Monday 19 March 2018

دائرة الرقابة الداخلية التطبيق الفوركس


تجارة الفوركس للمبتدئين.


الذهاب الفوركس التطبيق سوف تساعدك على إتقان الفوركس والأسهم تداول الأسهم أساس متعة. الغنية مع الرسوم التوضيحية، نصائح الخبراء، متعة في الوقت الحقيقي الفوركس التداول لعبة محاكاة ودينامية توقيت ساعة التداول المدرجة. لا إعلانات، أي علامة، انها حرة.


التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى، تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سوف أتبع تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


تحميل "إشارات التداول" الفوركس التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية.


سوف "إشارات التداول" التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية من شركة ليتيفوريكس تسمح لك الحصول على المشورة التداول على تقلبات السوق تسليم الحق على الجهاز المحمول الخاص بك على الانترنت.


وتتبع إشارات تداول العملات الأجنبية قراءات المؤشرات الفنية الرئيسية وتعطي حكما نهائيا بشأن متى سيكون من الأفضل شراء أو بيع أو عدم القيام بأي شيء. انها الطريقة الأكثر شعبية في أتمتة نشاطك التجاري في سوق الصرف الأجنبي الدولي. أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تري، ور / تري، غبب / تري، جنبا إلى جنب مع الذهب والفضة، خام غرب تكساس الوسيط وزيت برنت، كفد موكس، وغيرها الكثير.


يمكنك تحميل فوريكس التفاح التطبيق مجانا والحصول على استراتيجيات التداول المختلفة وفعالة، والتي يمكن من خلالها واحدة من سلخ فروة الرأس، على المدى القصير، على المدى المتوسط، وطويلة الأجل. معظم الاستراتيجيات هي مثالية للتداول اللحظي، وتستند إلى إشارات المؤشرات الفنية، مما لا شك فيه يزيد من مستوى كفاءتها. المؤشرات الفنية الفوركس تساعد على تحديد نقاط الدخول والخروج تماما تماما.


يتم تحديث المعلومات المقدمة في استعراض السوق وإشارات التداول في الوقت الحقيقي. و "إشارات الفوركس" التطبيق هو سهل الاستخدام وتحظى بشعبية كبيرة مع مستخدمي دائرة الرقابة الداخلية.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


باعتبارها واحدة من أكبر الاختراقات في هذا الاقتصاد الجيني الجديد، وتطبيقات الأجهزة الذكية ويظهر لتصبح واحدة من أكثر أجزاء لا يتجزأ من تاجر الفوركس! هذا في العديد من الطرق يفسر السبب في فوريكس يوس التطبيق يرى الكثير من التنزيلات.


من خلال هذا المنصب، سوف تتعلم لماذا يحدث هذا بسرعة.


فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق للحصول على تذاكر النظام المتقدم:


المطورين من هذا التطبيق ضمان يمكن للتجار الوصول إلى جميع نطاقات من أوامر. وهذا يشمل وقف الخسائر، توقف زائدة، أوامر الحدود وسلم السعر مباشرة من العملات الأجنبية الخاصة بهم دائرة الرقابة الداخلية التطبيق. كل من هذه التذاكر النظام يتكون من الإعدادات الافتراضية التي تسمح لك التجارة بسرعة.


فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق لسهولة الوصول إلى جميع أزواج العملات:


مع مساعدة من يوس تطبيقات التداول المحمول، مع العلم عن جميع العملات النقد الأجنبي القياسية و ماجورس هو قطعة من الكعكة! هذه التطبيقات تيار يقتبس الحية، وبالتالي كلما كنت تريد أن تعرف عن حالة زوج عملتك، وعما إذا كان هناك إمكانية لبيع أو شرائه، يمكنك أن تفعل ذلك مع استخدام فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


إمكانية ضبط المؤشرات الفنية:


على غرار إصدارات سطح المكتب، فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق يسمح لك بتعديل مؤشرات التداول الخاصة بك. مع استخدام الألوان والعرض، والخط، يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية التطبيق الخاص بك. عندما كنت لا تحصل على إخطار حول فرصة التداول، يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك في وقت سريع فائقة.


واجهة واضحة للمستخدمين:


معظم الأعلى تقييما فوريكس دائرة الرقابة الداخلية التطبيق لديها واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، وهذا يعني أنك لن تجد صعوبة في الانتقال من خيار واحد أو نافذة إلى أخرى.


متجر مدمج للحصول على المزيد من الأدوات:


جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التقنية، هذه التطبيقات النقالة أبل أيضا تسمح لك للحصول على المزيد من تطبيقات التداول من مخازن يحمل في ثناياه عوامل.


مثال - ميتاتريدر 4 محطة يتكون من ميتاماركيت حيث جنبا إلى جنب مع 30 الأدوات التقنية و 24 الأجسام التحليلية، يمكنك الحصول على المزيد من الأدوات الأعلى تقييما.


واحدة من أهم خصائص جيدة يوريكس فوريكس يوس التطبيق هو التحديثات المستمرة من أحدث الإصدارات. الإصدارات المتقدمة لديها أدوات أكثر إثارة والأدوات، وهذا يثبت أكثر فائدة للتجار الفوركس.


التغلب على التحديات:


كانت الأيام الخوالي ليست جيدة عندما يأخذ واحد الجندر المناسب في ذلك. وبعد أن عاد التجار في الوقت الذي كان فيه التداول الحر لا يزال في مراحله الأولى، واجه التجار وضعا كان عليهم فيه الاختيار بين الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر وحضور اجتماع عدة مرات. وعلاوة على ذلك، من الواضح أن اختيارهم في وقت لاحق! ومع ذلك، وبسبب هذا القرار، يبدو أنها تخسر على العديد من آفاق التجارة مربحة.


الآن مجرد النظر في الوضع اليوم حيث مع الأجهزة المحمولة دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك، يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك والوصول إلى السوق بكل سهولة. يمكن للمرء أن يقول في الواقع، تداول العملات الأجنبية قد قطع شوطا طويلا. لذلك كل مستخدمي أبل تبحث عن سبب وجيه للدخول في هذا المشروع المربح، يوس الفوركس التطبيق يثبت لذلك. ابحث عن وسيط موثوق بها وتبدأ بتداول الفوركس على الفور.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 مايو، 2017 3:50:41 ص.


عندما غاندرس واحد في شعبية تطبيقات الفوركس لأجهزة إفون و إيباد، أنها قد ارتفعت بشكل مثير للدهشة في العامين الماضيين! أدوات التداول المتاحة في الفوركس أ.


23 مايو، 2017 3:47:19 ص.


شهد القرن الحادي والعشرين تقدما هائلا في مجال العلم والتكنولوجيا. سواء كان ذلك التداول في الأسهم والسندات أو كفد. كان للتكنولوجيا دورها في إيك.


23 مايو، 2017 3:42:47 ص.


جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية هي متقلبة، نشطة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة للغاية لأي بيان صحفي كبير يمكن أن تتخذ في أي جزء من اليوم.


24 مايو، 2017 11:39:51 بيإم.


التجار اليوم الحديث هي أساسا تقديم الطعام إلى وضع التداول المحمول عن طريق الفوركس خاصة على خيارات التطبيق الذهاب. وعلاوة على ذلك، فإنه العديد من الطرق شعبية هذا أبل.


التجار اليوم الحديث هي أساسا تقديم الطعام إلى وضع التداول المحمول عن طريق خاصة بهم.


الراحة هو ما يسعى جميع التجار الفوركس ل. ومع تداول العملات الأجنبية المحمول، كونفيني.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment