Thursday 1 March 2018

خبير استشاري البرمجة خلق أنظمة التداول الآلي في الخيارات الثنائية للخيار الثنائي 4


تجارة خوارزمية مع ميتاتريدر 4.


التحليل الفني الآلي وعمليات التداول.


واحدة من المزايا الرئيسية ل ميتاترادر ​​4 هي ميزة التداول الآلي، والتي تمكن التداول بمساعدة الروبوتات التداول الآلي (الخبراء المستشارين). الروبوتات التجارية قادرة على تحليل أسعار العملات وتنفيذ عمليات التداول. وبعبارة أخرى، يمكن أن تعطيك ميتاتريدر 4 من التداول الروتيني وتحليل السوق.


كيفية الحصول على الروبوت التداول؟


يمكنك تنزيل روبوتات التداول المجانية (والمؤشرات الفنية) من قاعدة كود، شراء أو استئجار التطبيقات من السوق، ويمكنك حتى طلب المستشارين الخبراء من المطورين لحسابهم الخاص المهنية:


ومع ذلك، إذا كنت تفضل أن تفعل كل شيء بنفسك، يمكنك إنشاء الروبوت حلم الخاصة بك. يوفر نظام ميتاتريدر 4 لكامل بيئة تطوير MQL4 إيد لمساعدتك على إنشاء واختبار وتحسين الروبوتات التجارية. باستخدام هذه البيئة التجارية، يمكنك إنشاء الروبوتات من أي تعقيد للاستخدام الخاص بك أو للبيع من خلال خدمة السوق. MQL4 إيد ما يلي:


منصة ميتاتريدر 4 - وحدة تنفيذ روبوت التداول.


يوفر موقع MQL5munity بنية تحتية مريحة، حيث يمكن للمطورين MQL4 / 5 التفاعل مع تجار الفوركس. يخزن الموقع معلومات مفيدة لمطوري أنظمة التداول: الوثائق الكاملة، قاعدة بيانات كبيرة من المقالات البحثية ومنتدى حيث يمكنك التواصل مع المطورين الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الوصول إلى الخدمات المختلفة التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مهارات المبرمج الخاص بك.


تدعم ميتاتريدر 4 بنية تحتية كاملة لتمكين المستخدمين من إنشاء واستخدام الروبوتات التجارية. استخدام فرص واسعة لتجربة التداول الأكثر إثارة!


التداول الخوارزمي.


تطوير الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية.


التداول الآلي (التداول الآلي) هو واحد من أقوى ميزات ميتاترادر ​​4 مما يسمح لك لتطوير واختبار وتطبيق الخبراء الاستشاريين والمؤشرات الفنية. فإنه يزيل أي عقبات في النشاط التحليلي والتداول.


منصة يتميز MQL4 إيد (بيئة التطوير المتكاملة) مما يسمح لك لتطوير الخبراء المستشارين (الروبوتات التداول) والمؤشرات الفنية من أي تعقيد. جوهرها هو MQL4 الكائن المنحى لغة البرمجة لتطوير استراتيجية التداول. وهو يوفر كفاءة عالية، ومرونة، وظائف.


تم تصميم ميتايديتور المدمج لتطوير استراتيجيات التداول في MQL4. كما أن لديها مصحح الأخطاء. يتم أيضا تجميع في محرر. بعد ذلك، يتم نقل التطبيق تلقائيا إلى ميتاتريدر 4 حيث يمكن اختبارها أو تحسينها في اختبار الاستراتيجية، وهو عنصر MQL4 إيد آخر. منصة ميتاتريدر 4 تدير تطبيقات التداول، وبالتالي فإنه هو العنصر الأخير من البيئة.


لذا، في ميتاترادر ​​4، يحلل مؤشرك الأسواق، في حين يتاجر مستشار خبير فيها. ولكن هذا ليس كل شيء. يمكنك استخدام منتجك الجاهز بعدة طرق أخرى:


نشرها في قاعدة التعليمات البرمجية، بحيث الملايين من التجار يمكن تحميل البرنامج مجانا بيعه في السوق تسليمه إلى العميل الخاص بك عن طريق الخدمة لحسابهم الخاص والحصول على الدفع لعملك.


