Tuesday 20 March 2018

تقنيات الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.
الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.
ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).
لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.
تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.
هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.
أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العوائد.
أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق إفون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.
أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.
نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.
الشمعدان الفوز استراتيجيات.
دوجي الشمعدان التحليل الفني.
إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.
دليل على إدارة الأموال.
دليل تداول الأسهم بنجاح.
كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟
كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.
خيارات التداول على الأخبار.
مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.
أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية مبتدئين الخيارات الثنائية:
استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.
انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.
وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.
يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.
كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.
يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:
13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.
ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.
من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.
أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)
& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)
إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:
& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.
سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.
إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.
ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.
قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.
لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.
& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.
& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.
& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.
الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.
لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.
في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.
سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.
أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.
هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.
ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .
هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.
إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.
أفضل تطبيق.
لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.
سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.
سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.
هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:
26 إما - سماوي، أزرق فاتح.
الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.
لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).
إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.
وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.
نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.
من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحد من الوسطاء الشرعيين وجدنا أن كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاح الذي لديه سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.
جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.
كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.
أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.
ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:
أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.
قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.
يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.
وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).
يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.
تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.
هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.
بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.
تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟
تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.
تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.
اترك رد.
6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"
مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.
ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..
مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئين مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).
اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.

3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!
إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، فأنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!
استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.
هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.
في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.
رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.
ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.
هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.
قاعدة الدخول هي:
& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.
& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.
يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.
واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:
يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.
أفضل الوسطاء للمبتدئين.
استراتيجية شبه محافظة.
وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.
الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.
قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.
& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.
& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.
استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.
وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.
الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في المستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.
أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.
استراتيجية عدوانية.
انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟
نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟
يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
الآن يحصل تعقيدا ورائعا:
يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو أول شمعة اندلاع لدينا من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية تحت مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.
داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.
هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.
الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.
كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!

تقنيات الخيارات الثنائية
هومبلوغ 10 خيارات الخيارات الثنائية.
10 نصائح الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية تتجه ببساطة إلى اختيار ما إذا كان الأصل سوف ينتهي أعلى أو أقل من عندما بدأت التجارة. يجب أن تقرر ما إذا كان اختيار بوت أو مكالمة. كيف تقرر؟ لقد أدرجنا بعض النصائح المفيدة للخيارات الثنائية التي ستساعدك على اتخاذ هذا القرار المهم. في حين أن هذه النصائح ليست ضمانا للنجاح الفوري أنها سوف تساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك وتسليط الضوء على بعض من حفرة مشتركة يسقط.
هناك العديد من الطرق للنجاح كالتداول الخيارات الثنائية وهذه 10 نصائح تداول الخيارات الثنائية تساعدك على جعل بداية جيدة لمهنة التداول الخاصة بك أو الإشارة إلى بعض العادات السيئة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة التجارية.
1. فهم سوق الخيارات الثنائية وأدوات التداول.
لا تقفز فقط واختيار عشوائيا بوت أو المكالمة. هذا هو مجرد القمار وفي أحسن الأحوال سوف يفوز بعض الصفقات من خلال فرصة نقية. بدلا من ذلك تعلم كل ما تستطيع عن كيفية عمل هذا السوق والمنتجات التي تتوفر من الوسطاء.
2. اختيار وسيط الخيارات الثنائية السمعة.
ابحث عن وسيط مع مجموعة واسعة من الأصول ومعدل عال من دفع تعويضات. إذا كان لديك تفضيل لفحص سوق معين أن الوسيط الذي اخترته يقدم الصفقات على هذا. اختيار وسيط مع نظام تجريبي بحيث يمكنك التحقق بشكل كامل من منصة والحصول على راحة مع واجهة قبل اتخاذ أي الصفقات الحية. هناك العديد من السماسرة الجدد التي تظهر في السوق كل يوم، في حين أنها قد تكون وسطاء كبيرة أنها سوف تكون غير مثبتة إلى حد كبير، وسوف لم تكتسب بعد سمعة (جيدة أو سيئة). وينصح للذهاب مع وسطاء ثبت وثبت أن لديهم الوقت لإثبات أنفسهم.
