Saturday 3 March 2018

تجارة الفوركس المركزي العام


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

تداول العملات الأجنبية المركزي
تم إطلاق مؤشر ترادينغ سينترال MT4 إنديكاتور بنجاح في وقت سابق من هذا الشهر، وهو بالفعل يخلق ضجة عبر قنوات التواصل الاجتماعي العالمية.
تك المؤشر هو سهلة لتثبيت مؤشر متعدد اللغات للتخصيص المصممة لمساعدة التجار اتخاذ قرارات مربحة 24/5. يتيح مؤشر تك للعملاء الاطلاع على استراتيجيات ترادينغ سينترال مباشرة على الرسوم البيانية المباشرة MT4 وملء الطلبات بناء على مستويات التداول المركزية.
تم إطلاق مؤشر التداول MT4 المركزي.
تم إطلاق مؤشر ترادينغ سينترال MT4 إنديكاتور بنجاح في وقت سابق من هذا الشهر، وهو يخلق بالفعل ضجة عبر قنوات التواصل الاجتماعي العالمية.
تك المؤشر هو سهلة لتثبيت مؤشر متعدد اللغات للتخصيص المصممة لمساعدة التجار اتخاذ قرارات مربحة 24/5. يتيح مؤشر تك للعملاء الاطلاع على استراتيجيات ترادينغ سينترال مباشرة على الرسوم البيانية المباشرة MT4 وملء الطلبات بناء على مستويات التداول المركزية.
تك المؤشر هو المكونات الرائعة التي تفتح استراتيجيات التحليل الفني للتجارة المركزية والتوقعات والتعليق والمستويات الرئيسية (الدعم / المقاومة / الأهداف / وقف المحاور) على الرسوم البيانية MT4 لايف على معظم الصكوك القابلة للتداول. استنادا إلى أطر زمنية مختارة سوف تك المؤشر عرض أحدث التحليل المركزي للتجارة سواء على أساس اللحظي، على المدى القصير أو منتصف المدة. أهم التجار سوف تكون قادرة على برنامج وملء أوامر على أساس مستويات التداول المركزية.
كن واحدا من السماسرة الأولى لطرح هذه الميزة الجديدة المدهشة والبقاء في صدارة المنافسة. للحفاظ على مستوى من التفرد، لا يتوفر هذا المكون الإضافي الجديد إلا للموزعين المرخصين. قد يتم تنزيل المكون الإضافي لمؤشر التعاون الفني من قبل أي شخص ولكنه لن يعمل مع الوسطاء غير المرخص لهم.
إذا كنت مهتما بتزويد تجارك بمؤشر التعاون الفني وترغب في معرفة المزيد عن القيمة التي يمكننا تقديمها، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء في ساليس @ ترادينغسنترال، وسنقوم بالرد عليك قريبا!
أذكر رمز الترويج الخاص بت-تك-MT413 واحصل على خصم 50٪ للأشهر الستة الأولى من الخدمة!
تأسست في عام 1999، أصبح ترادينغ سينترال معيارا عالميا في أبحاث التحليل الفني. من مواقعنا الأمريكية والأوروبية والآسيوية، توفر مكاتب المحللين الدولية في ترادينغ سينترال تغطية على 75 زوجا من العملات الأجنبية على مدار الساعة. ويتوفر المحتوى الخاص بنا على بلومبرغ ورويترز وداو جونز وبرامج التداول الرائدة وتطبيقات الهواتف المحمولة والبوابات المالية التي تصل إلى الملايين من المستثمرين المحترفين والتجار في 26 لغة. ومستشار الاستثمار المسجل لدى سيك، و سفك و أمف المتوافقة، عضو معتمد في إنفستورسيد، يورويرب، أسيرب، وتلتزم الشركة لمواءمة أبحاثها مع مصالح المستثمرين.
© حقوق الطبع والنشر لعام 2018 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