بطولة التداول الآلي (مسابقة من الروبوتات التجارية التي عقدتها شركتنا) أظهرت بوضوح قوة اللغة. على مدى ثلاثة أشهر، تنافس MQL4 الخبراء الاستشاريين للحصول على جائزة صندوق من 80 000 دولار من دون أي تدخل بشري، ويمكنك معرفة التفاصيل.


وبعبارة أخرى، تمنحك ميتاترادر ​​4 أوسع الفرص لتطوير المستشارين الخبراء والمؤشرات الفنية. إلى جانب ذلك، مع ميتاترادر ​​4، تتلقى خدمات إضافية مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من مواهب البرمجة الخاصة بك.


الدليل المتقدم ل ميتاترادر ​​4 - الخبراء الاستشاريين.


انقر على رمز ميتايديتور في شريط الأدوات القياسي: أو.


رابط - إلى موقع المطور، إن وجدت.


المدخلات - قائمة مدخلات الخبراء لإضافة معلمة جديدة إلى حقل الإدخالات، اضغط على الزر "إضافة". لكل معلمة، يجب على التاجر تحديد الاسم والنوع والقيمة المبدئية، كما هو موضح في الشكل 3. لحذف معلمة، قم بتمييز المعلمة واضغط على "حذف". تصبح هذه المتغيرات الإدخال داخل الخبير. بمجرد إدراج جميع المدخلات، انقر فوق "إنهاء" للمتابعة.


OP_BUYLIMIT - شراء حد معلق.


OP_SELLLIMIT - حد البيع معلق.


يمكن للمتداولين العثور على مرجع MQL4 في علامة التبويب تعليمات من مربع الأدوات في إطار ميتايديتور. يتضمن هذا المرجع معلومات مفيدة للمبتدئين والمبرمجين ذوي الخبرة بما في ذلك:


حدد ملف & غ؛ تجميع (انظر الشكل 6). أو.


انقر فوق الزر ترجمة على شريط الأدوات. أو.


اضغط F5 على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. بعد بدء عملية التجميع، يظهر تحديث في مربع الأدوات أسفل الشفرة في نافذة ميتايديتور، كما هو مبين في الشكل 6. وسيتم إدراج أخطاء أو تحذيرات.


إعداد مستشار الخبراء.


الضغط على كترل + O على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.


سيؤدي أي إجراء إلى فتح نافذة "خيارات". حدد علامة التبويب "المستشارين الخبراء"، كما هو مبين في الشكل 8.


تمكين المستشارين الخبراء - هذا الخيار يسمح للمستخدم لتمكين (تحقق) أو تعطيل (إلغاء) استخدام جميع الخبراء.


تعطيل الخبراء عند تغيير الحساب - يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل الخبير إذا كان الحساب قد تغير، مثل العرض التجريبي إلى الحساب المباشر.


تعطيل الخبراء عند تغيير الملف الشخصي - يمنع هذا الخيار الخبراء من البدء في حالة تغيير الملف الشخصي.


السماح التداول المباشر - لتمكين الخبراء في وضع في الوقت الحقيقي (بدلا من اختبار خبير على البيانات التاريخية).


اسأل تأكيد يدوي - لإرسال تأكيد التجارة قبل تقديم الطلب.


السماح دل استيراد-لاستخدام دلز لتعزيز وظائف الخبراء.


تأكيد استدعاءات دالة الدالة - للسماح بالتحكم في تنفيذ كل وظيفة تم استدعاؤها.


السماح باستيراد خبراء خارجيين - للسماح للخبير بالوصول إلى وظائف من مكتبات أخرى أو مكتب MQL4. وبمجرد الانتهاء من التحديدات، انقر فوق "موافق" لإغلاق النافذة.


بعد إنشاء الخبير والإعداد، فإنه على استعداد لإطلاقها. لإطلاق خبير:


يتم إغلاق جميع الخبراء إذا تم إغلاق المحطة الطرفية.


إذا تم إغلاق مخطط، سيتم إغلاق الخبير المرفق بالرسم البياني أيضا.


ستؤدي إضافة خبير آخر إلى المخطط إلى إزالة الخبير السابق (يظهر تأكيد).


حذف خبير من نافذة المستكشف لا إيقاف خبير من نفس الاسم على الرسم البياني للسعر النشط. انظر: ترميز أنظمة التداول.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


أفضل بنا باني mt4 مستشار الخبراء باني تنزيل.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


أفضل بنا باني mt4 مستشار الخبراء باني تنزيل.


- ميتاترادر ​​4 و 5 المدعومة.


- ترادستاتيون إيسيلانغواد المدعومة.


- وظيفة العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي.


خبير مستشار باني يمكن بسهولة لإنشاء برنامج خبير الخبراء ل ميتاتريدر 4.


تحميل نوبروجرا إي منشئ ميتاتريدر - المستشار خبير الوحيد. تسجيل الدخول وتحميل نوبروجرا إي منشئ - لن تحصل على الوصول إلا إذا كنت تسجيل الدخول أولا. . للعثور على قيم فاستبيريود و سلوبيريود التي تعطيك أفضل ربح.


قم ببناء مستشارين ومخطوطات خبراء لميتاتريدر 4 و 5.. مستشار مستشار البناء. استخدام فكسدريما: تنزيل الملفات مع كروم لتحميل ملفات الإخراج بسهولة. الشكر الأول فكسريما، وهذا هو أفضل منصة للعمل على. . و إي أنا بناء لديه فقط 50٪ -70٪ من فونكتيوناليتي ولكن يمكن استخدامه بالنسبة لي في هذه الدولة.


مولانيس باني الاستراتيجية هو بيئة بيانية لخلق المستشارين الخبراء و. الإصدار النهائي لبناة الاستراتيجية 3.2 (أفضل أداة لإنشاء الخبراء المستشارين). . رمز إي بناء منشئ، رمز مقل +، توقف ديناميكية، و.


أفضل إي بناة mt4 إي البناء ل mt4 - يوتيوب.


6 دقائق مضت - تم تحميلها من قبل جديرة بالثقة 1.


إيتري هو أفضل ميتاتريدر الخبراء المستشارين باني. وهو يدعم كلا MQL4. يمكن البحث عن n. فوركس mt4.


مستوى متنوعة من الخيارات الثنائية منظم تداول البرمجيات تنزيل. . ويكي. ل ميتاترادر. الخيار الثاني الخبراء المستشارين الخيار ويكي المستشارين. الثنائية . أن تكون جيدة في مراجعة الملك أسيتورنوثوث خيار الخيار خبير الخبراء ويكي خبير إي. خيارات الخيارات الثنائية التلقائي مستشار خبير باني إشارة دي في دي إيا الخيارات الثنائية.


ارتفاع في ثنائي الرسوم البيانية استراتيجية التداول إي للكلية ويكيبيديا وسطاء الخيار. باء. نوفارتيس الخيار الأسهم كيث جونز يعيش تاجر للكلية ويكيبيديا الخيار باني الخبراء الخبراء خيارات التداول بدف. . مستشار باني الحرة الخيار ثنائي باني أوتوترادينغ جعلت من السهل تحميل. من mt4 نسبة نجاح جيدة من المستشارين الخبراء.


مستشار الخبراء Mt4 باني خلق إي التداول الروبوت الخيار الثنائي. . الخيار ثنائي إي الخالق تحميل الأخبار. هي. . غير مصنف. تداول الخيارات الثنائية وسيط الأسهم أدناه أفضل دخل النقد الاجنبى قد نمت دراماتيكا.


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.


كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.


قبل بضع سنوات، مدفوعا فضولي، أخذت خطواتي الأولى في عالم خوارزميات تداول العملات الأجنبية من خلال إنشاء حساب تجريبي واللعب خارج المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.


بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. وحفزني نجاحي الخاص، وحفرت أعمق، ثم وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.


عميلي الأول.


حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.


أراد العميل بناء النظام باستخدام MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالأسهم.


دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:


من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .


حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من الروبوت الفوركس.


عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.


وكانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوتا يعتمد على مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.


أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.


كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:


وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.


للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:


الحصول على قيم المؤشرات:


منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:


إرسال الأوامر:


إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.


الخلفية اختبار.


وبمجرد أن بنيت نظام التداول حسابي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كان أي خير.


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار نظام معين (تلقائي أم لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.


MT4 يأتي مع أداة مقبولة للاختبار الخلفي نظام تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.


بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.


من الاختبار الخلفي، كنت قد تحقق من نسبة العائد الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:


لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.


المعلمة الأمثل، والكذب.


على الرغم من أن الاختبار الخلفي جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.


فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:


قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.


ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ.


وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.


عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.


منذ أن أول تجربة التداول الفوركس خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.


بناء نظام المحاكاة الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونتيكارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من الدقة انت تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.


عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة حتى أعطاك بعض النقاط حول كيفية الحصول على الذهاب.


قراءة متعمقة.


في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.


لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق الفوركس. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:


تجارة خوارزمية مع ميتاتريدر 4.


التحليل الفني الآلي وعمليات التداول.


واحدة من المزايا الرئيسية ل ميتاترادر ​​4 هي ميزة التداول الآلي، والتي تمكن التداول بمساعدة الروبوتات التداول الآلي (الخبراء المستشارين). الروبوتات التجارية قادرة على تحليل أسعار العملات وتنفيذ عمليات التداول. وبعبارة أخرى، يمكن أن تعطيك ميتاتريدر 4 من التداول الروتيني وتحليل السوق.


كيفية الحصول على الروبوت التداول؟


يمكنك تنزيل روبوتات التداول المجانية (والمؤشرات الفنية) من قاعدة كود، شراء أو استئجار التطبيقات من السوق، ويمكنك حتى طلب المستشارين الخبراء من المطورين لحسابهم الخاص المهنية:


ومع ذلك، إذا كنت تفضل أن تفعل كل شيء بنفسك، يمكنك إنشاء الروبوت حلم الخاصة بك. يوفر نظام ميتاتريدر 4 لكامل بيئة تطوير MQL4 إيد لمساعدتك على إنشاء واختبار وتحسين الروبوتات التجارية. باستخدام هذه البيئة التجارية، يمكنك إنشاء الروبوتات من أي تعقيد للاستخدام الخاص بك أو للبيع من خلال خدمة السوق. MQL4 إيد ما يلي:


منصة ميتاتريدر 4 - وحدة تنفيذ روبوت التداول.


يوفر موقع MQL5munity بنية تحتية مريحة، حيث يمكن للمطورين MQL4 / 5 التفاعل مع تجار الفوركس. الموقع يخزن معلومات مفيدة لمطوري أنظمة التداول: وثائق كاملة، قاعدة بيانات كبيرة من المقالات البحثية ومنتدى حيث يمكنك التواصل مع المطورين الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الوصول إلى الخدمات المختلفة التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مهارات المبرمج الخاص بك.


تدعم ميتاتريدر 4 بنية تحتية كاملة لتمكين المستخدمين من إنشاء واستخدام الروبوتات التجارية. استخدام فرص واسعة لتجربة التداول الأكثر إثارة!


تبسيط التداول الخاص بك.


تخصيص ميتاتريدر حتى تتمكن من القيام بالمزيد والمزيد.


كنت قد عملت بجد لتطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، واحدة لديها إمكانات غير محدودة. ولكن الآن كنت اعتقلت من قبل أوجه القصور في البرنامج الخاص بك. نستطيع المساعدة.


نقوم بتطوير حلول برمجة مخصصة لميتاتريدر التي تبسط التداول اليدوي وتسمح لك لأتمتة جزئيا أو كليا المهام. فقط تخيل كم الحياة أسهل يمكن أن يكون مع برنامج يقوم على استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك!


يمكننا تصميم أي مما يلي بالنسبة لك:


مؤشرات - الحصول على تمثيل بصري من مجموعات من المتغيرات مثل السعر والحجم وغيرها من الإشارات. المخطوطات - تنفيذ العمليات المتكررة، تستغرق وقتا طويلا مثل فتح وإغلاق أوامر مع هذه البرامج الصغيرة. المستشارين الخبراء - صياغة الأفكار التجارية الخاصة بك في مناطق العد لتبسيط المهام التجارية المعقدة وتعظيم الأرباح. التعاون البرنامجي - هل لديك مناطق العد اتصال مع المؤشرات والنصوص. إنشاء مفاتيح الاختصار لوظائف معينة. تعديل البرنامج الحالي - تخصيص إي أو المؤشر الحالي.


سواء كنت ترغب في برنامج صغير أو نظام كامل، سنقوم بتطوير الحل الذي يتيح لك تحقيق المزيد مع استراتيجية التداول الخاصة بك.


المبرمجين ميتاترادر ​​ذوي الخبرة.


نحن نعرف ميتاترادر ​​من الداخل والخارج. وتستند خبرتنا على خلق مئات من برامج ميتاترادر ​​مخصصة على مدى سنوات عديدة.


بسبب لدينا الألفة مع البرنامج، يمكننا توفير تحول سريع، عادة فقط 2 إلى 5 أيام. نحن مسؤولون تماما عن عملنا والتعامل مع أي استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو التعديلات اللازمة على وظيفة.


نحن نستخدم التعليمات البرمجية الواضحة التي من السهل تعديلها في وقت لاحق إذا كنت ترغب في تعديل أو توسيع استراتيجية التداول الخاصة بك. كما هو الحال مع المبرمجين ميتاترادر ​​من ذوي الخبرة، ونحن قادرون على إدراج ميزات متقدمة كإعدادات افتراضية لكل برنامج.


ابدأ اليوم!


أخبرنا ماذا تحتاج. سنقوم بسرعة تقديم اقتباس المشروع الذي يتضمن كامل شفرة المصدر، باكتستينغ، استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعديلات حسب الحاجة. لدينا ضمان عودة المال يضمن لك الحصول بالضبط ما تريد.


فكر فقط في ما يمكنك تحقيقه عندما يتم تخصيص ميتاترادر ​​لاستراتيجية التداول الشخصية. طلب الحل المخصص الخاص بك اليوم، ويمكن أن يكون استخدامه للتداول في أيام!


اسأل عن اقتباس.


إذا كان لديك بالفعل خطة لاستخدام برامج مثل البرامج النصية، والمؤشرات، أو المستشارين الخبراء في عمليات التداول الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال بي.


إذا كان لديك مشكلة مع النموذج.


Testimonals.


ديمتر من الولايات المتحدة الأمريكية:


"لقد تمكنت من رؤية الشفرة جميلة وبسيطة ونظيفة، كما رأيت كل ما هو" موق "، الترميز الأكثر جمالا، يجعلني الآن واثقا من أن لديك المهارات اللازمة لخلق أي شيء تضعه عقلك إلى عمل جيد! "


تروي من الولايات المتحدة الأمريكية:


"هذا هو الكمال، شكرا جزيلا لكم، وسوف اختباره لبضعة أيام ولكن يبدو أن العمل تماما كما أردت. شكرا لكم، وأنا سعيد جدا معها، ولا أعتقد أنه استغرق وقتا طويلا على الإطلاق، وأنا سعيد جدا، وسوف أبدأ العمل على وصف القادم ".


شافيا من الإمارات العربية المتحدة:


أولا وقبل كل شيء - أنت ملتزم، المجتهد، ذكي.


لقد قمت بعمل ممتاز. 3 هتافات. انا معجب"


روبن من ألمانيا:


شكرا لكم مرة أخرى على برمجة المؤشر الأخير - العمل خيالي.


كولين من كندا:


هناك نذهب - هذا هو تذكرة - رجل عمل جيد.


سوف ب في اتصال أسفل الطريق عندما أحتاج عمل آخر القيام به.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


تجارة الفوركس - أفضل الفوركس الآلي التداول 2018.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


ow. ly/YUGjl - مستشار الخبراء الفوركس - أوتوترادينغ سهلة إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.


أتمتة التداول الخاص بك - Create المؤشرات والاستراتيجيات مع عدد قليل من النقرات!


لصناعة السيارات في إنشاء ملفات المصدر ل ميتاتريدر 4 و 5 أو ترادستاتيون. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة ow. ly/YUGjl.


هل تعلم أنه يمكنك إنشاء الروبوت التداول الخاص بك دون معرفة أي شيء عن البرمجة وبدون توظيف مبرمج؟


كذلك يمكنك. ويمكنك أن تفعل ذلك مع بضع نقرات قصيرة!


باستخدام واجهة بديهية واضحة، حتى المبرمجين المهنية يمكن أن نقدر فوائد إنشاء قواعد تجارية معقدة مع الحد الأدنى من الجهد.


الفوركس، الأسهم أو السلع. تداول ما هو على العرض في ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 أو منصة ترادستاتيون.


الدليل المتقدم ل ميتاترادر ​​4 - الخبراء الاستشاريين.


انقر على رمز ميتايديتور في شريط الأدوات القياسي: أو.


رابط - إلى موقع المطور، إن وجدت.


المدخلات - قائمة مدخلات الخبراء لإضافة معلمة جديدة إلى حقل الإدخالات، اضغط على الزر "إضافة". لكل معلمة، يجب على التاجر تحديد الاسم والنوع والقيمة المبدئية، كما هو موضح في الشكل 3. لحذف معلمة، قم بتمييز المعلمة واضغط على "حذف". تصبح هذه المتغيرات الإدخال داخل الخبير. بمجرد إدراج جميع المدخلات، انقر فوق "إنهاء" للمتابعة.


OP_BUYLIMIT - شراء حد معلق.


OP_SELLLIMIT - حد البيع معلق.


يمكن للمتداولين العثور على مرجع MQL4 في علامة التبويب تعليمات من مربع الأدوات في إطار ميتايديتور. يتضمن هذا المرجع معلومات مفيدة للمبتدئين والمبرمجين ذوي الخبرة بما في ذلك:


حدد ملف & غ؛ تجميع (انظر الشكل 6). أو.


انقر فوق الزر ترجمة على شريط الأدوات. أو.


اضغط F5 على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. بعد بدء عملية التجميع، يظهر تحديث في مربع الأدوات أسفل الشفرة في نافذة ميتايديتور، كما هو مبين في الشكل 6. وسيتم إدراج أخطاء أو تحذيرات.


إعداد مستشار الخبراء.


الضغط على كترل + O على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.


سيؤدي أي إجراء إلى فتح نافذة "خيارات". حدد علامة التبويب "المستشارين الخبراء"، كما هو مبين في الشكل 8.


تمكين المستشارين الخبراء - هذا الخيار يسمح للمستخدم لتمكين (تحقق) أو تعطيل (إلغاء) استخدام جميع الخبراء.


تعطيل الخبراء عند تغيير الحساب - يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل الخبير إذا كان الحساب قد تغير، مثل العرض التجريبي إلى الحساب المباشر.


تعطيل الخبراء عند تغيير الملف الشخصي - يمنع هذا الخيار الخبراء من البدء في حالة تغيير الملف الشخصي.


السماح التداول المباشر - لتمكين الخبراء في وضع في الوقت الحقيقي (بدلا من اختبار خبير على البيانات التاريخية).


اسأل تأكيد يدوي - لإرسال تأكيد التجارة قبل تقديم الطلب.


السماح دل استيراد-لاستخدام دلز لتعزيز وظائف الخبراء.


تأكيد استدعاءات دالة الدالة - للسماح بالتحكم في تنفيذ كل وظيفة تم استدعاؤها.


السماح باستيراد خبراء خارجيين - للسماح للخبير بالوصول إلى وظائف من مكتبات أخرى أو مكتب MQL4. وبمجرد الانتهاء من التحديدات، انقر فوق "موافق" لإغلاق النافذة.


بعد إنشاء الخبير والإعداد، فإنه على استعداد لإطلاقها. لإطلاق خبير:


يتم إغلاق جميع الخبراء إذا تم إغلاق المحطة الطرفية.


إذا تم إغلاق مخطط، سيتم إغلاق الخبير المرفق بالرسم البياني أيضا.


ستؤدي إضافة خبير آخر إلى المخطط إلى إزالة الخبير السابق (يظهر تأكيد).


حذف خبير من نافذة المستكشف لا إيقاف خبير من نفس الاسم على الرسم البياني للسعر النشط. انظر: ترميز أنظمة التداول.


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.


كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.


قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.


بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.


عميلي الأول.


حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.


أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.


دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:


من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .


حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.


عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.


كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.


أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.


كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:


وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.


للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:


الحصول على قيم المؤشرات:


منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:


إرسال الأوامر:


إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.


Backtesting.


بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.


الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.


MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.


بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.


من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:


لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.


المعلمة الأمثل، والكذب.


على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.


فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:


قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.


ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.


وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.


عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.


منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.


بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.


عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.


قراءة متعمقة.


في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.


لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:


فهم الأساسيات.


ما هو تداول الفوركس كل شيء؟


تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.


كيف الفوركس كسب المال؟


وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.


ما هو اختبار استراتيجية التداول؟


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.


ما هو التداول الخوارزمي؟


التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

No comments:

Post a Comment