3. تعلم كيفية التجارة.
قد يبدو هذا واضحا ولكن العديد من التجار الجدد يحصلون على المحاصرين حتى في احتمال مثير لكسب مبالغ كبيرة من المال أنها تخطي هذه الخطوة. فهي تقفز دون فهم كامل لكيفية التجارة وفقدان أموالها. من المهم للاستفادة من نظام التجريبي وسيط وممارسة التداول وتحقق من أي الاستراتيجيات التي قد تفكر في استخدام عندما التداول المباشر. في الواقع العديد من التجار من ذوي الخبرة استخدام أنظمة التجريبي للتحقق من الاستراتيجيات والتقنيات الجديدة.
4. البحث في الأسواق وتنفيذ الاستراتيجية.
يقوم التجار الناجحون ببحث أصولهم بشكل جيد، ومواكبة أي أخبار من المرجح أن تؤثر على سعر أصولهم ومراقبتها على التقويم الاقتصادي، والتحقق من الأحداث التي قد تنشأ مما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر الأصول أو هبوطها. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تستخدم استراتيجيات ثبت أن تعمل بالنسبة لهم. التداول دون البحث أو موثوقة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مؤكدة لتفقد المزيد من الصفقات مما كنت الفوز وسيطرك سوف أحبك!
5. اختيار الأصول بحكمة.
اختر أحد الأصول الأكثر شيوعا المتاحة للتداول. سيكون هناك الكثير من التحليل والأخبار المتاحة للأصول الأكثر شيوعا، وتميل إلى مناقشتها بشكل متعمق في المنتديات والمصادر الأخرى على الإنترنت. تجنب الأصول الأقل شيوعا إلا إذا كنت بالفعل على دراية ومريحة جعل التنبؤات على تحركاتها.
6. الممارسة على نظام تجريبي.
وكما سبق ذكره، أطلب الوصول إلى نظام التجريبي للوسطاء والتحقق من أنه نظام تفاعلي بالكامل وليس مجرد سلسلة من الشرائح والرسومات. سوف يصر معظم الوسطاء على إجراء وديعة قبل السماح بالوصول إلى أنظمة التجريبي الخاصة بهم ولكن إذا كنت جادا في التداول سوف تكون وديعة عند البدء حتى هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك. تعطي لنفسك الوقت للتعرف على النظام بشكل كامل وممارسة التداول واستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.
7. إدارة أموالك والمخاطر الخاصة بك.
هناك قول مأثور "لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة" وهذا ينطبق على التجار أيضا. يجب أن لا تخاطر أبدا كثيرا من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة، العديد من التجار أبدا خطر أكثر من 5٪ من رأسمالهم على تجارة واحدة. إذا سارت الأمور على ما يرام فإنها لا تزال لديها جزء كبير من رؤوس أموالهم المتاحة لمواصلة ويمكن استرداد بسرعة.
8. النظر في تداول الخيارات الثنائية ساعة واحدة.
تجنب الخيارات الثنائية طويلة الأمد حتى تصبح أكثر خبرة. ومن الصعب التنبؤ بدقة حيث سيكون سعر الأصول في شهر واحد. بدلا من ذلك التجارة خيارات ساعة واحدة حيث يمكنك التنبؤ بشكل أكثر دقة سعر الأصول إغلاق من التحليل والبحث والأحداث الاقتصادية القادمة والقصص الإخبارية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا وسيلة سريعة لتحقيق الربح. إذا كان السوق تتجه في اتجاه معين قد تنظر في استخدام 60 ثانية خيارات للاستفادة من الاتجاه وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
9. الاشتراك للحصول على إشارات الخيارات الثنائية.
سوف مقدمي الإشارات يصدر لك مع توقعاتهم على أساس منتظم. إذا كان مزود إشارة لديه نسبة الفوز عالية وهذا أمر منطقي لأنها قد أجريت بحثا مكلفة والتحليل قبل الإفراج عن إشارة. ومع ذلك، فإنها لا تتنبأ دائما بشكل صحيح ولكن جيدة منها الفوز أكثر من تخسر.
10. لا تتوقع الحصول على الأغنياء السريع.
بعض التجار يريدون فقط لكسب بعض النقود الإضافية من بضع ساعات العمل في الأسبوع في حين أن البعض الآخر يجعل معيشة كبيرة من خلال وضع في الكثير من العمل الشاق وجهد إضافي. تكون واقعية وفهم أن تحصل على ما كنت وضعت في وإذا كنت وضعت في شيء ....well كنت تعرف ما ستكون النتيجة.

الفوركس وأكاديمية تداول الخيارات الثنائية.
استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
تحاول الخيارات الثنائية العادلة (فبو) أن تكون واحدة من أفضل الأماكن التجار يمكن أن تتحول إلى لمستوى المبتدئين واستراتيجيات التداول المتقدمة والتعليم العام. الهدف من موقعنا ليس فقط لحماية التجار، ولكن أيضا لتثقيفهم لتصبح أفضل في تداول العملات الأجنبية، سواء كان ذلك مع العقود مقابل الفروقات أو الخيارات الثنائية. هذا هو السبب، بالإضافة إلى قسم الاستراتيجية حيث يمكن للتجار الحصول على معرفة بعض الاستراتيجيات الأساسية في تداول الخيارات الثنائية، أنشأنا أكاديمية الخيارات الثنائية حيث يتم تقديم أكثر من 100 مقالة مجانا.
في ثنائي للتجارة.
المستوى 1: أساسيات للمبتدئين في التداول عبر الإنترنت.
لذلك، كنت مبتدئا في الفوركس. هذا يعني أن لديك طريق طويل لنقطعه قبل أن تصبح تاجر خبير. هناك العديد من الخيارات التي قد تساعدك على زيادة فرص الفوز الخاص بك الحق في البداية، ومع ذلك، سوف تكتشف أن الأمر متروك لكم للمضي قدما وتحقيق تقدم. بعض السماسرة تقدم جلسات التداول 1-أون-1، ومع ذلك، هذه هي نادرة إلا إذا كنت تختار لبرامج الولاء المتقدمة، والتي عادة ما تكون مصممة للمهنيين. تجارة السيارات ليست مثل فكرة سيئة، ومع ذلك، يتم فقدان الكثير من الإثارة والنمو الشخصي غير موجود كما الروبوت يفعل كل عمل. من أجل بدء حياتك المهنية في العقود مقابل الفروقات التداول أو الخيارات الثنائية بالطريقة الصحيحة، نلقي نظرة على الموارد أدناه.
الاقتصاد الأساسي وتداول العملات الأجنبية.
من أجل أن تصبح تاجر ناجح، وخاصة على المدى الطويل، فمن الأهمية بمكان أن نعرف كيفية قراءة البيانات الاقتصادية القادمة في. إذا كنت من نوع التاجر الذي يريد س استخدام التقلبات في الأسواق كما يحدث الأحداث الكبيرة، حتى مع مساعدة من التقويم الاقتصادي، تحتاج إلى فهم لماذا هذه التحركات السوق يحدث. ما هو تأثير السياسة النقدية، ما هو الناتج المحلي الإجمالي، وكيف تؤثر تحركات أسعار الفائدة على الدخل في المستقبل؟ هذه هي بعض القضايا الاقتصادية الأساسية كل تاجر يحتاج لإتقان.
جنبا إلى جنب مع النظرية الاقتصادية، يجب الإجابة على بعض الأسئلة التجارية الأساسية. كيفية اتخاذ قرار بشأن الأصول الأساسية المناسبة للتداول، وكيفية تداول العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وكيفية اتخاذ قرار بشأن وقت انتهاء الصلاحية وكيف يمكن استخدام التحليل الأساسي لتسجيل الربح على المدى الطويل. وتغطي أساسيات تداول العملات الأجنبية أيضا في مجموعة من المقالات أدناه.
