Saturday 24 March 2018

عرض السعر مقابل طلب العملات الأجنبية


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى مركادوفوريكس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d548dff05684eea & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.


استخدام أسعار أواندا & # 174؛ لتحويل العملات.


كيف هي أسعار أواندا & # 8482؛ محسوب؟


أسعار الصرف المقدمة في تحويل العملات وغيرها من الأدوات هي المتوسطات لسوق العملات الأجنبية العالمية التي تم جمعها من مصادر تحديثها باستمرار، بما في ذلك لدينا أواندا فستريد منصة تداول العملات، الرائدة في مجال بيانات السوق البائعين، والمؤسسات المالية المساهمة. يتم تصفية البيانات وتخزينها في مستودع بيانات الملكية.


نحن لا نأخذ أسعار إغلاق السوق بسعر "المتوسط". وبدلا من ذلك، نأخذ المتوسط ​​من جميع البيانات التي تم جمعها خلال فترة 24 ساعة، مما يعكس حقيقة أن سوق الصرف الأجنبي لا "يغلق" على أساس عالمي. ومع ذلك، فإن نشاط السوق أقل في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد، وبالتالي فإن عدد الأسعار يختلف من يوم لآخر. يتم تقريب أسعارنا إلى ما يصل إلى خمسة أرقام كبيرة، مع بعض الاستثناءات.


روابط في هذه الصفحة: & # 160؛ كيف يتم حساب معدلات أواندا؟ كيف دقيقة هل أسعار أواندا؟ كيف غالبا ما يتم تحديث أسعار أواندا؟ كيف يمكنني اختيار السعر الذي ينطبق على لي؟ ما هو العرض والطلب، البيع والشراء؟ لماذا لا يمكنني الحصول على أسعار أواندا من البنك؟


كيف دقيقة هل أسعار أواندا؟


أسعار أواندا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


لأزواج العملات الرئيسية، تستند أسعارنا على عشرات الآلاف من نقاط السعر المختلفة، التي تم جمعها كل بضع ثوان، 24 ساعة في اليوم، 365 يوما في السنة. نقوم بجمع هذه الأسعار من الموردين البيانات الحية، وتصفية لهم لإزالة أسعار كاذبة والتحقق من صحة البيانات، واستخدام البيانات التي تمت تصفيتها لحساب معدلات السوق بين البنوك.


ملاحظة: قد تشاهد الرسالة في قسم تفاصيل تحويل العملات، "السعر المقدر استنادا إلى أسعار الدولار الأمريكي اليومية". يتم عرض هذه الرسالة لأزواج العملات حيث تتوفر بيانات قليلة نسبيا، ويعني أن سعر الصرف للعملات المحولة تم حسابه من المعدلات المتقاطعة مع الدولار الأمريكي.


كيف غالبا ما يتم تحديث أسعار أواندا؟


تعتمد الفترة الزمنية التي يتم فيها تحديد متوسط ​​سعر عرض السعر / الطلب على البيانات المتاحة للعملة المحددة. كلما كان ذلك ممكنا، نأخذ متوسط ​​الأسعار على مدار ال 24 ساعة الماضية ونستخدم هذه المعدلات لتحديث المعدل كل يوم في الساعة 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق (أوتك).


ويمكن أن تنشر أسعار عملات بعض بلدان الأسواق الناشئة مرة واحدة يوميا أو حتى أقل، مما يؤدي إلى بضع نقاط سعرية كل أسبوع لهذه العملات.


لماذا لا يمكنني الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك من البنك؟


وتستند الأسعار التي یقتبسھا محول العملات إلی أسعار السوق بین البنوك وتعکس عموما أسعار صرف المعاملات التي تبلغ 1 ملیون دولار أمریکي أو أکثر. هذه هي المعدلات "الرسمية" الواردة في وسائل الإعلام، مثل صحيفة وول ستريت جورنال. أما فروقات البيع بالتجزئة (الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب) بالنسبة للمبالغ الأصغر فلا تنعكس في هذه الأسعار فيما بين البنوك لأنها تختلف بين نظم الدفع والبلدان والمصارف.


إذا ذهبت إلى أحد البنوك في بلدك، عليك عادة أن تدفع أكثر من عملتك المنزلية للحصول على العملة الأجنبية مما ستحصل عليه من عملتك المنزلية، إذا قمت بإرجاع العملة الأجنبية. ويؤدي ذلك إلى سعري الصرف المبينين في نتيجة الهامش.


لأن أسعار التجزئة هذه تختلف كثيرا في كل مكان، لا يمكننا أن ننصح أين تذهب في أي لحظة لتغيير العملات. يمكنك عادة معرفة مثل هذه المعلومات من البنك المحلي أو أدلة السفر أو الأشخاص الذين زاروا المكان الذي تتوجهون إليه.


كيف يمكنني اختيار السعر الذي ينطبق على لي؟


أسعار الفائدة بين البنوك (+/- 0٪)، مع هامش قريب من الصفر، هي المعدلات "الرسمية" الواردة في وسائل الإعلام مثل وول ستريت جورنال. وهي تعكس عادة معدلات السوق بالنسبة للمعاملات الكبيرة البالغة مليون دولار أو أكثر عندما تتعامل المصارف فيما بينها أو مع زبائنها الكبار جدا.


أما بالنسبة للمبالغ الأصغر التي يتم تبادلها في إطار البيع بالتجزئة، فإن المصارف وبطاقات الائتمان ووكالات الصرافة تتقاضى عمولات لتحويل العملات. وتضيف معدلات التجزئة هذه عمولات تتراوح بين 1 و 10 في المائة أو أكثر. فمثلا:


أجهزة الصراف الآلي عادة إضافة 2٪ (ومن ثم إضافة رسوم الخدمة في أجزاء كثيرة من العالم). بطاقات الائتمان عادة إضافة 3٪ (للعملات الرئيسية؛ أكثر للعملات الأخرى). وكثيرا ما تضيف أكشاك العملات الأجنبية والبنوك 5٪ عند تحويل النقد الصلب (للعملات الرئيسية؛ أكثر للعملات الأخرى).


تختلف أسعار التجزئة بشكل كبير بين أنظمة الدفع والبلدان والمصارف، لذا فإننا نشجعك على الاستفسار عن المعدلات التي تفرضها مؤسستك المالية فعليا عليك.


لإضافة عمولة إلى التحويل الخاص بك، يمكنك استخدام إنتيربانك +/- سحب لأسفل على أي من التطبيقات لدينا. إما اختيار عمولة من قائمتنا من رسوم نموذجية، أو اكتب في قيمة إذا كنت تعرف معدل سوف تدفع:


ما هي عروض الأسعار وطلبات الشراء والشراء؟


عند تحويل العملة، تبيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وتتحمل المؤسسة المالية التي تتعامل معها أسعارا مختلفة إذا كنت تبيع عملة (عرض السعر أو البيع أو السعر) أو شراء عملة (سعر الشراء أو الشراء أو الشراء).


يمكنك أن ترى هذين النوعين من المعدلات في القسم تفاصيل أقل من تحويل العملات:


& # 160؛ سعر البيع (أو البيع) هو المبلغ الأدنى. سوف تتلقى يورو أقل عند بيع الدولارات الخاصة بك. (هذا هو الرقم الذي تراه في الحقل الصحيح للمحول.) & # 160؛ معدل الطلب (أو الشراء) هو المبلغ الأعلى. وسوف يكلفك المزيد من الدولارات عند شراء اليورو. & # 160؛


توفر العديد من المواقع معلومات العملة معدل الوسط، وهو متوسط ​​أسعار العطاء وأسعار لزوج العملات. في أواندا، نحن افتراضيا إلى سعر العطاءات لتطبيقاتنا، لأنه يحاكي أكثر دقة المعدل الذي سيتم محاسبتك إذا كنت تبادل المال. نحن نقدم أسعار منتصف نقطة كنقطة مرجعية في أداة أسعار الصرف التاريخية.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)، والتي تضم قاعدة بيانات إرك للاستشارات على الانترنت (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


العرض والطلب نشر.


ما هو "عرض التسعير - طرح الطلب"


إن عرض سعر الطلب هو المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض لأحد الأصول في السوق. إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه مقابل الأصل وأقل سعر يرغب البائع في قبوله لبيعه.


كسر لأسفل "عرض الأسعار -


إن انتشار العرض والطلب هو انعكاس للعرض والطلب على أصل معين. تمثل العطاءات الطلب، وتمثل الطلبات العرض للأصل. يمكن أن يكون لعمق العطاءات والأسئلة تأثير كبير على انتشار العطاءات، مما يجعله يتسع بشكل كبير إذا تجاوز أحدهما الآخر أو إذا كان كلاهما غير قوي. صناع السوق والتجار كسب المال من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب وعمق العطاءات ويطلب لصافي الفرق انتشار.


العلاقة بين العرض والطلب في السيولة.


يختلف حجم عرض العطاءات من أصل إلى آخر بشكل رئيسي بسبب الفرق في السيولة لكل أصل. بعض الأسواق أكثر سيولة من غيرها. على سبيل المثال، تعتبر العملة أكثر الأصول سيولة في العالم، وسعر العرض والطلب في سوق العملات هو واحد من أصغر (مائة في المائة). وبعبارة أخرى، يمكن قياس انتشار في كسور من بنسات. ومن ناحية أخرى، فإن الموجودات الأقل سيولة، مثل الأسهم الصغيرة، قد يكون لها فروق سعرية تعادل 1 إلى 2٪ من أدنى سعر للطلب.


يمكن أن يساعد فهم كيفية انتشار أعمال طرح العطاءات في إستراتيجية الاستثمار. اقرأ كيفية حساب عرض التسعير-طرح وأساسيات العرض-طرح انتشار لمعرفة المزيد عن هذا المفهوم.

No comments:

Post a Comment