Monday 22 January 2018

دلتا التحوط الخيارات فكس


دلتا التحوط.


ما هو "دلتا التحوط"


إن تحوط دلتا هو استراتيجية خيارات تهدف إلى الحد من المخاطر المرتبطة بتحركات األسعار في األصل األساسي أو التحوط من خالل تسوية المراكز الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، قد يكون موقف المكالمة الطويلة دلتا محوط بتخفيض المخزون الأساسي. وتعتمد هذه االستراتيجية على التغير في العالوة أو سعر الخيار الناجم عن التغير في سعر الضمان األساسي.


انهيار "دلتا التحوط"


وعادة ما تكون الخيارات ذات نسب التحوط العالية أكثر ربحا من الشراء من الكتابة، حيث أن زيادة الحركة النسبية، مقارنة بسعر السعر الأساسي، وتآكل القيمة الزمنية القليل المقابل، كلما زادت النفوذ. والعكس صحيح بالنسبة للخيارات ذات نسبة التحوط المنخفضة.


دلتا التحوط مع خيارات.


يمكن تغطية موقف الخيارات مع خيارات مع دلتا التي هي عكس ذلك من موقف الخيارات الحالية للحفاظ على موقف دلتا محايدة. والموقف المحايد للدلتا هو الموضع الذي تكون فيه الدلتا الإجمالية صفر، مما يقلل من تحركات الأسعار في الخيارات فيما يتعلق بالأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يحمل خيار اتصال واحد مع دلتا 0.50، مما يشير إلى أن الخيار هو في المال، وترغب في الحفاظ على موقف دلتا محايدة. ويمكن للمستثمر شراء خيار وضعه في المال مع دلتا من -0.50 لتعويض الدلتا الإيجابية، مما يجعل الموقف لديها دلتا من الصفر.


دلتا التحوط مع الأسهم.


ويمكن أيضا أن يكون وضع الخيارات متحوطا باستخدام أسهم الأسهم الأساسية. حصة واحدة من الأسهم الأساسية لديها دلتا واحد لأن القيمة تتغير بمقدار $ 1 نظرا لتغير $ 1 في الأسهم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات على سهم مع دلتا 0.75، أو 75 لأن الخيارات لها مضاعف 100. يمكن للمستثمر أن يحمي خيار المكالمة عن طريق تخفيض 75 سهم من الأسهم الأساسية. على العكس من ذلك، افترض أن المستثمر هو خيار واحد طويل وضع على الأسهم مع دلتا من -0.75، أو -75. وسيحافظ المستثمر على وضع محايد للدلتا من خلال شراء 75 سهم من الأسهم الأساسية.


دلتا التحوط شرح.


هناك عدد قليل جدا من المستثمرين التجزئة التي في الواقع دلتا الخيار التحوط مواقف. بالنسبة لمهمة اليوم، سنأخذ مثالا بسيطا جدا لتوضيح ما يعنيه أن تحمي دلتا من الموقف وكيف تحسب الربحية. في هذا المثال سوف ننظر في الأسابيع القليلة الماضية من التداول في S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) وانتهاء شهر مايو مع سعر إضراب 140 $. يمكنك تحميل البيانات ل إتف الأساسية والخيار من مصدر من اختيارك، ولكن عادة سيكون لديك لاستخدام وظيفة إكسيل أو الماكرو لحساب دلتا والتقلبات الضمنية المقابلة لأسعار الخيار:


عندما نحن دلتا التحوط الخيار، ونحن نريد أن نجعل من موقف دلتا محايدة & # 8211؛ وهذا يعني أننا لن نهتم بعد ما يحدث لموقفنا الصافي للحركات الصغيرة في سبي. إذا نظرنا إلى بداية التجارة، فإن دلتا الخيار الطويل هو -62، مما يعني أننا نفقد 62 سنتا لكل خيار اشترينا عندما ترتفع (سبي) الأساسية بمقدار 1 نقطة فقط أو 1 دولار . منذ موقفنا طويل 500 خيارات، أو 5 عقود، لدينا موقف دلتا من - 310 $ (500 * - 62). للتعويض عن هذا الموقف وتصبح محايدة دلتا، يجب علينا شراء 310 سهم من سبيس، في نهاية يوم التداول يوم 12 مارس. وسوف نقوم بإعادة التوازن هذا الموقف في كل يوم تداول واحد حتى 3 أبريل وننظر في النتائج:


إذا كنت جديدا على تحوط دلتا، أقترح عليك قضاء بعض الوقت في التفكير في هذه الأرقام. يجب أن تلاحظ أننا كسب المال عندما ترتفع تقلب ضمني و / أو عندما يتحرك سبي كثيرا (الذي لم يحدث كثيرا في هذه الفترة الزمنية). وسوف أعطيك أيضا موضوع واسع من هذه التجارة: اشترينا التقلبات الضمنية في 14.2٪، دلتا تحطمت الموقف على مدى عدة أيام وخسر 178 $. السبب الأكبر الذي فقدناه المال هو أننا اشترينا تقلبات ضمنية عند 14.2٪ وواجهنا تقلبات سنوية بلغت 11.1٪ فقط. عند شراء الخيارات والتحوط دلتا تريد التقلبات المحققة لتكون أعلى مما يعني ضمنا كنت قد اشتريت الخيار في. عند بيع الخيارات والتحوط دلتا تريد التقلبات المحققة أو من ذوي الخبرة لتكون أقل من التقلبات الضمنية التي قمت ببيع الخيارات في.


9 الردود.


البقاء على اتصال مع المحادثة، والاشتراك في تغذية رسس للتعليقات على هذه المشاركة.


عذر جهلتي، ولكن إذا كنت & # 8217؛ إعادة وضع خيارات طويلة لديك الخيار لبيع بسعر الإضراب؟ ولكن هل قلت & # 8216؛ لكل خيار بعنا & # 8217؛؟! هل أنا مخطئ بشكل واضح، أم يجب أن يكون قد اشترى؟ وهكذا، عندما S & أمبير؛ P ^ 1 نقطة، وضعنا هو أقل عرضة لتكون في المال؟!


شكرا مقدما،


مهلا، أعتقد أنك التقليب بين شراء وبيع الخيارات في هذا واحد -


I & # 8217؛ م أتساءل إذا كان هذا هو & # 8217؛ ر ثقيلة جدا على عمولات للمستثمر التجزئة. بعد كل شيء، لديك معاملة واحدة لكل موقف تحوط يوميا. إضافة حقيقة أنه & # 8217؛ s جدا تستغرق وقتا طويلا وأنا & # 8217؛ م غير متأكد حتى الآن بعد الآن إذا كان هذا هو استراتيجية مثيرة للاهتمام لمعظم التجار هواية.


ما هي عيوب عدم إعادة التوازن يوميا، ولكن، على سبيل المثال، أسبوعيا فقط؟


نعم، يجب استبدال الخيار & # 8220؛ الذي بعنا به & # 8221؛ بواسطة & # 8220؛ الخيار الذي اشترينا & # 8221؛ في الفقرة الثانية.


إذا كنت لا تفهم تداول التذبذب، فإنك لا تحتاج إلى فهم تحوط دلتا.


يتقاضى الوسطاء التفاعليون $ 1 لكل عمولة الأسهم، ولكن نعم & # 8230؛ فإنه يمكن الحصول على مكلفة للغاية إذا كنت إعادة التوازن بانتظام. عموما إعادة التوازن المواقف عندما ينزلون من قبل كمية دلتا محددة مسبقا بدلا من فترات زمنية محددة.


شكرا على التعديل.


كما أنني أعتقد أن عاملا كبيرا في فقدان الخاص بك هو انحلال الوقت من الخيار.


لقد فقدت المال. ومن الواضح أن هذه ليست استراتيجية كبيرة على الإطلاق. وستكون الخسارة أكبر إذا أدرجت اللجان، كما قال آخرون. يبدو وكأنه وسيلة جيدة للتحوط، ولكن من غير الواقعي لإعادة التوازن كل يوم. بالإضافة إلى دلتا يمكن أن تتغير في جميع النقاط خلال النهار. ليست هي نفسها طوال اليوم إذا تحرك السهم بين يقول 140-143.


مواصلة النقاش.


[& # 8230؛] إذا كنت لا تفهم تحوط دلتا، فإنك لا تفهم الخيارات. (سورليترادر) [& # 8230؛]


[& # 8230؛] إذا كنت لا تفهم دلتا التحوط، كنت لا تفهم الخيارات. (سورليترادر) [& # 8230؛]


حول سورليترادر.


كتاب سورليترادر!


شراء كتاب الطباعة في اللون والحصول على نسخة أوقد مجانا جنبا إلى جنب مع جميع الأمثلة في البرنامج التعليمي جدول البيانات!


خيارات دلتا التحوط مع المثال.


ما هو التحوط؟


التحوط هو مصطلح يستخدم في التمويل لوصف عملية القضاء (أو التقليل في أحسن الأحوال) من خطر الموقف. وعادة ما تكون المخاطر المشار إليها هي مخاطر االتجاه أو مخاطر األسعار ويتم التحوط عن طريق أخذ وجهة النظر / الوضع المعاكس في أصل مماثل) أو نفس األصل المتداول في مكان آخر (.


على سبيل المثال، تأخذ الأسهم فودافون. يتم تداول هذا التداول في بورصة لندن بالجنيه الإسترليني كمجموعة فودافون بلك (VOD. L) كما يتم تداوله في بورصة ناسداك الأمريكية بالدولار الأمريكي بصفته مجموعة فودافون العامة المحدودة. إذا كنت فود طويلة في الولايات المتحدة يمكنك التحوط تعرضك لمخاطر سعر السهم للشركة عن طريق تقصير نفس القيمة الاسمية من VOD. L في الجنيه الإسترليني. سيتم تخفيض مخاطر السعر الخاص بك ولكن سيكون لديك الآن التعرض لمخاطر العملة وتوزيعات الأرباح.


وينطبق نفس المفهوم على الخيارات عند التحوط في خيار دلتا؛ يمكنك إزالة دلتا (موقف / سعر) المخاطر من خلال شراء / بيع الأداة الأساسية (الأسهم، المستقبل الخ).


خيارات التحوط باستخدام الخيار دلتا.


كما ذكر، يمثل الخيار دلتا حركة السعر النسبية التي سيواجهها خيار معين في خطوة واحدة في الأساس. وبالتالي فإن الدلتا تنتج نوعا من البروكسي للمخزون الأساسي؛ وهذا هو، عدد نفسه يخبرك نسبة الأسهم المكافئة كنت طويلة / قصيرة.


على سبيل المثال: 10 خيارات الاتصال على مسفت، حيث يكون الخيار دلتا 0.25، يعني أن لديك بفعالية 250 سهم في مسفت (10 * 0.25 * 100). دلتا التحوط هذا الموقف الخيار مع الأسهم يعني أنك سوف تبيع 250 مسفت الأسهم لتعويض 250 "الدلتا" من خيارات الاتصال.


مثال 2: 50 وضع الخيارات على آبل، حيث الخيار دلتا هو 0.85، يعني موقفك الفعال في الأسهم قصيرة 4،250 سهم (50 * -0.85 * 100). كما كنت ديلتا قصيرة، التحوط الخاص بك ينطوي على شراء 4250 سهم من الأسهم آبل.


غاما والدلتا.


الجزء الصعب عند استخدام دلتا خيار لتحديد حجم التحوط هو أن قيمة دلتا الفعلية تتغير دائما. قد تبيع 500 سهم للتحوط على قيمة الدلتا 0.50 ولكن بعد التحوط الخاص بك، يتحرك السوق ودلتا الخيار الآن يصبح 0.60. الآن، ارتفع إجمالي موقف دلتا الخاص بك إلى 100 وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى بيع 100 سهم آخر لمقاطعة دلتا إلى الصفر.


هذا التغير في دلتا يمكن قياسها وتقديرها من قبل خيار آخر يسمى اليونانية غاما الخيار.


دعونا نذهب من خلال مثال يوضح تأثير جاما على دلتا والتحوط الناتجة التي هو مطلوب.


1) شراء 10 خيارات المكالمة على أبك مع دلتا من 0.544. بوسيتيون دلتا = 544 (10 * 0.544 * 100)


2) تبيع 544 سهم من أبك (دلتا 1 بالطبع). موقف دلتا = 0 (544 الخيار دلتا ناقص 544 سهم من دلتا 1)


3) أسهم أبك بنسبة 1٪. دلتا خيار المكالمة هي الآن 0.59. المكالمات 10 طويلة الخاص بك هو الآن يستحق 590 دلتا. الأسهم الخاصة بك أبك قصيرة يستحق - 544 دلتا. نيت بوسيتيون دلتا = 46.


4) تبيع 46 سهم أبك إضافية. مجموع الدلتا لموقف النداء = 590. مجموع الدلتا من أبك -590. إجمالي الموضع دلتا = 0.


5) تراجعت أسهم أبك بنسبة 0.50٪. دعوة الخيار دلتا الآن 0.57 حتى موقفكم من 10 المكالمات هو 570. كنت قصيرة 590 سهم من أبك. مجموع موقف دلتا -20.


6) الآن لديك دلتا قصيرة صافية، مما يعني أنك سوف تضطر إلى إعادة شراء 20 سهم لمقاطعة قبالة دلتا. الخيار موقف دلتا 570، أبك حصة دلتا -570 صافي = 0.


وفيما يلي معاملات السيناريو أعلاه؛


شراء 10 مكالمات @ 4.13.


بيع 544 الأسهم @ 100.


بيع 46 سهم @ 101 (المكالمات في 4.69)


شراء 20 سهم @ 100.50 (المكالمات عند 4.40)


ملاحظة: موقف الخيار في هذا المثال لم يتغير بعد التجارة الأولى. وأسفرت تقلبات الأسعار في المخزون الأساسي عن الدلتا المتغيرة للخيار. ومع تغير الدلتا، يتغير الوضع اإلجمالي أيضا مما يؤدي إلى الحاجة إلى إعادة التحوط.


العوامل المؤثرة على الدلتا.


في المثال أعلاه كان المدخل الوحيد للدلتا الذي تغير هو السعر الأساسي. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أن هناك أربعة متغيرات من شأنها أن تؤثر دلتا الخيار، وبالتالي تغيير موقف التحوط الخاص بك؛ والأسعار الكامنة، والتقلب، والوقت وأسعار الفائدة.


زيادة الأسعار الأساسية، وأسعار الفائدة والفائدة كلها تزيد من قيمة الدلتا. سينتقل دلتا الدلالة من 0.50 إلى 0.60 ووضع دلتا من -0.40 إلى -0.30.


يعتمد تأثير قيمة الوقت على المال. إذا كنت؛ قراءة القسم على الخيار سحر عليك أن تكون على علم بأن لخيارات في المال المال وانخفاض في الوقت سيزيد من قيمة دلتا الخيار؛ مع وقت أقل لانتهاء الصلاحية، ويصبح الخيار في المال بالفعل أكثر عرضة للبقاء في المال. على العكس من ذلك، يصبح خيار الاتصال بالفعل خارج المال أقل وضوحا مع كل يوم يمر (جميع العوامل الأخرى تبقى نفسها). لذلك، لخيارات الاتصال إيتم يقلل الوقت يزيد دلتا (موقفك يصبح "أطول") في حين أن مكالمة أوتم الخاص بك يصبح أقصر.


لخيار وضع إيتم الدلتا هو بالفعل سلبية، وذلك لأن نهج انتهاء والخيار يصبح أكثر عرضة لانتهاء إيتم دلتا يتحرك أقرب إلى -1.0 أي أن تصبح أقصر.


دلتا تأثير بسبب الوقت.


الحد من الوقت لانتهاء الصلاحية.


زيادة وقت انتهاء الصلاحية.


كيف غالبا ما التحوط؟


كما يتذبذب سعر السهم، وتغير التقلبات الضمنية والوقت لانتهاء الصلاحية القراد بعيدا، والدلتا يتغير باستمرار، الأمر الذي يثير السؤال المهم كم مرة وعلى أي المعايير هل التحوط؟


من الناحية النظرية، والفكرة هي أنه يجب عليك التحوط كلما دلتا موقف غير الصفر، لذلك يمكنك التعامل مع الكامنة لتحقيق دلتا العودة إلى الصفر. ومع ذلك، فإن تكاليف المعاملات التي ينطوي عليها هذا المستوى من التداول تحظر استخدامه في الممارسة العملية.


ما هي استراتيجيات تحوط دلتا الشائعة؟


ويشير مصطلح الدلتا إلى التغير في سعر السهم الأساسي أو الصندوق المتداول في البورصة (إتف) مقارنة بالتغير المقابل في سعر الخيار. وتسعى استراتيجيات التحوط دلتا إلى الحد من المخاطر الاتجاهية لوضع في المخزونات أو الخيارات.


إن أبسط أنواع التحوط دلتا ينطوي على المستثمر الذي يشتري أو يبيع الخيارات، ثم يعوض خطر دلتا عن طريق شراء أو بيع كمية معادلة من الأسهم أو أسهم إتف. قد يرغب المستثمرون في تعويض مخاطر التحرك في الخيار أو المخزون الأساسي باستخدام استراتيجيات تحوط دلتا. وتسعى استراتيجيات الخيارات الأكثر تقدما إلى تداول التقلبات من خلال استخدام استراتيجيات التداول المحايدة للدلتا.


مقاصة دلتا المخاطر.


افترض أن سبي، إتف الذي يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500، يتداول بسعر 205 $ للسهم. يشتري المستثمر خيار الاتصال بسعر إضراب قدره 208 دولارات. افترض أن قوة دلتا لخيار المكالمة هذا هو 0.4. كل خيار هو ما يعادل 100 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف. يمكن للمستثمر بيع 40 سهم من سبي لتعويض دلتا من خيار المكالمة. إذا انخفض سعر سبي، فإن المستثمر محمي بالأسهم المباعة. المستثمر لديه موقف دلتا محايدة التي لا تتأثر التغييرات الطفيفة في سعر سبي.


تتحول الدلتا في المركز العام مع تغير سعر المخزون الأساسي أو إتف. إذا كان المستثمر يريد الحفاظ على موقف دلتا محايد، لديه لضبط الموقف على أساس منتظم. وعيب القيام بذلك هو اللجان والتكاليف التي تؤثر في نهاية المطاف على ربحية الاستراتيجية.


بناء نموذج محاكاة مونت كارلو لخيارات التحوط دلتا في إكسيل.


في حين أنه من المفيد الحصول على راحة مع مفهوم دلتا التحوط، ومعظم برامج التمويل الأكاديمي الأكاديمي توفر معالجة سريعة للحساسية سعر الخيار واليونانيين. يتم تغطية دلتا التحوط كمفهوم في إطار التسعير بلاك سكولز على المستوى النظري (خطوة واحدة أو خطوتين الأشجار ذات الحدين) ولكن التنفيذ الفعلي لبرنامج التحوط دلتا الحية هو شيء نادرا ما يكون مدرب الوقت في الدورة الأولى على مشتق منتجات.


الشكل 1 دلتا التحوط باستخدام مونتي كارلو المحاكاة.


وقد وضع كل من مارك برودي وجون C هال معا صحائف توضيحية تحاكي العملية الفعلية للتحوط دلتا لخيار الاتصال. هذه الدورة سوف تساعدنا على السير من خلال النموذج الأساسي ثم توسيع النموذج في الوظائف اللاحقة للإجابة على الأسئلة حول الربحية وسلوك النموذج.


الشكل 2 دلتا التحوط & # 8211؛ خطأ تتبع بين تكرار محفظة والخيارات.


وسوف نقوم أيضا بتتبع الخطأ في النموذج ومناقشة مصادره. وينشأ الخطأ لأن محفظة تكرار لا تتبع قيمة الخيار الفعلي تماما. هناك عدم تطابق ويظهر خطأ التتبع ذلك.


محاكاة مونت كارلو & # 8211؛ دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ وضع الأرض.


رأيت النموذج الأصلي في فئة التسعير الأمن مارك & # 8217؛ s في كلية كولومبيا للأعمال في خريف عام 1999. ومنذ ذلك الحين لا يزال النموذج الأساسي دون تغيير. سنقوم بتمديد نموذج مارك & # 8217؛ s قليلا عندما نقيم الربحية لكتاب الخيار. نهج هال يشبه طريقة برودي وإذا كنت مرتاحا مع أي من اثنين سوف تكون على ما يرام.


للحصول على معلومات الأرض مرة أخرى على الإغريق، راجع الخيار الإغريق الدليل المرجعي السريع وكذلك دليل المشتقات اليونانية دليل المقابلة. كلا الوظيفتين تشمل مراجعة لحساب دلتا، غاما، فيغا، ثيتا & أمب؛ رو وكذلك بعض النقاش حول سلوك دلتا كما يمكنك التحرك في بقعة، سترايك، أسعار الفائدة، التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية.


الشكل 3 تحوط دلتا & # 8211؛ نموذج خط الأساس والقيم المحاكاة.


يحاكي النموذج الأساسي:


أ) سعر السهم الأساسي باستخدام معادلة بلاك سكولز.


ب) الخيار دلتا باستخدام السعر الأساسي المحاكاة.


ج) تكرار محفظة تتألف من موقف طويل في دلتا X S (السعر الفوري للأسهم الأساسية) وموقف قصير في الاقتراض B.


د) الفرق بين المحفظة المكررة وقيمة الخيار.


إذا كنت غير مألوفة مع أساسيات محاكاة مونت كارلو يرجى الاطلاع على دليل التدريب مونتي كارو محاكاة أدناه وكذلك لدينا مجموعة كاملة من الوظائف على محاكاة مونت كارلو قبل المضي قدما.


ولأغراض محاكتنا سوف نبدأ مع بنك باركليز (أعرف، أعرف) ويفترض أن البنك لن يدفع أي أرباح على مدى عمر الخيار.


دلتا التحوط نموذج باستخدام مونت كارلو المحاكاة & # 8211؛ الافتراضات.


الشكل 4 تحوط دلتا & # 8211؛ الرسم البياني لسعر بنك باركليز.


سوف نفترض أن السعر الفوري هو 162.3، والتقلب اليومي تتراوح بين 2.5٪ إلى 5٪. ويفترض أن يكون التقلب السنوي الضمني 40٪. وسوف يكون معدل الفائدة الخالية من المخاطر 1٪، والوقت إلى الاستحقاق ستكون سنة واحدة. وكما هو مبين أعلاه، لن يدفع السهم أي أرباح.


الشكل 5 تحوط دلتا & # 8211؛ الافتراضات الرئيسية.


باستخدام الافتراضات المذكورة أعلاه نمضي قدما ونحاكي مسار سعر سهم باركليز خلال العام القادم باستخدام فاصل شهر واحد. نحن نفترض أن يتم إعادة تقييم فترة إعادة التوازن المتكررة قبل الخيار دلتا وحافظة تكرار هو إعادة التوازن هو 1 الشهر. وسيوفر لنا هذا النهج 12 سعرا على فترات شهرية، و 12 نقطة لإعادة التوازن.


دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ مونتي كارلو & # 8211؛ محاكاة سعر السهم.


باستخدام صديقنا القديم طبعة منفصلة من معادلة بلاك سكولز نمضي قدما ومحاكاة باركليز سعر السهم للأشهر ال 12 المقبلة.


الشكل 6: محاكاة أسعار األسهم.


النتيجة يجب أن تبدو كما تحت. ولكن أرقامنا لن تتطابق لأن البذور العشوائية التي تستخدمها الدالة إكسيل راند () ستكون مختلفة للجميع.


الشكل 7 تحوط دلتا & # 8211؛ محاكاة سلسلة السعر.


في حين أن أول عشر خطوات الوقت هي متساوية، 12th واحد هو قصيرة قليلا. لقد قمنا بذلك عن طريق التصميم لأننا نريد أن ندرس الخيار قبل يوم من انتهاء صلاحيتها، وبالتالي قيمة .001 بدلا من 0.


ويرد أدناه محاكاة سعر السهم الفعلي مع الصيغة المنفصلة الأصلية وتنفيذ إكسيل.


الشكل 8 تحوط دلتا & # 8211؛ محاكاة مونت كارلو & # 8211؛ تنفيذ إكسيل.


دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ حساب دلتا لنموذج المحاكاة لدينا.


والخطوة التالية هي حساب قيم D1 و d2 و دلتا استنادا إلى أسعار الأسهم المحاكية في كل خطوة.


وتعطى قيمة d1 و d2 من قبل معيار بلاك سكولز التنفيذ. الخيار دلتا هو ببساطة N (D1) أو نورمزديست (d1).


الشكل 9 محاكاة مونت كارلو & # 8211؛ d1، d2 & أمب؛ الخيار دلتا.


مونتي كارلو دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ حساب إجمالي الاقتراض.


الآن لدينا خيار دلتا لكل سعر الأسهم محاكاة في كل خطوة الوقت، فإنه يأخذ خطوة الضرب بسيطة لحساب دولار في الأسهم (دلتا × S).


غير أن إجمالي الاقتراض يتطلب حسابا أكثر مشاركة. في وقت الصفر عندما يكون الخيار مكتوبا يتم إعطاء إجمالي الاقتراض بالفرق بين الدولار في الأسهم والعلاوة المستلمة عن الخيار. ويعطى هذا في الخلية الأولى في وقت صفر. وهي الخلية الثانية في وقت واحد حيث يحصل حساب فوضوي قليلا.


الشكل 10 تحوط دلتا & # 8211؛ تكرار مكونات المحفظة.


طريقة واحدة لتشريح هذا الحساب هو أن تأخذ نظرة سريعة ووثيقة في الصفوف الأربعة الأولى من جدول التحوط دلتا لدينا ومجرد القيام خطوة بسيطة من خلال حساب الخطوة التي تبين لنا كيف يتغير الرقم الإجمالي الاقتراض من فترة إعادة التوازن واحدة إلى أخرى. في خطوة أساسية التي بدونها لا يمكنك فك ورقة التحوط دلتا.


الشكل 11 تحوط دلتا & # 8211؛ تشريح إجمالي الاقتراض.


في الوقت الصفر يتداول السهم الأساسي عند 162.3 $. الخيار دلتا هو 0.39.


نحن في نهاية المطاف شراء 62.522 $ (39٪ من حصة واحدة) من الأسهم للتحوط.


يتم تمويل الشراء من 14،29 $ في قسط الخيار و 48،23 $ في الاقتراض. كيف يتغير هذا التوازن في الخطوة 1؟


في الخطوة 1، انتقل السهم الأساسي إلى 169.584. لدينا 39٪ من 1 سهم هو الآن بقيمة 169.584 $ / 162.3 × 62.522 الذي يترجم إلى $ 65 دولار والتغيير.


وبالإضافة إلى ذلك انتقلت دلتا الخيار من 0،39 إلى .42 لذلك نحن بحاجة لشراء 3٪ الإضافية من حصة الأساسية في السعر الجديد الذي هو آخر $ 5 دولار والتغيير. الموقف المشترك بعد الشراء الجديد هو 70.641.


فما هو المبلغ الإضافي الذي تم اقتراضه لتمويل التحوط؟ $ 5 دولار والتغيير. كيف وجدنا العدد الدقيق؟ إذا نظرتم أعلاه ومراجعة الحساب مرة أخرى، فإنه الفرق بين الدلتا الجديدة والدلتا القديمة مضروبا في سعر السهم الجديد. وهذا هو صافي الاقتراض الإضافي الجديد. وعندما تنخفض الدلتا والأسعار الكامنة، ستصدر الصيغة الأموال. عندما ترتفع سوف تتطلب الأموال.


ولكن هناك خطوة أخرى قبل اكتمال حساب الاقتراض الكلي. ماذا عن الرصيد السابق؟ الرصيد الذي تم اقتراضه في الخطوة صفر. نحن مدينون الفائدة المستحقة عليه لمدة واحدة في فترة واحدة (خطوة الوقت) معدل. وبالتالي فإن الحساب الفعلي لإجمالي الاقتراض له جزأين & # 8211؛ الرصيد السابق + الفائدة المستحقة والاقتراض الجديد يعكس التغيير في دلتا الخيار.


عند وضع كل هذا معا ينتهي بك الأمر مع الصيغة المستخدمة لحساب إجمالي رصيد الاقتراض في الخطوة 1 في ورقة التحوط دلتا. وتستخدم نفس العملية لحساب إجمالي رصيد الاقتراض في الخطوة 2، الخطوة 3 وما بعدها.


الشكل 12 تحوط دلتا & # 8211؛ الاقتراض الهامشي في كل خطوة.


محاكاة مونت كارلو & # 8211؛ دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ ضع كل شيء معا.


تكرار المحفظة هو ببساطة $ في المخزون (العمود 7) ناقصا إجمالي الاقتراض (العمود 8). يمكنك أن ترى بوضوح الآن أنه في حين أن محفظة تكرار تقوم بعمل معقول من تتبع قيمة الخيار، وهناك خطأ واضح في تتبع، الذي يتحرك صعودا وهبوطا اعتمادا على مقدار أو خارج المال الخيار هو.


الشكل 13 تحوط دلتا & # 8211؛ الصورة النهائية.


لحساب قيمة الخيار نستخدم صيغة بلاك سكولز القياسية لمدفوعات غير توزيعات الأرباح.


تتم مشاركة تنفيذ إكسيل أدناه.


الشكل 14 تحوط دلتا & # 8211؛ قيمة الخيار & # 8211؛ التفوق التنفيذ.


محاكاة مونت كارلو & # 8211؛ دلتا التحوط نموذج & # 8211؛ الأسئلة التالية، الخطوات & أمب؛ واجب منزلي.


الآن بعد أن نموذج المحاكاة الأساسي جاهز للتحوط دلتا، وهنا لائحة من الأسئلة التي نود أن الإجابة.


أ) كيف يمكن تغيير نموذج التحوط هذا إذا كان عقد الخيار عقدا؟ إذا تم تحطيم مكالمتنا بواسطة دلتا x S & # 8211؛ ب، ما هو المطلوب للتحوط على وضع؟


ب) كيف يمكنك حساب P & أمب؛ L لهذا الكتاب؟ هل ينتهي الأمر بكسب المال في هذا العمل؟ ما هي مصادر الدخل والنفقات؟


(ج كيف يؤثر التقلب الضمني على الربحية؟ كيف يتم حساب ذلك هنا؟


د) لحساب الربحية تحتاج تكلفة الدولار متوسط ​​سعر الشراء للسهم؟ كيف يتم حساب ذلك؟


ه) بمجرد أن يكون لديك نموذج P & أمب؛ L يمكنك اختبار كيف تتصرف الربحية كما كنت تقصير فترة إعادة التوازن؟ كيف تؤثر برامج التشغيل الأخرى على الربحية؟


(و كيف يتصرف اليونانيون اآلخرون؟ هل يمكننا أيضا تحوطها باستخدام نهج مماثل؟


بناء النموذج & أمب؛ التفكير في الإجابة على هذه الأسئلة من قبل نفسك. سنحاول الإجابة على بعض منهم في وظائفنا في وقت لاحق من هذا الشهر.


الوظائف ذات الصلة:


نبذة عن الكاتب جوواد فريد.


يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.


جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.

No comments:

Post a Comment