المستوى 2: النهج الاستراتيجي لتداول العملات الأجنبية كأداة للنجاح.
التداول هو فن، كما هو العلم. مع العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، والتداول من الناحية الفنية من السهل جدا منذ التجار يمكن تجنب العديد من المضايقات التي لا داعي لها. كل ما يحتاجه المتداول هو إنجاز في عدة خطوات قصيرة وسهلة. ومع ذلك، هذه ليست القصة كلها. حتى مع حلول سهلة الاستخدام التي تمكن من عملية سهلة لوضع التجارة، والتاجر هو تحت رحمة قوى السوق نفسها كما هو أي بنك الاستثمار الكبير المهنية. من أجل أن تصبح ناجحة، يحتاج المرء إلى استخدام أدوات مهنية ورؤى عميقة لقهر السوق.
يحتاج التجار إلى استراتيجيات لتحقيق النجاح. والخيارات الثنائية العادلة تتعاون مع بعض من التجار الأكثر خبرة في الفوركس والثنائي لتقديم المواد التي تحسن التجار & # 8217؛ فرص النجاح.
استراتيجيات التداول الأساسية.
في حين أن الاعتراف أنماط ستكون الخطوة الأولى، استراتيجيات الفوركس تتطلب التفكير المتعدد الأبعاد الذي يربط كل المعرفة والخبرة في السوق. ومع ذلك، جعلت خبرائنا دروس استراتيجيتنا بسيطة جدا ونحن على يقين من أن العديد من التجار لن تجد أي مشكلة تنفيذها يوميا.
المستوى 3: أفضل الأدوات للتحليل في تداول ثنائي وعقود الفروقات.
أسهل طريقة للقيام تحليل السوق يمكن أن يكون استخدام مؤشرات السوق وأدوات التداول المختلفة التي تنتجها. والمؤشرات عادة ما تكون فهارس تأخذ في الاعتبار بعض الجوانب الهامة من بيانات التداول وتستند إليها في محاولة التنبؤ بمستوى الطلب الحالي على الأصول.
مؤشرات الاتجاه و رسي (مؤشر القوة النسبية) ليست سوى بعض لاسم. مؤشر القوة النسبية هو على الأرجح مؤشر مؤشر الأكثر شعبية إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع اعتمادا على قيمته بالنسبة إلى قيمة مرجعية. هذه المؤشرات في عادة ما تكون بمثابة قاعدة أساسية ويمكن أن تكون مفيدة جدا، ومع ذلك، لا توفر دائما الصورة الكاملة اللازمة لاتخاذ قرار مستنير، لذلك كن حذرا والجمع بينها وبين التقنيات الأخرى.
المستوى 4: أكاديمية الفوركس & # 8211؛ التحليل الفني.
لا توجد وسيلة لتصبح ناجحة تاجر الفوركس دون إتقان التحليل الفني. ولا ينبغي تجنب هذه المنهجية الهامة في التداول. ويستخدم بيانات الأسعار السابقة وأنماط الرسم البياني للكشف عن المسارات الممكنة للسعر في المستقبل. لها تقنية التنبؤ لا تستخدم فقط في الخيارات الثنائية والفوركس، ولكن في جميع أنحاء صناعة التمويل. لها وسيلة لإدارة بنشاط محفظة واحدة.
كان يستخدم منذ 17 القرن في شكل أشد. في القرن الثامن عشر تم اختراع الشموع. في بداية القرن العشرين ظهرت الكتب الأولى، وفي عام 1948 تم نشر "التحليل الفني لاتجاهات الأسهم". ويعتبر عمل روبرت د. إدواردز وجون ماجي منبدا في هذا المجال. اليوم، يتم تطبيق التحليل الفني في التقنيات الحديثة مثل تجارة السيارات والتنبؤات الشبكات العصبية. لتصبح سيد "فني" انظر المقالات أدناه!
بعد بداية ممتازة كان لدينا مع قسم استراتيجية لدينا، شرعنا في إنشاء الأكاديمية التي تناسبها في عدة أقسام التي تهدف إلى مساعدة التجار، بما في ذلك قسم الأخبار، وأدلة، وقسم استراتيجية المذكورة أعلاه. نحن فخورون لتقديم سلسلة أكاديمية فوركس جديدة من شأنها أن يعلمك لتصبح تاجر ناجح. هذه الخيارات الثنائية سلسلة 101 سوف تساعدك على التداول مع النجاح وتصبح ناجحة.
يتم كتابة المواد من قبل خبراء تداول الفوركس ذوي الخبرة الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة التجارية. سوف سلسلة أكاديمية تجارة الفوركس تتكون ليس فقط من العقود مقابل الفروقات والمواد الاستراتيجية استراتيجية الخيارات الثنائية ولكن تشمل أيضا أشرطة الفيديو التجارية الثنائية للتأكد من أن يتم شرح كل موضوع بعناية لرضاكم.
نصائح التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الخدع.
بدأت سلسلة في يناير كانون الثاني عام 2017 ويتم إضافة محتوى جديد بانتظام. تتضمن أكاديمية فبو حاليا العديد من الموضوعات. وتشمل هذه المواد العامة التي تفسر أساسيات للمبتدئين، مؤشرات التداول، أساسيات الاقتصاد وقائمة طويلة من أنماط مختلفة في التحليل الفني. من الواضح، قد يستغرق بعض الوقت لإتقان كل هذه، ومع ذلك، مع هذا المورد الكبير، وسوف يستغرق أقل بكثير. مع الأكاديمية، ونحن نشارك نصائح المستوى المتقدم والحيل التي يمكن استخدامها لتحقيق معدلات الفوز مذهلة فقط أفضل الخيارات الثنائية والتجار الفوركس يمكن الحصول عليها. لذلك تأكد من الاستفادة من هذا المورد المجاني وتحسين النتائج الخاصة بك.
مدرسة تجارة الفوركس.
تتضمن معظم المقالات الحالية أيضا مقطع فيديو من مكتبة يوتوب. نعتقد أن مقاطع الفيديو هي طريقة رائعة لمشاهدة التحليل الفني في العمل. وبالتأكيد سيكون لدى التجار أوقات أفضل بكثير لتحديد ديناميات النمط عندما يرون في هذا الشكل مع صوت مهدئ حراسة لهم الحوض الصغير عملية التداول.
لقد قسمنا جميع المواد إلى أربع مجموعات حتى أكاديمية تداول العملات الأجنبية فبو هو أسهل للتنقل لزوارنا، اعتمادا على ما يبحثون عنه بالضبط. المجموعات الأربع هي أساسيات للمبتدئين، الاقتصاد الأساسي والتجارة، مؤشرات التداول والأدوات وأكاديمية تجارة الفوركس & # 8211؛ التحليل الفني. ونحن نأمل أن يساعد هذا التجار على تحسين المسار سجل والحصول على المزيد من التداول عبر الإنترنت مع أي نوع من الصك.
بعض المراجع حول التحليل الفني والتجارة:
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

إستراتيجيات التداول الثنائية & # 038؛ نصائح.
تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ استراتيجية الفوز جنبا إلى جنب مع تقنية المكرر. وتشمل الاستراتيجيات للخيارات الثنائية أساسيات مثل إدارة المخاطر، بما في ذلك إدارة التمويل، والتحليل الفني مثل الرسوم البيانية القراءة واستخدام حركة السعر في اتخاذ القرار الخاص بك.
تبدأ مع شركائنا في قائمة متزايدة من الخيارات الثنائية تداول الخيارات والاستراتيجيات والمقالات.
توب بروكرز الموصى بها.
