Wednesday 28 February 2018

فوركس كاجايان دي أورو


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.
المشاركات الوسوم باليكبايان صناديق.
تتبع الفوركس صناديق باليكبايان.
إذا كنت بحاجة إلى معرفة أين صناديق فوركس للشحن الخاصة بك، والآن يمكنك تتبع مربع باليكبايان الخاص بك والتحقق من حالة الشحن الخاص بك في أي وقت أثناء وبعد الولادة. ما عليك سوى النقر هنا وإدخال رقم التتبع الموجود على الشريط الجانبي الأيمن من الموقع.
لتحديد موقع تتبع الشحن الخاص بك فوركس الشحن ببساطة الرجوع إلى الفاتورة. يقع رقم التتبع في الجزء العلوي الأوسط من الفاتورة.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فقط اتصل بنا.
وكلاء الفوركس للشحن باليكبايان صندوق.
أتساءل من هؤلاء الرجال تسير إلى منزلك لالتقاط صناديق البضائع الخاصة بك الفوركس؟ حسنا هؤلاء الرجال حسن المظهر وكلاء الفوركس للشحن الخاص بك. هذه العوامل زيارة 5 إلى 8 منازل في المتوسط ​​كل يوم لالتقاط صناديق باليكبيان.
كونه وكيل الشحن الفوركس ليست سهلة. تخيل نقل عدة صناديق باليكبيان التي تزن 50 إلى 90 رطلا (في المتوسط) لكل منهما، وقضاء معظم اليوم على الطريق تحت الحرارة الحارقة لشمس كاليفورنيا.
ولكن هناك أيضا العديد من الصعود إلى كونه وكيل الشحن الفوركس. فرصة للمس قاعدة مع زملائنا كبابايانز، فرصة للقاء وتكوين صداقات جديدة، كوينتوهانز وبالطبع وفاء تحصل من مساعدة ناناي وتاتاي حزمة صناديق باليكبايان لأحبائهم في الفلبين.
لذلك في المرة القادمة التي تحتاج صناديق باليكبايان التقطت، مجرد إعطاء هذه وكلاء الشحن الفوركس يمكن الاعتماد عليها مكالمة.
اتصل بوكيل فوريكس كارغو اليوم على الرقم (323) 449-5468.
فوركس كارغو برومو لشهر يناير 2018.
فوركس كارغو برومو سيل يناير 2018.
مترو مانيلا: 60.00 دولار.
L1 & أمب؛ L2: 65.00.
فيس & أمب؛ دقيقة: 70.00.
مترو مانيلا $ 60.00.
تشمل: أنتيبولو، كينتا، تايتاي، سان ماتيو، باكور كافيت، مونتالبان وريزال، سان بيدرو لاغونا، ميكويان، بوكاو بولاكان.
لوزون 1 أوس $ 65.00.
كافيت، لاغونا، باتانجاس، كويزون، بولاكان، بامبانغا، تارلاك، بانغاسينان، باتان، زامباليس، نويفا إسيجا، ريزال (كاردونا، أنغونو، تاناي، بينانجونان).
لوزون 2 $ 65.00.
لا ونيون، بينغيت، مقاطعة مت، كالينغا أباياو، إيلوكوس سور، أبرا، إيلوكوس نورت، نويفا فيزكايا، كيرينو، إيزابيلا، وادي كاغيان، ايفوجاو، كامارينس نورتي، كامارينس سور، ألباي، كاتاندوانس، سورسوغون، ميندورو الشرقية.
فيساياس $ 70.00.
سمر، ليتي، سيبو، ايلويلو، العتيقة، كابيز، اكلان، نيغروس أوتشيدنتال، نيغروس الشرقية، بوهول، أوكسيدنتال ميندورو، ماسبات، رومبلون، ماريندوكو، بالاوان، باكولود.
مينداناو $ 70.00.
سوريغاو، أغوسان، ميساميس، لاناو، زامبوانغا، دافاو، ماغوينداناو، كوتاباتو، بوكيدنون، سلطان كودارات، كاجايان دي أورو.
اتصل بممثل الفوركس للشحن اليوم على الرقم (323) 449-5468.
*الأسعار قابلة للتغيير.
مرحبا بكم في بلدي معلومات الشحن فوركس الصفحة.
فوركس البضائع معلومات بلوق سوف توفر لك مع أحدث الأخبار والمعلومات والترقيات وكل ما تحتاج لمعرفته حول إرسال صناديق باليكبايان إلى الفلبين. ونحن سوف تساعدك أيضا في جدولة بيك آب، والحصول على معلومات عن أرقام الاتصال لفروع الفوركس للشحن في جميع أنحاء العالم.
لذلك لا تتردد في زيارة موقعنا للحصول على معلومات مباشرة على ما يجري في الفوركس للشحن.

فوركس كاراجي كاغيان دي أورو
على الفور الحصول على المحيط أو.
الشحن الجوي الاقتباس.
صندوق المقتفي.
إرسال الأموال اليوم.
مريحة، آمنة، وموثوق بها الطريقة.
لإرسال الأموال إلى الفلبين.
تسوق عبر الإنترنت، سفينة الفوركس.
تسوق من متجر على الانترنت،
تعزيز & أمبير؛ السفينة الى الباب الخاص بك.
تسليم صناديق الخاص بك مع أقصى قدر من الأمن والاعتمادية والسرعة.
مربع خدمة التسليم عن طريق المحيط أو الهواء مباشرة إلى الباب الخاص بك.
صناديق باليكبايان | الصغيرة والكبيرة كوستوم بارسيلز | الأجهزة.
ونحن متخصصون في مواقع يصعب الوصول إليها!
المتسوقين عبر الإنترنت مرحبا!
طلب لبيكبايان مربع بيك اب! اتصل بوكيل أقرب إليك.
اتصل بنا.
مكاتب الشركات.
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طوكيو، اليابان.
مانيلا، الفلبين.
مستودع 14A، 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك، مدينة كويزون.
+63 2 855 5330 • +63 2 423 5191.
غلوب +63906 092 5451 • سمارت +63921 826 0778.
فوريكس التسوق عبر الإنترنت.
+63 927 492-2939، +63 997 066 4064.
أرسل لنا رسالة.
يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. الحقول ذات العلامة النجمية (*) مطلوبة.
* ملاحظة: بالنسبة للاستفسارات عن حالة الصندوق، يرجى تقديم ما يلي:

كاجايان دي أورو.
نقل البضائع الفلبين - بامباتو كارغو فورواردر إنك. الأكثر موثوقية وموثوق بها وكيل في كاجايان دي أورو سيتي.
كان كاجايان دي أورو مؤلف من كلمتين إسبانيتين "دي" و "أورو" تعني "الذهب" و "كاغاي-أن" من لهجة محلية تعني "النهر" حيث كان هناك خلال القرن التاسع عشر وفرة من الذهب على طول النهر. مدينة كاجايان دي أورو تسمى أيضا "مدينة الصداقة الذهبية" لشعبها الدافئ والضيافة حقا.
المدينة هي العاصمة في مقاطعة ميساميس الشرقية، وتقع في الجزء الشمالي من مينداناو أو الجزء الجنوبي من الفلبين. كاغيان دي أورو هي أيضا مدينة المزدهرة مع محطاتها الحديثة والنامية للهواء والأرض والبحر. قادرة على تقديم معدلات الشحن فعالة من حيث التكلفة ونقطة العبور من مينداناو إلى فيساياس ولوزون.
ويخدم الفرع مجموعة متنوعة من الخدمات؛ من النقل بالشاحنات و نقل، التخزين، ليبات-بهاي، صريف و باب إلى باب التسليم. خدمة العملاء لمدة 37 عاما تغطي مقاطعات ميساميس الشرقية، بوكيدنون ولاناو ديل نورتي.
للاستفسار أو الاتصال بنا. نحن في موقع ملائم في:
بامباتو كارغو فورواردر، Inc.
مبنى يفي. شارع شافيز، بجوار فندق فاكيشن، مدينة كاجايان دي أورو.