تكامل العملات الأجنبية أويون.
الفوركس الراتب قبرص.
تجارة الفوركس المركزي العام.
إدارة الأموال، وإدارة الكثير، وإدارة المخاطر، والتجارة وعلم النفس. الحديث عن الاقتصاد، والتجارة المالية العامة، والأزمة الحالية، فقاعات الأسواق. سوف الجرثومية أن تعمل أخبار الفوركس من إنستافوريكس. تبادل تحليل الفوركس الخاص بك مع التجار الآخرين، والأدوات والقوالب التي تستخدمها. تحليل الفوركس من قبل ليتيفوريكس. المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل كافة الأقسام مقروءة خيارات سريعة مشاهدة طاقم الإدارة الدعاية والاعلان القرآن الكريم ما الجديد؟ تجارة عامة الاقتصاد، التحليل الفني، السماسرة، البرمجة. المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة خيارات سريعة عرض الإداريين المدونات مركز التحميل المجلة الإكترونية الرئيسية المنتدى السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية - فوركس نيوس من إنستافوريكس بواسطة إفكس جيرترود الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة. تحليل الفوركس بواسطة ليتيفوريكس بواسطة ليتيفوريكسنوس الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة. View View View View View View View View View View View View الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة مشاهدة مقالات المدونة مشاهدة المقالات View View View View - الإنتقال السريع التداول العام الأعلى أقسام المنتدى لوحة التحكم الرسائل الخاصة المنتدى المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات المنتديات روابط سريعة البحث المتقدم البحث المتقدم الرئيسية المنتدى المنتديات العامة> المستشارين الخبراء التداول المستشارين الخبراء التجاريين أنظمة التداول اليدوي أفكار للنظم اليدوية دليل أنظمة البيانات التجارية دليل النظم أدوات مؤشرات مخطوطات وأدوات أخرى الفوركس أخرى مناقشة عامة. كل عام بتوقيت جرينتش. الساعة الآن.
جلسة تداول الفوركس الحية - 25 مايو 2017 (1 صفقة +9.3 نقطة)
5 الأفكار على & لدكو؛ المركزي فوركس التداول العام & رديقو؛
يمكنك العثور على مزيد من الموارد، بما في ذلك ملخصات الأخبار ودليل الحوار، في صفحة مجتمعاتنا الصحية.
الأربعاء، نوفمبر 18 الفصل 10 اختبار قراءة الصفحات من 224 إلى 238.
الرجل الخفي من قبل رالف إليسون: البحث عن الهوية و الذات الحقيقية.
لذلك كان لديك خلفية فنية جميلة قبل أن يحدق في الكتلة.
هنا، يمكن للجمهور رؤية كيف هاردي يحدد الطبيعة لتكون في وضع أعلى من الرجل.

تداول العملات الأجنبية المركزي
مسرد البند مربع.
ترادينغ سينترال هو طرف ثالث مزود أبحاث مستقل الذي يصدر في الوقت الحقيقي يتدفق التحليل الفني طوال يوم التداول. يمكن لجميع العملاء الحية الوصول إلى هذا التحليل في شكل التحليل الفني، المؤشرات الفنية و الفوركس التركيز.
التحليل الفني من قبل ترادينغ سينترال يوفر أفكار التجارة القابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي مباشرة على بروكسترادر ​​برو.
للوصول إلى هذا البحث، انقر فوق علامة التبويب البحث والأفكار في الشريط، ثم حدد التحليل الفني في القسم ترادينغ سينترال. يتم فتح نافذة متصفح جديدة باستخدام صفحة التحليل الفني.
إذا نقرت على أحد العناصر الموجودة في الشبكة من علامة التبويب هذه، تظهر صورة رسم تخطيطي كامل ووصف لهذا العنصر في نافذة أخرى.
المؤشرات الفنية من قبل ترادينغ سينترال يوفر قراءات لمختلف المؤشرات الفنية لكل منتج.
للوصول إلى المؤشرات الفنية، انقر على علامة التبويب البحث والأفكار في الشريط. حدد سهم الزاوية في قسم ترادينغ سينترال.
يتم فتح نافذة متصفح جديدة مع جميع المؤشرات الفنية لجميع الفترات الزمنية والمنتجات. يمكنك تصفية هذه المؤشرات حسب المنتج و MM20 و MM50 و MM20_50 و MACD_SL و MACD_0 و بولينجر و RSI70 و RSI30 باستخدام القائمة المنسدلة بجوار كل عنوان.
المنتج: يحدد زوج العملات أو منتج التداول الذي تريد عرضه.
MM20: آخر سعر قد عبر عبر / من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما (MA20).
MM50: آخر سعر قد تجاوز عبر / من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (MA50).
MM20_50: المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما يعبر فوق أو من خلال المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
MACD_SL: يعبر مؤشر الماكد (12-26) عن المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام أو من خلاله.
MACD_0: يعبر خط الماكد (12-26) عن خط الصفر.
بولينجر: آخر سعر قد عبرت من خلال العلوي (السهم الأخضر) أو أقل (السهم الأحمر) بولينجر باند (20 فترات، 2 الانحرافات القياسية).
رسي 70: عبور (الأخضر) أو من خلال (الأحمر) مستوى 70 على مؤشر القوة النسبية، بالكشف عن إشارات ذروة الشراء.
مؤشر القوة النسبية 30: عبور (الأخضر) أو من خلال (الأحمر) مستوى 30 على مؤشر القوة النسبية، بالكشف عن إشارات ذروة البيع.
الفترة: الفاصل الزمني للتحليل.
يوفر مركز التداول أيضا الفوركس التركيز. توفر هذه المقالات استراتيجيات التداول اليومية والأسبوعية على أساس تحليلها الفني، بما في ذلك دخول الهدف، والحد من مستويات وقف الموصى بها من قبل ترادينغ سينترال، فضلا عن صورة مفصلة من الرسم البياني تبين المعلومات التجارية.
للوصول إلى فوريكس فوكوس، انقر فوق علامة التبويب البحث والأفكار في الشريط، ثم حدد فوريكس فوكوس في قسم ترادينغ سينترال. ثم اختر إما يوميا أو أسبوعيا.
* تنويه: المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء أو بيع أي عملة أو عقد كفد. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي متلقي بعينه. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تستند إلی تحلیلنا، ولا نعتبر أو نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من المحتمل أن تتکرر في المستقبل. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإن المؤلف لا يضمن دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي مثل هذه المعلومات أو الآراء.

المؤشر المركزي للتجارة.
المطور: ترادينغ سنترال.
المؤشر المركزي للتداول هو مؤشر سهل التخصيص للتخصيص مصمم لمساعدة التجار على اتخاذ قرارات مستنيرة. ويتيح مؤشر التداول المركزي للمستخدمين الاطلاع على استراتيجيات ترادينغ سينترال & # 8217 مباشرة على المخططات المكتبية لمحطة التداول وملء الطلبات بناء على مستويات ترادينغ سينترال.
ويغلق المكون الإضافي لمؤشر التداول المركزي استراتيجيات التحليل الفني والتوقعات والتعليقات والمستويات الرئيسية (دعم / مقاومة / أهداف / إيقاف المحاور) على مخططات محطة التداول على معظم الأدوات القابلة للتداول. واستنادا إلى أطر زمنية مختارة، سيعرض مؤشر التداول المركزي أحدث تحليل للتجارة المركزية سواء على أساس يومي أو قصير الأجل أو متوسط ​​المدة.
تنويه المخاطر.
التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.
المتطلبات.
هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).
يتم توفير روابط لمواقع الطرف الثالث لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة مواقع الويب المرتبطة & # 8217؛ الأحكام والشروط.
فكسم هي كيان قانوني مستقل ولا ينتمي إلى ترادينغ سينترال. لا تملك شركة فكسم أو تسيطر عليها أو تديرها مركز التجارة.
موارد محطة التداول.
يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

No comments:

Post a Comment