Tuesday 9 January 2018

بورنموث استراتيجية البحث الجامعي


خلق تجربة جامعية أكثر تحديا، مما يشكل تحديا ومجزية في مجتمع التعلم من الطراز العالمي من خلال تقاسم الانصهار فريدة من التعليم الممتاز والبحث والممارسات المهنية وملهم طلابنا والخريجين والموظفين لإثراء العالم.


مرحبا بكم في ستراتناف -


دليلك إلى الخطة الاستراتيجية BU2018 2018-18.


انتقل إلى الخريطة التفاعلية أعلاه لمعرفة المزيد عن العناصر الرئيسية للانصهار وكيف موضوعاتها الاستراتيجية والتمكينات الاتصال.


أود منك أن تنضم لي في رحلة إلى واحدة من أكثر الفترات إثارة وتحديا في تاريخ جامعة بورنموث - رحلة التي تركز على رؤيتنا الجديدة من الانصهار.


إنها رؤية أريد منا جميعا أن نشاركها ونحن نسعى إلى إنشاء بو كمركز عالمي للتعليم والبحث والممارسة المهنية - مجتمع التعلم مع متناول عالمي حقا، والجمع بين عناصر خلق والمشاركة والملهمة لتقديم تجربة مثالية لطلابنا.


كما يتعلق الأمر أيضا بخلق التميز في الخدمة، فضلا عن تعزيز ثقافة جديدة ومجددة من التعاون والتعاون بين الموظفين، حيث نقوم بتقسيم الحواجز داخل وبين التخصصات والخدمات المهنية لتبادل المعارف والأفكار وأفضل الممارسات المشتركة جيد.


إذا كنا نشارك في الرؤية، وأنا على يقين من أن هذه هي الرحلة التي أي شيء وكل شيء ممكن حقا.


جون فيني.


نائب مستشار بو.


حدد نقطة على أحد المسارات أعلاه لمعرفة المزيد.


لقد توقفت في:


إنشاء (C1)


تقديم تجربة الطالب المعلقة وشخصية.


ج: لتقديم تجربة الطالب المتميزة بشكل كامل من الضروري أن نخلق وتطوير الأساسية الأكاديمية المستدامة وقوية مع رسم خرائط محددة لعملياتنا الأكاديمية وتوفير.


ب: خلق ثقافة ريادة الأعمال والابتكار.


ج: إنشاء فوج برنامج قوي وهوية المجتمع.


D: خلق خبرة أوسع من خلال النشاط اللاصفي بما في ذلك الرياضة والنشاط الثقافي والنوادي والمجتمعات، والعمل الخيري والتطوع، والاعتراف الإنجازات عبر بو.


E: خلق بيئة حيث يسمع صوت الموظفين والطالب في مسائل تطوير بو.


F: خلق ثقافة التدريب والتوجيه والتنمية الشخصية في جميع أنحاء بو في جميع التفاعلات الطلاب / الموظفين.


لقد توقفت في:


إنشاء (C2)


إنشاء مجتمع التعلم على مستوى عالمي.


A: من خلال الانصهار خلق مكان فريد للمجتمع التعلم لدينا داخل هذا القطاع وبناء سمعة رائدة في العالم.


ب: إعادة تعريف الهيئة الطلابية لدينا على نحو متزايد الدولية والدراسات العليا في الطبيعة.


ج: إنشاء مجتمع التعلم الشامل حيث المشاركة في الإنشاء والإنتاج المشترك للمعرفة هو في جوهرنا.


D: الاستثمار في كلية الدراسات العليا لدينا كتركيز للمشاركة في إنشاء المعرفة والدكتوراه التدريب.


ه: توفير فرص للنمو للباحثين المهنيين المبتدئين والممارسين.


لقد توقفت في:


إنشاء (C3)


تطوير شراكات استراتيجية محلية وإقليمية ووطنية ودولية.


ج: تسعى بشكل استباقي من الشراكات المحلية والوطنية والإقليمية التي تسهم في وتعزيز الانصهار داخل بو. التأكد من أن الشراكات تقدم تبادل المعرفة في اتجاهين مما يعزز الانصهار.


ب: الاستثمار في تطوير شراكات تعاونية دولية قوية تقودها أكاديمية وخلق ثقافة يتم تقييمها فيها.


ج: المساهمة في التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في بورنموث، بول، دورست والمناطق المحيطة بها من خلال المساهمة في وضع السياسات والابتكار في مجال الأعمال، والأنشطة الخيرية والتطوع.


لقد توقفت في:


إنشاء (C4)


بناء شبكات مهنية وأكاديمية قوية في جميع أنحاء العالم.


ج: خلق فرص للموظفين والطلاب لبناء والمشاركة في الشبكات والشبكات.


لقد توقفت في:


إنشاء (C5)


ضمان الخريجين لدينا واعية ثقافيا والمحمولة دوليا من خلال تضمين جدول أعمال العولمة ضمن تجربتنا الطلابية.


ج: ضمان التعرض للتنوع من خلال، والاندماج في الثقافات الأخرى كجزء من الانصهار والأنشطة غير الأكاديمية.


ب: إنشاء مجموعة متنوعة دوليا من الموظفين والجسم الطلابي.


لقد توقفت في:


المشاركة (S1)


فتيل التعليم الممتاز، والبحوث، والممارسة المهنية لخلق تجربة أكاديمية فريدة من نوعها حيث يكون المبلغ أكبر من الأجزاء المكونة.


ج: استخدام الانصهار، وضمان العملة من المحفظة الأكاديمية لدينا لديها أهمية السوق وتستفيد من أسواق التعليم العالي على نحو متزايد غير المنظم.


B: مشاركة خبرتنا الأكاديمية القوية من خلال الاندماج وضمان أن الانصهار تغلب على تجربة الطالب.


ج: تشجيع الموظفين والطلاب على المشاركة في إنشاء ونشر المعرفة. وهذا تطوير الطلاب و [رسقوو]؛ والمهارات في الصرامة الفكرية والتفكير النقدي، وتعظيم التعاون والتعلم متعدد التخصصات.


D: إشراك الجمهور وجميع المهن من أجل تبادل نتائج الانصهار من خلال تبادل المعرفة.


لقد توقفت في:


مشاركة (S2)


كجزء من هذا الاندماج، إجراء بحوث من الطراز العالمي في مجالات معترف بها من التفوق الأكاديمي.


ج: الاستثمار في ثقافة التميز في مجالات البحوث بو المنشأة والناشئة، والسعي من أجل بيئة بحثية وممارسة مستدامة.


b: في خدمة المجتمع وسوف نركز على والارتفاع إلى التحديات البحثية الكبرى في المجتمع.


ج: تقديم العطاءات والتمويل الآمن مع مراكز البحوث الأخرى في جميع أنحاء العالم للاستثمار في الناس والبنية التحتية وتنمية قاعدة بحثية والتربوية لدينا.


D: تطوير ثقافة التعاون الدولي والبحوث المتعددة التخصصات والممارسة التي تثري المجتمع بو من خلال تبادل المعرفة والفرص.


لقد توقفت في:


مشاركة (S3)


من خلال الانصهار لدينا سوف نقدم مستويات استثنائية من فرص التعلم في العالم الحقيقي ذات الصلة ومواضع العمل.


ج: تطوير محتوى البرنامج وفرص التعلم التجريبي ذات الصلة بسوق العمل التي ستشمل حل المشاكل في العالم الحقيقي، والتعلم بين الأقران.


ب: تقيس باستمرار المهارات التي يحتاجها أصحاب العمل وتعكسها في مناهجنا القائمة على الاندماج.


ج: خلق فرص لإعارة الموظفين والموظفين والطالب التنقل الدولي، وتطوير الممارسة الموظفين من أجل دعمهم في تقديم الانصهار.


لقد توقفت في:


مشاركة (S4)


سوف فيوجن لدينا تقديم التدريس ملهمة باستخدام أحدث التقنيات في المرافق ذات المستوى العالمي.


A: الاستثمار بشكل انتقائي في مجالات الابتكار التربوي.


ب: ضمان أن بيئة التعلم لدينا يسهل ويدعم مجتمع التعلم العالمي.


ج: قيمة ومشاركة التميز التربوي لدينا والاعتراف بدور التعليم في تنمية المجتمع.


د: التعرف على دور الابتكار التربوي في تطوير الملف الشخصي ل بو ودور المبتكرين الرئيسيين.


لقد توقفت في:


مشاركة (S5)


المعترف بها دوليا كزعيم الفكر من خلال بحثنا والتعليم والممارسة المهنية في المجالات الرئيسية للقوة.


a: شكل المجتمع و رسكو؛ ق جدول أعمال المستقبل من خلال البحوث والفكر-- القيادة.


ب: الإعلام والتأثير على تطوير السياسات الإقليمية والوطنية والدولية.


