Thursday 22 March 2018

إنشاء الروبوت الخاص بك الفوركس


كيفية جعل روبوت التداول في أي وقت من الأوقات.


لجعل روبوت التداول، تحتاج إلى نظام التداول.


ينطوي التداول في الأسواق المالية على العديد من المخاطر بما في ذلك المخاطر الأكثر أهمية - وهي مخاطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول، الذي هو دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - الخوف والجشع ونفاد الصبر.


كل الوافد الجديد يريد الحصول على أو إنشاء نظام تجاري واضح وصارم يمكن تقديمه في شكل خوارزميات والتخلص تماما من العمليات الروتينية. هل هو ممكن؟


نظام التداول هو شرط ضروري لدخول السوق وهذا النظام يجب أن تكون مربحة، بطبيعة الحال. عندما يأتي القادمون الجدد إلى السوق، وعادة ما تطغى عليها كتلة كبيرة من المعلومات من الصعب فهم. يمكن لمنتديات الكتب والتاجر تقديم بعض المساعدة في هذه الحالة.


لسوء الحظ، ليس كل المؤلفين تجار ناجحين وليس كل التجار الناجحين يكتبون الكتب. يتم إنشاء العديد من الموارد الخاصة على شبكة الإنترنت فقط لكسب الربح لأصحابها، كما أنه من الصعب جدا للتجارة المال الخاص بك من إصدار التنبؤات وتعليم أنظمة التداول.


يجب على كل تاجر أن يمر بشكل مستقل جميع مراحل إنشاء نظام التداول. هناك قول مأثور أنه لا يهم ما النظام الذي تستخدمه للتداول، والشيء الرئيسي هو أنه يجب عليك حقا التجارة وفقا لهذا النظام. وإلا فإن التداول في السوق يتحول إلى مقامرة ذات نتيجة يمكن التنبؤ بها.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. أيضا، فإنه يسمح التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس العديد من الأسواق الأخرى. لذلك، يحاول العديد من التجار جعل الروبوتات التجارية خصيصا لسوق الفوركس، كما أنه يوفر عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


ومع ذلك، يدعي المتشككون أن جميع أزواج العملات ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض وتوفير تقلبات منخفضة جدا في السوق. لكن خصومهم يستجيبون أن كل زوج من العملات لديه سماته الخاصة ويعوض التقلبات المنخفضة عن طريق الرافعة المالية الكبيرة.


على أية حال، أدوات الفوركس جذابة لجعل الروبوتات التجارية ومعظم مؤيدي التداول الآلي شحذ مهاراتهم على أزواج العملات.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول خصيصا لتطوير بسهولة أنظمة التداول الآلي ولكن في نفس الوقت واجهة هي أيضا مريحة للتداول اليدوي.


كيفية البدء في صنع روبوت التداول؟


هناك العديد من الطرق لبناء نظام التداول الآلي. وسوف نصف فقط عدد قليل منها.


النهج الأول يعتمد على الرياضيات. يحاول المطور إنشاء نوع من المعادلة التي يمكن أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. ويستند هذا النهج إلى الاعتقاد الراسخ بأن تحركات الأسعار تدار بواسطة نموذج يمكن العثور عليه باستخدام البيانات التاريخية المتاحة.


في معظم الحالات، أتباع مثل هذا النهج يعرف الكثير من الرياضيات ولكن لا يعرفون شيئا عن / ليست مهتمة في السوق. السوق هو التجريد النقي، وهو نوع من لعبة الفكرية بالنسبة لهم. هذا النهج عادة ما يؤدي إلى سنوات عديدة من الدراسة والتنمية، في حين أن نتيجة محددة في شكل نظام التداول الآلي العمل ليست مهمة جدا.


ويستند النهج الثاني إلى دراسة قوانين السوق. لا تبذل محاولات لفهم سبب ارتفاع السعر أو هبوطه عند ظهور أرقام مختلفة للتحليل الفني على الرسم البياني. ميزة هذا النهج هو أنه لا يتطلب أي معرفة خاصة من الرياضيات ولا يقدم أي افتراضات حول قوة دافعة السوق.


فمن الأكثر وضوحا ومريحة عند دراسة التداول. هو الأكثر شعبية بين التجار الذين تلقوا الاعتراف العالمي. وعيب النهج هو ضرورة تتبع جميع الرموز الضرورية باستمرار.


عاجلا أو آجلا، تاجر يبدأ النظر في أتمتة العمليات التجارية، ويبدو أن القضية الأكثر أهمية في تلك المرحلة - تعقيد إضفاء الطابع الرسمي على قواعد التداول عند محاولة التعبير عنها في شكل خوارزميات. في بعض الحالات التجار الذين يحاولون طلب روبوت التداول لا يمكن وصف قواعد التداول والعثور على أرضية مشتركة مع المبرمجين.


ويستند النهج الثالث على محاولة لخلق «الصندوق الأسود» على أساس الشبكات العصبية مع استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة على نطاق واسع في حزم البرمجيات والرياضيات الخاصة. إنشاء نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي هو مهمة مثيرة وصعبة حتى بالنسبة للقادمين الجدد، لأنها لا تتطلب خلفية رياضية عميقة، ولا تجربة البرمجة - يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب على المتداول معرفة أساسيات المؤشرات الفنية، لديه القدرة على إعداد بيانات الأسعار الضرورية والخبرة في بعض الحزمة المحددة للعمل مع الشبكات العصبية. العيب الرئيسي لهذا النهج هو أن الروبوت التداول التي تم الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات المتخصصة للعمل مع الشبكات العصبية هو في الواقع "الصندوق الأسود". التجار لا يعرفون مبادئ عمله، وعموما، فإنه من المستحيل التنبؤ ما مرحلة السوق ستكون الأكثر إشكالية للروبوت.


المبرمجين غالبا ما تختار النهج الرابع - أنها تبدأ في صنع الروبوت التداول من البداية دون قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي. لماذا التجارة يدويا؟ يمكنك جعل الروبوت قضاء بضعة أشهر وجني فوائد جهودكم بعد ذلك.


ولكن «لا آلام، لا مكاسب». في معظم الحالات، يبدأ المبرمجون في إنشاء كل البنية التحتية اللازمة باستخدام لغة برمجة مألوفة بدلا من مجرد جعل روبوت التداول - الحصول على بيانات الأسعار ومعالجتها، والتمثيل البصري للمخططات والمؤشرات، والوسائل المخصصة لاختبار الاستراتيجيات المتعلقة بالبيانات التاريخية وما إلى ذلك.


