Sunday 18 March 2018

تداول العملات الأجنبية الروبوت التنبيه


روبوت تداول العملات الأجنبية
فكس نيوس أليرت (فكسنا) هو تطبيق ويب قوي، صمم لتكمل منصة التداول الموجودة لديك (نينجاترادر، MT4 / 5، زولوتريد، إتورو، الخ) مع التنبيهات مسموعة والنوافذ المنبثقة الإخطار.
التطبيق على شبكة الإنترنت فكسنا لديه تقويم شامل حيث يمكنك ضبط المنبه للأحداث التقويم القادمة والحصول على تحديثات حية لكل حدث الأخبار، لذلك كنت دائما على بينة من أحدث الأرقام والتنبؤ المشاعر. وظائف إضافية تسمح لك لتحليل أسعار العملات الأجنبية باستخدام أدوات بصرية مثل قوة دفع الزخم (كسم) والشموع والإشارات. هناك أيضا الحاجيات تف بلومبرغ، السماء، الخ.
دروس - يمكنك العثور على معلومات حول كل القطعة على صفحة الدروس دعم - إذا كان لديك أي أسئلة، والعثور على خلل أو تريد تقديم التغذية الراجعة، يرجى استخدام البريد الإلكتروني التالي: دعم @ فسنوساليرت القانونية الاشياء - عن طريق النقر على زر، فإنك توافق على أن لقد قرأت وفهمت الإشعار في أسفل هذه الصفحة:
واجهة - صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لإضافة العديد من الحاجيات في نافذة واحدة الفوركس التقويم - عرض الأحداث الأسبوعية أو اليوم والأحداث وتلقي تحديثات حية الأحداث إنذار - تعيين تنبيه حتى تتمكن من التحضير للأحداث القادمة أخبار الفوركس الزخم - عرض قوة العملة الزخم (كسم ) باستخدام فطيرة الرسوم البيانية والجداول أو الرسم البياني شريط الخيارات الثنائية - فكسنا هو أداة لا غنى عنها للتجار بو لأنها تخلط أساسيات مع السعر الحي وأدوات الزخم المختلفة التلفزيون - مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ، السماء، أبك، الخ.
مشغل بواسطة:
شكر خاص لتوي في مصنع الفوركس، تقويمهم هو حقا أفضل على شبكة الإنترنت. نصيحة: تفضل بزيارة & # 8658؛ تقويم فوريكسفاكتوري، انقر فوق [تفاصيل] وفي قسم التاريخ، انقر فوق [الرسم البياني] لاستخلاص معنويات العملة الحاسمة.
لا تتحمل شركة فكسنا أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (رأس مال أو غير ذلك)، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن محتوى هذا الموقع والنطاقات الفرعية المرتبطة به. وقد بذل كل جهد ممكن لضمان البيانات المقدمة داخل التطبيق على شبكة الإنترنت دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك شذوذ. إذا واجهتك مشكلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى دعم @ فسنوساليرت.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وممارسة العناية الواجبة ومنتديات البحث لاكتساب المعرفة المناسبة قبل التداول مع حساب حقيقي. يرجى استخدام حساب تجريبي حتى كنت بارعا بما فيه الكفاية لفهم المخاطر التي تنطوي عليها!

تنبيه تجارة الفوركس روبوت.
الأربعاء، 23 يناير، 2018.
تنبيه تجارة الفوركس روبوت التعليقات.
رولاند أوموغباي - تنبيه تجارة الفوركس روبوت.
يوم الإطلاق: الاثنين 28 يناير 2018.
رولاند Umogbai_ وهو من برمنغهام، المملكة المتحدة. وقد تم العمل على شبكة الإنترنت لأكثر من 10 عاما الآن على الجانب الأجهزة من الأشياء قبل أن يبدأ في الواقع بيع المنتجات، ثم إلى البرمجيات الخ.