(بجوار أبراج أبيدا أسبيرا)
تتبع البضائع: (088) 856-8956.
المبيعات: (088) 856-4102.
الجدول الزمني للقطع وتقطيع اليوم:
قطع / يوم المقاصة.
مبنى يفي. R. شافيز St.، بارانغاي 30، كاغيان دي أورو سيتي.
الهاتف. نوس .: (088) 856-8956.
رقم الخلية: 0917-7130778 (غلوب) / 0932-1299310 (صن.
مطلوب الان.
العنوان: 2109-2111 ديماسالانغ-تياغو St.
مدينة: سامبالوك، مانيلا.
هاتف: 711-5570، 711-7085، 741-3131.
هاتف: 711-8274، 741-3113، 711-7085.
سا توتو لانغ، بوكود سا باغسوسولات غير تونكول سا كونغ أنو-أنو، أن غوستو كو تالاغانغ ماتوتونان نون باتا با أكو أي أن غوموهيت. بيرو كاغايا نغ كوتابل كوت نغ كاراكتر ني بي ألونزو سا بيليكولانغ العشيقة، "الهندية لاهات نغ غوستو مو، ماكوكوها مو". داهيل كاهيت نا أنونغ بيليت مونغ غاوين، هناك أشياء في [...]
العقل البشري هو أعظم هدية من الله للإنسان. فإنه يسمح لنا أن نفهم كيف يمكن أن تتحول المياه إلى النبيذ عندما تعطى وقتا كافيا للتخمير في وجود الخميرة والسكر. انها تسمح لنا لتصوير الكون كما لو انها مجموعة من الأرقام وضعت بطريقة منظمة [...]
الرضاعة الطبيعية ليست المشي في الحديقة وخاصة لأول مرة أو الثانية الامهات الذين يرغبون في إرضاع أطفالهم لأول مرة. في ما يلي بعض النصائح المفيدة لبدء رحلة الإبحار على نحو سلس في رحلة الرضاعة الطبيعية: 1. اختيار الرضاعة الطبيعية - الرضاعة الطبيعية هي مسألة اختيار. فترة. وبما أنه ليس [...]
اصطياد جميع إم "بوكيمونس يمكن أن يكون الادمان جدا. على الأقل، هذا ما تناقشه داريا كوس في ورقتها العلمية بعنوان "إدمان ألعاب الإنترنت: وجهات النظر الحالية". ووفقا للدراسة المذكورة، كلما ارتفعت نسبة انتشار الإنترنت والقبول الاجتماعي للألعاب، كلما ارتفع انتشار مشاكل الألعاب يفسر جزئيا ارتفاع معدل الانتشار [...]
وهنا مقال عن بسيكلورجي نشرت على شركائنا في وسائل الإعلام وينينمانيلا: إذا كنت ترغب في تجربة متعة، والاشتراك في بسيكلورغي اليوم!
تشرق الشمس مرة أخرى وأستيقظ على الجانب الأيمن من السرير. "ما يوم رائع أن يكون مثمرا!" لذلك، مثل أي إنسان نموذجي، وأبدأ اليوم يجلس على بلدي العرش المهيب من الرخام الأبيض البارد، كل سعيد وجاهزة، ثم أدرك .... لا شيء يخرج. "أوه، ليس اليوم أنت لن، أنت القليل [...]
يوم واحد مصيري، تجد نفسك في موقف حيث كنت أشعر بأن لديك أي أصدقاء وكنت أشعر تجاهلها وعاجز وليس هناك واحد هناك أن ننتقل إلى، لذلك عليك أن تقرر أن تأخذ الأمور إلى المحكمة حكم عالية من وسائل الاعلام الاجتماعية. أضواء، وكاميرا ... تحميل والحياة يجري تدميرها على [...]
على مدى الأسبوعين الماضيين، حاولت تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية لتعزيز مشروع تجاري وأعتقد أنني وفريق بلدي قد استغلت الفيسبوك قليلا جدا أن يكلفنا لدينا "أصدقاء". انها ليست أن "ونفريندينغ" في بعض الأحيان هو مثير للقلق. انها مضحك في الواقع كيف يستجيب الناس لاستخدام الفيسبوك عند استخدام [...]