يكتسبون خبرة كبيرة في هذه العملية. ولكن في معظم الحالات، فإن هذه التجربة لا تجعلها أقرب إلى الهدف النهائي - إنشاء نظام تجاري آلي. وحتى إذا تم إنشاء الروبوت التداول، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة. وماذا لو أراد مبرمج أن يكتب نظاما تجاريا آخر؟ إعادة هيكلة عميقة وأخطاء البرمجة الجديدة أمر لا مفر منه.


وهناك أيضا النهج الخامس - شراء نظام التداول الجاهز في شكل روبوت التداول. في هذه الحالة، يعمل التاجر كمشغل أو موالف. هذا النهج يوفر الكثير من الوقت (لا حاجة لتعلم أشياء جديدة كثيرة) ويسمح للتجار للدخول بسرعة عالم التداول الآلي.


العائق الرئيسي لهذا النهج ينبع من مزاياه - كنت لا تعرف مبادئ عملية الروبوت التداول الخاص بك وهيكلها. وحتى لو كان البائع قد قدم لك وصفا مفصلا لنظام التداول المنفذة، فلن تكون متأكدا تماما في ذلك.


ومع ذلك، فإن أيا من النهج المذكورة يمكن أن تعطيك ضمان المطلق باستثناء إيداع البنك. ولكن هذا ليس حلا مناسبا جدا للأشخاص المهتمين بتداول السوق وسبل زيادة أصولهم الخاصة.


ما هو أفضل نهج للتداول الآلي للتاجر؟


كل من خمسة طرق وصف لها مزاياه ويقابل بعض نوع محدد من التاجر. فمن غير المحتمل أنك سوف تختار النهج الأول (وصف السوق التحليلي) دون خلفية رياضية جيدة. ومن غير المرجح أيضا أن تبدأ من صنع الروبوتات التجارية على أساس الشبكات العصبية. ومع ذلك، كل من هذه النهج هي مثيرة للغاية وتوفير ممارسة فكرية جيدة.


أدناه سوف نناقش فقط النهج الثاني، الذي يعتبر بالفعل أن يكون الكلاسيكي. هذا هو النهج الذي يختاره عادة المتتبعون الجدد للتداول الآلي، حيث يظل التحليل الفني مجال المعرفة الرئيسي عند تعلم أساسيات التداول.


ميزة أخرى من النهج الثاني هو أنه بعد قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي والحصول على الشعور بالسوق، سيكون لديك بالفعل فهم جيد لأدوات التحليل الفني. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على برنامج استراتيجيات التداول أو إنشاء الشبكات العصبية على مستوى أعلى.


الخطوات الأولى في صنع روبوت التداول.


لجعل نظام التداول الآلي، تحتاج مهارات البرمجة والمعرفة من جميع تعقيدات معالجة طلبات التجارة. ولكن أولا يمكنك البدء من المستشارين الخبراء الجاهزة - الروبوتات التجارية من مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية الحرة.


تحميل أي مستشار الخبراء (الروبوت التداول) وإطلاقه في اختبار استراتيجية من ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 محطات العميل. حدد الفاصل الزمني التاريخ يظهر اتجاها قويا وفترة مع شقة. إجراء التحسين من معلمات الإدخال مستشار خبير وفحص الاختلافات بينهما على هاتين الفاصلتين.


إطلاق مستشار خبير مع المعلمات الأمثل لشقة على الفاصل الزمني الاتجاه ومع المعلمات المثلى للاتجاه على فاصل مسطح. دراسة الفروق في نتائج التداول، صفقات التوزيعات وغيرها من المعايير الإحصائية. ونتيجة لذلك، سوف تعرف كم من سلوك نظام التداول الخاص بك يمكن أن تختلف عندما يتغير الوضع في السوق.


سيكون من الأفضل لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول القياسية باستخدام هذه الطريقة على أجزاء مختلفة من التاريخ ورموز مختلفة. ويمنع مثل هذا التشغيل التجريبي من تركيب نظام تجاري لبعض الفترات الزمنية المحددة ويوفر فهما أفضل لنظم الاتجاه والاتجاه المعاكس.


والخطوة التالية ستكون لإنشاء أنظمة تجارية أكثر تعقيدا استنادا إلى مجموعة من الإشارات البسيطة الموجودة بالفعل من مجموعة MQL5 معالج. يمكنك اختبار وتطوير الحدس التجاري الخاص بك فرز الإشارات السيئة من نظام واحد باستخدام مرشح على أساس نظام آخر دون وسائل البرمجة.


الشيء الرئيسي هنا هو عدم تجاوز. والمزيد من المعلمات المدخلات نظام التداول لديها، وأسهل هو أن يتم تركيبها. كانت هناك مناقشات كثيرة حول الاختلافات بين التحسين والتركيب. لا توجد حلول مقبولة على نطاق واسع هنا. ولكن التصور من نتائج الاختبار / التحسين والحس السليم الخاصة بك يمكن أن تساعدك.


تعلم كيفية التعرف على أهم معلمات الإدخال التي تؤثر على نظام التداول الخاص بك من مجموعة كاملة من البيانات المدخلات. لا تولي اهتماما كبيرا للمعلمات الثانوية التي تستغرق وقتا أثناء التحسين ولكن لا تؤثر على منطق جدا من النظام. تذكر أن نظام التداول الجيد يظهر دائما حركة حرة صغيرة للمعلمات الثانوية ولكنه لا يظهر تقلبا دراماتيكيا في حالة تغيرات السوق غير المعقولة.


يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه المرحلة، كما يحلو لك، حتى كنت متأكدا من أنك يمكن أن نفهم أي استراتيجية التداول فحص الاختبار وتحسين النتائج. معرفة نقاط القوة والضعف في النظم القياسية سوف تسمح لك أن تكون أفضل استعدادا عند إنشاء الروبوت التداول الخاص بك.


برمجة روبوت التداول.


لنفترض أنك تعلمت / تتعلم لغة البرمجة MQL4 أو MQL5 والآن أنت على استعداد لكتابة أول خبير استشاري لمحطة عميل ميتاترادر. العديد من الحالات ممكنة هنا.


أولا، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة وصفها في المواد لفهم أفضل تعقيدات البرمجة.


ثانيا، يمكنك طرح الأسئلة على MQL4munity أو MQL5munity، إذا كان لديك أي قضايا لم يتم حلها. وعادة ما يساعد المشاركون من ذوي الخبرة في المجتمع القادمين الجدد الذين يبدون اهتماما صادقا بالموضوع.


ثالثا، يمكنك طلب إمبروفيمنت أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة وظائف، إذا كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. ولكن حتى إذا قمت بإجراء أمر عبر الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للعثور على لغة مشتركة مع المطور.


