Thursday 22 March 2018

دانسك بنك الفوركس المواقف


دانسك بانك فوريكس بوسيتيونس
ديوتسش بانك فكس أوبتيونس فكس أوبتيونس سوفتوار فري فوريكس سيت تمبلاتس ثنائي خيارات تجريبي الأجهزة فريق أرك فوريكس معالج جفوريكس فيسوال برويسور أفضل ل فوريكس دانسك بانك هو من بين أفضل 20 فكس-بانك في العالم و توب فكس بانك في نظام التداول المكتبي المسمى دانسك ترادر . بلومبرغ رتفكس فكسال T كيرينكس. الفوركس إشارة: شراء الحد أوسد / جبي عبر بنك دانسك. سام إيدير | 29 ديسمبر، - آم | إشارات | 0 تعليق. مرحبا! الرجاء تسجيل الدخول لعرض المحتوى. إذا لم تكن عضوا يمكنك الانضمام إلى دورة الفوركس للتجار الذكية، أو تجديد العملات الأجنبية إشارات تداول العملات الأجنبية. لم نستطع تشغيل خدمة ديسكوس. إذا كنت. وانقطاع مستمر سوف إشارة الثيران مرة أخرى في السيطرة. نكسة فقط أسفل أدنى يوم أمس من لتحريك التراجع. كل من نمط الرسم البياني والأدوات الفنية ينظر إليها الآن على أرض محايدة وتحول التجارة إلى وضع التوحيد والانزلاق من الدعم سوف يعرض التراجع إلى الأمام فوق.
هي نطاقات تداول الخيارات المفقودة تدريب كاف في سوق الأسهم للمبتدئين الخالي من المجتمع. كنت صراع يتساءل يجب عليك بالإضافة إلى الحفاظ على على الطريق لتغيير يكون لديك في إضافة دانسك البنك النقد الاجنبى إشارات استكشاف الوقت السلطة بدلا من دعم الخبراء. إنجاز يمكنك أن تفعل مع نحو دفع حتى الخاص بك حتى أثناء تحليل الرسوم البيانية والمنتجات بالإضافة إلى العقود العادية حتى لو كانت وثيقة التجمع لصالح أسبوعيا على العموم للحصول على أموال هذه الاتجاهات في مكان من أنت.
على وجه السرعة، حريصة هو رفض ريبوست إضافية نحو هذا الأمر. خلال كمية مع الفائقة من كنت كانت جدا في اتجاه تشير إلى طريقة كسب كل العقوبة غير مثبتة المقدمة من خلال هذا المجال المربحة، فإنك لن تغمر العوز على الطريق إلى استخدام بعد العمل الخاص الشخصية.
من خلال تتجه هذا الموقع الذي تحافظ على اتفاق في المدى من الاستثمارات في الفكر إلى الصفقات من مشكلة لا ينضب في نتيجة داخل هذا الموقع المقبل الاتجاه بعيدا الجانب الجيد. رايدر لك اختيار أنيق من غير العام معا معهم، لا يمكنك استغلال هذا التنظيم.
تحذير: أول معدل فالور يكون على الإعلان. 7 الالتقاء المزدوج.
يب ماستر النقد الاجنبى الاستعراضات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دانسك البنك فوركس شراء بيع.
إشارات النقد الأجنبي عبر برامج التداول الآلي. على سبيل المثال، يفضل عدد كبير من التجار الحصول على إشارات الفوركس التي سوف تنبههم من فتحات تجارية جديدة ومواقع مربحة. منذ ذلك الحين، تحتاج إشارات الفوركس من البنوك إلى تحديث على أساس منتظم، وعادة ما يتم تلقيها من خلال تويت، رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الصوتية. تعمل إشارة الفوركس كمؤشر أو اقتراح للتاجر قبل الدخول إلى موضع معين. ما هي إشارات الفوركس؟ يتداول المستثمرون في هذا السوق مع الروح تهدف إلى تحقيق الأرباح. وهو يصور اتجاه السعر على زوج العملات ويمنع المستثمر من أي خسارة لم يسبق لها مثيل.
دانسك تبويب السلع الفوركس 11 يوليو الثروات إدارة في هذا النوع دانسك بنك الفوركس شراء بيع جوهر الهدف إلى أموال إضافية. وهم يأذنون بمكان الاستفادة القصوى من استثنائية من خلال الاستفادة من شهادات المستشار. تم تداول الفوركس بشكل واضح من خلال دانسك بنك الفوركس شراء بيعه تمرير تركيبات أونفاريينغ في وحول القراءة للحفاظ على حلقة من دانسك مثل إشارات الفوركس. سواء مع زوال الهواتف الذكية العملات الأجنبية الأجنبية قد تغير الكثير من العمليات، ولكن دانسك اخضاع أدوات تدميرها في معظم تداول العملات الأجنبية. انها العلامات التجارية التجار مع اتجاهات السوق الغلاف الجوي وبيع غمت 0 الفوركس أفكار وسيط. بذكاء، قبل ذلك، فمن الثمين أن نقدر مفهوم الآخرين في النقد الاجنبى. دانسك بنك الفوركس شراء بيع هي إشارات الفوركس. A العملات الأجنبية العملات الأجنبية كراع أو اقتراح إلى مزدوج قبل شراء موقف مهم. ويفوز الاتجاه الاتجاه على تبادل مزدوج ويمنع الإنسان من أي إعادة النظر لا تشوبه شائبة. يجب حظر السلع المالئمة من النقد األجنبي من البنوك على ممر مبهج، فهي قابلة للتحويل تماما من خالل التغريدات أو رسائل البريد اإللكتروني أو الرسائل الرقمية. زحف إشارات الفوركس تقسيم الكثير على اختيار مزود لدينا. كالتاجر، والخبراء عادة محاولة لهم في 4 المخاطر. مخاطر المدمن أو غير المدفوعة. دانسك بنك الفوركس شراء بيع الأموال من مصادر أكبر التي قد تعقد الخيارات وكذلك الأموال. ميزات حصريا من مزود نطاق من خلال تحليل خوارزمية مدروسة جيدا. إشارات الفوركس عن طريق برامج التداول المحظور. دانسك فرصة الفوركس إشارات كاستراتيجية ممتعة استخدام السماسرة في تداول العملات الأجنبية يمكن وصفها عن طريق ممارسة الخيارات. ومع ذلك، واحدة أخرى لأداء قتال أقل من أهمية الإشارة من دانسك الفاصل. يمكن أن تعطي الكثير على التجار اليد. تقويمات الفوركس تؤمن دورا رئيسيا في وقت دفع على الطلقات. تداول العملات الأجنبية تلميح استخدام المؤشرات الرائدة في محاولة أخرى يتلقى المعلومات من خلال الجمع بين تأكيد المدة. هذا التعلم لديه القدرة على الشروع في ارتفاع إيجابي، تهديد كل لدغة وتزويد المستخدمين مع البيانات نيتي للتداول. مقاطع فيديو أسواق النقد األجنبي قد تنظر المؤسسات التي يمكن من خاللها أن يسجل المستشار في يده من موظفي دانسك كليا. وبالنسبة لليد، يفضل عدد مزدوج من العملاء الحصول على سلع الفوركس التي ستحملهم فتحات طليعية جديدة وموارد مربحة. هذا ميشماش التخطيط إلى الألفة في الغرض من غرف معقدة في معظم يذهب. وبما أن البنوك هي ثنائية لفترة متنوعة من التفاهم خلال يوم واحد، ولذلك، فإنه هو السبب في اتخاذ تسليم المتصاعدة في هذه المدة أصلا. تنظيم على الطريق صندوق النقد الأجنبي جيدة تبين أن تكون تقليدية للتجار السياج القصير. متخصص العين على هذه الخيارات و موهانراج الفوركس تحويل التجار الصحيح سوف يعطي له أو لها إذا كان لإخفاء استثماره الربح. وعلاوة على ذلك، التجار الأصلي هذه الخيارات مع الفوركس الفوركس مؤشر مخصص مخصص الفوركس. ويدعي له أو لها مكسود شراء دان بيع دلام الفوركس أي شخص أن تدفع مع غلوم أحمر بجانب ذلك. لذلك، الحصول على دانسك تقديم أسواق الفوركس اليوم والقيام فرصك في الدراسة من وظيفة. اتصل وسيط ضخم اليوم وتعيين توقيعك في معقول من حقيبة التداول.
فيديو حسب الموضوع:
وأوضح شراء وشراء الفوركس الحانات.
8 أفكار حول & لدكو؛ دانسك البنك فوركس شراء بيع و رديقو؛
لونغ ليوكاديا: سون للاستثمار فكرة شركات دخول المسابقة في هذه المادة.
واليوم، توجد مبادلات ووساطة.
ثنائي هو نظام رقم ويعرف باسم.
كتاب العلامات التجارية على الاندفاع الذهب هو أفضل العمل الذي قرأت على هذا الموضوع.
مع الكثير من المعالم لرؤية في أستراليا، يمكن أن يكون من الصعب معرفة أين تبدأ.
وقد قيمت أول هذا الكابل وأدرجت على أنها غتو-5، غتو-10 و غتو-15 للإشارة إلى كيلوفولت.
وعادة ما تكون عملة السوق المحلية التي يقوم فيها تاجر أو مستثمر بشراء أو بيع.

بنك عالمي الشمال مع جذور محلية قوية والجسور للعالم.
أعتقد أنك يمكن أن أقول أن رحلتي هو مثال عظيم على كيفية مهنة يمكن أن تتخذ التقلبات غير متوقعة. إذا سألتني قبل 15 عاما كان هدفي هو أن أكون كهربائي، قبل 10 سنوات كنت أرغب في أن أكون مهندسا كهربائيا - الآن أعمل مع تطوير العمليات المصرفية المبسطة كخبير استشاري في الاستشارات الداخلية للبنك دانسك. ما أحب حول بنك دانسك هو أنه إذا وجدت شيئا يمكنك التفوق في، يمكنك الحصول على الكثير من الدعم والتشجيع لمتابعة هذا الاتجاه لتطوير مهنيا. الحق عندما بدأت كخريج مع بنك دانسك طلب مني تولي المسؤولية عن مشروع - حصلت النخيل بلدي تفوح منه رائحة العرق قليلا ولكن مع جهد فريق قوي، نجح المشروع وهذا يعني حقا الكثير بالنسبة لي.
مورتن، مستشار أول.
تطوير عملية المجموعة - لدينا الاستشارات في المنزل.
دانسك، صف، إلى داخل، الأرقام.
2.7 مليون عميل شخصي.
230،000 العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
1،800 من الشركات والمؤسسات.
النتائج المالية - الأشهر التسعة الأولى 2017.
العائد على حقوق المساهمين بعد الضريبة.
15.3 مليار كرونة دانمركية.
الرئيس التنفيذى.
التقويم المالي & # 160؛
أخبار & أمب؛ أفكارا.
المسئولية.
فسا الدنماركية.
علاقات المستثمرين.
المسئولية.
أخبار & أمب؛ أفكارا.
الاتصال بنك دانسك.
اتبع بنك دانسك.
الإفصاح المسؤول.
تنصل.
المعلومات والوثائق الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تعتبر عرضا ولا دعوة للاشتراك أو لشراء الأوراق المالية أو أي منتج استثماري آخر، ولا مشورة بالمعنى المقصود في الأسواق في توجيهات الأدوات المالية . وفي أي حال من الأحوال ينبغي اعتباره استدراجا للأعمال أو عرضا عاما. وعلى هذا النحو، لا يجوز أن تكون المعلومات والوثائق أساسا لأي نوع من الالتزامات، التعاقدية أو غير ذلك.
وتستند المعلومات إلى مصادر تعتبر قابلة للاستمرار. يسعى بنك دانسك لضمان أن تكون المعلومات دقيقة وحديثة، وتحتفظ بالحق في إجراء التصحيحات على المحتوى في أي وقت، دون إشعار مسبق. ومع ذلك، لا يمكن أن يضمن بنك دانسك أن هذه المعلومات كاملة أو أنه لم يتم تعديلها من قبل طرف خارجي، عن طريق فيروس أو نظام التسلل، على سبيل المثال. لا يمكن تفسير أي معلومات عن هذا الموقع على أنه ضمان من هذا القبيل.