وهناك الكثير من الاستفسارات التي تأتي في طرح نفس السؤال: "ليس لدي أي خلفية في الفن، ولكن هل يمكنني الاستمرار في الانضمام؟" الجواب كبير "نعم!" تم تصميم ورشة عمل بيكولورجي لا ليكون فن صف دراسي. عندما كان يجري تصورها، تم مناقشة نفس السؤال على مدى فترة طويلة [...]
"مجرد اللون، البكر بالمعنى، وغير مقيدة مع شكل محدد، يمكن التحدث إلى الروح في ألف طرق مختلفة. "- أوسكار وايلد بيسكولورجي، أول سلسلة من ورشة عمل" الفن النفسي "التي عقدتها شركة كوادرو كاميسا في 30 يوليو 2018 في مركز الأعمال في مدينة كويزون، كان ناجحا! بسبب الإيجابية [...]

مكتب عطلة إغلاق.
الشحن الجوي والبحري.
تقدم فوركس للشحن خدمات شحن آمنة وموثوق بها من أستراليا إلى الفلبين.
رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا.
تتبع المربع:
تسليم صندوق الفوركس.
طلب لدينا عالية الجودة صناديق الفوركس للشحن الخاص بك.
فوركس بوكس ​​بيك أب.
فعلت ملء مربع الخاص بك؟ ونحن سوف يستلم لك!
آخر الأخبار والتحديثات.
الفوركس للشحن عطلة إغلاق الإعلان.
وتمشيا مع موسم الأعياد، نود أن نعلم جميع عملائنا الكرام بأن مكاتبنا ستغلق اعتبارا من يوم السبت 23 ديسمبر 2017، وسوف نعيد فتحها يوم الثلاثاء 2 يناير 2018. تأكد من إبقاء هذه التواريخ في الاعتبار ل تأكد من أن المعاملات الخاصة بك، تسليم مربع وغيرها من الاستفسارات سوف [& هيليب؛]
عيد الميلاد الاندفاع هنا، وتقديم الطرود الخاصة بك إلى الفلبين في 3 إلى 5 أيام.
نحن نقدم وسيلة فعالة من حيث التكلفة لعملائنا سيدني لنقل حزم إلى الفلبين.
باليكبايان مربع حاوية البضائع إلى الفلبين أخذت إلى ميناء اليوم.
وقد تم نقل حاويات البضائع فوركس المقرر نقلها اليوم إلى ميناء للشحن إلى الفلبين.
وقت التسليم المقدر من تاريخ الشحن.
نحن سفينة أسبوعيا حتى تملأ مربع الخاص بك الآن.
يتم تحميل عجل كما صناديق في حاويات لدينا في "يأتي أولا - أولا في" أساس. سفن الفوركس في كثير من الأحيان، من أي شركة فلبينية الباب إلى الباب الأخرى.
الشحن البحري الشحن الجداول:
الشحن الجوي جداول الشحن:
يرجى ملاحظة أنه قد تحدث تغيرات طفيفة عند ذهاب التواريخ لأسباب تسيطر عليها شركة الطيران. هذه الظروف نادرة جدا وهي خارجة عن سيطرة شركة فوركس للشحن. إذا حدث ذلك سيتم وضع الشحنة على الرحلة القادمة القادمة والرحلات الجوية إلى الفلبين من سيدني ترك يوميا.
حاليا، نحن فقط تلبية خدمات الشحن الجوي تسليمها إلى عناوين في مانيلا، و لوزون. نضع في اعتبارنا أنه، ونحن ترقية خدماتنا فوركس للشحن أستراليا سوف تقدم خدمات الشحن الجوي لعناوين فيساياس و مينداناو في المستقبل.
انقر هنا للحصول على أسعار الشحن الجوي والسعر.
إذا لديك أي استفسارات أخرى، يرجى لا هيسستات في الاتصال بنا.
الشهادات - التوصيات.
ما يقوله عملائنا عنا.
"جيد جدا. سا دامي نغ ماهوهولغان نغ بيرا، سا فوريكس كام. يونغ مغا كاسمهان كو كاسي سا فوريكس ناغبابادالا. ، سانا ماغارون دين كايو نغ مربع من الفلبين إلى أستراليا "
"شكرا لك على التقاط مربع الفوركس الخاص بك، لديك مثل هؤلاء الناس جيدة وموثوق بها ومهذب، يرجى أن أعرب عن تقديري الكبير ل / خدمتكم".
"أنا معجب جدا مع الخدمات الخاصة بك، وخاصة فيما يتعلق التحويلات التحويلات وصناديق أرسلت صناديق قسط لزوجتي في ديغوس سيتي، مينداناو، ووصلت في أكثر من 5 أسابيع قليلا، وأنا ممتن جدا أن وصلوا في حالة جيدة جدا، غير التالفة، وقد تم تسليمها من قبل الناس المهنية للغاية، وسوف يتم إرسال المزيد من صناديق الفوركس بريميوم للزوجة مرة أخرى قريبا "
"مجرد شكر قصير، وصل بلدي مربع أمس بعد أن أرسلني فريق مانيلا لي النص يخبرني عن تسليمها. سعيدة تماما مع الخدمة. لديها يوم عظيم"
"خدمة جيدة جدا! تم تسليم مربع قبل الموعد المحدد، حقا أحب التاريخ تتبع ولكن كان من الأفضل لو الروابط إلى الصور وإقرار الاستلام يعمل."
"شكرا لك الفوركس للحصول على الخاص بك الذكرى ال 15 الترويجي، تلقى بلدي 5pcs. أكواب جميلة (Co'z أرسل 5 صناديق). بعل وأنا استخدامه في العمل."
"هذه هي الشركة الوحيدة التي يمكنني الوثوق بها، شكرا لكم الفوركس على خدمتكم الممتازة، وصل بلدي مربع في الوقت المناسب وفي حالة جيدة.
"مرحبا عالم الفوركس، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لارسال سريعة وفعالة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان؛ وصلوا وحصلت على تسليمها في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. يمكنك تقديم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك ؟ أخطط لإرسالها في الشهرين المقبلين - مابوهاي! "
"أنا استخدم العملات الأجنبية لإرسال صناديق والمال في كثير من الأحيان، وأنا أبدا بخيبة أمل من قبل خدمة العملاء الممتازة وسرعة! فهي دائما ودية للغاية، وين الذي يجمع مربع جميل، وذلك بفضل الفوركس!"
"فوريكس، لقد استخدمت خدمتكم لإرسال صندوق إلى سانتا روزا، لاغونا، الفلبين وقد وجدت خدمتكم لتكون على مستوى عال، سمعت عن الشركة عن طريق الفم من بداية وحتى النهاية، وكانت الخدمة الخاصة بك الإجهاد و هاسل مجانا من الاستفسار الأول مع الرجل في منطقة قفص الاتهام، الذي كان ودودا ومفيد جدا، للتسليم إلى الفلبين، وكان في الوقت المحدد و ديليفيرد في حالة جيدة وكان هناك عندما ذكرت من قبل الفوركس. الخدمة التي قدمها فوريكس كانت مثل هذه التجربة جيدة، وبالنسبة لشخص كانت هذه هي المرة الأولى لإرسال شيء إلى الفلبين، كانت الخدمة جيدة جدا وسوف يتم نشر كلمة عن تجربة كبيرة كان لي مع فوريكس، مرة أخرى، شكرا كنت للتسليم وعندما يكون لدي أي علاقة مع الفلبين مرة أخرى، إذا كنت بحاجة للحصول على تذاكر الطائرة، وإرسال الأموال أو لإرسال مربع آخر، وسوف تستخدم فوريكس أستراليا. "
صندوق عادي.
أبعاد.
بريميوم بوكس.
أبعاد.
صناديق فوركس للشحن.
أكبر، أكثر صرامة، وأكثر أمنا.
أقوى تصميم في السوق، يمكن أن تستوعب أكبر البنود، مع 4 كامل-- للطي اللوحات (القاع).
سوف الأشياء الجيدة تصل أحبائك في حزمة آمنة مع 8 أضعاف قوة مربع باليكبيان التقليدية.
صندوق عادي.
إرسال البضائع دون الإفراط.
بريميوم بوكس.
غرفة إضافية لتلك الأشياء الجيدة الإضافية.
نتيجة المسار:
شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في مجال خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.

فوركس للشحن.
عبور باراو برجي. نيسود اباجاي اكلان.
رقم الاتصال. 09984356334/09178783629.
رود نوت باسابل - يجب أن يكون لديك رقم الاتصال. على مربع وبيان.
Brgy. غوادالوب ليباساو.
Brgy. ألفونسو الجرعة ليباساو.
Brgy. سان فيسينتي كولاسي.
Brgy. إسفيلا فلوريس الشرق والغرب كوارتيرو.
Brgy. توبوران مايون.
Brgy. أغباتوان كوارتيرو.
روستم L. جاغونوب.
المريخ ست. بونتيبيلا سوبد.
Brgy. تاكولينغ باكولود سيتي.
رقم الاتصال. 09228587033/09178783641.
المناطق الحرجة - يجب أن يكون الاتصال رقم. على مربع وبيان.
Brgy. مانينغساو سيبولان نيغروس الشرقية نقطة البيك اب في سيبولان السليم.
Brgy. Cansumalig بايوان نيغروس الشرقية البيك اب نقطة في بايوان السليم.
Brgy. كويزون سان كارلوس مدينة نيغروس أوتشيدنتال نقطة البيك اب في Sn. Carlos المناسبة.
Brgy. كودكود سان كارلوس مدينة نيغروس أوتشيدنتال نقطة البيك اب في Sn. Carlos المناسبة.
برجي كولونيا دافينا ساغاي مدينة نيغروس أوكسيدنتال نقطة البيك اب في ساجي بروبر.
كوغون ليلى بوهول.
رقم الاتصال. 09998033797/09178783592.
جميع الجزر في Bohol - التقاط نقطة في بلدة السليم / الرصيف فقط.
فب بلك. 1 L13 أصحاب المنازل أسوك.
بوروك باغونغ سيلانغ، سان ميغيل.
بويرتو برنسيسا بالاوان.
رقم الاتصال. 09084370129/09175883589.
مجالات واحد على واحد - يجب أن يكون الاتصال no. on مربع والبيان.
التقاط في الرصيف عبر 2GO البضائع.
تينغ أبارت. باب 7A، برجي بان.
Km.3 مدينة بوتشان.
رقم الاتصال. 09201822225/09178783611/09472275565.
يجب أن يكون لديك مربع الاتصال no. on وبيان.
Man'ay دافاو الشرقية.
كانتيلان سوريجاو ديل سور.
الجديد، باتان، كومبوستيلا، واد.
ماراجيسان كومبوستيلا فالي.
جزيرة سمال - التقاط نقطة: ساسا، مدينة دافاو.
سانيكا، سوق، أيسا، سوبد.
بونتونغ كامامان-أن، كاغيان دي أورو سيتي.
رقم الاتصال. 09225308620/09053442208.
لاناو ديل سور / نورتي (مناطق كاملة)
مناطق السلطان نجا ديمابورو.
يجب أن يكون لديك مربع الاتصال no. on وبيان.
زامبوغا ديل نورت.
زامبونغا ديل سور.
الانطباعات الجميلة مجمع ساكريس سوبد.
ماغويكاي ماندو مدينة سيبو.
رقم الاتصال. 09228587031/09178783584.
ليس خط أرضي. (032) 2362973.
بورو كاموتس جزيرة - دون باب إلى باب التسليم.
التقاط نقطة: داناو سيبو.
التقاط نقطة: بوبلاسيون توبوران سيبو.
الباب 5 مبنى إي الديك العقارية باغو أبلايا،
منطقة تالومو مدينة دافاو.
رقم الاتصال. 09269676562/09228587035/09178783608.

No comments:

Post a Comment