من بوندسانستالت الفراء فينانزدينستليستونغساوفسيشت، المعروف باسم "بافن". إسبانيا & # 8211؛ بلد أوروبي آخر هو الهيئة التنظيمية يشرف على جميع الشركات ذات الصلة فوركس. ويشار إلى اللجنة المكلفة بهذه المهمة ب "اللجنة الوطنية للمحيطات" (نمف). السويد - الجهة المنظمة للسويد في جميع الشركات المالية التي تعمل من داخل نطاق اختصاصها هي الهيئة السويدية للرقابة المالية المعروفة محليا باسم فينانزينسبكتيونن (في). المملكة المتحدة - المملكة المتحدة لديها سلطة الخدمات المالية (فسا)، ولكن تم تغيير ذلك إلى سلطة السلوك المالي (فكا) في الآونة الأخيرة. وتتولى هيئة مراقبة الأصول المالية الإشراف على المنتجات ذات الصلة بشركات الفوركس والشركات التي تقدم هذه المنتجات من داخل حدودها. إيطاليا - الهيئة التنظيمية التي تشرف على المنتجات ذات الصلة في الفوركس في إيطاليا هي اللجنة الوطنية للاقتصاد الوطني (كونسوب).
أوصى وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي للتجار الأوروبيين.
أفاتريد - يمكنك الاشتراك في أفاتريد مجانا. إيداع فقط 50،00 $ ويمكنك استكشاف سطح المكتب مثيرة أو منصات التداول المحمول. ومن الجدير بالذكر أن منصة أفا موبايل التاجر فريدة من نوعها بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام ويسمح للتجار لجعل التداول الفوركس من أي جهاز محمول. شم & # 8211؛ هي وسيط رائع ينظم بشكل كامل في عدد من الولايات القضائية الأوروبية بما في ذلك سيسيك (قبرص)، ميفيد (على نطاق الاتحاد الأوروبي)، فكا (المملكة المتحدة)، بافين (ألمانيا)، نمف (إسبانيا)، عفم (هولندا)، في )، فنلندا (فنلندا)، بساف (هنغاريا)، كونسوب (إيطاليا)، أكب (فرنسا) و كنف (بولندا). وهم يرحبون بالتجار من جميع المستويات من أوروبا. لمفكس & # 8211؛ واحدة من نقاط البيع الخاصة بهم هي أنها مفتوحة للتجار الولايات المتحدة، ولكن دون & # 8217؛ ر أن يصرف لكم من حقيقة أن لمفكس مثالية للتجار من داخل أوروبا أيضا. أنها توفر الدعم متعدد اللغات، وعدد من أنواع الحسابات التجارية ومنصة MT4 رائعة. التجار الذين يبحثون عن حسابات المدارة تتم تلبيتها بشكل جيد كما لمفكس تقديم حسابات بم. بدسويس فكس & # 8211؛ اللائحة سيسيك التي تضم ميفيد / ميفيد 2 يجعل بدسويس فكس الوجهة المثالية لجميع التجار الأوروبيين. نهجها لا معنى له لتقديم خدمة والتكامل مع منصة الصناعة MT4 القياسية يوفر تجربة تجارية سلسة. وأقسامها المتعلقة بالمقالات، والتقويم الاقتصادي المتكامل تضيف مزيدا من القيمة. كما أنها واحدة من وسطاءنا الخمس نجوم. نوصي بها للغاية. الأسواق - واحدة من وسطاء الفوركس أكبر حولها، واحد الذي يقدم أيضا تسجيل في غضون دقائق. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 100.00 $، وتوفر الكثير من الخيارات المصرفية. 24option & # 8211؛ أضاف هذا الوسيط الثنائي منذ فترة طويلة خدمات تداول العملات الأجنبية إلى كتالوج المنتجات في أوائل عام 2017. ومنذ ذلك الحين، فإنها تتحول بسرعة قوة هائلة في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 250 $، وأنها توفر رافعة مالية 200: 1. فريق الدعم الخاص بهم هو أيضا رائعة، مما يجعلها خيارا مثاليا لجميع المبتدئين إلى المستوى المتوسط ​​تجار الفوركس من جميع البلدان الأوروبية. إتورو & # 8211؛ إتورو هي فريدة من نوعها كما أنها بيئة تجارية مجتمعية أن الكثير من التجار الحديث الحارة على الفور ل. سوف المبتدئين أو الموالية التجار على حد سواء التمتع التداول هنا. إتورو مرخصة بالكامل وتنظم في عدد من أراضي الاتحاد الأوروبي، فإنها توفر رافعة مالية جذابة للغاية من 400: 1 ولها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 50.00 $ فقط. جرب هذا الوسيط لا يصدق لنفسك. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ينتشر ضيق، الروافع مرنة، وانخفاض معدلات ومنصة ثابتة. أنها تتطلب مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ويمكن أن توفر حتى التجار مع حساب تجريبي مجاني إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير مؤكدة حول محاولة منهم. أواندا - هذا وسيط صانع السوق يجب أن نناشد التجار لأول مرة وذلك بفضل الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 1.00 $. لن تضطر أبدا إلى إيداع أكثر مما يمكنك تحمله بشكل مريح. فهي راسخة جدا والقيام بالطبع الكثير من منصات التداول على العرض، وكثير منها هي مناسبة لجميع التجار. تذكر فقط الحصول على البيانات الصحيحة يغذي في أي مكان آخر حتى تتمكن من مقارنة الأرقام، كما تفعل مع جميع وسطاء صانع السوق.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

الاتحاد الأوروبي الفوركس
الحصول على لمحة عامة عن ما يفعله البنك المركزي الأوروبي وكيف يعمل.