إلى جانب ذلك، المعرفة الأساسية للغة البرمجة يسمح لك لتنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل بالفعل. بعد كل شيء، فإنه لن تكون مريحة جدا لاستدعاء مبرمج لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك. سيكون أكثر سهولة وأسرع لإصلاح ذلك بنفسك.


لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة.


كيفية العثور على استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل في أي اتجاه يجب أن تركز البحث الخاص بك؟ جميع التجار حماية أنظمة التداول الخاصة بهم، إذا كان لديهم واحد. جميع القادمين الجدد يريدون إنشاء نظام مربح أو الحصول على واحدة جاهزة. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أي حل تم الحصول عليه بسيط جدا مقارنة بأفكار القادمين الجدد حول نظام تداول حقيقي.


رجال الجيش في جميع أنحاء العالم عرضة لمستويات مفرطة من السرية. هناك العديد من النكات حول ذلك بما في ذلك ما يلي: "إن السر العسكري ليس في ما تدرسه، ويقول ضابط لطلاب المدارس العسكرية، ولكن في حقيقة أن كنت تدرس بالضبط". الوضع مع أنظمة التداول متشابه بما فيه الكفاية: معظم التجار يستخدمون أفكارا تجارية بسيطة ومعروفة مع تعديلات طفيفة، على سبيل المثال، إضافة وقف زائدة أو تأكيدات من مؤشرات الاتجاه.


هناك الكثير من المنتديات التاجر مع وصول محدود حيث المشاركين الانضمام جهودهم لتطوير أو تحسين بعض أنظمة التداول السرية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأنظمة لا تحتوي على أي شيء خاص على الإطلاق. وعادة ما تستخدم فكرة معروفة (مثل "التجارة مع الاتجاه") كأساس. ثم يتقن مع بعض المؤشرات الجديدة غير معروفة لعامة الناس.


لذلك، يمكنك بسهولة اتخاذ رموز التداول المتاحة الروبوت المصدر ومحاولة استخدامها بشكل صحيح مع مختلف الرموز والأطر الزمنية. ويمكن ذكر قول شعبي آخر هنا: "أنت لا تحب القطط، فأنت لا تعرف كيف تطبخها!" فمن الصعب أن نصدق ولكن احتمال أن تقوم بتطوير شيء جديد حقا هو صغير جدا. الشيء الرئيسي هنا هو إنشاء نظام باستخدام المكونات المتاحة. لا أعتقد أن بعض العباقرة لديهم إمكانية الوصول إلى بعض النظم السرية من مختبرات ناسا. هذا هو سر الكأس.


فقط عدد قليل سوف تجعل من خلال.


لذلك، لماذا لا أحد يستخدم الأفكار التجارية، إذا كانت حرفيا في متناول اليد؟ الجواب ربما يكمن في علم النفس البشري. ويشمل موظفو العديد من البنوك وصناديق الاستثمار الكبيرة التجار الذين يؤدون صفقات وفقا لقواعد صارمة وفي حدود محدودة. ولكن لبعض الأسباب، فقط عدد قليل من التجار المؤسسي ترك شركاتهم وبدء التداول باستخدام أموالهم الخاصة.


اتضح أنه لا تحتاج فقط إلى استراتيجية التداول ولكن أيضا الانضباط الحديد لمتابعة ذلك. ووجد العديد من التجار مع الأسف أن لديهم أيضا نفس المشاكل النفسية وصفها في الكتب. بعد إدراك أن أسوأ عدو للتجار هي نفسها، الوافد الجديد يبدأ التفكير في جعل الروبوت التداول للقضاء على العبء النفسي.


على الرغم من أنني أحرف قليلا عن الموضوع، أود أن أذكر تجار السلاحف الأسطوري الذي نجح في التداول في أسواق متعددة في أواخر القرن 20th. قراءة "الطريق من السلاحف" وسترى أن الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانضباط الذاتي وليس بعض النظام السري العلوي. للأسف، فإن معظم القادمين الجدد لن تكون قادرة على اتباع استراتيجية مربحة، حتى لو أنها تحصل عليه مجانا.


والمشكلة هي أن معظم استراتيجيات التداول التي يتم تركيبها تماما للتداول اليدوي بالكاد يمكن أن تكون رسمية ونسخ إلى لغة البرمجة. فالاستراتيجيات التي يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة (على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على تقاطع متوسطين متحركين) بسيطة جدا وتتطلب الكثير من التحسينات والتحسينات، حتى يمكن استخدامها في الممارسة العملية. وبالتالي، فإن فكرة بسيطة معقدة تدريجيا من قبل الكثير من المعلمات الخارجية منع الروبوت التداول من إدخالات خاطئة والأخطاء واضحة للعيان المطور. وتظهر قضية التداول الروبوت الأمثل. ولا ينبغي أن تتحول هذه العملية إلى إفراط في التناسب والملاءمة لفترة زمنية معينة.


لمعالجة هذه المشكلة، تم تنفيذ الاختبار الأمامي باستخدام معلمات النظام التي تم الحصول عليها في محطة ميتاتريدر 5. إذا كانت نتائج الاختبار إلى الأمام لا تختلف كثيرا عن تلك التي تم الحصول عليها في قسم التحسين، فهناك احتمال بأن يكون روبوت التداول مستقرا بما فيه الكفاية لبعض الوقت بعد إطلاقه على حساب التداول. طول الفاصل الزمني لتحسين المعلمات والقيمة الفعلية لتلك "بعض الوقت" تعتمد على نظام تداول معين.


وبالتالي، فإن الاستفادة المثلى من روبوت التداول قبل إطلاقه على حساب التداول تذكر الفك حبال - أكثر بعناية لدينا غير مرغوب فيه ونفخ قذيفة من حبال، وأبعد أنها سوف تطير وأكثر دقة مسارها سيكون. سوف الروبوت التداول وضعت بشكل كامل الحفاظ على نتيجة إيجابية على حساب التداول لفترة أطول من الروبوت التداول التي تم الحصول عليها نتيجة لتركيب. يمكننا القول أن الكأس هو فكرة العمل والتكيف الصحيح من المعلمات أداءها من وقت لآخر في لحظات من تغيرات ظروف السوق.


هذا يمكن أن يتضح من نتائج بطولة التداول الآلي الذي عقد لسنوات عديدة بالفعل. تقديم المستشارين الخبراء من جميع المشاركين تمر من خلال الاختبارات التلقائية على الفاصل الزمني من يناير إلى نهاية يوليو. الشرط الرئيسي لاجتياز الاختبار التلقائي هو الربح المكتسب لمدة ثمانية أشهر من الاختبار. ولكن أقل من نصف الروبوتات التجارية اعترف للبطولة لا تزال مربحة بعد أشهر عملك المستقل.


يمكنك أيضا محاولة مهاراتك في صنع وتعديل الروبوت التداول الخاص بك للمشاركة في بطولة والحصول على نتائج الاختبار إلى الأمام من مستشار الخبراء الخاص بك. الى جانب ذلك، والمشاركة مجانية والجوائز مثيرة للإعجاب. نأمل أن نراكم هناك!


استنتاج.


يقضي التجار اللحظيين المحترفين ساعات طويلة يجلسون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وينتظرون اللحظة المناسبة لإجراء صفقة. وبطبيعة الحال، فإنها لا يمكن أن تكون في حالة جيدة في كل وقت.


معظم التجار يأتون إلى استنتاج مفاده أن أفعالهم تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم. لا يمكن أن تكون جميع أنظمة التداول رسمية تماما، ولكن حتى هذه الأنظمة يمكن في معظم الحالات اعتماد أدوات إضافية، مثل المؤشرات والنظم التحليلية والمرشحات إشارات كاذبة.


نحن لا نقدم أي توصيات خاصة هنا بخصوص MQL4 أو MQL5 تعلم اللغات، كما أن هناك الكثير من المواد المفيدة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع. الغرض من هذه المقالة هو تقديم بعض الفكرة الأولية حول كيفية البدء في جعل الروبوت التداول الخاص بك ل ميتاتريدر 4 ومحطات ميتاتريدر 5.


نأمل أن توفر هذه المادة الوقت للقادمين الجدد وتظهر الاتجاه الصحيح في المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير نظام التداول الآلي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2017، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت (الطريق القديم مقابل نيو واي)


18 أكتوبر 2017.


التداول في سوق الفوركس يأخذ الكثير من الوقت والجهد والوجود. إذا كنت تنفق 10+ ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية الفوركس أنت سوف تحصل قريبا استنفدت مما يؤدي يؤدي عادة إلى خسائر بسبب القرارات التجارية الضعيفة. على هذا النحو، فإن معظم التجار يبحثون عن سبل لخلق مستشارين الخبراء يمكن الاعتماد عليها، والتي يمكن أن تجعل باستمرار القرارات التجارية مربحة دون الحاجة إلى وجودها المادي. وبما أن روبوتات الفوركس لا تتأثر بالضعف البشري، مثل الخوف أو الجشع، فإنها يمكن أن تتخذ قرارات تجارية مربحة باستمرار وتمكنك من الوصول إلى أهداف التداول بشكل أسرع. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن بعض الطرق لخلق الروبوتات التجارية.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت.


في الأساس، روبوت الفوركس هو قطعة من البرامج المثبتة على منصة MT4 للسماح بالتنفيذ التلقائي للأوامر.


الأهم من ذلك، قبل إنشاء إي، يجب عليك تحديد استراتيجية تداول موثوقة. أنا دائما أقول أن هذه الأيام أنه من الأفضل ترك هذه المهمة إلى البناء الآلي استراتيجية البناء، ولكن إذا كان لديك قواعد التداول الخاصة بك بالفعل يمكنك استخدامها لبناء الروبوت الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجيتكم تعتمد على إصدار أوامر البيع عندما يمر السوق بمستويات دعم معينة معينة كما يفسرها مؤشر فني، يمكنك نقل هذه الاستراتيجية إلى روبوت.


هناك قول مشترك في عالم الفوركس أنه لا يهم الاستراتيجية التي تختارها للتداول، ما يهم حقا هو قدرتك على التجارة وفقا لتلك الاستراتيجية.


إذا قمت بإدخال السوق عمياء دون أي استراتيجية محددة، ثم كنت يصلح أن يكون مقامر من تاجر.


وعلاوة على ذلك، بعد تحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك اختبار أدائها تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة. وبهذه الطريقة، إذا بدا أن الاستراتيجية لا يمكن التنبؤ بها، يمكنك إجراء التعديلات اللازمة خالية من المخاطر.


لذلك، فإن الروبوت يكون مجرد التحقق من السوق 24/7 لمعرفة ما إذا كان يتم الوفاء بمعلمات التداول مسبقا، وتنفيذ الصفقات حسب الاقتضاء.


وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى قضاء ساعات لا حصر لها صارخة في الرسوم البيانية تبحث عن فرص تجارية مناسبة.


هناك العديد من الأساليب حول كيفية جعل الروبوتات الفوركس. في هذا القسم، سنتحدث عن عدد قليل منها.


خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريقة القديمة.


النهج الأول حول كيفية إنشاء مستشار خبير هو البرمجة.


سوف تحتاج أيضا أن يكون لديك مهارات تقنية أخرى لضمان نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بشكل جيد.


بعد تحديد إستراتيجيتك، ستستخدم لغات البرمجة لكتابة أسطر الشفرة التي تمثلها بشكل أفضل.


وبالتالي، سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا في السوق دون الحاجة إلى التدخل المباشر.


إذا لم تكن مبرمج المختصة أو إذا كنت تبحث في خطوط رمز يخيف لك، يمكنك استئجار مبرمج MQL4 لجعل مستشار خبير.


سوف تحتاج إلى إعطاء تفاصيل مبرمج حول استراتيجية التداول الخاصة بك ودفع له أو لها رسوم الترميز.


ومع ذلك، فإن توظيف مبرمج لا يضع عملية إنشاء إي في يديك، وأنه أو أنها لا تزال لا تستطيع القيام بعمل جيد، حتى بعد دفع ثمن الخدمات.


وعلاوة على ذلك، حتى لو مبرمج يكمل العمل بشكل جيد و إي يعمل بالضبط وفقا لاستراتيجيتك، وهذا لا يعني سوف إي الخاص بك الفوز وكسب المال في سوق الفوركس. فإنه يتطلب المزيد من العمل لتحقيق ذلك.


استخدام الفوركس الخبراء مستشار باني.


النهج الثاني هو استخدام بناء الفوركس إي لإنشاء مستشار خبير. خبير مستشار البناء هو أداة تسمح لك لخلق الروبوتات التجارية دون مهارات البرمجة.


بعد تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك فقط إدخاله في البناء إي، والباقي سوف تكتمل بالنسبة لك. معظم بناة المستشارين الخبراء لديهم أدوات قوية لمساعدتك على إنشاء الروبوتات موثوق بها.


وتتكون هذه الأدوات من معايير إدارة المخاطر، توقف زائدة، وقف الخسارة وجني الربح المعلمات وغيرها الكثير.


مع معايير إدارة المخاطر، يمكنك أن تقرر الحد الأقصى للمخاطر التي يمكن أن تقبل لكل التجارة من خلال بناء الروبوت الفوركس مع وقف الخسارة.


يمكنك تعيين معلمات الإدخال إي لتناسب الرغبة المخاطرة المرجوة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء روبوت التداول الذي يعرض ما لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك لكل التجارة، يمكنك تحديد ذلك بشكل مناسب عند إنشاء مستشار الخبراء.


مع باني إي، يمكنك بسرعة إنشاء العديد من الروبوتات لمساعدتك في تداول سوق الفوركس.


يمكن للروبوتات الفوركس مختلفة مع استراتيجيات مختلفة للتداول زيادة فرصك في تحقيق الأرباح. ويسمى هذا عادة محفظة.


قد لا يقوم مستشار خبير واحد ل ميتاتريدر 4 بمراقبة شاملة لكل تغيير في السوق، وتنفيذ الصفقات بشكل مناسب.


باستخدام فوركس الخبراء مستشار مولد.


النهج الأخير حول كيفية بناء الروبوت الفوركس هو باستخدام مولد إي الفوركس. تماما مثل منشئ إي، مولد إي تنتج مستشارين الخبراء دون الحاجة إلى أي برمجة أو غيرها من المهارات التقنية.


ولكن مع فوركس روبوت مصنع خبير مستشار المستشار، يمكنك أتمتة العملية برمتها من خلق إي، وتجنب القلق حول خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


لا تحتاج إلى تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك لأن مولد إي سيخلق مليارات من الاختلافات الاستراتيجية وتظهر تلك التي من المرجح أن تعمل. سوف تحتاج فقط لإدخال بعض المعلمات للاستراتيجية التي تريد أن يكون، وسوف أداة مولد إي تفعل بقية الانتهاء بسرعة. مصنع الفوركس روبوت يمكن أن تخلق أنظمة التداول الآلي التي تعمل في ثوان.


شيء جيد آخر عن مولد إيكس الفوركس هو أنه يوفر تلقائيا نتائج باكتستد من أي استراتيجية، وهو ما معظم بناة إي لا يمكن أن توفر.


وبهذه الطريقة، يمكنك الحكم بشكل كاف على أداء الروبوت الخاص بك قبل نشره لظروف السوق الحية.


إذا كنت لا تعرف كيفية تحرير مستشار الخبراء، مولد إي لديها الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام لمساعدتك على إجراء التغييرات المناسبة لروبوت التداول الخاص بك. ولكن عادة، لا تغييرات ضرورية لأن مولد إي سوف تجد الاختلافات إي الأكثر مثالية نفسها. على الرغم من أنه من المنطقي الأمثل لتشغيل الأمثل فوركس إي التي تم إنشاؤها حديثا للعثور على أفضل المعلمات للتداول. مع الأمثل الصحيح، يمكنك دائما التأكد من أن يكون لديك أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


A مولد الفوركس إي يوفر لك من متاعب اتقان لغة البرمجة، توظيف مبرمج، أو الاعتماد على بناء إي التي لا باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. أداة يضع العملية برمتها من كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت في يديك.


لذلك، إذا كنت ترغب في خلق حقيقية الروبوتات صنع المال مع الحد الأدنى من القيود على نفسك، ثم كنت أفضل محاولة الخروج مولد الفوركس إي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


استخدام مولد إي الفوركس هو أفضل تقنية لبناء الروبوتات صنع الربح دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


إذا كنت لا تزال تعتمد على برمجة إي نفسك أو توظيف مبرمج، يمكن أن يكون إضاعة الكثير من الوقت وإرسال الكثير من المال أسفل المصارف.


كما ذكر سابقا، مولد إي يسمح لك لإدخال استراتيجية التداول الخاصة بك، وتحديد المعلمات التداول المفضل لديك، ونشر بأمان الروبوت للتداول المباشر على منصة MT4.


قضاء ساعات لا حصر لها كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية لا لزوم لها تماما.


سوف أداة مبتكرة أيضا توليد النتائج باكتستد من مستشار الخبراء قمت بإنشائها.


يتم تحليل النتائج تلقائيا بالنسبة لك، مما يوفر لك معلومات كافية لقياس ربحية مستشار الخبراء الخاص بك.


إذا كانت النتائج غير مقنعة، يمكنك ببساطة ضبط المعلمات التداول الخاصة بك لتحقيق أهداف الربح الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء مستشار خبير النقد الاجنبى دون البرمجة، وسوف تكون أسرع بكثير من مبرمج الذي لديه لقضاء من عدة ساعات إلى بضعة أسابيع الترميز الروبوت.


بدلا من القلق حول أخطاء الترميز والعملية برمتها لإنشاء مستشار خبير ل MT4، مصنع الفوركس روبوت يمكن إكمال هذا تلقائيا في القليل من الوقت.


على هذا النحو، يمكنك إنشاء العشرات أو حتى مئات من الروبوتات التداول في جلسة واحدة. إذا لم يكن لديك أي أفكار لاستراتيجيات التداول ثم استخدام مولد الفوركس إي سيوفر كثيرا من الوقت والتكاليف.


وحتى إذا كان لديك استراتيجيات الخاصة بك التي تحتاج إلى التعليمات البرمجية إلى المستشارين الخبراء، فإن مولد الفوركس إي يحفظ لك على الأرجح من إضاعة المال الخاص بك لأنك التداول الأفكار من المرجح أن لا تعمل بعد كل شيء. ثق بي، بعد الملايين من خلق الفوركس عصام أنا أعرف بالفعل كيف صغيرة عدد استراتيجيات العمل هو.


هذا هو السبب في أتمتة عملية إنشاء إلزامية. إذا كان 1 فقط استراتيجية من 1000 لديه فرصة للفوز في الفوركس ثم أنه ليس من المنطقي حتى خلق لهم يدويا فقط لمعرفة ما إذا كانوا يعملون أم لا. دعونا مصنع الفوركس روبوت القيام بهذه المهمة وخلق لك 100،000 استراتيجيات في ساعة حيث لا يقل عن 100 منهم سيكون لها نتائج مربحة واعدة باكتستينغ.


البرمجة ليست سهلة، وليس الجميع يمكن ابحار كابلي المياه مخيفة لها. تحتاج إلى قضاء عدة ساعات تعلم كتابة خطوط خالية من الأخطاء من التعليمات البرمجية. إذا كنت لا تكرس ساعات، ثم قد لا تكون مبرمج المختصة. دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك هنا.


ولكن، مع مولد الفوركس إي، لن تحتاج إلى أي مهارات البرمجة. انها أفضل وسيلة لخلق الروبوتات والإبحار في مياه الفوركس مع أرباح ضخمة.


هنا هو عملية بسيطة من كيفية إنشاء مستشار خبير دون برمجة باستخدام أداة قوية على الانترنت القائم من أكاديمية الفوركس روبوت.


الخطوة الأولى: زرع المعلمات الاستراتيجية الأساسية.


بمجرد أن تقرر ما زوج العملات والإطار الزمني الذي تريد استخدامه، يمكنك البدء في تضمينه في مستشار الخبراء. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول نحن نختار لإنشاء خبير مستشار ل يوروس على الإطار الزمني اليومي.


لبدء إدخال إستراتيجيتك، حدد تفضيلاتك المختلفة، كما هو منصوص عليه في علامة التبويب جينيراتور.


يمكنك تحديد مصدر البيانات ورمز زوج العملات، فضلا عن فترة التداول.


بعد ذلك، عين إعدادات الإستراتيجية المفضلة لديك. يمكنك تحديد الكثير دخول، وقف الخسارة، فضلا عن غيرها من المعالم. يمكنك أيضا تحديد إعدادات جينيراتور الأخرى.


بعد ذلك، تعيين لعدد الدقائق التي تريد مولد إي للعمل. تبدأ مع 30 دقيقة في البداية ونرى كيف العديد من الروبوتات التي يمكن أن تخلق لك.


الخطوة الثانية: بدء مولد إي.


انقر على زر "ابدأ" بحيث يبدأ مصنع الفوركس روبوت خلق استراتيجيات بشكل عشوائي من المليارات والمليارات من مختلف الاختلافات المتاحة والخيارات.


ثم، فإن مولد تفعل كل السحر، في حين زرع الاستراتيجية الخاصة بك في الخلفية.


فإنه سيتم أيضا اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تلقائيا ضد البيانات التاريخية وعرض النتائج. (وهذا سوف يساعد كثيرا على وزن ربحية الاستراتيجية الخاصة بك).


سيتم إضافة جميع الاستراتيجيات المربحة التي أنشأتها أداة فرف إلى المجموعة ويمكنك أن ترى لهم وتحليلها في أي وقت.


إذا كانت كاملة، انقر على زر "إيقاف".


الخطوة الثالثة: هل الفرز.


يحتوي قسم المجموعة على جميع الاستراتيجيات التي أنشأتها.


يحتوي القسم على عدة معلمات إحصائية لمساعدتك على إكمال عدة أمور، بما في ذلك فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، وتصفية الاستراتيجيات، وتصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تحميلها مباشرة إلى منصة التداول MT4 أو MT5 الخاص بك للتداول الآلي. سيكون لديك & # 8217؛ لإنشاء حساب تجريبي مجاني فوركس روبوت مصنع أو شراء أفضل الوصول الكامل إلى الفوركس روبوت أكاديمية من أجل أن تكون قادرة على تصدير الاستراتيجيات في MT4 و MT5 الأشكال.


فرز الإعدادات في مجموعة من مصنع الفوركس روبوت.


الخطوة الرابعة: إجراء التعديل (غير مستحسن)


ضمن قسم المحرر، يمكنك تحسين استراتيجياتك لتحسين أدائها قبل النشر للتداول الفعلي. يحتوي قسم المحرر على مؤشرات وأدوات أخرى لمراجعة إستراتيجياتك وتحرير أدائها. كما سيتم إنشاء نتائج باكتستد، مما يتيح لك الفرصة لتقييم أداء الاستراتيجيات الخاصة بك.


ومع ذلك، لا أوصي بتحرير الاستراتيجيات يدويا. وهناك احتمال واحد في مليون أنك سوف تكون قادرة على جعل الاستراتيجية أفضل بهذه الطريقة. من الأفضل فتح علامة التبويب التالية & # 8211؛ محسن والسماح للفوركس روبوت مصنع العثور على المعلمات الفوركس إي الأمثل.


الخطوة الخامسة: تحسين استراتيجية للعثور على أفضل المعلمات الفوركس إي.


مولد إي فوركس لديه العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين الروبوت التداول الخاص بك لتلبية توقعاتك.


على سبيل المثال، مع أداة اختبار الضغط (مونت كارلو) أو أداة اختبار السوق المتعددة، يمكنك تقييم مناسب لسلوك استراتيجيات التداول الخاصة بك في مختلف ظروف السوق.


ما هو أكثر من ذلك، عليك أيضا أن تقدم مع نتائج باكتستد للتأكد من جهود التحسين الخاص بك.


الخطوة السادسة: تحقق من التقرير.


في صفحة التقرير، يمكنك تقييم أداء إستراتيجيتك عند اختبارها استنادا إلى البيانات السابقة. هذا سوف تعطيك مؤشرا عما إذا كان الروبوت التداول المرجح أن تكون مربحة أم لا.


ستتمكن من الوصول إلى المعلومات الإحصائية ومخطط المؤشرات بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة قبل تصدير وتركيب مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4.


الخطوة السابعة: تصدير مستشار الخبراء ل MT4 و MT5.


إذا كنت راضيا عن المعلومات الواردة في صفحة التقرير، يمكنك تصدير الروبوت إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5. بعد ذلك، يمكنك البدء في تجربة مزايا استخدام الروبوت لاتخاذ قرارات تجارية نيابة عنك. الخطوة التالية هي تثبيت الفوركس إي في ميتاترادر ​​وتركها قيد التشغيل في كل وقت للتداول الآلي بالكامل.


أفضل الفوركس روبوت ل MT4.


يسألني كثير من الناس ما هو أفضل مستشار خبير ل ميتاترادر. حسنا، اسمحوا لي أن أجيب على هذا السؤال.


ليس هناك "أفضل" الفوركس الروبوت في حد ذاته. ومع ذلك، فإن أفضل مستشار الخبراء هو الشخص الذي خلق نفسك، ويمكن أن تتبع بشكل كبير استراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية وضع استراتيجية العمل أولا.


يمكنك أيضا الكمال استراتيجية الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس المحاكاة، ولكن هذه هي الخطوة التالية، والتي هي جزء من عملية إنشاء فوركس روبوت مربحة. تداول التداول الخاص بك هو عادة أكثر أمانا من تعريض استراتيجية عارية للعيش ظروف التداول، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الخسائر.


ثم، تحتاج إلى اختبار جميع خلق إيكس الفوركس على حساب تجريبي لبضعة أشهر. هذا أمر إلزامي، خاصة إذا كنت جديدا على كل هذا.


الأهم من ذلك، خلق الروبوت التداول من قبل نفسك يتيح لك الفرصة لخلق أفضل الفوركس الروبوت ل MT4.


إذا كنت تعتمد على توظيف مبرمج أو شراء إي مبرمجة بالفعل، قد تكون غير قادر على إجراء أي تحسينات، في حالة الروبوت لا ينتج النتائج المرجوة.


لذلك، إذا قمت بإنشاء الروبوت باستخدام مولد الفوركس إي، سيكون لديك الفرصة لبناء مستشار الفوركس المستشار الذي يمثل أفضل احتياجات التداول الخاصة بك واهتمامات.


و، وسوف يكون أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيف يعمل و أنت & # 8217؛ سوف نثق به.


استنتاج.


كما هو مبين في هذه المقالة، هناك عدة طرق لكيفية بناء خبير الخبراء MT4.


في حين أنه من الممكن لإنشاء خبير MT4 مستشار من خلال البرمجة بنفسك أو باستخدام بناء إي، كلتا الطريقتين تميل إلى أن تكون مكلفة، شاقة، وصعبة الرئيسي.


ومع ذلك، مع مولد الفوركس إي، يمكنك إنشاء بثقة مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة وتوفير الكثير من المال والوقت.


مستشار مستشار بناة ل MT4.


مستشار مستشار البناء.


حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.


تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.


تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.


وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:


(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.


◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:


تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.


إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.


هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:


(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.


(ط) حقل قالب إي.


في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.


(إي) حقل المتغيرات إي.


في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.


(إي) مجال استراتيجية شراء إي.


إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.


'4' حقل استراتيجية إي سيل.


إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.


'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".


(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".


(7) حقل خيارات أمر إي.


يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.


في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):


(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).


في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:


(1) رقم ماجيك إيس ماجيك نومبر: قم بإعداد رقم معرف فريد ل إي. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.


(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.


(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة X2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.


) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.


(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.


(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.


(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.


هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:


(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.


◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.


يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه الرسوم البيانية من قبل مولد مقل إيا الذي يتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.


هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:


(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.


(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.


(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.


(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.


(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.


هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:


(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.


◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.


زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:


يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.


أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)


الاختيار من بين مئات من المؤشرات.


يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)


وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.


الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.


الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.


واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)


يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.


يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.


ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.


استيراد وتصدير ملف كسف.


محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)


يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.


تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.


محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)


زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.


كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.


منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.


العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.


منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.


مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.


مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.


يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.


R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.


هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:


(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.


◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:


سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.


يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.


إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.


استيراد مؤشرات الحزب الثالث.


تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)


الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.


الحد من نشاط التداول إي لساعات محددة من اليوم.


إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.


إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.


مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.


فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:


هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:


(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.


◙ BUILDER : Web-Based App.


The Fx EA builder is a simple software to create your own Expert Advisors. The whole process is free and web-based but you shouldn’t expect much as concerns the final outcome. Here are some basic features:


(i) You do not need programming skills.


(ii) Generate EAs for trading multiple Forex currencies in multiple timeframes.


Here is the Fx EA Builder web-site :


◙ Free MT4 Expert Advisor Builders.


مرحبا بكم في فوركسروبوتس.


يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..


مراجعة الوسطاء.


مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.


قارن وسطاء.


قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..


How To Create Your Own Forex Robot.


Top Expert Advisors January 2018.


Top Expert Advisors January 2018 – Best Forex EA’s – FX Robots.


عزيزي تاجر الفوركس،


Welcome to this 100% free testing website.


View the Best Forex EA’s, the reviews and proven results and …


Trading Manager Pro EA Review.


Trading Manager Pro EA.


Price: $599 (Discounted Price for STARTER Package / 1 LIVE & 1 DEMO ACCOUNT, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, GBPJPY, USDJPY, AUDUSD and EURJPY.


Note: STRICTLY LIMITED DIS…


Forex Flex EA Review.


Price: $330 (Discounted Price for 1 REAL & UNLIMITED DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: Any (EURUSD, GBPUSD, GBPCHF, AUDUSD, NZDUSD, USDCAD, USDCHF and USDJPY are tested)


Finwe Forex Robot Review.


Finwe Forex Robot.


Price: $149 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD.


LIVE ACCOUNT TRADING RESULTS:


Finwe Forex Robot Review – Best Expert Advisor For Long-Term FX Profits.


Prince Fx EA Review.


Price: $1,250 (Discounted Price for STARTER Plan, 1 USERNAME, 20 LIVE & UNLIMITED DEMO ACCOUNTS)


Currency pairs: Any, including commodities, Gold, Silver, Oil, Metals.


Timeframe: M5, M15 and M30.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFE…


Forex Earth Robot Review.


Forex Earth Robot.


Price: $199 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, EURGBP and GBPUSD.


Note: There are 4 different packages of Forex Earth Robot available right now:


Front Runner Pip Strike Plus Robot Review.


Price: $500 (Discounted Price for 1 LIFETIME LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: Any (EURGBP, EURUSD, GBPJPY, GBPUSD and USDCHF are tested)


Timeframe: H1 or H4.


Note: LIMITED TIME OFFER – 67% O…


FXMower EA Review.


Price: $187 (Discounted Price for 1 REAL & 3 DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 15% OFF – REGULAR PRICE: $220.


LIVE ACCOUNT TRADING RESULTS:


FX Secret EA Review.


Price: $346 (Discounted Price for BUSINESS Package, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, AUDUSD and USDJPY.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 10% OFF – REGULAR PRICE: $385.


The following 3 packages …


Fluid Trader EA Review.


Fluid Trader EA.


Price: $347 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDUSD, USDCHF.


Fluid Trader EA Review – This Forex Expert Advisor Uses Price Action Strategy.


Fluid Trader EA is a very profitable FX Expert …


TSFX EA Review.


Price: $199.99 (Price for BASIC Version, 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: USDJPY.


Note: There are 2 different packages of TSFX EA available right now:


& # 8211؛ BASIC version: Works automatically only…


FXStabilizer EA Review.


Price: $225 (Discounted Price for 1 REAL & 3 DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDUSD, EURUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 15% OFF – REGULAR PRICE: $265.


There are 2 different…


FXCharger EA Review.


Price: $197 (Discounted Price for 1 REAL & 2 DEMO ACCOUNTS, FREE SUPPORT & UPDATES)


Currency pairs: EURUSD, AUDUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 15% OFF – REGULAR PRICE: $219.


There are 2 different pa…


DeltonPRO EA Review.


Price: $1,599 (Discounted Price for GOLD Membership / 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: Any (EURUSD, GBPUSD, AUDUSD, NZDUSD, USDCAD, USDCHF, EURGBP, EURCHF, EURAUD, AUDJPY, CADJPY, EURJPY, GBPJPY, NZDJPY and USDJ…


Forex inControl EA Review.


Forex inControl EA.


Price: $198 (Discounted Price for EA without ACCELERATOR MODE, 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDUSD, EURGBP.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 15% OFF – REGULAR PRICE: $220.


ProFx 5.0 EA Review.


Price: $99 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: Any, including options, commodities and indices (EURUSD and GBPUSD are tested)


Timeframe: Any (H4 and D1 are tested and recommended)


Happy News EA Review.


Price: $249 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, AUDUSD and USDJPY.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 30% OFF – Use COUPON CODE: HAPP-8DTU-PREI.


With your purchase you’ll get t…


Best Scalper Forex Robot Review.


Best Scalper Forex Robot.


Price: $193.50 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD and USDCHF.


Note: LIMITED DISCOUNT – USE COUPON CODE: CNNY – REGULAR PRICE: $299.


CovertFX EA Review.


Price: $347 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, AUDUSD, GBPJPY, USDJPY, EURAUD, GBPAUD, NZDUSD, AUDUSD and XAUUSD (Gold)


CovertFX EA Review – Profitable Forex Expert Advisor For…


FX Shutter Stock EA Review.


FX Shutter Stock EA.


Price: $250 (1 REAL & 2 DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDUSD, GBPUSD and EURCHF.


Note: Vendor started new live account using FX Shutter Stock EA v3 October 6, 2017.


Inertia Trader EA Review.


Inertia Trader EA.


Price: $347 (1 LICENCE , FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD.


Timeframe: M5, M15.


Inertia Trader EA Review – Best Forex Expert Advisor For Momentum Trading.


Inertia Trader EA is a profitable Forex Expert Advi…


FXSplitter EA Review.


Price: $169 (2 LIVE ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, NZDUSD, AUDCAD, AUDUSD, EURGBP, EURJPY, GBPCAD, GBPCHF and NZDCAD.


FXSplitter EA Review – Best Forex Expert Advisor And Ba…


Arteon Robot Review.


Arteon Forex Robot.


Price: $149 (SPECIAL DISCOUNT FOR 1 LIFETIME LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, USDJPY, AUDUSD, EURGBP and USDCAD.


Note: SPECIAL DISCOUNT – 50% OFF – REGULAR PRICE: $299.


Sniper Suite EA Review.


Sniper Suite EA.


Price: $597 (Discounted Price for BASIC Version / 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: Any (XAUUSD – Gold is tested and highly recommended)


Note: STRICTLY LIMITED DISCOUNT – 75% OFF – REGULA…


EOS Forex EA Review.


Price: $409 (1 LICENCE , FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: GBPUSD, USDCAD, USDCHF, EURGBP, EURCHF, GBPCAD, GBPAUD, EURAUD and AUDCAD.


Note: LIMITED DISCOUNT – USE COUPON CODE: CNNY – REGULAR PRICE: $599…


Easy Walker Fx EA Review.


Easy Walker Fx EA.


Price: $199 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD and EURGBP.


Note: SPECIAL DISCOUNT – 40% OFF SALE – REGULAR PRICE: $349.


Easy Walker Fx EA Review – Accurate Night Scalper A…


Forex Trend Detector EA Review.


Forex Trend Detector EA.


Price: $187 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 40% OFF – REGULAR PRICE: $297.


Forex Trend Detector EA Review – Best Expe…


Forex Cyborg Robot Review.


Forex Cyborg Robot.


Price: €424.99 (Discounted Price for 1 REAL & UNLIMITED DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDCAD, EURCAD, EURGBP, EURAUD, EURUSD, GBPUSD, USDCHF, AUDCHF, AUDUSD, CADCHF, EURCHF, GBPAUD, GBPCAD and U…


Funnel Trader EA Review.


Funnel Trader EA.


Price: 14 Day Trial Only $5 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, USDJPY, AUDUSD, NZDUSD, EURJPY, GBPJPY, AUDJPY and NZDJPY.


Note: There are 2 different payment options for F…


Happy Gold EA Review.


Price: $249 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: XAUUSD (Gold)


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 30% OFF – Use COUPON CODE: HAPP-8DTU-PREI.


With your purchase you’ll get the FULL PACKAGE of 9…


Forex Pulse Detector EA Review.


Forex Pulse Detector EA.


Price: $48 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: GBPUSD, EURGBP.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 40% OFF – REGULAR PRICE: $79.


Forex Pulse Detector EA Review – Be…


Forex Real Profit EA Review.


Forex Real Profit EA.


Price: $199 / Year (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDUSD, EURAUD, EURCAD, EURCHF, EURGBP, EURUSD, GBPCHF, GBPUSD, NZDUSD, USDCAD, USDCHF and USDJPY.


LIVE ACCOUNT TRADING RESULTS…


WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution Review.


WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution.


Price: $207 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, USDJPY, USDCHF, USDCAD, NZDUSD and AUDUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 40% OFF …


GPS Forex Robot Review.


GPS Forex Robot.


Price: $149 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, GBPUSD, EURGBP and USDCHF.


GPS Forex Robot Review – Profitable FX Expert Advisor For Metatrader 4.


GPS Forex Robot is a very profitab…


Fx Hunter EA Review.


Price: $499 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: AUDCAD, AUDNZD, EURSGD, GBPAUD, GBPCAD, GBPUSD, NZDCAD and NZDUSD.


Note: Now you can buy a subscription on Fx Hunter EA from 1 to 6 months!


Happy Forex EA Review.


Price: $249 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, EURCHF, GBPUSD and AUDUSD.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 30% OFF – Use COUPON CODE: HAPP-8DTU-PREI.


With your purchase you’ll get t…


Forex Warrior Review.


Forex Warrior EA.


Price: $179 (Discounted Price for 1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: GBPUSD, EURUSD or EURGBP, and AUDUSD or NZDUSD.


Note: STRICTLY LIMITED DISCOUNT – 25% OFF – REGULAR PRICE: $239.


Happy Market Hours EA Review.


Happy Market Hours EA.


Price: $249 (1 LICENCE, FREE UPDATES & SUPPORT)


Currency pairs: EURUSD, EURCHF, EURGBP, EURCAD, USDCAD, USDCHF, GBPUSD, GBPCAD, GBPCHF and CADCHF.


Note: CHRISTMAS SPECIAL OFFER – 30% OFF – Use COUPON…


FX Autotrader Elite EA Review.


BEST FOREX EA’S CHRISTMAS SPECIAL OFFER MONTHLY RETURN Forex Flex EA 67% OFF => $330 ($999) +61.3% Trading Manager Pro EA 50% OFF => $599 ($1,199) +79.1% Prince Fx EA 50% OFF => $1,250 ($2,500) […]

No comments:

Post a Comment