ج: دفع النمو الاقتصادي والتنمية الاقتصادية لدعم وتعزيز المنطقة.


لقد توقفت في:


إلهام (I1)


إعداد الطلاب لعقود مستقبلية مرنة مع المهارات لتلبية الاحتياجات المتغيرة من مكان العمل.


ج: كن حافزا لتنمية روح المبادرة والابتكار في موظفينا والطلاب.


ب: توسيع فرص المرونة الأكاديمية والمهنية.


ج: تطوير سمات أكاديمية الدراسات العليا التي تتجاوز الحدود التأديبية.


D: استخدام الانصهار لإلهام الموظفين والطلاب لتطوير محرك الأقراص والمهارات والقدرة على أن تصبح المتعلمين مدى الحياة.


لقد توقفت في:


إلهام (I2)


بناء فرص التنمية الشخصية والمهنية في جميع البرامج.


ج: سوف نقدم فرص التعلم على أساس العمل والعمل في جميع برامجنا وضمان أعلى مستويات الاعتماد المهني للجسم.


لقد توقفت في:


إلهام (I3)


خلق سعى للغاية بعد الخريجين للتوظيف المعروفة لصرامة الفكرية والتفكير النقدي والمهنية والقدرة على الصمود.


ج: تجهيز طلابنا لتعزيز أنفسهم، ومهاراتهم ومعرفتهم، ودورهم وقيمتهم للمجتمع بشكل فعال.


ب: تطوير ثقافة حيث يتم التعامل مع طلابنا في وقت مبكر المهنيين المهنيين لأنها تقدم من خلال مسارها. وتطوير الفخر المهنية، والقدرة على الصمود ومثابرة في السعي لتحقيق أهدافهم المهنية.


لقد توقفت في:


إلهام (I4)


دعم وإلهام الموظفين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.


A: تمكين، إلهام ودعم الموظفين لتقديم بو 2018.


ب: ضمان أن لدينا بروفيرياتي تلهم القيادة الانصهار، وتشجيع جميع الموظفين لتحقيق كامل إمكاناتهم.


ج: تطوير فرق عالية الأداء عبر المجالات الأكاديمية والمهنية التي تعمل بشكل تعاوني، مبدع واستباقي في جميع المجالات، كما يتضح من التميز في الخدمة.


د: توفير فرص التطوير الوظيفي لضمان الاعتراف بالمواهب ومكافأتها.


لقد توقفت في:


إلهام (I5)


إلهام موظفينا والطلاب لإثراء العالم.


A: احتفال إنجازات خريجينا وإشراكهم في إظهار كيف أنها أثرت العالم.


b: شكل المجتمع و رسكو؛ ق جدول أعمال المستقبل من خلال الفكر-- القيادة.


ج: الاعتراف، وتشجيع والاحتفال مساهمة الموظفين والطلاب لدينا جعل في العالم.


د: دعم وتطوير المساهمة التي يمكن أن يقوم بها موظفونا وطلابنا في رفع الطموحات لدى أولئك الذين يمكن أن يستفيدوا من التعليم العالي.


لقد توقفت في:


توظيف القوى العاملة عالية الأداء والاحتفاظ بها والتعرف عليها وتطويرها.


ج: توظيف واستبقاء القوى العاملة مع القدرة على تقديم الموظفين استثنائية وتجربة الطالب.


ب: إلهام وتطوير جميع الموظفين لضمان القوى العاملة لدينا لديها القدرة على تقديم رؤيتنا وفرصة لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم وفريقهم.


ج: تمكين ثقافة عالية الأداء مع القدرة، وخفة الحركة والإبداع لتحقيق النجاح في بيئة ديناميكية.


D: تطوير الأجر، مكافأة والاعتراف الهياكل التي تعترف عالية الأداء، المحتملة والتسليم.


لقد توقفت في:


إشراك وإلهام الموظفين لتقديم تجربة الطالب المتميزة وتحقيق إمكاناتهم.


ج: تمكين الموظفين للمشاركة في، وملتزمة، وتطوير تجربة الطالب ممتازة و بو.


ب: تأكد من أن لدينا قيادة واضحة وواضحة وديناميكية على جميع مستويات بو، والتي تتماشى مع رؤيتنا.


لقد توقفت في:


كن مكانا ممتازا للعمل.


a: تعزيز خفة الحركة التنظيمية والابتكار.


ب: الاعتراف على نطاق واسع كمكان ممتاز للعمل، حيث رضا الموظفين هو مماثل لأفضل أرباب العمل في المملكة المتحدة.


ج: الحفاظ على وتعزيز بيئة العمل التي تمكن وتدعم رفاه الموظفين.


D: تحقيق فوائد قوة عاملة متنوعة ومتفاعلة.


لقد توقفت في:


تضمين ثقافة الخدمة الممتازة.


ج: تقديم خدمة ممتازة لجميع أصحاب المصلحة، من خلال جميع أنشطتنا، في جميع الأوقات.


ب: اعتماد نهج تركز على المستخدم لخدمة وتطوير العملية.


C: سوف يتم الاعتراف بها كشركة رائدة واضحة في قطاع التعليم العالي في المملكة المتحدة في مجال التميز في الخدمة.


D: بحلول عام 2018، سيكون هناك تغيير خطوة في المستوى الفعلي للتميز الخدمة.


لقد توقفت في:


فينانس (F1)


استخدام الموارد بكفاءة لتأمين الرؤية والأولويات الاستراتيجية الرئيسية.


ج: تعزيز الإنتاجية عبر الجامعة وتضمين القيمة مقابل المال وثقافة الأداء في جميع أنحاء الجامعة.


ب: زيادة القدرة الإنتاجية لتلبية الاحتياجات المستقبلية للجامعة.


ج: ضمان التركيز على التنمية والاستثمار على تقديم رؤيتنا.


D: محاذاة الاستراتيجيات المالية مع جميع الاستراتيجيات الأخرى لضمان الاتساق في النهج وكفاءة التمويل.


لقد توقفت في:


فينانس (F2)


ضمان الاستدامة المالية.


ج: ضمان االستقرار المالي للجامعة ضمن نموذج المخاطر المالية المتفق عليه.


ب: الحفاظ على الجدوى المالية على المدى الطويل للجامعة.


ج: ضمان التمويل الكافي متاح لتحقيق الرؤية & أمب؛ القيم.


د: مراجعة جميع البدائل الاستراتيجية وإدارة المخاطر المرتبطة بها.


لقد توقفت في:


البيئة (E1)


توفير مرافق عالمية المستوى لدعم الأداء العالمي.


a: وسوف نستثمر في تطوير وصيانة عقاراتنا لضمان التحسين المستمر في مرافقنا والبنية التحتية.


ب: الاستثمار في وتطوير التعلم المرن والفضاء الاجتماعي تركز على توفير بيئة تعليمية تعاونية للموظفين والطلاب في قلب كل من الحرمين لدينا.


ج: الاستثمار تفاضليا في مجالات التميز الأكاديمي المتميز من خلال الاستثمار العقاري في البحوث والمرافق التعليمية.


D: العمل في شراكة مع الآخرين، وتطوير سكن الطلاب التي هي من معيار مماثل لأي مؤسسة التعليم العالي داخل المملكة المتحدة.


ه: التأكد من أن بو يعمل على العقارات بأسعار معقولة ومستدامة وآمنة.


F: سوف نرد على احتياجات طلابنا والموظفين لضمان أن يكون هناك 24 ساعة الوصول 7 أيام في الأسبوع إلى الخدمات الرئيسية.


G: سوف نستثمر في تطوير وصيانة تكنولوجيا المعلومات لدينا لضمان التحسين المستمر والقدرة على الصمود في خدماتنا والبنية التحتية.


ح: سنقوم بتطوير أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تحسن تجربة الطلاب والموظفين في النظم الإدارية وتؤدي في وقت واحد إلى خفض التكاليف للمنظمة.


لقد توقفت في:


البيئة (E2)


تقليل تأثيرنا على البيئة.


a: تقليل بصمة الكربون لدينا.


b: الحفاظ على وثائق التفويض ممتازة بو في جميع جوانب الإدارة البيئية، بما في ذلك إدارة النفايات، والحد من المياه.


ج: أن يتم الاعتراف كمنظمة مع المسؤولية الاجتماعية للشركات القوية.


صفحات الملف الشخصي للموظفين.


01202 968713 بيرديلي في بورنموث دوت أس دوت أوك أورسيد / 0000-0002-8460-3612 محاضر أول في الاستراتيجية / التسويق التنفيذي مركز الأعمال EB501، جامعة بورنموث، 89 هولدنهورست رود، بورنموث، BH8 8EB بوبلونس / أوثر / 1200009 / بيتر-إردلي # بروفيل scholar. google. co. uk/citations؟user=QGgpmJgAAAAJ&؛hl=ar&؛oi=sra bournemouth. academia. edu/PeterErdelyi uk. linkedin / إن / إردلي.


نسخ عنوان ورل ومشاركته لهذا الملف الشخصي:


الدكتور بيتر إرديلي هو محاضر أقدم في الاستراتيجية والتسويق في إدارة القيادة والاستراتيجية والمنظمات. كما أنه يعمل كقائد للإطار لدورات الدراسات العليا في الإدارة. وهو حاصل على درجة الدكتوراه من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وماجستير في إدارة الأعمال من كلية إيس للأعمال. لديه أكثر من 20 عاما من التعليم العالي الخبرة التعليمية المكتسبة في سلوفاكيا وتايوان والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة. كما عمل أيضا في العديد من المشاريع المالية والتكنولوجية والتسويقية في شركة جولدمان ساكس وشركة فورد للسيارات وشركة نايك مع عدد من المؤسسات الصغيرة في مجال التجارة الإلكترونية والتعليم الريادي.


الفوركس فيزنام.


أخبار التداول إي الفوركس.


بورنموث استراتيجية البحث الجامعي.


أعلنت المملكة المتحدة الموسيقى اليوم أن جامعة بورنموث سوف تجري بحوثا واسعة النطاق في التأثير الاقتصادي للموسيقى للسياحة في المملكة المتحدة. باستخدام البيانات الموجودة، وتقييم بورنموث لأهمية الموسيقى كما سائق بورنموث من السياحة في المملكة المتحدة. وستكون هناك حاجة إلى اقتراح الاستراتيجية بالتفصيل جامعة البيانات الإضافية لإعلام أكثر استراتيجية السياحة الموسيقى أكثر شمولا. وسوف يستقطب كل منهما استراتيجية السياحة المقيمة في الخارج والمملكة المتحدة، وسوف يهدف إلى توفير الموسيقى في المملكة المتحدة مع أدلة على الفوائد التي تعود على الشركات الأخرى نتيجة للإنفاق الإضافي على الموسيقى والموسيقى الأحداث. مع السعي إلى البحث عن الحكومات كمحرك للاستراتيجية الاقتصادية، فمن الحيوي أن نتمكن من توفير بيانات دقيقة وننظر نحو بناء استراتيجية جامعة شاملة. وأضاف آدم بليك، أستاذ الاقتصاد في جامعة بورنموث: من خلال جذب الزوار إلى بورنموث والحفلات الموسيقية، فضلا عن تعزيز المملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم، استراتيجية الموسيقى فقط يوفر عائدات لمنظمي الحدث ولكن أيضا يجلب الجامعة وفرص العمل لمجموعات أوسع بكثير. وسيوفر لنا هذا المشروع البحثي أدلة على مدى أهمية الموسيقى في السياحة والفوائد الاقتصادية اللاحقة التي تجلبها إلى المملكة المتحدة. أتمنى لكم بورنموث قياس الموسيقى الموسيقى السياحة: تصميم الويب من الحرباء. البحث قياس الموسيقى - دراسات الصناعة قياس الموسيقى الموسيقى البحث أتمنى البحث كان هنا بريستول لايف الموسيقى التعداد تقرير جامعة أتمنى لكم هنا تقرير أيرلندا الشمالية. سياسة تقديم الطلبات الإجراءات البرلمانية لجميع الأحزاب في الموسيقى ليتبيب حملة لحماية البحوث خدمات الموسيقى البحث الموسيقى بيان المالية حقوق التأليف والنشر والملكية الفكرية قانون الموسيقى الحية الاستدامة الاستراتيجية الصناعية لبورنموث الصناعات الإبداعية الملاعب محور. المهارات أكاديمي ميوزك الشراكة الأكاديمية: معلومات عن لقاء مع الفريق. معلومات الموقع ونيفرزيتي بريفاسي بوليسي أسسيبيليتي شروط الاستخدام.


البحوث في جامعة بورنموث، ريتشارد شيبواي.


5 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية البحث جامعة بورنموث & رديقو؛


يمكنك أيضا البحث عن مقالات عينة للحصول على يشعر كيف ينبغي كتابة مقال طويل.


مع إطلاق وليب الذكية، والآن انضمت الهيئة الفرعية للتأمين على الحياة أيضا عربة من السوق وليب. مماثل. اللاعبين في السوق تشمل ليك جيفان فارشا، إيسيسي صندوق ضمان العودة، إدبي فورتيس بوندورانس و بيرلا صن الحياة البلاتين زائد.


هل يتم تطبيق رسوم سدلت بنسبة 4٪ أو 15٪ عندما تحصل الشركة على 6 عقارات سكنية أو أكثر.


وكان كليمنت هورد الرسام من الأرنب هارب، ليلة سعيدة، والعديد من كتبه الخاصة.


ناقش أي من هذه المنظورات التي تشعر أنها الأكثر دقة فيما يتعلق بالأسر في الولايات المتحدة اليوم، وذلك باستخدام معلومات من النص والقارئ لتقديم الدعم لحجتك.


بو البحوث المدونة.


آخر البحوث وتبادل المعرفة الأخبار في جامعة بورنموث.


استراتيجية البحث الخاصة بك.


يتطلب الحصول على بحثك وتشغيله بعض الفكر بشأن ما تريد تحقيقه، ما هي خطتك على المدى الطويل، أي ماذا تريد أن تكون معروفا في 5، 10، 20 سنة & # 8217؛ الوقت، والأهم & # 8211؛ كيف تبدأ؟ يوفر ركيو الدعم ويدير عددا من الأحداث والمبادرات لمساعدتك على طول مسار حياتك المهنية البحث.


جميع الكليات لديها استراتيجية البحث لتمكينهم من تلبية مؤشرات الأداء الرئيسية بو. هذه متوفرة للموظفين هنا: I: \ برايمي \ التعاونية \ خطط التسليم \ 2017 \ النسخة النهائية. خطة التسليم \ الكليات (ركيو & # 8217؛ s يمكن الاطلاع على خطة التسليم هنا: I: \ برايمي \ التعاونية \ خطط التسليم \ 2017 \ النسخة النهائية؛ خطة التسليم \ الخدمات المهنية \ ركيو). يجب أن تناقش مع نائب عميدك للبحوث ما هي استراتيجية البحث الخاصة بك كلية وكيف يمكنك مساعدتهم على تحقيق مخرجاتهم. كجزء من عملية التقييم الخاصة بك، يجب أن تخطط ما البحوث التي سوف تقوم بها خلال العام ومناقشة هذه الأفكار مع ركيو & # 8217؛ تمويل فريق التنمية حتى نتمكن من مساعدتك على تحقيق أهدافك.


الأفق المسح الضوئي.


سوف ميسري البحوث داخل ركيو سوف الأفق مسح الممولين البحوث & # 8217؛ والأجندات الاستراتيجية وفرص التمويل المحتملة في المستقبل لضمان أن بو على استعداد للرد على هذه الفرص، وتعظيم فرص نجاح الشركة.


وسوف نقدم معلومات عن آخر الأخبار من الممولين & # 8217؛ والحكومة من خلال المشاركات بلوق وورش العمل والاتصال المباشر معك. للتأكد من أن كنت على الرادار لدينا وحتى مع أحدث الأخبار، واسمحوا لنا أن نعرف ما هي مجالات اهتمامك، جنبا إلى جنب مع خطط البحث الخاصة بك.


للعثور على أحدث فرص التمويل المنشورة على المدونة، انقر هنا.


كل بو الأكاديمية لديها حساب البحوث المهنية التي توفر رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية بالتفصيل فرص التمويل في مجال موضوع واسع. لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من حساب "بروفيسيونال بروفيسيونال" الخاص بك، يجب عليك تفصيله من خلال إنشاء تنبيهات إضافية استنادا إلى مجال خبرتك المحددة. يمكن لفريق تطوير تمويل ركيو مساعدتك في إعداد عمليات البحث لتحقيق أقصى فائدة من الفرص المرسلة إليك.


للعثور على أحدث المعلومات عن أدلة المستخدم المهنية البحث والتدريب عبر الإنترنت، انقر هنا.


هناك العديد من الطرق للوصول إلى المعلومات حول فرص تمويل البحوث (انظر أعلاه). كما قدمت ركيو قائمة بالممولين الخارجيين في مجال البحوث وتبادل المعارف، مثل مجالس البحوث، والمؤسسات الخيرية، والمكاتب الحكومية، والمفوضية الأوروبية، والمفوضية الأوروبية من خلال آفاق عام 2020، التي تتضمن روابط لمجالات مفيدة من مواقع الممولين على شبكة الإنترنت. يمكنك مواكبة أحدث الأخبار والفرص المتاحة من خلال هذه الروابط ومعرفة ما هو اتجاهها الاستراتيجي وما تمول.


أفكار مقهى.


مقاهي الأفكار هي ورش عمل مصممة خصيصا لتحفيز النقاش حول موضوع مجتمعي. وهي فرصة عظيمة للتواصل مع الأكاديميين والسلطات المحلية الأخرى للبحث عن وجهات نظر مختلفة ومناقشة القضايا الملحة. إذا كان لديك فكرة أن كنت ترغب في تشغيل ورشة عمل على ثم الرجاء الاتصال ركيو لمناقشة كيفية اتخاذ هذا إلى الأمام.


كما تقوم ركيو بتنظيم فعاليات مقهى ساينتيفيك لتشغيل أول يوم الثلاثاء من الشهر. انقر هنا لمشاهدة آخر حدث يتم عقده. سيوضح لك الحضور في هذه المشاركات كيفية مشاركة الجمهور في تشكيل أفكارك البحثية. إذا كنت ترغب في عقد حدث بنفسك، فيرجى الاتصال بمسؤول المشاركة العامة، يوم ناتالي، للحصول على مزيد من التفاصيل.


إطار تطوير تبادل البحوث والمعارف.


ويوفر إطار تطوير البحث والتطوير مجموعة من الفرص لأكاديميي جامعة بو لتطوير مهاراتهم ومعارفهم وقدراتهم فيما يتعلق بالبحوث وتبادل المعارف من خلال المسارات المواضيعية. تفاصيل ورش العمل، والدعم على الخط، وكتابات التراجع، وزيارة الممول، والعديد من الأنشطة يمكن العثور عليها هنا.


المسار الوظيفي الأكاديمي لتمويل البحوث.


بالإضافة إلى ركيديف، المسار الوظيفي الأكاديمي لتمويل البحوث يحدد نوع التمويل الذي يجب أن تهدف إلى اعتمادا على مستواك الوظيفي. وهذا يشمل الطالب، زميل البحث، زميل باحث أقدم، أستاذ مشارك، وأستاذ. وحدد كل نوع من أنواع التمويل الصلة التي تصل إلى التدريب والتطوير على العرض من خلال ركيديف.


برنامج مساعدة باحثي الطالب.


يتم تمويل هذا البرنامج من قبل صندوق الاستثمار في الانصهار بو وهو نسخة مركزة من برنامج المساعدة البحثية الجامعية لدعم الإدارات في أهدافها خلق المشتركة في حين دعم الطلاب للقيام بالعمل المدفوع بتوجيه من الأكاديميين ذوي الخبرة في موقف بحثي أن يرتبط مباشرة بمسارهم المهني و / أو الانضباط الأكاديمي. وهذا يتيح للطلاب لمساعدة الموظفين الأكاديميين مع أبحاثهم في حين اكتساب أيضا الخبرة البحثية. مزيد من المعلومات متوفرة هنا: برنامج سرا.


الصفحات في هذا القسم.


يمكن للموظفين بو تسجيل الدخول أدناه:


خدمات أخرى.


لا تفوت وظيفة!


الاشتراك في بو البحوث ملخص، تسليمها طازجة كل يوم.


بو البحوث المدونة.


آخر البحوث وتبادل المعرفة الأخبار في جامعة بورنموث.


الموسومة / الاستراتيجية.


بيس نشر استراتيجية لصندوق تحديات التحديات العالمية.


ونشرت إدارة الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية استراتيجيتها لصندوق بحوث التحديات العالمية.


ويحدد ذلك كيف سيعزز الصندوق البحوث الرامية إلى التصدي لأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والاستجابة السريعة لحالات الطوارئ. تم إطلاق هذا البرنامج في عام 2018 وسيستثمر 1.5 مليار جنيه إسترليني بين عامي 2018 و 2021 في مجال البحث والابتكار التعاوني من خلال الجامعات والمؤسسات البحثية في المملكة المتحدة.


ويمكن قراءة استراتيجية المملكة المتحدة ل غرف هنا. ويمكن قراءة بيان النية للبحث والابتكار: المساعدة الإنمائية الرسمية هنا.


وقد وفرت مؤسسة "بروفيسيونال بروفيسيونال" ملخصا موجزا للوثيقتين، ويمكن الاطلاع عليهما هنا.


30 يناير 2017.


إستراتيجية أبحاث الثقة الوطنية 2017 & # 8211؛ 2021.


وقد نشر الصندوق الاستئماني الوطني استراتيجيته البحثية للسنوات الأربع المقبلة. يمكنك قراءتها بالكامل هنا.


وتسلط الاستراتيجية الضوء على أولوياتها، وتعاونها، وتبادل المعارف، والتمويل.


26 أكتوبر، 2018.


أثر تكريس الجامعة البحثية المكثفة.


وفي وقت سابق من هذا العام، أكمل عدد كبير من الأكاديميين في جميع أنحاء المملكة المتحدة المحققين الرئيسيين ومسح قادة البحوث (بيرلس) الذي تديره فيتاي. وبالنظر إلى الردود من أكاديميين بو كنت مهتما أن نلاحظ عددا من الاستجابات المتضاربة حول موضوع البحث مقابل التعليم والتي هي أكثر قيمة في بو، وكذلك في القطاع ككل. وأفاد بعض المجيبين بأن التركيز الأساسي هو التعليم، وتعزيز تجربة الطلاب، وإدارة الطلاب، وما إلى ذلك، في حين رأى البعض أن النشاط البحثي يتم تقييمه قبل التعليم وأن التطورات المؤسسية على مدى السنوات العشر الماضية كانت لصالح البحث.


من وجهة نظر داخلية وجدت هذا للاهتمام لسببين رئيسيين:


1. تركز استراتيجية بو على الانصهار & # 8211؛ والأهمية المتساوية للتعليم والبحث والممارسة المهنية وكيفية دعمها وتعزيز بعضها البعض.


2 - هل هي حالة بحث مقابل التعليم، أي نشاطين منفصلين يتنافسان على الوقت، أم هل هذه الأنشطة الداعمة لبعضهما البعض؟


ولكن بالنظر إلى الخارج، من الواضح أنه على مدى السنوات الخمسين الماضية أو ما يقرب من ذلك، كرس القطاع ككل الجامعة الموجهة نحو البحث، وبالتالي دور الأكاديمية الأكاديمية المنحى كنموذج مثالي. يمكننا أن نرى هذا في الطريقة التي يتم بناؤها غالبية جداول الدوري، مع مقاييس البحوث تلعب دورا مهيمنا. يمكننا أن نرى ذلك في الطبقات الجامعية مع & # 8216؛ النخبة & # 8217؛ وهي المؤسسات التي تعتبر كثيفة البحث. ويمكننا أن نرى ذلك في تركيز التمويل ورعاية البحوث التي تتدفق إلى هذه المؤسسات، وتمكينها من البقاء البحوث الموجهة.


ولكن ما هي عواقب ذلك؟ كيف يؤثر ذلك على قطاع التعليم العالي بشكل عام؟


بالنسبة للمبتدئين، فقد خلق التسلسل الهرمي الطبقي بين المؤسسات وداخل الأكاديمية حيث لا يوجد أي حاجة إلى وجود. الأکادیمیة لدیھا العدید من المھام المختلفة التي تحتاج إلی معالجة من قبل المھنة ککل. إن التركيز على البحث باعتباره الكأس المقدسة يقلل من اتساع وتنوع الجامعات ويقوض الدور الذي تلعبه جميعا في دفع عجلة المجتمع.


وثانيا، هناك صلة بين صعود أهمية الجامعة المكثفة البحثية وزيادة الإدارة في التعليم العالي، أي أن التعليم العالي والبحث يجب أن يكونا فعالين ومنتجين وقابلين للقياس. هذه السياسة في حد ذاتها ليست شيئا سيئا & # 8211؛ عالية الجودة التدريس يعتمد على البحوث، سمعة بنيت على الانتاج العلمي، و سمعة يؤثر على مؤسسة & # 8217؛ ق القدرة على جذب الطلاب والموظفين. وهذا يفضي إلى مؤسسات كثيفة البحث تكسب قدرا كبيرا من الدخل ويمكن أن تضمن أن يشكل النشاط البحثي جزءا أساسيا (وأحيانا الأغلبية) من الأكاديميين & # 8217؛ الأدوار. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المؤسسات التي تناسب نموذج البحث وتعمل ويصبح ضارا لأولئك الذين ليسوا في القلة القليلة لأنها تسبب توترات أكبر بين التدريس (الجزء الأكبر من العمل)، والبحوث (عادة جزء صغير من العمل) و الوقت / الطاقة. أنا لا أعتقد أن الحياة وردية لهؤلاء الأكاديميين في الطبقة العليا من المؤسسات & # 8211؛ والضغوط التي تفرض عليهم على الأداء، وتحقيق مزيد من التمويل، وإنتاج ورقات ذات نوعية أفضل في المجلات العليا، وما إلى ذلك، يجب أن تكون هائلة. ولكن هذا هو نوع مختلف من الضغط لتلك التي شهدت في الجامعات مثل بو حيث التوتر بين التدريس والبحث والوقت هي حقيقية جدا. وصف جوفمان هذا التوتر من خلال ذكر أنه يجعل مهنة الأكاديمية & # 8220؛ ربما معقدة ومعقدة كما الوظيفي الأخلاقي للمريض العقلي & # 8221؛.


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما الجواب هو أن يعطي هذا نهاية سعيدة. ومن المرجح أن يكون هناك واحد وسوف تبقى التوترات، ولكن استراتيجية الانصهار بو & # 8217؛ والإطار الوظيفي الأكاديمي الجديد يجب أن يضمن، داخليا على الأقل، يتم تقييم قيمة جميع الأنشطة على قدم المساواة. لا شيء من المعلومات في هذا المنصب هو جديد، ولكن في بعض الأحيان أنه من الجيد لنا أن نعود إلى الوراء من الهاوية ونقر التوترات قبل اتخاذ الخطوة التالية. نحن بحاجة إلى الاستمرار في لعب لعبة الجامعة الموجهة نحو البحث حيث أن هذا هو ما يعتمد على القطاع بشكل متزايد على، ولكن يجب علينا أن نفعل ذلك بطريقة صحيحة لبو و لا تعادلنا جميعا في عقدة. أي أفكار؟


13 يناير 2018.


السنة الجديدة & # 8217؛ قرار البحث # 3 & # 8211؛ خطة استراتيجية البحث الخاصة بك.


سنة جديدة سعيدة لكم جميعا ونرحب مرة أخرى إلى العمل! كل يوم هذا الأسبوع سوف نقوم بنشر قرار البحث السنة الجديدة لمساعدتك على العودة إلى أرجوحة الأشياء. قرار اليوم هو إعادة توجيه استراتيجية البحث الخاصة بك.


لماذا ا؟ & # 8211؛ لضمان الاستفادة من وقتك وجهودك في الطريقة الأكثر فعالية ومفيدة ثم يجب أن يكون لديك حتى الآن استراتيجية البحث. وينبغي أن يحدد ذلك خطة لكيفية تطوير البحث الخاص بك، ما هي أهدافك للعام المقبل، ثلاث سنوات، خمس سنوات، خمسة عشر عاما، وما إلى ذلك، والخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للوصول الى هناك. وينبغي أن يغطي التمويل (الداخلي والخارجي)، والنشر وغيرها من الأنشطة، مثل المشاركة العامة، التي سوف ندعمكم لتطوير حياتك المهنية على مر السنين.


ماذا؟ ستخطو الخطوات التالية ساعتين على الأقل للعمل من خلالها وقد تستغرق وقتا أطول بكثير. ومع ذلك، فإن العمل من خلالهم، سوف تدفع أرباحا لأن الخطة سوف تعطي هيكل وأهداف لتطوير حياتك المهنية قصيرة وطويلة الأجل.


تأكد من أنك على بينة من الدعم المتاح لك واستراتيجية البحث من كلية الخاص بك. تحقق من المرحلة 1 من دورة حياة البحث & # 8217؛ استراتيجية البحث الخاصة بك. یوضح ھذا الدعم والموارد المتاحة لك عند تصمیم استراتیجیة البحث الخاصة بك، بما في ذلك الدعم المقدم من ركيو، ومسح الأفق لمكالمات التمویل المستقبلیة وأخبار السیاسة / القضایا، والدعم من مخططات التنمیة الأکادیمیة التي تقدمھا بو. كما يوفر روابط إلى أحدث إصدارات استراتيجيات كلية.


ابدأ في كتابة خطتك. ابدأ بسؤال نفسك عن أهدافك النهائية. ويمكن أن تكون هذه:


& # 8211؛ لتكون الشريك الرئيسي لمشروع تعاوني للاتحاد الأوروبي.


& # 8211؛ إنشاء وقيادة مركز بحوث أو معهد.


& # 8211؛ لنشر مقالة في مجلة رائدة.


& # 8211؛ لتكون متحدثا رئيسيا في مؤتمر دولي رائد.


& # 8211؛ من أجل أن يؤدي بحثك إلى تغيير في السياسة الوطنية.


& # 8211؛ من أجل أن تؤدي أبحاثك إلى فائدة كبيرة في المجتمع المحلي.


& # 8211؛ لتولي منصب أكاديمي رفيع في جامعة رائدة في بلد آخر.


مرة واحدة لديك هذه المدرجة ثم وضع تواريخ واقعية ضد عندما كنت ترغب في تحقيق هذه.


ثم العمل إلى الوراء وتحديد الخطوات التي تحتاجها للوصول الى هناك، ووضع لنفسك الأهداف لتحقيق كل مهمة.


على سبيل المثال، إذا كان هدفك هو قيادة مشروع تعاوني في الاتحاد الأوروبي، فستحتاج إلى: التأكد من أنك على دراية تامة باستراتيجية هوريزون 2020 واستراتيجية الاتحاد الأوروبي، والانضمام / إنشاء شبكة (من الناحية المثالية للانضمام إلى واحدة حققت نجاحا في الاتحاد الأوروبي) تقديم طلب للحصول على بعض التمويل الداخلي (عن طريق صندوق الاستثمار في فيوجن أو برنامج أورا) لإجراء بعض البحوث التجريبية، وتقديم طلب للحصول على المنح البحثية الصغيرة (هذه تساعدك على جمع البيانات وبناء سجل حافل)، والانخراط مع رجال الأعمال / الصناعة لإجراء البحوث العقد ، كتب، والاستشارات، وما إلى ذلك (وهذا يساعدك على بناء ملف التعريف الخاص بك، وجعل الاتصالات، وبناء لكم سجل المسار، ووضع دراسات الحالة في العالم الحقيقي لدعم التدريس الخاص بك)، ونشر عملك في المجلات عالية الترتيب وضمان عملك متاح بحرية ( وصندوق نشر الوصول المفتوح وعبر بورو)، واستخدام شبكتك لتقديم عطاءات للحصول على تمويل من الاتحاد الأوروبي معك كقائد حزمة عمل، وتقديم طلب للحصول على زمالة بحث، والقيام ببعض أعمال المشاركة العامة، وما إلى ذلك.


ضع لنفسك تدابير النجاح حيثما كان ذلك ملائما وتضيف في تفاصيل. على سبيل المثال، إذا كان أحد أهدافك المؤقتة هو النشر في مجلة ثم حدد دورتين أو ثلاث دوريات ذات مرتبة عالية (مثل دوريات Q1 على الويب للعلوم أو سكوبوس) التي تتماشى بشكل وثيق مع مجال البحث الخاص بك وجعل الهدف المؤقت الخاص بك على وجه التحديد نشر في واحدة من هذه المجلات.


مراجعة المهام المؤقتة والتفكير في الدعم الذي تحتاجه لتحقيق هذه. هل يمكن أن يساعدك الدعم الإضافي على تحقيق هذه الأهداف؟ ربما يساعد المرشد القائم على الصناعة؟ أضفها إلى خطتك.


مشاركة خطتك (أو على الأقل أجزاء منه) مع أولئك الذين يمكن أن ندعمكم في جعله حقيقة واقعة. على سبيل المثال، قم بمشاركة خطة تقديم العروض على المدى الطويل مع ميسري البحوث في ركيو الذين يمكن أن تساعدك في المسح الأفقي، وتحديد الممولين المحتملين والمكالمات، وتشكيل الأفكار، الخ شارك أبرز النقاط في الخطة مع مدير الخط الخاص بك ونائب عميد البحوث الذين يمكن أن تساعدك مع الوقت والدعم والموارد.


بمجرد الانتهاء من خطة الخاص بك ثم حاول أن لا يتم تحويلها منه والتحقق بانتظام التقدم المحرز ضد أهدافك.


وتشمل مصادر المعلومات الإضافية ما يلي:


لديك قولك في تشكيل بو & # 8217؛ s استراتيجية ركي & # 8211؛ تم تمديد الموعد النهائي!


تم تمديد الموعد النهائي للتعليق على مشروع خطة التنمية المؤسسية ل ركي من أسبوع إلى الجمعة 17 يناير.


وكجزء من عملية التخطيط للتنفيذ في عام 2018، تم إعداد مشروع خطة تطوير مؤسسية للبحوث وتبادل المعارف (ركي) في بو. وكان الهدف من هذه الوثيقة وضع خطة طويلة األجل لتطوير ودعم أنشطة ركي لتحقيق أهداف استراتيجية BU2018. والهدف من ذلك هو تحفيز الخطة منذ أوائل عام 2017.


وقد تم وضع الخطة وتم اختبارها على الطرق مع إيت، أوركيك وحوالي 20 أكاديمي حتى الآن. ونحن نسعى الآن إلى الحصول على آراء من المجتمع الأكاديمي بشأن الخطة ككل وعن عناصر محددة من الخطة. ردود الفعل والتعليقات والأفكار سوف تغذي النسخة النهائية التي ستكون مخططا لكيفية دعم النشاط ركي وتطويرها على المدى الطويل.


وسيتم تيسير التغذية المرتدة والمناقشة عبر الإنترنت. عند الوصول إلى الموقع سوف تكون قادرا على قراءة الخطة في مجملها ونرى العناصر الرئيسية التي نسعى وجهات النظر والاقتراحات.


انقر على أحد الموضوعات وسيتم تقديم ملخص مختصر لما يقترح كجزء من خطة التطوير المؤسسي. أسفل هذا النص سترى التعليقات السابقة التي تركها الزملاء. يتم تشجيعك بشدة على إضافة رد يوضح آراءك واقتراحاتك الخاصة. ويكتسي ذلك أهمية خاصة وسيكفل قيام المجتمع الأكاديمي بتشكيل آلية الدعم والتنمية القائمة. إذا كنت ترغب في ردود الفعل سرا ثم الرجاء إرسال تعليقاتكم إلى البروفيسور جون فليتشر، سيسي & # 8217؛ د جولي نورثام.


والهدف من هذا الموقع هو توفير منتدى لتسهيل مناقشة الخطة ككل والعناصر الرئيسية المحددة. يعمل توفير التعليقات على نفس طريقة إضافة تعليق إلى مدونة الأبحاث، بمعنى أنه يمكنك إضافة تعليق وسيكون مرئيا لجميع المشاهدين الآخرين. الموقع محمي بكلمة مرور وكلمة المرور متاحة فقط لموظفي بو من الشبكة الداخلية للموظفين.


وستستمر هذه العملية من 28 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 17 كانون الثاني / يناير. وستعمم النسخة النهائية من الخطة على جميع الموظفين في أوائل عام 2017.


الموقع هو كلمة السر المحمية لضمان فقط الموظفين بو قادرة على المساهمة. وللاطلاع على كلمة المرور، يرجى الاطلاع على القصة على الشبكة الداخلية للموظفين: staffintranet. bournemouth. ac. uk/news/news/thismonth/rkefeedbackneeded. php.


النهج الاستراتيجية في نشر عملك.


قرأت مقال جيد للغاية هذا الأسبوع حول النهج الاستراتيجية للحصول على نشر، كتبها فيل وارد (جامعة كنت)، فضلا عن عرض من فرانسيس بيل (جامعة ليستر) (تطوير استراتيجية النشر). والآن بعد أن كنا في فترة التقييم لممارسة ريف المقبلة (من المرجح أن يكون ريف 2020) نحن بحاجة إلى التركيز على استراتيجيات النشر الشخصية. يشارك هذا المنصب بعض الرسائل الأساسية والمشورة بشأن استراتيجيات النشر الشخصية:


لديك استراتيجية النشر ومراجعة كل عام أو اثنين & # 8211؛ حاول أن تضع في اعتبارها الاتجاه الذي تريد تطوير البحث الخاص بك، وما المنشورات التي تساعد على بناء ملف التعريف الخاص بك. حاول أن لا يتم تحويلها من هذا! يجب أن تتضمن إستراتيجيتك وسائط وقنوات مختلفة. وينبغي أن تتضمن معلومات عن أهدافك (ما الذي ستنشره في الأسبوع المقبل، السنة، خمس سنوات، الخ)، وعدم اليقين والاحتياجات الإنمائية والموارد المتاحة لك (على سبيل المثال، مرشد، استعراض الأقران من ورقتك قبل تقديمها، إلى أموال من أجل رسوم الوصول المفتوح، وما إلى ذلك). يجب عليك التحقق بانتظام التقدم المحرز ضد أهدافك.


محفظة المنشورات المتوازنة & # 8211؛ حاول وضع محفظة متوازنة للنشر. لا تحتاج دائما إلى استهداف المجلات العليا، وأحيانا تحتاج إلى تحقيق التوازن بين عدة عوامل:


الجمهور: من تريد تقديم التماس بشأنه؟ هل يجب أن تفكر خارج حدودك التأديبية الضيقة، أو أن تركز بشكل أكثر كثافة على ذلك؟ الأثر: هل تريد أن تكون نتائج البحث الخاص بك يشعر خارج الأوساط الأكاديمية؟ التقدم الوظيفي: سوف يساعد النشر في تطوير كف قوية؟ ريف: هل سيكون النشر مساهمة إيجابية وإيجابية في تخصصك؟ توقيت: هل تحتاج إلى الحصول على شيء من بسرعة، أو العمل لفترة أطول على قطعة تغيير تخصص الانضباط؟ التأليف المشترك: هل من شأن التأليف المشترك مساعدة أو تعويق سجل النشر الخاص بك؟ الوصول المفتوح: سوف تكون ذات أهمية متزايدة ل ريف، ولكن هل يستحق النظر في المساعدة مع الاستشهادات الخاصة بك وتأثير البحوث الخاصة بك؟


اختيار المجلات المناسبة & # 8211؛ & # 8216؛ مجلة الحق & # 8217؛ وغالبا ما ينظر إليها على أنها واحدة ذات عامل تأثير كبير ولكن هذا هو نظام قديم ومثيرة للجدل إلى حد ما، ويستند إلى متوسط ​​عدد الاستشهادات على مدى فترة سنتين. النظام مفتوح للإساءة، ويختلف بشكل كبير بين التخصصات. ومع ذلك، لا يزال ينظر إليه على أنه مؤشر تقريبي وجاهز للتقدير.


الفيديو التالي هو كارين دومستري، محرر أول في مجلة إمبو. ومن الجدير 3 دقائق من وقتك لمشاهدة والاستماع إلى النصائح التي تعطي!


نصيحتها لكتابة مقال صحفي هو دائما:


اختيار المشروع الذي يثير لك. أخبر قصة جيدة. حدد المجلة المناسبة؛ تجنب الثلاثة & # 8216؛ دون & # 8217؛ تيسي & # 8217 ؛، وهي: لا & # 8217؛ المبالغة في قضيتك، تجاهل الآخرين، أو استعادة البيانات؛ كن مسؤولا عن بياناتك & # 8211؛ أي يقول ما تراه بدلا من ما تريد أن ترى.


تميل المجلات ذات التأثير العالي إلى جذب جمهور أوسع، لذا تحتاج إلى:


تجنب المصطلحات؛ التركيز على الرسالة؛ كتابة مقالات أقصر (على سبيل المثال، مقالات العلوم هي عموما 3-4 صفحات)؛ تجنب الكثير من التفاصيل. يمكن توفير بيانات إضافية في & # 8216؛ المواد التكميلية & # 8217 ؛.


تيتل: اجعلها جذابة ولكن أبقها قصيرة، وتجنب المصطلحات الفنية. تجنب أيضا المصطلحات التي قد تعطي انطباعا بمدى محدود وأهمية لبحثك، على سبيل المثال. & # 8216؛ دراسة حالة محلية & # 8217؛ أو & # 8216؛ تحقيق صغير & # 8217 ؛؛ القصة: ركز مقالتك على جولة جيدة ومتماسكة ومنطقية & # 8216؛ قصة & # 8217 ؛؛ خطوة التغيير: التأكيد على ما يجعل بحثك مهم. تحدث عن & # 8216؛ خطوة التغييرات & # 8217؛ بدلا من & # 8216؛ التقدم التدريجي & # 8217 ؛؛ الاستنتاج والتقييم: استنتاج قوي ومقنع وناقد ضروري لإعطاء النفوذ ورقة الخاص بك؛ كوفر ليتر: & # 8216؛ سيل & # 8217؛ ومقالتك، ولاسيما سبب صحتها بالنسبة للمجلة التي تستهدفها؛ ردود الفعل: الحصول على تقييم حرجة قدر الإمكان؛ الرفض: لا تأخذ أي جواب. الرفض جزء حتمي من العملية. لا يمكن تثبيط، ولكن تأخذ على متن التعليقات والنقد ومواصلة محاولة إعادة تقديم.


النظر في دور وسائل الإعلام الاجتماعية في استراتيجية النشر & # 8211؛ وقد أظهرت وسائل الاعلام الاجتماعية إلى زيادة كبيرة في الأثر الأكاديمي والمجتمعي للبحوث (انظر بلدي الوظائف السابقة على فوائد استخدام تويتر). تعد منصات الشبكات الاجتماعية مثل تويتر ممتازة للترويج لبحثك ومشاركته، وكذلك المدونات إما عن طريق كتابة مدونتك الخاصة أو المشاركة في مشاركات إلى مدونات أخرى أو التعليق على المشاركات التي كتبها الآخرين. يجب أن تشمل إستراتيجية المنشورات الخاصة بك وسائل الإعلام الاجتماعية. للحصول على المشورة حول استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية كجزء من استراتيجية النشر الخاصة بك يرجى الاتصال سالي غيتس في R & أمب؛ كيو.


لديك قولك في تشكيل بو & # 8217؛ ق استراتيجية ركي.


وكجزء من عملية التخطيط للتنفيذ في عام 2018، تم إعداد مشروع خطة تطوير مؤسسية للبحوث وتبادل المعارف (ركي) في بو. وكان الهدف من هذه الوثيقة وضع خطة طويلة األجل لتطوير ودعم أنشطة ركي لتحقيق أهداف استراتيجية BU2018. والهدف من ذلك هو تحفيز الخطة منذ أوائل عام 2017.


وقد تم وضع الخطة وتم اختبارها على الطرق مع إيت، أوركيك وحوالي 20 أكاديمي حتى الآن. ونحن نسعى الآن إلى الحصول على آراء من المجتمع الأكاديمي بشأن الخطة ككل وعن عناصر محددة من الخطة. ردود الفعل والتعليقات والأفكار سوف تغذي النسخة النهائية التي ستكون مخططا لكيفية دعم النشاط ركي وتطويرها على المدى الطويل.


وسيتم تيسير التغذية المرتدة والمناقشة عبر الإنترنت. عند الوصول إلى الموقع سوف تكون قادرا على قراءة الخطة في مجملها ونرى العناصر الرئيسية التي نسعى وجهات النظر والاقتراحات.


انقر على أحد الموضوعات وسيتم تقديم ملخص مختصر لما يقترح كجزء من خطة التطوير المؤسسي. أسفل هذا النص سترى التعليقات السابقة التي تركها الزملاء. يتم تشجيعك بشدة على إضافة رد يوضح آراءك واقتراحاتك الخاصة. ويكتسي ذلك أهمية خاصة وسيكفل قيام المجتمع الأكاديمي بتشكيل آلية الدعم والتنمية القائمة. إذا كنت ترغب في ردود الفعل سرا ثم الرجاء ارسال تعليقاتكم إلى جولي نورثام.


والهدف من هذا الموقع هو توفير منتدى لتسهيل مناقشة الخطة ككل والعناصر الرئيسية المحددة. يعمل توفير التعليقات على نفس طريقة إضافة تعليق إلى مدونة الأبحاث، بمعنى أنه يمكنك إضافة تعليق وسيكون مرئيا لجميع المشاهدين الآخرين. الموقع محمي بكلمة مرور وكلمة المرور متاحة فقط لموظفي بو من الشبكة الداخلية للموظفين.


وستستمر عملية التغذية المرتدة هذه من 28 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الثاني / يناير. وستعمم النسخة النهائية من الخطة على جميع الموظفين في أوائل عام 2017.


الموقع هو كلمة السر المحمية لضمان فقط الموظفين بو قادرة على المساهمة. وللاطلاع على كلمة المرور، يرجى الاطلاع على القصة على الشبكة الداخلية للموظفين: staffintranet. bournemouth. ac. uk/news/news/thismonth/rkefeedbackneeded. php.


16 ديسمبر 2018.


لديك قولك في تشكيل بو & # 8217؛ ق استراتيجية ركي.


وكجزء من عملية التخطيط للتنفيذ في عام 2018، تم إعداد مشروع خطة تطوير مؤسسية للبحوث وتبادل المعارف (ركي) في بو. وكان الهدف من هذه الوثيقة وضع خطة طويلة األجل لتطوير ودعم أنشطة ركي لتحقيق أهداف استراتيجية BU2018. والهدف من ذلك هو تحفيز الخطة منذ أوائل عام 2017.


وقد تم وضع الخطة وتم اختبارها على الطرق مع إيت، أوركيك وحوالي 20 أكاديمي حتى الآن. ونحن نسعى الآن إلى الحصول على آراء من المجتمع الأكاديمي بشأن الخطة ككل وعن عناصر محددة من الخطة. ردود الفعل والتعليقات والأفكار سوف تغذي النسخة النهائية التي ستكون مخططا لكيفية دعم النشاط ركي وتطويرها على المدى الطويل.


وسيتم تيسير التغذية المرتدة والمناقشة عبر الإنترنت. عند الوصول إلى الموقع سوف تكون قادرا على قراءة الخطة في مجملها ونرى العناصر الرئيسية التي نسعى وجهات النظر والاقتراحات.


انقر على أحد الموضوعات وسيتم تقديم ملخص مختصر لما يقترح كجزء من خطة التطوير المؤسسي. أسفل هذا النص سترى التعليقات السابقة التي تركها الزملاء. يتم تشجيعك بشدة على إضافة رد يوضح آراءك واقتراحاتك الخاصة. ويكتسي ذلك أهمية خاصة وسيكفل قيام المجتمع الأكاديمي بتشكيل آلية الدعم والتنمية القائمة. إذا كنت ترغب في ردود الفعل سرا ثم الرجاء ارسال تعليقاتكم إلى جولي نورثام.


والهدف من هذا الموقع هو توفير منتدى لتسهيل مناقشة الخطة ككل والعناصر الرئيسية المحددة. يعمل توفير التعليقات على نفس طريقة إضافة تعليق إلى مدونة الأبحاث، بمعنى أنه يمكنك إضافة تعليق وسيكون مرئيا لجميع المشاهدين الآخرين. الموقع محمي بكلمة مرور وكلمة المرور متاحة فقط لموظفي بو من الشبكة الداخلية للموظفين.


وستستمر عملية التغذية المرتدة هذه من 28 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الثاني / يناير. وستعمم النسخة النهائية من الخطة على جميع الموظفين في أوائل عام 2017.


الموقع هو كلمة السر المحمية لضمان فقط الموظفين بو قادرة على المساهمة. وللاطلاع على كلمة المرور، يرجى الاطلاع على القصة على الشبكة الداخلية للموظفين: staffintranet. bournemouth. ac. uk/news/news/thismonth/rkefeedbackneeded. php.


9 ديسمبر 2018.


لديك قولك في تشكيل بو & # 8217؛ ق استراتيجية ركي.


As part of the delivery planning process in 2018, a draft institutional development plan for research and knowledge exchange (RKE) at BU was produced. The aim of the document was to set out a long-term plan for developing and supporting RKE activity to meet the objectives of the BU2018 strategy. The aim is to instigate the plan from early 2017.


The plan has been drafted and has been road tested with UET, URKEC and around 20 academics to date. We are now seeking views from the academic community on the plan as a whole and on specific elements of the plan. Your feedback, comments and ideas will feed into the final version which will be the blueprint for how RKE activity is supported and developed in the long-term.


Feedback and discussion will be facilitated online. Upon accessing the site you will be able to read the plan in its entirety and see the key elements on which we are seeking views and suggestions.


Click on one of the topics and you will be presented with a brief summary of what is being proposed as part of the institutional development plan. Beneath this text you will see the previous comments that have been left by colleagues. You are strongly encouraged to add a reply stating your own views and suggestions. This is especially important and will ensure that the academic community has shaped the support and development mechanism put in place. If you wish to feedback confidentially then please send your comments to Julie Northam.


The aim of this website is to provide a forum to facilitate the discussion of the plan as a whole and the identified key elements. Providing feedback works in the same way as adding a comment to the Research Blog, i. e. you can add a comment and this will be visible to all other viewers. The site is password protected and the password is only available to BU staff from the Staff Intranet.


This feedback exercise will run from 28 November until 10 January. A final version of the plan will be circulated to all staff in early 2017.


The site is password protected to ensure only BU staff are able to contribute. To access the password please see the story on the Staff Intranet: staffintranet. bournemouth. ac. uk/news/news/thismonth/rkefeedbackneeded. php.


October 17, 2018.


Research and the role of the university…


Last week the Guardian wrote a story about the role of universities in the 21st century and how the coalition government’s higher education reform is raising questions about the purpose of universities (‘What are universities for?‘, 10 October 2018). And this got me thinking about why we’re all here, what the role of a university such as BU should be, and where does research fit into all of this…?


The role of a university has been debated since the nineteenth century. In 1852 Cardinal Newman wrote that the sole function of a university was to teach universal knowledge, embodying the idea of ‘the learning university’. Newman believed that knowledge is valuable and important for its own sake and not just for its perceived use to society (this is very different from the current thinking on the importance of research impact, public accountability and the value of research findings to society at large, issues which I imagine Newman would have thought of as irrelevant!). There was not a great deal in Newman’s work about the importance of research in a university, but research was beginning to play the starring role in mainland Europe where Prussian education minister Wilhelm von Humboldt wrote of the concept of ‘the research university’ and eventually set up the Humboldt University of Berlin. After the Napoleonic Wars, von Humboldt’s view was that the research university was a tool for national rebuilding through the prioritisation of graduate research over undergraduate teaching. This model soon became the blueprint for the rest of Europe, the United States and Japan. Arguably the Russell Group universities are today still structured in a similar way to that envisaged by von Humboldt two hundred years ago.


Moving into the twentieth century and we come across American educationalist Abraham Flexner who wrote of ‘the modern university’. In Flexner’s view universities had a responsibility to pursue excellence, with academic staff being able to seamlessly move from the research lab to the classroom and back again. The pursuit of excellence features in many universities strategies, and sounds very similar to the message conveyed by the REF team as part of the REF2017 guidance. The union of research and education also sounds similar to the current structure of many UK universities.


Taking into account the complexity of universities in the twenty first century, however, all of these views are a little too simplistic. Today’s universities have much broader remits and have to be all three ideas of a university – learning, research and modern. The universities minister David Willetts describes universities as institutions that “push forward the frontiers of knowledge” and “transform people’s lives”, significantly contributing to society and the economy. Peter McCaffery notes that universities now regularly encompass four roles:


Finishing school (the last stage of general education) Professional school (the training of elite workers) Knowledge factory (the production of science, technology and ideology) Cultural institution (the expression of our individual and collective sense of being)


This is a huge remit for universities to take on, but makes them exciting places to work!


A quick look at the mission statements of a handful of UK universities indicates a common purpose based on the views of all of the aforementioned scholars:


“…to contribute to society through the pursuit of education, learning, and research at the highest international levels of excellence” (Cambridge) “…to pursue and share knowledge and understanding, both for their own sake and to help individuals and society fulfil their potential” (Bristol) “…to pursue research, learning and teaching of international distinction and impact” (Cardiff)


The creation and sharing of new knowledge and new ideas has become the principal purpose of many modern universities. In Northern and Western Europe and North America the university has become the key producer of knowledge (through research) and the key sharer of knowledge (through teaching). The University of Bristol’s Vice-Chancellor Professor Eric Thomas claims that universities are the knowledge engines of our society having produced the vast majority of society’s breakthroughs and innovations, such as: the computer, the web, the structure of DNA, Dolly the Sheep, and the fibre optic cable. Where would we be without these breakthroughs, and would they have come about so quickly without university research?


Being part of an environment in which knowledge creation thrives creates a unique and amazing learning experience for students, both at undergraduate and postgraduate levels. BU’s focus on the fusion of research, education and professional practice enables the creation of this type of environment through the continuous and valuable exchange of knowledge (BU2018).


By engaging with research, academics can ensure their knowledge is cutting edge and relevant, ensure students receive a quality learning experience, and deliver high quality professional practice. If you’re interested in getting more involved with research, talk to the Research Development Unit and we’ll get you started!


Finally… What do you think the role of the twenty first century university is??


Hot off the press this week – 4 new EU calls for proposals and tenders!


Information, Training & Assistance Centres in Latin America: Proposals should ensure the visibility of European satellite navigation activities, monitor local satellite navigation initiatives and support the EU satellite navigation industry through support of information, training and assistance centres and activities, in Latin America. Deadline 15.09.11.


Youth Support Systems: This call for proposals aims at supporting partnerships with regions, municipalities, civil society actors and bodies active in corporate social responsibility in order to develop over the long-term projects which combine various measures of the ‘Youth in Action’ programme. This mechanism aims at encouraging synergies and cooperation between the European Commission — via the Education, Audiovisual and Culture Executive Agency — and the different actors working in the field of youth by pooling resources and practices with a view to maximising the impact of the programme and to reaching out to a higher number of beneficiaries. Deadline 03.11.11.


Stimulating Innovation for EU Enterprises through ICT: The objective of this action is to assess the policy context, concept, implementation, results and economic impact of the EU policy initiative eBSN (eBusiness support network for SMEs), focusing in particular on the initiative on ‘Stimulating innovation for European enterprises through smart use of ICT’, encompassing a series of industry-specific demonstration actions to stimulate innovation among European SMEs through smart use of ICTs. Deadline 06.10.11.


Guidance for Active Age Management – Supporting Longer Working Lives of Older Workers: The aim of this Europe-wide study is to investigate how lifelong guidance is embedded in the European Union and national policies and strategies on active ageing as well as in employer’s age management strategies supporting older workers’ (55+) lifelong learning and skills development, and within this context to what extent various guidance services available to this target group in real terms address the issue of staying longer in employment (instead of making an early exit from working life). Deadline 26.09.11.


BU Research Impact event is a success!


Last Friday BU held an internal Research Impact event to share the success of the excellent research that has been undertaken by BU academics. The focus of the event was on how this research has had an impact outside of academia, for example an impact on society, the economy, quality of life, culture, policy, etc.


For the forthcoming REF2017 BU will be required to include a number of research impact case studies as part of the submission. This is a new element to the REF (previously the RAE) and the HE sector has been grappling with the concept of impact for a number of years now.


The event, attended by over 75 BU staff, opened with a presentation from Prof Matthew Bennett (Pro Vice Chancellor – Research, Enterprise and Internationalisation) on BU’s future research strategy, planning for the REF, and how to develop and evidence research impact.


Part of the presentation focused on the BU Research Themes which are currently being identified and defined through academic consultation via the Research Blog. This is still in the early stages but Matthew presented the ten draft themes that are emerging. You can comment on the emerging themes here.


There were 35 impact case studies presented in total with most units of assessment (UOAs) presenting three case studies. At the end of each presentation members of the audience critiqued the case study and offered advice as to how the strengthen and maximise the impact claim.


Attendees were encouraged to go to impact case study presentations from different UOAs/Schools to find out about research that is undertaken in different areas of the University. Stronger impact case studies can also be developed with input from different disciplines.


The event was also attended by key staff from Marketing & Communications who will be working with UOA Leaders to develop and enhance impact case studies between now and the REF submission in autumn 2018.


There has been much positive feedback received from attendees and we are considering whether this should now be an annual event, celebrating the success of BU research and its benefit to society.


Many thanks to all the presenters and attendees, and everyone who supported the event and made it such a success! 😀


We are now seeking feedback on the impact case studies presented. These are all available on the I-drive (I:\CRKT\Public\RDU\REF\REF event May 2018\impact case study presentations). Please could you email your feedback to Anita Somner in the Research Development Unit by Friday 3 June. Anita will then anonymise and collate the feedback and share it with the UOA Leaders.


EU Biodiversity Strategy 2020 Published.


The EC has presented a strategy to safeguard biodiversity and ecosystem services in the EU over the coming decade. There are six main targets and 20 actions outlined to achieve the goals of the strategy. Read the strategy on the EC Environment webpage.


RCUK delivery plan published.


Last week Research Councils UK (RCUK) published its new delivery plan. The plan sets out the programme of collective activities for the period 2018-2018, building on the strategic objectives set out in the RCUK Strategic Vision.


The collective work that the Research Councils do as RCUK will cover two broad areas: delivering excellence with impact and enhancing efficiency.


The RCUK programme, detailed in the Delivery Plan, contributes to:


Co-ordinating multidisciplinary research to address societal challenges Maximising the impact of the research funded by Research Councils Supporting research in the international context Ensuring a continued pipeline of highly skilled researchers for the sustained health of the research base, and for wider economic and societal benefit Engaging the public with the research.


Collaboration and multidisciplinary research will continue to be supported through the six cross-Council themes:


Research Councils will also work collectively to both improve the efficiency of their own operations and drive enhanced efficiency in the wider research base.


Future BU research themes – have your say!


Following the current refresh of Vision & Values led by the Vice Chancellor Professor John Vinney the intention is to look again at the research and enterprise strategy for BU.


There are likely to be two big elements of change: one is a shift to talking about research as an all embracing term for not only the creation of knowledge but also its dissemination through enterprise and professional practice, and the other is a move towards a more outward facing approach led by the large societal themes both of the day and of the future. This will position BU to respond more effectively to the big research questions; those associated with the funding and societal impact. As the first step towards this we are trying to identify a series of broad themes or communities of interest around which we can focus and foster a more collegial and collaborative research mission.


Identifying these themes or communities is something we wish to engage all staff in. In the short term these themes and communities will be used to promote our research via the web through a shift to a more narrative based approach rather than one based on our internal structures as at present.


To start this process off we looked first at the key funding themes for the research councils and other large funders and then ‘road-tested’ them via the BU Professoriate to come up with a long list of possible research themes or communities of interest. I am now seeking your input via a survey; what themes speak to you? What themes would your research fit under? What are we are missing? The survey takes less than two minutes to complete. Your participation is very much appreciated and will help directly shape not only the way in which we promote our research via the BU website but also our future research strategy.


To complete the survey click here!


The survey is open until Monday 2 May.


PVC (Research, Enterprise & Internationalisation)


BU staff can login below:


Other services.


Don’t miss a post!


Subscribe for the BU Research Digest, delivered freshly every day.

No comments:

Post a Comment