تنبيه تداول الفوركس روبوت يمكن أن تستخدم من قبل كل من التجار تجربة و مبتدئ & # 8217؛ s على حد سواء. بنيت في - Core المنطق إدارة الأموال للسيطرة على التعرض للخطر الخاص بك، وذلك باستخدام ثابت وقف الخسارة وقف واتخاذ معايير الربح لحماية رأس المال الخاص بك التداول. تنبيه التداول الفوركس روبوت تمكن التاجر لتحقيق أرباح من السوق دون عواطف والتأثيرات النفسية في الحصول على الطريق. 24 ساعة التداول دون أي التزام وقت الفردية باستخدام استراتيجيات رئيسية مؤتمتة بالكامل وضعت من قبل التجار من ذوي الخبرة. لا توجد خبرة مطلوبة باستخدام الروبوت تنبيه تجارة الفوركس، كما أنها تتكيف نفسها مع تغير حالة السوق. تنبيه تداول الفوركس روبوت هو الاتجاه التالي، مع الاستفادة من الصفقات مربحة فقط. تنبيه التداول الفوركس روبوت شفرة المصدر الكامل الذي يتوافق مع MT4 بلاتفورم. بونوس-فوريكس ترادينغ أليرت تقدم انحدار خطي متقدم بقيمة 99- $ مع اثنين من رموز المصدر، كل ل MT4 / MT5 بلاتفورم دليل التثبيت المفصل مع الصور لسهولة التركيب وورد كلاس سوبورت & # 8211؛ ونحن نفخر على تقديم ليس فقط منتجات الدرجة الأولى، ولكن الدرجة الأولى الدعم. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني وسوف نقوم بالرد بسرعة (عادة في غضون ساعات 24-48).
ما هو الفوركس روبوت (إي)؟
- التداول الآلي الآلي أو الآلي بالكامل: هذا يشبه إلى حد كبير التداول الخوارزمي أو التداول في الصندوق الأسود، حيث تقوم خوارزمية حاسوبية بتحديد جوانب النظام مثل التوقيت أو السعر أو الكمية وتبدأ الطلب تلقائيا. يمكن للمستخدمين التدخل فقط عن طريق التغيير والتبديل المعلمات التقنية للبرنامج. يتم تسليم جميع عناصر التحكم الأخرى إلى البرنامج.
- أوتوترادينغ فوريكس أوتوترادينغ القائم على الإشارة: يعتمد هذا الوضع التلقائي على تنفيذ الأوامر يدويا التي يتم إنشاؤها بواسطة نظام التداول. على سبيل المثال النهج النموذجي هو استخدام خدمة حيث التجار في جميع أنحاء العالم جعل استراتيجياتها متاحة لأي شخص مهتم في شكل إشارات. قد يختار التجار تنفيذ أي من هذه الإشارات يدويا في حسابات الوسيط الخاصة بهم.
- بيئة التداول الآلية يمكن أن تولد المزيد من الصفقات في السوق من المتداول البشري يمكن التعامل معها ويمكن تكرار إجراءاتها عبر أسواق متعددة والأطر الزمنية. ولا يتأثر النظام الآلي أيضا بالتأرجحات النفسية التي يتعرض لها التجار البشريون. ويكتسب ذلك أهمية خاصة عند التداول باستخدام نموذج ميكانيكي، والذي يتم تطويره عادة على افتراض أن جميع القيود التجارية التي يتم وضع علامة عليها ستؤخذ فعليا في الوقت الفعلي.
- كما السوق اللامركزية وغير المنظم نسبيا، هو جذابة للغاية لعدد من الحيل الفوركس. فوركس أوتوترادينغ، كما أنه يجلب تداول العملات الأجنبية للجماهير يجعل المزيد من الناس عرضة للاحتيال. وقد أصدرت هيئات مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تحذيرات وقواعد لتجنب السلوك الاحتيالي لتداول العملات الأجنبية.
الثلاثاء، 22 يناير، 2018.
الأخطاء التي تجعل الفوركس التجار.
1. استخدام الرافعة المالية أكثر من اللازم.
واحدة من أكبر مزايا تداول العملات الأجنبية هي القدرة على استخدام الرافعة المالية أو التداول على الهامش. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التي تجار الفوركس جعل يستخدم الكثير من النفوذ. استخدام الكثير من النفوذ هو عندما يكون لديك رصيد حساب صغير، ولكن جعل تجارة كبيرة. إذا كان السوق يتحرك ضد موقفكم من قبل مجرد كمية صغيرة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. عادة، فإن بداية تداول الفوركس الحصول على العاطفية والعصبية وإغلاق الصفقة لخسارة كبيرة.
أكثر من التداول يحدث عندما يحاول التجار للبحث عن فرص التداول التي ليست هناك حقا. يحدث للمتداولين الجدد في كثير من الأحيان، لأنهم يريدون فقط للتجارة. والنتيجة هي عادة تجارة سيئة التنفيذ مما يؤدي إلى خسارة في نهاية المطاف. ويمكن أيضا أن يؤدي التداول عبر المتداولين إلى جعل عدد كبير جدا من الصفقات في وقت واحد واستخدام الكثير من الهامش.
يحاول العديد من التجار الجدد محاولة تحديد مكان تداول زوج العملات والبدء في تحريك الاتجاه المعاكس. هذا أمر صعب حتى بالنسبة للتجار المحترفين.
في بحث يائس عن أن 100 في المئة دقيقة أنظمة التداول الفوركس، التجار يبحثون بلا كلل على شبكة الإنترنت في محاولة للعثور على هذا النظام المثالي. والمشكلة هي أنها ببساطة غير موجودة. في معظم الأحيان، انها مجرد وسيلة جيدة للجزء مع المال الخاص بك، وأعتقد أنه لسبب وجيه.
الأحد، 20 يناير، 2018.
لماذا علينا أن نستخدم الفوركس روبوت؟
من الآمن جدا أن نفترض أن معظم الناس الذين يخططون لاستخدام الروبوتات الفوركس يريدون كسب المال في قدر أو آخر من سوق الفوركس. ومع ذلك، هناك اختلافات في ما يعنيه ذلك لمختلف الناس. شخص واحد قد يكون سعيدا جعل 20 $ في الأسبوع في حين أن آخر قد يكون أهداف جعل الملايين من الدولارات مع منطقته.
عادة الروبوتات التي تجعل المزيد من المخاطر أكثر. لذلك الشخص الذي يريد أن يجعل 20-30٪ سنويا قد لا يكون بالضرورة تبحث عن نفس الروبوت أن الشخص الذي يريد أن يجعل 1000٪ سنويا. لذلك العثور على الروبوت الصحيح يعتمد إلى حد كبير على ما كنت تبحث عن والشهية المخاطر الخاصة بك. فمن الضروري لاختبار الروبوت الخاص بك في تجريبي والحساب المباشر للتأكد من أنه يعمل معك. ونحن سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك مع الحد الأدنى من المخاطر في هذا النص، من خلال تقديم لكم لبعض اللاعبين الرئيسيين الآخرين المشاركين في صناعة الروبوت التي قد لا تعرف عنه.
سوف تواجه مشكلة صعبة في اختيار الروبوت الذي يعمل في الواقع وليس عملية احتيال. كما الفوركس هو كيان معقد جدا ومتقلبة، وهذا يعني أن معظم هذه الأجهزة لا تحقق في أي مكان بالقرب من نتائجها المعلن عنها لأي فترة طويلة من الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد اعتمدت هذا النهج أنك لن تكون قادرة على إجراء أي تعديلات خطيرة على أداء المنتج الذي اشتريته بسبب عدم وجود معرفة الفوركس.
السبت، 19 يناير، 2018.
كيفية كسب المال الخاص بك مع الفوركس روبوت؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت والدهاء الإنترنت، يمكن أن تجعل تداول الفوركس فرصة لتحقيق الأرباح. سوق الفوركس صعب، والقرار إذا كان هو للتجارة أمر بالغ الأهمية. لهذا السبب، الشركات قد حان لتعظيم مكاسب الفوركس الروبوت.

تنبيه تجارة الفوركس روبوت الاستعراض.
فوريكس ترادينغ أليرت روبوت استعراض بواسطة رولاند أوموغباي، ينبغي أن تشتري ذلك؟ هو فوريكس التداول التنبيه روبوت الغش؟ اكتشاف الحقيقة الصدمة في بلدي الفوركس التداول التنبيه الاستعراض روبوت.
هل تبحث عن صريح تجارة الفوركس تنبيه روبوت الاستعراض؟
فوريكس التداول أليرت روبوت الاستعراض.
تنبيه تداول الفوركس روبوت يمكن أن تستخدم من قبل كل من التجار تجربة و مبتدئ & # 8217؛ s على حد سواء. بنيت في - Core المنطق إدارة الأموال للسيطرة على التعرض للخطر الخاص بك، وذلك باستخدام ثابت وقف الخسارة وقف واتخاذ معايير الربح لحماية رأس المال الخاص بك التداول. تنبيه التداول الفوركس روبوت تمكن التاجر لتحقيق أرباح من السوق دون عواطف والتأثيرات النفسية في الحصول على الطريق.
24 ساعة التداول دون أي التزام وقت الفردية باستخدام استراتيجيات رئيسية مؤتمتة بالكامل وضعت من قبل التجار من ذوي الخبرة. لا توجد خبرة مطلوبة باستخدام الروبوت تنبيه تجارة الفوركس، لأنها تتكيف نفسها مع تغير ظروف السوق. تنبيه تداول الفوركس روبوت هو الاتجاه التالي، مع الاستفادة من الصفقات مربحة فقط. !
تنبيه تجارة الفوركس روبوت الاستعراض.
تنبيه تجارة الفوركس روبوت الاستعراض.
مرحبا بكم في تنبيه تجارة الفوركس روبوت مراجعة بلوق من قبل رولاند أوموجباي، هو تجارة الفوركس تنبيه روبوت مراجعة الغش أو الحقيقي المثالي؟ هو تنبيه تجارة الفوركس روبوت مراجعة الأعمال يمكن أن تساعدك على تحقيق دخل جيد على الانترنت؟ اكتشاف الحقيقة الكاملة في بلدي صادق تجارة الفوركس تنبيه الروبوت مراجعة الموقع عندما يذهب النظام لايف.

روبوت تداول العملات الأجنبية
كنت على وشك أن ترى واحدة وفورية فقط حزمة ستحتاج أي وقت مضى لجعل الأرباح في التداول الخاص بك! وهذه حقيقة خطيرة ولا مزحة.
سسيون فوريكس أوتوترادر ​​2 هو قوية ودقيقة الفوركس الروبوت الذي ينفذ تلقائيا الصفقات على النظام الأساسي الخاص بك. كما مكافأة مجانية، أدرجنا تطبيق سطح المكتب التي سوف توفر المنبثقة تنبيه في كل مرة يتم تنفيذ التجارة. بهذه الطريقة يمكن استخدامه لإشارات الفوركس أيضا.
هناك أكثر من ذلك بكثير عن هذه الحزمة فوريكس المدهش أننا نتطلع إلى أقول لك.
قضينا سنوات بناء سليل الفوركس أوتوترادر ​​2 واستغرق جهد فقط من أفضل المبرمجين على مستوى عال والتجار في جميع أنحاء العالم.
وهنا بعض من السمات الرئيسية التي سوف سسيون الفوركس أوتوترادر ​​2 نقدم لكم. كم مرة ترى هذا التألق؟
هنا هو ما يعني هذه في التفاصيل.
أوتوترادر ​​/ التجارة ناسخة: سيتم تنفيذ الصفقات على النظام الأساسي الخاص بك تلقائيا لأقصى قدر من الراحة.
برمجة الصف العسكرية: وقد نفذ فريق البرمجة سليل الفوركس أعظم & كوت؛ الصف العسكري & كوت؛ الهندسة في هذا النظام.
أمن مستوى البنك: يتم ضمان الأمن قوية جدا على الصفقات الخاصة بك. سيتم إخفاء النشاط من الوسطاء والقراصنة.
سهلة الإعداد: إعداد أوتوترادر ​​/ ناسخة التجارة يستغرق أقل من 10 ثانية، وسهل جدا. يتم تضمين المثبت التلقائي بحيث يتم إعداد النظام بأكمله في بنقرة واحدة فقط.
متطورة والتكنولوجيا العالية: برنامجنا هو أعلى من الخط. جنبا إلى جنب مع واجهة أوتوترادر ​​/ ناسخة التجارة، ونحن نقدم المدمج في نظام سطح المكتب التنبيهات الصوتية علبة.
دعم العملاء ممتاز: نحن في سليل الفوركس وقد استخدمت الموظفين المدربين تدريبا خاصا لمساعدتك في جميع الجوانب. لدينا تجار الفوركس و I. T متخصص لمساعدتك.
تلقائيا بتنفيذ الصفقات.
نحن بأسعار معقولة، ونحن سوف تجلب لك النتائج! يمكنك الجلوس والاسترخاء والسماح لدينا الفوركس الروبوت إدارة حسابك.
سليل الفوركس كان في الأصل مزود خدمة إشارات النقد الاجنبى وكنا نقدم إشارات الفوركس دقيقة للتجار. ثم قررنا أننا أردنا أن نأخذ خدمتنا إلى المستوى التالي وتوفير مجموعة الفوركس بأكمله التي توفر إشارات الفوركس والتداول السيارات لهم. سوف يفاجأ لمعرفة عدد تجار الفوركس التي انتظرت لهذه اللحظة. على مر السنين كنا الحصول على العديد من رسائل البريد الإلكتروني يوميا لهذا الإصدار. و سسيون الفوركس أوتوترادر ​​هو منتج مطلوب جدا، ويمكن أن يكون كل ما تبذلونه اليوم.
و سسيون الفوركس أوتوترادر ​​روبوت لديه القدرة على تنفيذ الصفقات استنادا إلى أكثر من 98 خوارزميات مختلفة أننا قد بنيت في ذلك للعمل في سوق الفوركس اليوم. سوف الروبوت الفوركس اختيار أفضل واحد على أساس ظروف السوق والعمل السعر!
هذا هو ما يبدو.
100٪ حقيقية على أساس بين 5-13 سنوات أو الأداء!
أعرف هذا. ونحن في سسيون الفوركس لديهم التجار البنك السابق في فريقنا. وقدم بعض هؤلاء الأفراد من بلدنا أكثر من 900K $ أوسد سنويا للتجارة للبنك ولكن قررنا التجارة من قبل أنفسنا بدلا من ذلك وتوفر لك أفضل الفوركس الروبوت وحل الفوركس التي سوف تجد من أي وقت مضى!
حلم تعال صحيح في الواقع.
أترك الأمر قيد التشغيل وأحيانا يستيقظ مع 20 إلى 50 نقطة أو أكثر في حسابي. ينصح بشدة لجميع التجار.
أفضل إي لإدارة حسابك.
رائع! A الربح الحقيقي بناء الروبوت!
أنا أستمتع بحياتي الآن بفضل سليل الفوركس أوتوترادر.
الحصول على كل هذا الآن!
سسيون الفوركس أوتوترادر ​​الروبوت / النظام هو إلى حد بعيد أفضل والأكثر اكتمالا حل بناء الأرباح لحساب الفوركس الخاص بك. يتم كل شيء بالنسبة لك، وحتى أدرجنا التطبيق إعلام سطح المكتب التي سوف ينبهك في كل مرة يتم تنفيذ التجارة.
وكان الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم ينتظرون هذه اللحظة. يتم التاريخ مع الافراج عن هذا المطلوب الروبوت الفوركس!
سوف تشكرنا على هذا.
لا تنتظر أكثر من ذلك. إبدأ اليوم!!
مرة أخرى، سوف تتلقى جميع الترقيات مجانا مع اشتراكك !!
مثل هذا الشيء يأتي مرة واحدة في العمر!
P. S: نعم أو ليس لدي أي فكرة عن مدى مدهش هذه الحزمة. كنا في الأعمال التجارية لسنوات ونعرف ما هو هناك. لن تجد أي شيء قريب من هذا الروبوت فوريكس مذهلة / النظام الذي مؤتمتة بالكامل ويوفر تنبيهات سطح المكتب!
تنويه: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة وقد تختلف النتائج. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الروبوتات الفوركس (الخبراء المستشارين)
مستشار مستشار البناء.
حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.
تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.
تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.
وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:
(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.
◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:
تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.
إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.
هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:
(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.
◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.
◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.
و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.
(ط) حقل قالب إي.
في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.
(إي) حقل المتغيرات إي.
في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.
(إي) مجال استراتيجية شراء إي.
إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.
'4' حقل استراتيجية إي سيل.
إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.
'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".
(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).
يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".
(7) حقل خيارات أمر إي.
يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.
في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):
البداية السابق 1 2345678910 التالي النهاية.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..
منصات الفوركس.
مراجعة ومقارنة منصات الفوركس الآلي ..
فتح التداول.
الآلي تجارة الفوركس هو عملية معقدة تتطلب أفضل مزيج من الأجهزة والبرمجيات بالإضافة إلى تنافسية للغاية إن / ستب وسيط.
قبل التداول من أجل المال الحقيقي، تطبيق الاختبار الخلفي التاريخي على أي استراتيجية الفوركس الآلي الذي كنت على وشك التنفيذ.
التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. عند بدء استخدام فوركس روبوت الخاص بك، تكريس حساب لايف الحصري لذلك وعدم خلط أي نشاط يدوي في نفس الحساب. تشغيل الفوركس روبوت الخاص بك على الفوركس فس استضافة دائما يجعل الأمور أسهل ويولد نتائج أكثر موثوقية.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.

No comments:

Post a Comment