منذ تداول الخيارات الثنائية هو شكل جديد نسبيا من تداول استراتيجية التداول ثنائي الجودة المتاحة على شبكة الإنترنت لا يزال ضرب كثيرا أو يغيب. من ناحية، فهذا يعني أن هناك كمية متزايدة من المعلومات التي تغمر شبكة هذه الأيام التي يمكنك استخدامها لمحاولة تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك.
من ناحية أخرى، هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها أو مجرد نصيحة سيئة ونصائح لل واد من خلال. والأسوأ من ذلك هو الحيل التي تتدفق هناك تدعي كم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية.
في أي وقت ترى بعض المواقع تعزيز عوائد 100 في المئة مع مجرد الضغط السهل على زر أو جعل وعود أخرى مثل، "إنهاء عملك اليوم وجعل النعناع بين عشية وضحاها تداول الخيارات الثنائية"، كنت تبحث في عملية احتيال أو تسويق مضللة. لن تجد نصائح أي بسيطة، بسيطة جدا قرد يمكن أن تفعل ذلك، نصائح للنجاح إذا كان الموقع يضمن لك كسب المال.
إذا أين آخر يجب أن تبحث عن نصائح التداول الثنائية؟
معظم من أفضل النصائح وربما في الواقع سوف تأتي مباشرة من زملائك التجار. في حين أن هناك طنا من الناس هناك الذين يبيعون الأنظمة والإشارات والكتب والمشورة وبرامج التدريب، وليس كل من هؤلاء الناس السمعة، ومعظمهم من أي شيء سوى سخية. في حين أن هناك العديد من برامج التدريب الشرعية وخدمات الإشارة هناك، يمكنك الحصول على المشورة أكثر حرية، عالية الجودة فقط من بناء علاقات مع مجتمع التداول ثنائي الخاص بك.
تحقق من منتديات التداول الثنائية مثل بيناريوبتيونسديلي /. على هذا الموقع يمكنك الانضمام إلى مجتمع تجاري ثنائي نشط ونامي الذي يتبادل النصائح والخبرات مجانا. سوف تجد في كثير من الأحيان أكثر صدق بين زملائك التجار الذين لا يقفون شيئا للربح من أقول لك نصيحتهم من أولئك الذين يفعلون. معظم التجار تبادل المشورة ببساطة لأنهم يعرفون أن هذا هو أفضل وسيلة للحصول عليها، ولأنهم يريدون لتجنيب الآخرين من تجاربهم السلبية الخاصة.
قد تجد أيضا بعض المشورة الجودة على موقع مثل فوريكسفاكتوري. نعم، هذا هو موقع فوركس وليس موقع مخصص لتداول الخيارات الثنائية، ولكنه مجتمع عالي الجودة مع العديد من الأعضاء الصادقين والسخيين والعاملين بجد الذين لديهم نصيحة ممتازة، وكثير منهم يدخلون الآن في تداول الخيارات الثنائية. ستجد عددا من المواضيع على موضوع التداول ثنائي مع مئات من الوظائف في نفوسهم. هذا هو أيضا مكان آخر حيث يمكنك الحصول على بعض نصائح التداول الثنائية كبيرة. العديد من التقنيات التي يستخدمها المتداولون لتداول الفوركس مباشرة يمكن ترجمتها بسهولة إلى خيارات تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية الأخرى.
لا تستثمر الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس على دورات وخدمات الإشارة إلا إذا كنت قد قرأت الكثير من الاستعراضات الجيدة التي تشير أيضا نحو نتائج قابلة للتحقيق واقعيا. يجب أن تبحث جيدا أي برنامج قبل وضع المال في ذلك. ستلاحظ أن من نشر على المنتديات الكثير من التجار تفريغ الآلاف من الدولارات إلى الخدمات والدورات التي لا توفر لهم في الواقع وسيلة للنجاح، وإضاعة الأموال القيمة التي كان يمكن أن تنفق على حسابات التداول الخاصة بهم. من خلال تجنب هذا الخلل، يمكنك توفير المال الخاص بك واستخدامها لبناء حسابك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح مربحة بسرعة أكبر من إنفاقه على البرامج التي لا تعمل. حظا سعيدا تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment