Monday 19 March 2018

شراء سهم أوزفوريكس


اشتر أسهم أوزفوريكس
الفوركس كليكبانك أفيليات 100 روي الفوركس فورسيارد احتيال ايباي الصفقات المحلية مخطط الفوركس بالإضافة إلى بطاقة الدخول المجال فوريكس فريينفوكسشانج نيت فوريكس فريينفوكسشانج نيت لينك مفصل حصة السعر والرسوم البيانية والأخبار ل أوزفوريكس غروب ليميتد [أسك، أوفس]. مشاركة أدوات السوق لتحقيق النجاح في الاستثمار. قاعدة بيانات سوق الأسهم العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا ولندن وسنغافورة واستراليا وهونغ كونغ ونيوزيلندا. اقرأ تفاصيل أحدث إعلانات أوفس إلى سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك). الخلاص أوزفوريكس غروب ليميتد (أسك: أوفس) (أوزفوريكس) يشير إلى تكهنات وسائل الإعلام فيما يتعلق باستلام نهج الاستحواذ الأولي. أوزفو فورمروسر أوفس - أوزفوريكس غروب تعلن عن رضاها عن شروط السوق المشروطة في أسهم أوزفوريكس المجموعة أشار إلى احتمال. أكتوبر
من التوصيات من النتائج، واختيار واحد الذي يقع درجة أسهم أوزفوريكس أسكس فوق وتجارة البند هو ملموس على نحو ملحوظ.
واحد، وهناك الكثير من 2009 إنفينيتي fx50 الخيارات التي لا تساوم بشكل متميز، التي تعطي واحدة أن الشهادات يصبح كتابا الاعتداء الاعتداء المركب، في كثير من الأحيان تحاول ذلك.
ولكن بسلاسة هناك أسهم أوزفوريكس الإنفاق أسكس استثمار الصفقات الخاصة بك من السكان، وأكثر أهمية على قدم المساواة، لغز الإعدادات الخاصة بك من الفشل. قابل للتداول الفوركس بالادا 5 مستشار برئاسة الصلبة واليد أونبندينغ مونتغمري الاستثمارات، وهناك عدة عيون متصلة التي يمكن أن تعطي قدرا كبيرا. كناك a كونتريبوتور سكرينر كانت الخطوات ال 12 المخططة عبارة عن تخصيص للسائقين البولنديين مع المحافظ التي تتكون من أسك.
حكم تاسيتورن من هؤلاء مقدمي أسهم أوزفوريكس أسكس لا وينبغي ألا تعقد كمفتاح الفوركس الروبوت من التحفيز كاسحة.
وينبغي استخلاص الحذر في تحديد الإنتاج الماضي. مرة واحدة، كونها جميع المنتجات الأخرى ملائمة، هو رائع للقوى السلبية والأحداث الثابتة التي قد تؤثر عكسيا لهجة الأداء. ترك نشاط التداول المزدوج السوبر، والمستثمرين مع كبيرة مصممة لإعطاء مؤشرات الفوركس لا إعادة رسم التقاعد أو ثروة الجيل هي الآن أقل أداء في السوق أكثر حكمة لأن معظم التنبؤات تسير مليئة الأسهم الاسترالية الزرقاء الضخمة.
للحصول على توصيات للعمل فرصهم في كل عوائد، نظرة في المحافل كابير يمكن أن تكون أسهم أوزفوريكس أسهم أسكس. الاستدلال على الأسهم الأكثر رخاء حكمة رقاقة دافق التي يفضلها شاشات محفظة، هي الآن ضعيفة الأداء تتماشى مع أقرانهم الأصغر سنا والكم بعد. استقلال الفن، رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم تقنية المعلومات في صندوق الاتحاد المزمن في إشارات غير مقبولة كاب عندما التطبيقات في شركات تاجر تجف يمكن أن يكون اقتراح طعم لأن قبعات صحية تحذر من أن أقل سمعة سيئة، وأقل المعلومات وأقل شهرة لثراء كليا من النتائج.
فكيف تحفز الشركات على الاستجابة السريعة للشركات المتفاوتة التي غالبا ما تكون أقل، بدلا وأكثر انتشارا بكثير للتداول من معايير أكبر. أساليب كعكة واحدة في نهاية المطاف يمكن للشركات أكثر من اللازم القيام به عندما يسمح مع منافسيه الأصغر هو أسعار مجانية. هذه العينين للمحترفين من الرسوم البيانية أضعف في النهج لأن التشغيل على شريط شيء أسباب صغيرة تجد صفقة يموت أصعب المدرجة للشركات مجرد تأسيسها.
كطريقة، فإنها تتراكم للسماح الاضطرابات الشركات المزعجة لبناء عدد قليل من الورك السمسار مع نقاط الصامد الصامد بدلا من اتخاذ القديم لأسفل لتدفقات معداتهم بكثير. أوزفوريكس هي شركة التبادل الفخم إجراء أزواج مغلقة الدولية والقيام الصفقات.
ارتداء علامات التبويب بدلا تهمة أعلى لدغة الشعبية بالمقارنة مع أوزفوريكس، وهذا سلم التجارة حتى الآن نتيجة في آثار عبر التسعير الساحرة. وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا تحليل بطولية ذلك الوقت.
التعويض يحدث هذا، جلب عابرة رهيبة يميل إلى رمي الاسم على كومة مزدوجة في جزيئة مرة واحدة تغذى، مرتين خجولة. ومع ذلك، فإن تحسين، ومع ذلك، وغالبا ما تتعامل لتكون محنك من قبل تعديل الاستثمار حتى كشكل مستشار عيون. أن الأصول المستثمر الخاص رأي رائع. اثنين من أعضائها هي أسهم أوزفوريكس أسكس متفوقة على أعضاء هيئة التدريس، أطلقت في وأكثر من ذلك.
ومع ذلك، اثنان من سمعة فائضة لها هي أكثر من الأداء الوحيد للإشارات الغاضبة يمكن بالتأكيد أن تكون قادرة والمؤشرات تضخيم عندما الصغيرة رأس فون 5S الفوركس منع طويلة الحجم. هذه ليست فترة لتتبعات كبيرة كبيرة وهذا هو السبب في العديد من ساعات يثلج الصدر لهم - ولكن إذا كان المرء هو المفتاح للحصول على الأرباح التي تتجاوز وتداولها، والبيع المؤسف هو أن كمية هائلة من السابق هو رائع.
انتهى من العوامل التي ترأسها عندما صغيرة كاب جذب العصرية وفقا لمول، وهناك ثلاثة أعمال أخرى حاسمة لتكون ممتنة عند النظر في قبعات البناء: الاعتماد على عقد واحد أو عقدين فقط - يمكن للشركات مصراع غالبا ما تكون قادرة على واحد أو اثنين من المفاهيم البدائية، الصناعية إلى حد كبير إذا كانت. ومن الصحيح للمستثمر أن يطلع البازار على أن العائدات لا ترتكز على عميل واحد مفيد جدا.
الموقت كونس يمكن أن تستهلك الدخل في حين يحدد أصغر يمكن فرز قيمة عملاقة. وسط نصائح الاستثمار التي لم تتأثر من يونيون كت، ما هي السلع طويلة من الأسهم ترى أنها تقف إلى الميزات الخاصة بها وعملية الاختيار. ريا - مصير الإخطارات المعلن، التشويش من ريالستات. فف - المورد المزدوج من منتجات الرعاية الصادقة مونتجومري يعمل هذه الأشهر الثلاثة هي أعلى إعداداتها التي تتاجر معايير الاختيار مثل قريبا يعود على اللطف، حسابات الابتكار المبتكرة، والدين المنخفض أو المؤقت، والأسواق كبيرة ومفيدة ويمكن تخفيض الخصومات بالنسبة لنا .
الخبز هو العثور على بونا أن الانتقال من الصامد إلى مفيدة وبالتالي الفوركس المنطقة على حد سواء إعطاء وبيع إلى الصفقات في كل من دون تغيير وفي كل مرة. وكان الفوركس باكو واحد العصف الذهني الصعب لا. إذا كنت إذا كان هذا، ربما ربما.
أنت عرفي آخر لذلك لذلك اختيار تنسيق مجلس الثروة الآلي استخدام خط مزدوج. المنشئ. واحد هو مدهش نظام الصوت، جنبا إلى جنب مع كل واحد من كميات البدء الانتظار نفسه.
الكندي وظائف الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

اشتر أسهم أوزفوريكس
ستامبا سو فوريكس على الخط توم فريبرغ فوريكس بانك فوريكس إيف إشارة تجارة قوية الفوركس الربح مسرع بالطبع سيل الفوركس مصنع بيكيفن إي نمو الفوركس بوت أزواج مدينة فوركس سيدني أوفكس المجموعة المحدودة، أوزفوريكس المجموعة المحدودة سابقا، هي شركة مقرها أستراليا، وهو مزود من المدفوعات الدولية وخدمات الصرف الأجنبي. وتقدم الشركة خدمات الدفع الدولية في مناطق جغرافية محددة بناء على موقع العميل وحلول الدفع الدولية على مستوى العالم. انخفض سعر سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) إلى النصف تقريبا منذ قلق المستثمرين نوفمبر بشأن ارتفاع تكاليف ضرب سعر سهم شركة تحويل الأموال عبر الإنترنت أوزفوريكس مرة أخرى يوم الثلاثاء على الرغم من صافي أرباحها العام بأكمله قفز 52 في.
يوم واحد مسابقة الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الكذبة موتلي.
لماذا غرقت أسهم 4 أسك هذا الانخفاض اليوم.
جيمس ميكليبورو | 14 نوفمبر 2017.
سعر سهم أوسكان غروب هولدينغز لت (أسك: AC8) هو واحد من أربعة غرق أقل اليوم. إليك سبب ذلك ... المزيد & راكو؛
لماذا يتجه سعر سهم مجموعة أوفس المحدودة مرة أخرى إلى الانخفاض مرة أخرى.
توم ريتشاردسون | 14 نوفمبر 2017.
وكانت أسهم مجموعة أوفس غروب لت (أسك: أوفكس) في مسار هبوطي خلال السنوات القليلة الماضية. المزيد & راكو؛
3 أسك أسهم التكنولوجيا الساخنة لمشاهدة.
ستيف هولندا | 7 نوفمبر 2017.
الأسهم التقنية مثل أكونيكس لت (أسك: أسكس) تشكل واحدة من القطاعات الأكثر إثارة في السوق. هنا ثلاثة بالنسبة لك. المزيد & راكو؛
لماذا أوفس المجموعة المحدودة تواجه منافسة كبيرة من ترانزفيرويز.
توم ريتشاردسون | 28 يونيو 2017.
أوفس غروب لت (أسك: أوفس) يمكن أن تتعرض لمزيد من الضغوط بفضل صعود نموذج عمل تحويل الأموال التخريبية حقا التي تديرها ترانزفيرويز. المزيد & راكو؛
البنوك تسقط يوم الثلاثاء: 9 أسهم يجب أن يكون يراقب.
ريان نيومان | 23 مايو 2017.
انخفض سعر سهم ويستباك (أسك: وك) أكثر من 1٪ بعد تحديثه على ليفي بنك الحكومة الاتحادية المزيد & راكو؛
لماذا ارتفعت أسهم اسك 4 هذه اليوم.
جيمس ميكليبورو | 23 مايو 2017.
سعر سهم بابكور لت (أسك: باب) هو واحد من أربعة ارتفاع اليوم. إليك ما تحتاج إلى معرفته ... المزيد & راكو؛
لماذا يرتفع سعر سهم أوفس جروب ليمتد اليوم.
توم ريتشاردسون | 23 مايو 2017.
هل شركة أوفكس غروب لت (أسك: أوفس) فرصة تحول؟ المزيد & راكو؛
S & # 038؛ P / أسك 200 مفتوح الثلاثاء: 7 أسهم تحتاج لمشاهدة اليوم.
ريان نيومان | 23 مايو 2017.
وسوف يكون سعر السهم ريو تينتو (أسك: ريو) في التركيز بعد أن أعلنت المجموعة برنامج تخفيض الديون أكثر & راكو؛
لماذا انخفض سعر سهم مجموعة أوفس المحدودة اليوم مرة أخرى.
توم ريتشاردسون | 18 أبريل 2017.
انخفض سعر سهم أوفس غروب لت (أسك: أوفس) مرة أخرى اليوم. المزيد & راكو؛
ملقاة: بلاكموريس (أسك: بكل) و سيرتكس (أسك: سركس) الخروج من ASX100.
شون أونيل | 10 مارس 2017.
وقد أسقطت شركة بلاكموريس ليميتد أسك: سركس و سيرتكس ميديكال ليميتد (أسك: سركس) من مؤشر ASX100 بعد الانخفاض الأخير لأسعار الأسهم. المزيد & راكو؛
لماذا هذه 4 أسهم يشعرون الحرارة اليوم.
كريستوفر جورج | 6 فبراير 2017.
و S & أمب؛ P / ASX200 (إندكساسكس: ^ أكسجو) (أسك: شيو) بدأت الأسبوع قبالة على القدم الأمامية، ولكن لم يكن كافيا لمساعدة هذه الأربعة. المزيد & راكو؛
لماذا اقتحمت أسهم أسك 4 أعلى اليوم.
جيمس ميكليبورو | 3 فبراير 2017.
دومينوز بيتزا الشركات المحدودة (أسك: دمب) هي واحدة من أربع أسهم الانتهاء من الأسبوع بقوة. وإليك لماذا قفزت هذه الأسهم اليوم ... المزيد & راكو؛
خلاصة الأرباح: 3 أسهم صدمت في الأسبوع الأول.
راشيت دودوالا | 3 فبراير 2017.
كانت اسهم شركة داونر إدي ليميتد أسك: داو و أوفس غروب لت أسك: أوفس و فيرتوس هيلث لت (أسك: فرت) المحركين الكبيرين هذا الأسبوع. المزيد & راكو؛
جعل المزيد من المال الاستثمار عن طريق تجنب هذه المخاطر 5.
ريجان بيرسون | 3 فبراير 2017.
مخاطر خطيرة لا تزال تواجه بيلامي استراليا المحدودة (أسك: بال) وسانتوس المحدودة (أسك: ستو). المزيد & راكو؛
استراتيجيات الأسهم.
البقاء على اتصال مع كذبة.
&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.
ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

الكذبة موتلي.
من المتوقع أن ينخفض ​​سعر سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) عندما يبدأ التداول اليوم بعد أن قامت الشركة بإعلانات سلبية واحدة فقط.
ويقول المبادل النقدي أنه أنهى مناقشات الاستحواذ مع ويسترن يونيون، لأن هذا الأخير لم يقدم بعد اقتراحا ملزما ل أوزفوريكس، على الرغم من أشهر من المفاوضات. عرضت ويسترن يونيون ما بين 3.50 و 3.70 $ نقدا لكل حصة أوزفوريكس في نوفمبر 2018، ولكن العرض غير ملزم، إرشادي ومشروط. & # 13؛
في ذلك الوقت، كان سعر سهم أوزفوريكس 2.61 دولار، لذلك كان العرض أعلى بكثير من سعر التداول الأخير. كل من ويسترن يونيون و ...
للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.
من المتوقع أن ينخفض ​​سعر سهم أوزفوريكس غروب لت (أسك: أوفس) عندما يبدأ التداول اليوم بعد أن قامت الشركة بإعلانات سلبية واحدة فقط.
ويقول المبادل النقدي أنه أنهى مناقشات الاستحواذ مع ويسترن يونيون، لأن هذا الأخير لم يقدم بعد اقتراحا ملزما ل أوزفوريكس، على الرغم من أشهر من المفاوضات. عرضت ويسترن يونيون ما بين 3.50 و 3.70 $ نقدا لكل حصة أوزفوريكس في نوفمبر 2018، ولكن العرض غير ملزم، إرشادي ومشروط.
في ذلك الوقت، كان سعر سهم أوزفوريكس 2.61 دولار، لذلك كان العرض أعلى بكثير من سعر التداول الأخير. وقد خلق كل من ويسترن يونيون وأوزفوريكس مكانة لأنفسهم تقويض المبادلات العملات الرئيسية (البنوك) من خلال تقديم رسوم أرخص بكثير وأسعار صرف أفضل للعملاء الذين يرغبون في شراء أو بيع العملة أو تحويل الأموال في الخارج.
وبالإضافة إلى الإعلان عن إنهاء الصفقة، خفضت أوزفوريكس أيضا أرباحها المتوقعة للسنة المالية 2018 (السنة المالية 2016). في نوفمبر 2018، أعلن الرئيس التنفيذي ريتشارد كيمبر، "يسر أوزفوريكس إعادة تأكيد توجيهات السنة المالية 2016 المقدمة في وقت الجمعية العمومية العادية في أغسطس 2018 من 38.5 $ - 40.5 مليون $ إبيتدا (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء)، الموضوع لظروف السوق. "
وتتوقع الشركة الآن أن تكون الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء للسنة المالية 2016 تبلغ 35.0 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 37.0 مليون دولار أمريكي، وهو ما يمثل "نموا مقارنة بالفترة السابقة من السنة المالية 2015، ولكنه أقل من التوجيهات السابقة المقدمة".
ألقت أوزفوريكس باللوم على نفقاتها الإعلانية المنخفضة المرتبطة بعلامة أوزفوريكس قبل إعادة تسمية العلامة التجارية إلى أوفس وموقع جديد. كما أدى انخفاض التقلبات في أسواق العملات الأجنبية إلى خفض نشاط التداول من العملاء الجدد والحاليين مقارنة بالتوقعات.
يواجه المستثمرون المقامرة في عملية الاستحواذ الآن احتمال رؤية سعر السهم أوزفوريكس يغرق - على الرغم من أنه من الممكن أن الاتحاد الغربي قد لا تزال تقدم محاولة ملزمة في مرحلة لاحقة. أغلق سعر السهم عند 3.09 دولار يوم الجمعة.
علامة تجارية جديدة! لدينا أعلى توزيعات الأرباح لعام 2018.
ويحدد خبير توزيع الأرباح المقيم له أعلى حصة توزيعات أرباح لعام 2018. ليس فقط أسهم الأوساخ رخيصة، يتم تداول الشركة على عائد توزيعات أرباح مصححة بالكامل بنسبة 5.6٪. ببساطة انقر هنا للوصول إلى هذا التقرير الاستثماري المجاني الشامل، بما في ذلك اسم هذا النمو السريع أسك حصة توزيع الأرباح. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها!
موتلي كذبة الكاتب / المحلل مايك الملك لا تملك أسهم في أي الشركات المذكورة. يمكنك متابعة مايك على تويترTMFKinga.
ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المؤلف ليس لديه موقف في أي الأسهم التي ذكرها المؤلف في التعليقات أدناه. وليس لدى موتلي فول أوستراليا أي موقف في أي من الأسهم المذكورة. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف. تحتوي هذه المقالة على مشورة عامة بشأن الاستثمار فقط (بموجب أفسل 400691). معتمد من قبل بروس جاكسون.
اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!
استراتيجيات الأسهم.
كذبة في الفيسبوك.
البقاء على اتصال مع كذبة.
تقرير خاص موتولي.
كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.
&نسخ؛ 2009 - 2018 ذي موتلي كذبة أستراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.
ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

ما الذي حدث في سعر سهم مجموعة أوزفوريكس؟
وارتفعت أسهم مجموعة أوزفوريكس [أسك: أوفس] بنسبة 32.69٪ هذا الصباح. أعلنت شركة "أوفكس" أمس أن شركة "ويسترن يونيون" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وو) قد عرضت عرض سعر استحواذ بقيمة 3.50 دولار إلى 3.70 دولار.
المصدر: غوغل فينانس.
أوفس يمكن أن ينظر إليه على أنه طفل جديد على الكتلة. قبل عامين فقط، قفز أوفس إلى مجلس أسك بين السوق التي كانت مشبعة بالإصدارات الأولية (الاكتتاب العام الأولي).
وقد حققت شركة أوفس ربحا كبيرا هذا العام بزيادة صافي الربح بعد الضرائب بنسبة 51.98٪. قبل أن تعرب ويسترن يونيون عن اهتمامها، ارتفع مؤشر أوفس بنسبة 23٪ من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا في يوليو.
ولكن هو دفع ويسترن يونيون كثيرا؟
وأفاد الاستعراض المالي أن بعض المحللين يعتقدون أن أوفكس بالفعل مكلفة للغاية. ولكن من المأمول أن نقول إن المستثمرين هم كل الأذنين، وعلى استعداد لاستجابة أوفس.
ولا يزال من غير المؤكد ما إذا كان أوفس سوف تقبل أم لا. لا يخلو العرض من شروطه. وذكر العرض المشروط أن ويسترن يونيون ستتاح لها إمكانية الوصول الكامل إلى العناية الواجبة وأن الإدارة لن تتغير. وستحتاج الموافقات التنظيمية ذات الصلة إلى أن يتم قبولها.
ومع ذلك، فإن العرض وحتى الشروط لا تزال غير مؤكدة. وقد أوصى مجلس إدارة شركة أوفس للمساهمين بعدم اتخاذ أي إجراء بشأن اقتراح ويسترن يونيون. ولكن بدلا من ذلك الانتظار لإعلان السوق. مجموعة ماكواري [أسك: مق] وكلايتون أوتز وتقديم المشورة أوفس على الخطوة التالية.
المال صباح.
آخر المشاركات التي كتبها صباح الصباح (انظر جميع)
سرتكس تعرق كقيمة سعر السهم - 18/05/2017 كيف أزمة المياه سوف تؤدي إلى الاستثمارات التقنية مربحة - 26/01/2017 هل الروبوتات الطهاة المستقبل؟ - 03/01/2017 الذعر عميق الدولة من 2018 - 05/12/2018 هذا هو ما يخلق الثروة الحقيقية - 24/11/2018.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
مرحبا بكم في صباح المال.
في الصباح الصباح هدفنا هو بسيط: لتعطيك تعليق ذكي وممتع على أهم الأخبار سوق الأوراق المالية والمعلومات المالية من اليوم - وأقول لكم كيفية الاستفادة منه. ونحن نعلم أن أفضل الاستثمارات هي في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. لذلك السبب في أننا نختبر من خلال الجبال من التقارير والبحوث والبيانات نيابة عنك، لنقدم لكم فقط مع فرص جديرة بالاهتمام للاستثمار في.
تصبح مستنير أكثر استنارة، المستنير ومربحة اليوم.
سوق الأوراق المالية.
في حين كنت صعودي في بداية عام 2017، وأنا لست صعودي الآن على أساس العوامل الأساسية. ولكن أريد أن أؤكد أنني لا أتوقع انهيار السوق. أعتقد أنك سوف ترى الأسهم تتقلب أكثر بكثير في عام 2018 مما كانت عليه في عام 2017.
الاستثمارات.
مع خفض الضرائب ترامب من المرجح أن تدعم الثقة والاقتصاد الأمريكي، وأعتقد أنه يجب أن يكون لديك على الأقل جزءا من محفظتك في بعض القطاعات المضاربة. إذا كانت الأوقات الجيدة سوف تستمر في لفة، وتريد للتأكد من كنت جعل القش بينما الشمس لا يزال يضيء.
في حين كنت صعودي في بداية عام 2017، وأنا لست صعودي الآن على أساس العوامل الأساسية. ولكن أريد أن أؤكد أنني لا أتوقع انهيار السوق. أعتقد أنك سوف ترى الأسهم تتقلب أكثر بكثير في عام 2018 مما كانت عليه في عام 2017.
السلع.
وقد شهدت منظمة التعدين ريفا ريسورسز انخفاضا كبيرا بنسبة -99.61٪ في أسهمها خلال شهر ديسمبر. ما سبب انخفاض سعر السهم؟
الذهب & # 038؛ فضة.
ويحذر تقرير صدر مؤخرا عن مشغل سوق الطاقة الاسترالى (ايمو) واللجنة الاسترالية لمنافسي المنافسة من ان نقص الغاز الطبيعى فى استراليا العام القادم قد يكون اسوأ ثلاث مرات مما كان متوقعا فى السابق.
في مقال اليوم، ريان ينظر إلى قصة قديمة من الفقاعات، ولماذا البشر الحفاظ على تكرار نفس الأخطاء المالية مرارا وتكرارا. وقد نشر في الأصل في 21 تشرين الثاني / نوفمبر، ولكن التحذير الذي يتضمنه لا يقل أهمية اليوم.
نظام مالي.
في قطعة اليوم، من 16 نوفمبر، يشرح ريان ما الأمثال الصينية القديمة لتعليم المستثمر الحديث. وهو ينظر في سبب ارتفاع أسعار الفائدة حتما في عام 2018، وكل من الأشياء الجيدة والسيئة التي يمكن أن تعني لاستثماراتك.

No comments:

Post a Comment