انظر إلى البيانات الصحفية والخطب والمقابلات وتصفية لهم حسب التاريخ، المتحدث أو النشاط.
حفر أعمق في أنشطة ECB†™ ق واكتشاف الموضوعات الرئيسية في كلمات بسيطة ومن خلال الوسائط المتعددة.
تصفح تقارير ECB†™، والمنشورات والأوراق البحثية وتصفية لهم حسب التاريخ أو النشاط.
الأرقام الرئيسية وأحدث الإصدارات في لمحة.
اكتشاف الأوراق النقدية اليورو وميزات الأمان ومعرفة المزيد عن المتغيرات النقدية اليورو.
اقرأ عن أدوات السياسة النقدية ECB†™ ونرى أحدث البيانات عن عمليات السوق المفتوحة.
معرفة كيف يعزز البنك المركزي الأوروبي أنظمة الدفع والتسوية الآمنة والفعالة، ويساعد على دمج البنية التحتية للأسواق الأوروبية.
اكتشاف المزيد عن العمل في البنك المركزي الأوروبي وتقديم طلب للحصول على الوظائف الشاغرة.
تحيات الموسم من كل واحد منا هنا في البنك المركزي الأوروبي.
أوروبا هي العودة.
وقد ترك اقتصاد منطقة اليورو الأزمة وراءها؛ النمو ليس فقط قوية جدا، ولكن أيضا واسع جدا، عضو المجلس التنفيذي بينوميت CES "يوروم © يروي الصينية كايكسين وسائل الإعلام. وهذا يعطينا ثقة متزايدة بأن التضخم سيعود إلى هدفنا بطريقة مستدامة.
إعادة التضخم إلى الهدف.
ونحن الآن أكثر ثقة بأن التضخم سيعود إلى مستويات أقل من ذلك، ولكن قريب من 2٪، يقول عضو المجلس التنفيذي إيف ميرش لصحيفة ألمانية بييرسنزيتونغ. في عام 2018 ستستمر السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي في أن تعتمد على البيانات وتتفاعل مع آخر التطورات.
البنك المركزي الأوروبي ينشر النشرة الاقتصادية العدد 8، 2017.
وتعرض النشرة الاقتصادية المعلومات الاقتصادية والنقدية التي تشكل الأساس لقرارات مجلس الإدارة.
يتم إصداره ثماني مرات في السنة، بعد أسبوعين من كل اجتماع للسياسة النقدية.
ما هي السيولة الزائدة؟
منذ الأزمة المالية، كان هناك المزيد من المال Ђ "أو السيولة في" في الجهاز المصرفي ككل مما هو مطلوب بشدة. ولكن ما هو بالضبط السيولة الزائدة؟ ما الذي يمكن أن تفعله البنوك معها؟ ولماذا يسمح البنك المركزي الأوروبي بوجوده؟
اسعار الفائدة.
معدلات التضخم.
الأسعار المرجعية.
الاستقرار المالي.
عمليات السوق.
الوسائط المتعددة.
تحديات الاتصالات من أجل فعالية السياسات والمساءلة والسمعة.
تلبية المرشحين #EuroVideoChallenge في حفل توزيع الجوائز.
ما المقصود بتسوية الدفع الفوري تارجيت (تيبس)؟
#ECBYouthDialogue - دبلن، أيرلندا.
يسلط الضوء على منتدى البنك المركزي الأوروبي حول المصرفية المركزية 2017.
#ECBYouthDialogue - لشبونة 2017.
مقابلة فمتور كونستنسيو على استعراض الاستقرار المالي.
أيام الاتحاد الأوروبي المفتوحة - مايو 2017.
جيل في جائزة الطلاب لعام 2017.
ويجري تداول الأوراق النقدية الجديدة بالعملة الورقية الآن.
كيف يعمل التسهيل الكمي.
15 عاما من اليورو.
داخل برنامج شراء الأصول.
وأوضح البنك المركزي الأوروبي ونظام يوروستيم في 3 دقائق.
مؤتمر البنك المركزي للاتصالات - 14-15 نوفمبر 2017.
2017 #EuroVideoChallenge حفل توزيع الجوائز في ليون - 9 نوفمبر 2017.
الأيام الثقافية الأوروبية - 26 أكتوبر 2017.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي - 26 أكتوبر 2017.
افتتاح مركز إكب للزوار †"4 أكتوبر 2017.
سيندونغ ميت دير موس - 3 أكتوبر 2017.
#ECBYouthDialogue، دوبلين - 22 سيبتمبر 2017.
افتتاح معرض الفن المعاصر القبرصي - 20 سبتمبر 2017.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي - 7 سبتمبر 2017.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي - 20 يوليو 2017.
#ECBYouthDialogue - 26 يونيو 2017، لشبونة، البرتغال.
إكب فورم أون سينترال بانكينغ - سينترا، بورتوغال، 26-28 جوون 2017.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي - 8 يونيو 2017، تالين.
يوم الاتحاد الأوروبي المفتوح في بروكسل - 6 مايو 2017.
يوم البنك المركزي الأوروبي المفتوح للمرأة في المجالات التقنية - 04 مايو 2017.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي - 27 أبريل 2017.
الجديد الأوراق النقدية в،¬50 - 4 أبريل 2017.
جائزة الجيل الأوروبي للطلاب - 4/5 أبريل 2017.
سوق أوروبا المتكاملة الرقمية - 31 يناير 2017.
25 نوفمبر 2018 يوم أورانج الأمم المتحدة.
17 أكتوبر 2018 أيام ثقافية افتتاح الحفل.
3 تشرين الأول / أكتوبر 2018 تغرين عوف!
كشف النقاب عن الأوراق النقدية الجديدة ¬¬50.
الاقتصاديون الشباب في منتدى البنك المركزي الأوروبي حول المصرفية المركزية.
مبنى البنك المركزي الأوروبي.
لومينال 2018 - مباني البنك المركزي الأوروبي المضاءة.
التكامل المالي في أوروبا.
إسب المؤتمر القانوني 2018.
الدور الدولي لليورو، يونيو 2018.
وقائع المؤتمر لمنتدى البنك المركزي الأوروبي بشأن البنوك المركزية، سينترا 2018: مستقبل الهيكل النقدي والمالي الدولي.
الإطار القانوني للنظام الأوروبي والنظام الأوروبي للمصارف المركزية. البنك المركزي الأوروبي الأفعال القانونية والصكوك.
إحصاءات الاتحاد الاقتصادي والنقدي. التحسينات والاتجاهات الجديدة، 2003-12، بيتر بول.
السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي.
نظام الدفع †"المدفوعات والأوراق المالية والمشتقات، ودور النظام الأوروبي في هذا المجال.
وأوضح التحديث التلقائي.
عند تمكين وظيفة التحديث التلقائي، سيظهر أي تحديث تم إصداره على الصفحة الرئيسية تلقائيا بدون إعادة تحميل الصفحة بالكامل.
يمكنك تعطيل هذه الوظيفة يدويا في أي وقت.
ملاحظة: سوف تنفتح وظيفة التحديث التلقائي تلقائيا عند تشغيل الفيديو.

التشاور بشأن الأدوات المالية للعمالت الأجنبية.
حقل السياسة.
السوق الداخلية، الخدمات المالية.
المجموعة المستهدفة.
الشركات النشطة في تداول الفوركس الفوركس ومشتقات العقود.
من 11.04.2017 إلى 09.05.2017 & # 160؛ & # 8211؛ & # 160؛ (مغلقة).
وقد أثيرت مخاوف بشأن عدم التنسيق بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي حول المكان الذي تكمن فيه الحدود بين ما هي الأداة المالية لعقود العملات الأجنبية وعقود الفوركس الفورية. ولذلك تطلب اللجنة إلى أصحاب المصلحة تقديم مدخلات بشأن المكان الذي يراعيون فيه هذه الحدود. وهذه المشاورة ضيقة النطاق ولها الغرض من توضيح هذا التعيين لضمان وجود تطبيق واضح وكاف ومتسق للنظام المالي ذي الصلة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
كيفية تقديم مساهمتك.
وقد انتهت الآن فترة المشاركة في هذه المشاورات.
وثيقة التشاور.
الوثائق المرجعية والمشاورات الأخرى ذات الصلة.
بيانات المتصل.
لماذا تستغرق المشاورات أقل من 12 أسبوعا؟
وهذه مسألة تقنية تتطلب، لأسباب تتعلق باليقين القانوني والحاجة إلى التطبيق المتسق للتنظيم المالي في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، استجابة تنظيمية سريعة.
عدد الردود الواردة إلى هذه المشاورة.
تم تلقي 79 مساهمة.
عرض المساهمات.
انقر هنا لعرض المساهمات.
وتوخيا للشفافية، تدعى المنظمات إلى تزويد الجمهور بالمعلومات ذات الصلة عن نفسها عن طريق التسجيل في سجل ممثلي المصالح والاشتراك في مدونة قواعد السلوك. إذا لم يتم تسجيل المنظمة، سيتم نشر الطلب بشكل منفصل عن المنظمات المسجلة.

No comments:

Post a Comment