Wednesday 7 March 2018

تجريبي مسابقة تداول العملات الأجنبية


مسابقات الفوركس للتجار.


مسابقات تداول العملات الأجنبية على الحسابات التجريبية.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


المسابقات التابعة لها.


سباق أسبوعي.


اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة جلسنا. شمس.


ليتيفوريكس شريك ناجح.


واحد التقويم التقويم.


ليتيفوريكس تفخر بأن أعرض لكم لمجموعة واسعة من المسابقات الفوركس تنوعا وآسرة. للمشاركة فيها، لا يحتاج المرء أن يكون محترفا تجاريا، كما قمنا بتطوير مسابقات مثيرة للاهتمام مع جوائز المال الحقيقي لكل من العملاء المحترفين والمبتدئين. كلا حساب المسابقة التجريبي والحسابات الحية الحقيقية يمكن أن تتنافس على الجوائز. أخذ واحد من أماكن الجائزة في مسابقة لتجار الفوركس، يمكنك أن تكون متأكدا للفوز بجائزة المال التي يمكن استخدامها في مزيد من الصفقات أو سحبها من الحساب في أي بالطريقة التي تريدها. تقدم شركة ليتيفوريكس للعملاء مجموعة متنوعة من أنظمة الانسحاب مريحة جنبا إلى جنب مع العديد من الفرص لكسب من سوق الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 3 فئات من المسابقات مصممة لمجموعات مختلفة من التجار.


وتهدف مسابقات الفوركس الأسبوعية ليس فقط للمتخصصين في تداول العملات، ولكن أيضا للمتداولين المبتدئين. تحتاج فقط للتسجيل في صفحة مخصصة من موقعنا، فتح حساب التداول مع الشركة والانضمام في المسابقة التي تحب أفضل. تسجيل حسابك المباشر والتنافس على القيادة مع العديد من المتسابقين في جميع أنحاء العالم.


مسابقات للشركاء. إذا كنت شريكا لشركة ليتيفوريكس، يمكنك تطبيق تقنيات اكتساب وإدارة العملاء بنجاح، وفي الوقت نفسه، تصبح مؤهلا للحصول على جائزة رائعة، والتي يمكنك الفوز دون الحاجة إلى فقدان الثانية من وقتك.


تجريبي مسابقات الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا أو لا واثقة بما فيه الكفاية عند التداول في الفوركس، لدينا شيء لتقدمه. يمكنك الانضمام إلى الكفاح من أجل جوائز المال الحقيقي دون حتى فتح حساب التداول! التجارة في التدريب حسابات الفوركس، ومهارات التداول الخاصة بك الكمال، والفوز المسابقات التجريبية ليتيفوريكس ل.


تثبت أنك تستحق أن رتبة بين أفضل التجار لشركتنا! ما هو أكثر من ذلك، ونحن سوف نفخر لوضع مقابلة الفائز الخاص بك على موقعنا.


إلى جانب المسابقات المنتظمة، تنظم شركة ليتيفوريكس مسابقات إقليمية لبلدان محددة، وتقدم جوائز جذابة في حفل عشاء يحضره أفضل المتداولين في المنطقة. على مدى تاريخ الشركة، قمنا بتسليم 10 سيارات العلامة التجارية الجديدة، وعدد كبير من الدراجات النارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن، الخ متابعة الأخبار، والمشاركة في المسابقات والتجارة وكسب والفوز معا مع ليتيفوريكس!


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مسابقة الفوركس التجريبي: أفضل من الأفضل.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


قم بالتجارة بشكل مربح على حساب تجريبي باستخدام أزواج العملات وأي أدوات تداول متاحة أخرى في ليتيفوريكس.


وسوف يتم الإعلان عن خمسة مشاركين الذين سيكون تداولهم أكثر العوامل ربحية وأقل المخاطر، على الأقل، مع إدارة المال، على أنها الفائزين.


شروط التقييم الحالية.


مسابقة الحالية | 1:00، 27 ديسمبر 2017.


الأحكام والشروط.


1. التسجيل، شروط المشاركة، فترة المسابقة.


1.1 تجري مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي كل شهر، من أول كل شهر في الساعة 00:00:01 وحتى آخر شهر في 23:59:59، وفقا لوقت الخادم غمت +2 (ك المشار إليها على منصة التداول).


1.2 يتعهد جميع المشاركين بتقديم معلومات صحيحة عند التسجيل في المسابقة.


1.3 العملاء من الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل ودول الاتحاد الأوروبي قد لا تشارك في هذه المسابقة التجريبية.


1.4 عند التسجيل في المسابقة، يقبل المشارك جميع القيود والقواعد المتعلقة بالمسابقة. في حالة عدم الامتثال لقواعد المسابقة، يجوز للمنظم، الذي يتصرف من خلال شركة ليتيفوريكس، استبعاد مشارك في المسابقة.


1.5 في حال تم العثور على محاولات لدخول المسابقة من عدة حسابات تجارية / لمحات أو حقيقة استخدام مجهول الهوية، سيتم استبعاد المشارك.


1.6 من أجل المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبي، يحتاج العميل إلى التحقق الكامل من ملفه الشخصي وتسجيله في المسابقة على موقع الشركة أو في ملف العميل (في قسم فتح الحساب التجريبي).


1.7 عند التسجيل في الموقع، يحتاج المشارك لملء حقول استمارة التسجيل أعلاه وتحديد بريده الإلكتروني (تسجيل الدخول من الملف الشخصي للعميل) وكنية ليتم عرضها في ترتيب المسابقة التجريبية "أفضل من ذي بيست أوف ذي الأفضل". عند التسجيل من خلال ملف العميل، يحتاج أحد المشاركين للذهاب إلى قسم فتح حساب تجريبي، حدد MT4 ديمو إن (أفضل من الأفضل) نوع الحساب، وتحديد لقب.


1.8 يمكن لأي حامل لايتيفوريكس الشخصي المشاركة في مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي مرة واحدة في الشهر. يمكن لأي فرد التسجيل في كل مسابقة حالية مرة واحدة فقط.


1.9 بعد ملء نموذج التسجيل في، سيتم فتح حساب تجريبي المسابقة مع رقم تسجيل الدخول فريدة من نوعها وكلمة المرور للمشارك. سيتم إرسال هذه التفاصيل إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه عند التسجيل في المسابقة.


1.10 التسجيل لمرحلة المسابقة الجديدة مفتوح بمجرد بدء مرحلة المسابقة السابقة.


2. شروط التداول.


2.1 نوع الحساب: ديمو إن.


2.2 الإيداع الأولي: 5000 (نفس المبلغ لجميع المشاركين).


2.3 الرافعة المالية: 1: 400.


2.4 توقف المخاطرة: يساوي الحد الأقصى المقبول في حساب المسابقة 25٪ من الرصيد الحالي. وبمجرد تجاوز الخسارة العائمة هذه القيمة، ستحدث ريسك ستوب أوت وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة. سيتم استبعاد المشارك الذي سمح لمخاطر وقف الخروج في حسابه / لها.


2.5 أدوات التداول: أي أداة تقدمها ليتيفوريكس.


2.6 يجوز للمشارك استخدام خبراء التداول واستراتيجيات التداول دون أي قيود شريطة احترام شروط "ليتيفوريكس" الفعالة بشأن الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات.


2.7 يجب إغلاق جميع المعاملات قبل انتهاء المسابقة. في حالة وجود أي معاملات مفتوحة في الوقت الذي ينتهي فيه السياق، سيتم إغلاقه تلقائيا بسعر السوق الحالي. إن وجود معاملات مفتوحة في الوقت الذي تنتهي فيه المسابقة لا يترتب عليه عدم الأهلية.


2.8 شروط التداول الأخرى في الحسابات التجريبية المسابقة تتوافق مع شروط التداول على حسابات التداول إن الحية وفقا ل ليتيفوريكس "اتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات".


2.9 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في رفض تسجيل أو استبعاد أي مشارك دون تقديم سبب لذلك. ويمكن أن تكون أسباب عدم الأهلية هي التالية.


- انتهاك أو عدم التقيد ب "اتفاقية الإكتتاب العام" و "الاتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات". - تسجيل العديد من حسابات المسابقة من قبل الشخص الطبيعي نفسه أو وجود عدة ملفات شخصية للعميل تنتمي لنفس الشخص المادي؛ - فتح الصفقات المقابلة من حجم كبير في نفس الوقت تقريبا واستخدام نفس الأزواج. - استخدام الفشل تدفق عروض الأسعار لتحقيق أرباح مضمونة. - وجود معاملات المسابقة، بما في ذلك صفقات القفل، التي تكون مدتها أقل من دقيقتين؛ - التحصيل أو الشك بأن المشارك قد ارتكب أي نوع من الإجراءات الاحتيالية لكونه مدرجا بين الفائزين.


3. تحديد الفائزين وجوائز الحصول عليها.


3.1 سيتم اعتبار المشاركين الخمسة الأولى مع أفضل نسبة الربحية / المخاطر بحلول نهاية المسابقة والفائزين في ليتيفوريكس «أفضل من الأفضل» مسابقة تجريبية. وسيتم تشكيل النتائج النهائية في غضون 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة، حالما يتم فحصها من قبل إدارات الأمن وإدارة المخاطر.


3.1.1 يجب استبعاد المشاركين الذين تجاوز معامل الخطر 5 خلال فترة المسابقة من المسابقة، ولن يتم عرض حسابات المسابقة الخاصة بهم في الترتيب.


3.2 فقط المشاركون الذين كانوا يتداولون بنشاط خلال فترة المسابقة وزادوا ودائعهم الأولية دون كسر قواعد المسابقة يمكن اعتبارهم فائزين.


3.3 يحصل المشاركون الذين حصلوا على أماكن حائزة على الجوائز من الأول إلى الخامس وفقا للفقرة 3.1 على أموال على حساب التداول الخاص ب ليتيفوريكس المباشر إن. اعتمادا على المكان، والمبالغ تختلف على النحو التالي:


3.4 في حالة وجود اثنين من المشاركين في المسابقة لهما نفس قيمة الرصيد بعد نتائج المسابقة التجريبية بيست أوف ذي بيست، فإن شركة ليتيفوريكس، بصفتها منظم المسابقة، سوف تقرر بينهما، مع إعطاء الأفضلية للمشارك مع أقل قدر من السحب الأقصى المبين على فترة المسابقة.


3.5 يجب على الفائزين في القائمة النهائية توب 5 أن:


- التأكد من أن ملفات تعريف العملاء الخاصة بهم مؤكدة بالكامل وفقا لمتطلبات ليتيفوريكس؛


- فتح حساب التداول إن في نظام التداول الاجتماعي.


- إرسال بريد إلكتروني من العنوان المحدد عند التسجيل للمسابقة للمسابقة التجريبي @ ليتيفوريكس، مشيرا إلى: اسم المسابقة - «أفضل من الأفضل» (تجريبي). رقم الحساب التجريبي المسابقة وكلمة المرور التاجر. رقم حساب إن في التاجر. عنوان البريد الإلكتروني المحدد عند تسجيل ملف تعريف.


3.6. يجب أن يكون الفائز على علم بأن طلبات الدفع بالجائزة لا تقبل إلا خلال الأسبوعين الأولين التاليين لنهاية المسابقة التي شارك فيها الحساب.


3.7 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في طلب أي معلومات إضافية بشأن هوية المشارك عند تسجيل الجائزة.


3.8 لا يجوز للمشترك الذي حصل على الجائزة أن يطلب أن تقيد قيمة الجائزة لحساب أطراف ثالثة.


3.9 تضاف أموال الجائزة إلى حساب العميل الحقيقي، وفتحت مباشرة بعد المشاركة في المسابقة، في غضون ثلاثة أيام عمل بعد إرسال الطلب. (صفحة 3-5)


3.10 تقيد أموال الجائزة في عمود الائتمان، وتنتمي إلى الشركة وتقدم للفائز كاستثمار أولي للمشاركة في خدمة التداول الاجتماعي كمتداول. ويمكن سحب الأرباح التي يحققها الفائز في حسابه التجاري عن طريق استخدام أموال الجائزة دون أي قيود. كما يمكن سحب النسب المئوية لأرباح المستثمرين من التداول الاجتماعي في أي وقت ودون أي قيود أيضا.


3.11 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس رفض الجائزة دون إبداء أي توضيحات إذا كان هناك اشتباه في انتهاك القواعد أو إذا رفض الفائز التحقق من ملفه الشخصي وتقديم معلومات إضافية عن هويته حسب ص. 3.7.


3.12 في إطار برنامج حماية مصالح المستثمرين، تحتفظ الشركة بالحق في إخفاء حساب إن الحقيقي الفائز من مراقبة منصة التداول الاجتماعي وخصم أموال الجائزة إذا أصبح تداول الفائز عن طريق استخدام أموال الجائزة عالية المخاطر. إذا كان السحب قد تجاوز 25٪ من القيمة الحالية «الرصيد + الائتمان» عند التداول عن طريق استخدام أموال الائتمان الجائزة، سيتم سحبها من قبل منظم المسابقة.


3.13 التداول باستخدام أموال الجائزة على حساب المتداول الخاص به على منصة التداول الاجتماعي، يتعهد الفائز باتباع استراتيجية تداول منخفضة المخاطر ولا يتجاوز مستوى الخطر 5.


3.14 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس تعديل شروط المسابقة في أي وقت دون إشعار خاص.


3.15 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في استخدام المعلومات المتعلقة بالحسابات الفائزة لأغراض الإعلان ونشرها في أي مصادر للمعلومات. ويدعى الفائزون للمشاركة في أعمال ليتيفوريكس الخاصة بالإعلان والتسويق مثل المقابلات وتقارير الصور والفيديو، والبيانات الصحفية المتعلقة بالمسابقة. وفي الوقت نفسه تلتزم ليتيفوريكس بعدم الكشف عن المعلومات الخاصة للفائز (بما في ذلك الاسم واللقب) دون موافقة الفائز. إذا رفض الفائز المشاركة في هذه الإجراءات، تحتفظ ليتيفوريكس بحقها في استبعاد الجائزة ومنح الجائزة للمشارك الذي يحتل المركز التالي في الترتيب النهائي.


عقدت المسابقة من 2017.12.01 00:00 حتى 2017.12.31 23:59.


نتائج المسابقة ليست نهائية ويتم فحصها من قبل قسم المكافآت (الشيك لن يستغرق أكثر من 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة)


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس العنق والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


"فوريكس فاكتور" فوريكس ترادينغ ديمو كونتيست.


مرحبا بكم في فوريكس فاكتور - أحدث مسابقة تداول الفوركس أطلقت هنا في فوركستيم (فكستم)! الانضمام إلى المسابقة سوف تعطيك فرصة رائعة لإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة وسيم بالنسبة لهم، في بيئة خالية من المخاطر تماما!


مسابقة تداول الفوركس التجريبي.


دخول مسابقة تداول العملات الأجنبية لدينا من السهل. ببساطة فتح حساب تجريبي فكستم، بدء التداول، وتحقيق أعلى نسبة من الربح مقابل الودائع والفوز 3000 $، والتي سنضيفها إلى حساب التداول الخاص بك الحية الخاصة بك! إذا لم يكن لديك واحدة، سنقوم بإنشاء واحد بالنسبة لك وإيداع المكاسب الفوركس عامل في ذلك. انه من السهل!


سوف يتنافس المتداولون على العنق والرقبة للحصول على الجائزة البالغة 3000 دولار، وسيتم عرض أفضل 10 متسابقين وأعلى 10 محركات في اليوم على قائمة المتصدرين هنا في هذه الصفحة.


التسجيل مفتوح من 16.03.2018 حتى 24 أبريل، لذلك لا تفوت فرصتك للدخول! وإذا كنت لا تجعل المركز الأول، وكنت لا تزال تقف فرصة ليكون واحدا من 8 العدائين المحظوظين الذين سيتم أيضا إعطاء مكافآت نقدية بين 200 و 800 $، والتي سيتم إضافتها إلى حساباتهم الحية. لذلك في المجموع، نحن التخلي عن ما مجموعه 5600 $ في مسابقة الفوركس عامل تجريبي لدينا!


دخول عامل الفوركس.


تسجيل الدخول إلى ميفستم أو إنشاء حساب سجل للمسابقة في قسم المسابقات في ميفستم بدء التداول.


إذا كنت قد حصلت على الفوركس عامل، فقد حان الوقت لإثبات ذلك!


تطبق الشروط والأحكام.


جدول نتائج المسابقة.


تفاصيل المسابقة.


النوع: مسابقة تجريبية الحد الأدنى للإيداع: 0 الجائزة الأولى: 3000 دولار إجمالي الجائزة: 5600 $ إجمالي الفائزين: 8.


بدء التسجيل: 16.03.2018 نهاية التسجيل: 24.04.2018 - 23:59 مسابقة المسابقة: 13.04.2018 (كل يوم) مسابقة النهاية: 24.04.2018 - 23:59.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


الترقيات.


المسابقات التجارية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

No comments:

Post a Comment