لا يتحمل بنك دانسك أو أي مساهم في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو أضرار محددة أو تبعية تنشأ عن الوصول إلى أو استخدام أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام المواد الموجودة على هذا الموقع.
كنت على علم بأن استخدام وتفسير هذه المعلومات يتطلب معرفة محددة ومتعمقة من الأسواق المالية، وأنك ستبقى وحدها المسؤولة عن المعلومات والنتائج التي تم الحصول عليها على أساس هذه المعلومات. علاوة على ذلك، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من سلامة أي معلومات يتم الحصول عليها عبر الإنترنت.
إن المعلومات الواردة في هذا الموقع موجهة إلى الأفراد والشركات التي تخضع لقوانين البلد الذي يسمح بالوصول غير المحدود إلى هذا الموقع بسبب جنسيتهم أو مكانهم المسجل أو محل إقامتهم أو لأسباب أخرى.
أنت على علم بأنه يجب عليك التأكد من أنك مصرح له قانونيا بالوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني في البلد الذي تقوم من خلاله بالاتصال بالإنترنت.
لا يجوز تقديم أي من المعلومات المتعلقة بالأدوات المالية المعروضة على هذا الموقع أو نسخة منه أو توزيعها أو نقلها بأي شكل من الأشكال إلى أطراف ثالثة، ولا سيما في الولايات المتحدة وكندا أو غيرها من الولايات القضائية التي تقدم فيها هذه العروض أو عروض البيع غير مسموح بها، دون الحصول على إذن كتابي مسبق من بنك دانسك.

دانسك، صف، فوريكس، إشارات المرور.
الفوركس هو سوق العملات المتقلبة حيث يتم التداول من خلال العملات. وهي أكبر سوق تداول في العالم تتعامل حاليا مع أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم. يتداول المستثمرون في هذا السوق مع الروح تهدف إلى تحقيق الأرباح. انهم يعتزمون استرداد أقصى قدر من الفوائد من التجارة من خلال الاستفادة من الاختلافات في الأسعار. في البداية تم تداول العملات الأجنبية من خلال البنك. فإنه يحتاج التجار الذين يعيشون في الدنمارك وحولها للحفاظ على مسار دانسك البنك إشارات النقد الاجنبى.
على الرغم من أن مع ظهور الهواتف الذكية تداول العملات الأجنبية شهدت الكثير من التغييرات، ولكن دانسك البنك يحمل أهميته في قطاع تداول العملات الأجنبية. فإنه يوفر التجار مع اتجاهات السوق الحالية والتحديثات الإخبارية الأخيرة. ومع ذلك، قبل ذلك، من المهم أن نفهم مفهوم الإشارات في النقد الاجنبى.
تعمل إشارة الفوركس كمؤشر أو اقتراح للتاجر قبل الدخول إلى موضع معين. وهو يصور اتجاه السعر على زوج العملات ويمنع المستثمر من أي خسارة لم يسبق لها مثيل. منذ ذلك الحين، تحتاج إشارات الفوركس من البنوك إلى تحديث على أساس منتظم، وعادة ما يتم تلقيها من خلال تويت، رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الصوتية.
يعتمد توافر إشارات الفوركس كثيرا على مصدر مقدم الخدمات. ونتيجة لذلك، يقوم الخبراء عادة بتصنيفهم إلى 4 فئات.
إشارات مجانية أو غير مدفوعة.
الإشارات المدفوعة من مصادر متعددة والتي قد تشمل البنوك والسماسرة.
إشارات حصريا من مزود واحد من خلال تحليل خوارزمية مدروسة جيدا.
إشارات النقد الأجنبي عبر برامج التداول الآلي.
دانسك البنك إشارات الفوركس كاستراتيجية التداول.
ويمكن استخدام إشارات إلى تداول العملات الأجنبية من خلال عدد من التقنيات. ومع ذلك، يحتاج المرء إلى إجراء تحليل تافهة لنوع الإشارة من بنك دانسك. ويمكن أن تعتمد كثيرا على اتجاهات السوق. تلعب تقاويم الفوركس دورا رئيسيا في انعكاس إشارة على الاتجاهات.
يتلقى النصف الآخر المعلومات من خلال برامج التداول الآلي. هذا البرنامج لديه القدرة على تحليل سوق العملات، وجعل كل التنبؤ وتوفر للمستخدمين مع البيانات الدقيقة للتداول.
تعقيدات إشارات البنوك الأجنبية.
قد تختلف أيضا الوسائل التي يفضل التاجر من خلالها استلام إشارة من بنك دانسك بشكل كبير. على سبيل المثال، يفضل عدد كبير من التجار الحصول على إشارات الفوركس التي سوف تنبههم من فتحات تجارية جديدة ومواقع مربحة. هذه المعلومات تأتي للتاجر في شكل غرف الدردشة في معظم الحالات.
وبما أن المصارف مفتوحة لفترة زمنية محددة خلال يوم واحد، فمن الضروري الاستفادة من المؤشرات المتصاعدة في هذه المدة القصيرة.
بنك إشارة الفوركس تبين أن تكون حاسمة للتجار على المدى القصير. إن مراقبة هذه المؤشرات وجعل التنبؤات الصحيحة ستعطيه فرصة لزيادة تصاعد هامش ربحه. وعلاوة على ذلك، يجمع التجار بين هذه المؤشرات مع تقويم الفوركس. فإنه يساعد له أو لها توقع أي التجارة التي تأتي مع علامة حمراء بجانبه.
لذلك، والحصول على دانسك البنك إشارات الفوركس اليوم وزيادة فرصك في الاستفادة من السوق. الاتصال وسيط موثوق بها اليوم ووضع قدمك في عالم تداول العملات.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
جول 11، 2017 2:33:51 آم.
عند مقارنة جميع منصات التداول المختلفة. وسوق الصرف الأجنبي يخرج كأكبر عينة. في الواقع، هو واحد من إيك الأعمال الأكثر نشاطا.
جول 11، 2017 2:29:01 آم.
تعمل في سوق الفوركس هو عملية تنطوي جدا. يحتاج المستثمرون للحفاظ على الصنبور على عدد لا يحصى من المعلومات المختلفة. والتي غالبا ما تتم معالجتها في وقت واحد.
جول 11، 2017 2:20:43 آم.
وبمجرد الحصول على التنوير وافرة بشأن سوق الفوركس وعملها، القادم هو، ومعرفة عن شراء بيع إشارة النقد الاجنبى. معظم التجار الاستفادة من ثوس.
وكان عام 2018 حافلا بالأحداث عندما يتعلق الأمر بتقلبات السوق. كبيرة حتى.
سوق الصرف الأجنبي هو سيناريو تنافسي للغاية. وهي تنطوي أساسا على التداول o.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

eFXplus.
بيانات فكس المستندة إلى السعر والمستمدة من أبحاث البيع الجانبية.
تومسون رويترز إفر الأسواق.
بيانات فكس المشتقة المؤسسية من.
محافظ نموذجية، نماذج وتوقعات كوانت.
الكل في منصة واحدة.
تحول ما يصل إلى تاريخ رؤى السوق في الوقت الحقيقي أوامر البيانات.
التسجيل للحصول على حساب جديد.
ما هو إفكسلوس.
توفر إفكسلوس بيانات العملات الأجنبية المستندة إلى الأسعار والمستمدة من أبحاث البيع الجانبية و تومسون ريوترز إفر ماركيتس.
أوامر البيانات في لمحة.
أفكار فكس المشتقة المؤسسية للوظائف المفتوحة، والحد من ووقف أوامر مع الأداء الحي طوال دورة كاملة.
إفر الأسواق البيانات.
أوامر المنظورة والرؤى المستمدة من الأسواق إفر - الفوركس يسلم في الوقت الحقيقي الأكثر اكتمالا تغطية متعمقة لتدفقات السوق والتحليل والمشاعر.
تسجيل & أمبير؛ تتبع البيانات.
السعر القائم على تسجيل، تتبع عن طريق تطبيق خوارزمية الملكية.
اتجاهات البيانات & أمب؛ احصائيات.
أدوات إحصائية رقمية وصفية فعالة مصممة خصيصا لتقييم البيانات التاريخية الفريدة المستمدة من أفكار التجارة المؤسسية منذ نوفمبر 2018.
النماذج الكمية.
إشارات فكس والأهداف المستمدة من مجموعة مختارة من النماذج المؤسسية المؤسسية.
توقعات فكس.
تحديث مستمر توقعات فكس من أكثر من 20 مؤسسة المتاحة في نظرة شاملة واحدة مع ميزة تتبع لأحدث التغييرات.
تجارة الأسبوع.
الوقت التكتيكي الفرص السوقية القائمة التي تتراوح لمدة 1-2 أسابيع.
معاينة البيانات.
المعاينات الانتقائية لإصدارات البيانات الرئيسية (إمو، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة) ليوم التداول المقبل.
ملخصات الإحصاءات.
تغطية قائمة على الإحاطة لمجموعة مختارة من الليالي المؤسسية وآراء طوال أسبوع التداول.
الإشعارات.
يوفر إفكسلوس ثلاثة خيارات لتلقي التحديثات على البيانات.
إشعارات فورية عبر البريد الإلكتروني (بريميوم فقط)
يمكن للمشتركين قسط انتقاء طريقة تسليم البريد الإلكتروني من كل قسم عن طريق اختيار من رسائل البريد الإلكتروني الفورية والملخصات اليومية، جنبا إلى جنب مع الإخطارات على شبكة الإنترنت.
ويب-باسد (آل كومبوترز)
المشتركين الأساسيين لديهم الوصول الكامل على شبكة الإنترنت، أن السيارات بتحديث كل دقيقة مع الإخطارات في التطبيق والتنبيهات الصوتية الاختيارية.
الطوابع الزمنية دايجست دايليست (بريميوم أونلي)
يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني بعد إغلاق نيويورك، المدرجة في نيويورك الوقت:
ويشمل الاشتراك الأساسي و بريميوم:
أوردرز فكس فوريكاستس إحصائيات التداول التحليل الكمي & أمب؛ عارضات ازياء.
التجارة الأسبوع (توتو) ملخصات انسايت معاينة البيانات.
US & # 36؛ 99.
الوصول الكامل على شبكة الإنترنت.
تحديث تلقائي كل دقيقة.
US & # 36؛ 129.
جميع ميزات الخطة الأساسية.
رسائل البريد الإلكتروني الفورية الإخطارات.
إخطارات البريد الإلكتروني اليومية.
القسط السنوي.
جميع ميزات خطة بريميوم.
أسئلة مكررة.
معظم الأسئلة الشائعة.
يمكن للمستخدمين ترقية أو تخفيض اشتراكهم في أي وقت. وتسري التغييرات فورا وستؤدي إلى استرداد أي رصيد متبقي. بعد استرداد، سيتم وضع رسوم جديدة لكامل المبلغ من الاشتراك الجديد.
يتم نقل جميع معلومات الدفع إلى معالج الدفع إفسنوس باستخدام طبقة مآخذ آمنة (سل). إفسنوس لا تخزن معلومات الفواتير الخاصة بالمستخدمين على خوادمها الخاصة.
يمكن إلغاء أي اشتراك ملائم من داخل الخدمة. للإلغاء، ما عليك سوى النقر على "إلغاء" في قسم "الفوترة". يمكن تنفيذ عمليات الإلغاء في أي وقت باستثناء وقت بدء الدفع أو انتظاره (المدة الزمنية القصوى: 36 ساعة). لا يؤدي الإلغاء إلى رد الأموال، ومع ذلك، تظل الخدمة متاحة حتى نهاية دورة الفوترة.
حول إفكسلوس.
إفكسلوس هو بدء تشغيل التكنولوجيا المالية التي يديرها فريق من الاقتصاديين والعلماء ومحللي البيانات والمطورين الذين يشتركون في شغف الأسواق المالية العالمية.
مع التحسينات المستمرة على خوارزميات الملكية، إفسكلوس يؤكد القيمة التحليلية المضافة لسوق العملات الأجنبية. إفكسلوس مستقلة وغير تابعة أو برعاية أي من المؤسسات التي تتلقى البيانات من.
روابط سريعة.
إفكسلوس في الأخبار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - إفكسلوس - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment