Wednesday 17 January 2018

مؤشرات الفوركس بدف


كتب عن المؤشرات الفنية.
ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟
مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.
وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.
تذبذب العملات الأجنبية.
ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.
مؤشرات فوركس تريند.
مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.
مؤشرات حجم الفوركس.
يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

مؤشرات الفوركس.
11.1. ما هي مؤشرات الفوركس؟
مؤشر القوة النسبية ومؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك هما مؤشرات الفوركس الثلاثة الأكثر استخداما على نطاق واسع، وتستخدم أساسا لتحديد ظروف السوق في ذروة الشراء وذروة البيع. يتم رسم هذه المؤشرات في أسفل الرسم البياني للسعر والتحرك ذهابا وإيابا (السبب في أنها تسمى أيضا مؤشرات التذبذب) بين الحد الأدنى والقيمة القصوى. يعتبر زوج العملات ذروة شراء عندما يتحرك مؤشر مذبذب بالقرب من أعلى (إشارة هبوطية) وذروة البيع عندما يقترب من أدنى (إشارة صعودية). وكلتا الحالتين تشيران إلى أن السوق قد أصبح مفرطا في الاتساع، وبالتالي فهو عرضة للتصحح أو الانعكاس.
مؤشرات الفوركس هي ثانوية لتحليل الاتجاه، مما يعني أن إشاراتهم يجب أن تستخدم للتجارة في اتجاه الاتجاه السائد. وبشكل أكثر تحديدا، ينبغي استخدام إشارة مذبذب صاعد للشراء فقط في اتجاه صاعد (أو لتغطية شورت في اتجاه هبوطي)، وينبغي استخدام إشارة مذبذب هبوطي للبيع فقط في اتجاه هبوطي (أو لتغطية الأطوال في اتجاه صاعد) . على سبيل المثال، يمكنك استخدام إشارات ستوكاستيك الأسبوعية لتحديد اتجاه الاتجاه السائد وإشارات ستوكاستيك اليومية لتوقيت الإدخالات وفقا لهذا الاتجاه.
ويشيع استخدام مؤشر القوة النسبية و مؤشر ستوكاستيك و ماسد لتأكيد نهاية التصحيحات في الأسواق المتجهة، والتحقق من حدود نطاق التداول، والتنبؤ بإنهاء الاتجاهات المستمرة (مثل إكمال الموجة الفرعية الخامسة لموجة دافع).
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
11.2.1. ما هو مؤشر القوة النسبية؟
يتم رسم مؤشر القوة النسبية (رسي) على مقياس من 0 إلى 100. وهو يبين متوسط ​​الاتجاه الذي تغلق فيه أسعار العملات خلال فترة زمنية حديثة (عادة ما تكون آخر 14 يوما). وطالما أن الأسعار تغلق فوق إغلاق الشموع السابقة من تلك التي تحتها، فإن المؤشر سيبقى فوق 50. عندما تبدأ الأسعار في الإغلاق بالقرب من إغلاق الشموع السابقة مما تفعله فوقها، سيتحرك المؤشر دون مستوى 50. طريقة أخرى للتفكير في مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الفوركس الذي يقارن إجمالي أطوال الهيئات شمعدان الأبيض والأسود (عندما لا تكون هناك ثغرات). إذا كان من أصل الشموع ال 14 الماضية الطول الكلي للأجسام البيضاء يتجاوز ذلك من الأجسام السوداء وندش]؛ سيبقى المؤشر فوق مستوى 50، أو دونه عندما يكون العكس هو الحال. عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70 يعتبر السوق أن ذروة الشراء، إذا انخفض دون مستوى 30 السوق هو ذروة البيع.
11.2.1. مؤشرات مؤشر القوة النسبية:
هناك 3 أنواع من الإشارات التي يعطيها مؤشر القوة النسبية: عندما ينحرف عن أسعار العملات، عندما يتفاعل مع خطوط الاتجاه، وعندما يتحرك فوق أو أسفل خطوط مرجعية.
عندما ينحرف مؤشر القوة النسبية عن أسعار العملات، فإنه يعطي أقوى إشارة على انعكاس الاتجاه المحتمل. يحدث تباين هبوطي عندما ترتفع الأسعار الجديدة ولكن مؤشر القوة النسبية يفشل في وضع قمة جديدة. يحدث اختلاف صعودي عندما تصل الأسعار إلى أدنى مستوى جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا. ويمكن أن تنطوي الاختلافات على نقطتين أو أكثر من الأسعار، وتكون أقوى عندما تكون نقطة القوة النسبية الأولى فوق (للتباعد الهبوطي) أو أدنى (للخلافات الصاعدة) خط المرجعية.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
اقتباس: & كوت؛ الاختلاف هو السمة الأكثر دلالة واحدة من مؤشر القوة النسبية & كوت ؛، J. ويليس وايلدر، خالق مؤشر القوة النسبية، في كتابه & كوت؛ مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية & كوت ؛.
خطوط الاتجاه تعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشر القوة النسبية. يميل مؤشر القوة النسبية ل 14 يوما إلى كسر خطوطه الاتجاهية قبل أيام قليلة من أسعار العملات، مما يشير إلى تغيرات محتملة في اتجاه الاتجاه. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الصاعدة عند كسرها فوق خط الاتجاه الهبوطي. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الهبوطي عندما يكسر تحت خط الاتجاه صعودا.
اضغط للتكبير.
النوع الثالث من الإشارات يحدث عندما يتحول المؤشر مرة أخرى من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتعطى إشارة صعودية عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق خط 30. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر المؤشر أسفل خط 70.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
11.3.1. ما هو مؤشر ستوكاستيك؟
يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على المستوى الرأسي من 0 إلى 100. ويقيس قدرة زوج العملات على إغلاق بالقرب من أعلى أو أسفل النطاق السعري الأخير (عادة آخر 14 يوما). في الاتجاه الصاعد سوف تميل الأسعار إلى إغلاق بالقرب من أعلى سعر مؤخرا، مما أدى إلى قراءة فوق 50 على مؤشر ستوكاستيك. في اتجاه هبوطي ستغلق الأسعار بالقرب من أدنى سعر حديث، مما يؤدي إلى قراءة أقل من 50 على مؤشر ستوكاستيك. وعندما يقترب اتجاه ما من نقطة تحوله، فإن أسعار الإغلاق عادة ما تبتعد عن أعلى / أدنى سعر للنطاق السعري الأخير. إذا ارتفعت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أعلى سعر خلال الأيام ال 14 الماضية - سوف ستوشاتسيك 14 يوم رفض. إذا انخفضت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أدنى سعر خلال ال 14 يوما الماضية - ستستمر ستوكاستيك لمدة 14 يوما. عندما يرتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 80 يعتبر زوج العملات ذروة شراء. عندما يسقط رفع الصوت عاليا مستوى 20 الزوج يقال أن ذروة البيع. يستخدم مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي على الرسوم البيانية اليومية.
هناك نوعان من مؤشر ستوكاستيك - سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك، البطيء واحد هو الأكثر شيوعا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية. يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين - الخط السريع، يسمى٪ K والخط البطيء، ويسمى٪ D (وهو خط ممتد٪ K). ويكون الخط D٪ أكثر أهمية وينبغي مراجعته أولا للإشارات. ويمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك قصير الأجل (على سبيل المثال 5 أيام) للقبض على انعكاسات طفيفة على أسعار العملات؛ يمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك على المدى الطويل (على سبيل المثال 14 أو 21 يوما) لالتقاط دور أكثر أهمية في السوق.
11.3.2. إشارات مؤشر ستوكاستيك:
وبصرف النظر عن الإشارة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي نوعين من الإشارات - عندما ينحرف عن أسعار العملات وعندما تتقاطع خطوطها.
مؤشر ستوكاستيك يعطي أقوى إشاراته عندما ينحرف عن الأسعار. يحدث اختلاف هبوطي عندما يرتفع زوج العملات إلى قمة جديدة ولكن الخط D فشل في التحرك فوق ذروته السابقة. يحدث الاختلاف الصاعد عندما ينخفض ​​زوج العملات إلى أدنى مستوى جديد ولكن الخط D يفشل في التحرك أسفل قاعه السابق. يتم إعطاء الإشارة الفعلية للعمل عند خط K٪ يعبر فوق خط D D للاختلافات الصاعدة أو أقل من الاختلافات الهبوطية. كلما اقتربت نقطة ال D٪ الأولى من القراءة القصوى و كلما كانت النقطة الثانية أقوى - كلما كانت الإشارة الصاعدة أو الهبوطية أقوى من مؤشر ستوكاستيك.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ويعطى نوع آخر من الإشارات ستكوهاستيك عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D٪ في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. تحدث إشارة صاعدة عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D D تحت مستوى 20. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر الخط٪ K تحت خط٪ D فوق مستوى 80. وينبغي تجاهل إشارات التقاطع التي تحدث بين مستويين 20 و 80 ما لم تؤكدها دراسات تقنية أخرى (مثل التقارب بين خط الاتجاه).
اضغط للتكبير.
11.4.1. ما هو ماسد؟
ويستخدم مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب) أساسا لاستباق عمليات الانتقال بين متوسطين متحركين أسيين (عادة فترة ال 12-فترة و 26-إما لأسعار الإغلاق). يتكون مؤشر الفوركس هذا من خطين - خط ماسد السريع وهو الفرق بين المتوسطين المتحركين وخط الإشارة البطيء وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 سنوات لخط الماكد. عندما يكون خط ماسد السريع أعلى من مستوى الصفر، يعني ذلك أن المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل أعلى من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والعكس هو الحال عندما يكون خط ماسد السريع دون خط الصفر. يتحرك خط الماكد إلى الصفر عندما يتزامن المتوسطان المتحركان. ويستخدم الرسم البياني لتوضيح الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة - عن طريق قياس كل من قضبانه لتمثيل المسافة بين الاثنين بوضوح. وعلى عكس مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، لا يقيد هذا المؤشر بقيمة قصوى أو كحد أدنى؛ وبالتالي، يجب عليك استخدام المستويات التي وصلت إليها ماسد في قمم السوق السابقة والقيعان كمعايير لتقييم الحركة.
11.4.2. ماسد إشارات:
وتحدث الإشارات الأكثر شيوعا عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة. يتم إنشاء إشارة صاعدة عندما يعبر خط ماسد فوق خط الإشارة - عندما تكون الخطوط أقل من مستوى الصفر. وتنتج إشارة هبوطية عندما يعبر خط ماسد تحت خط الإشارة - عندما تكون الخطوط فوق مستوى الصفر. مزيد من التقاطع هو من مستوى الصفر أقوى إشارة لها. هذه الإشارات كروس في جوهرها تحذر من أن القتلى أو الصليب المتوسط ​​المتحرك الذهبي (والذي يحدث عندما يعبر خط الماكد عن مستوى الصفر) لديه احتمال كبير أن يحدث في المستقبل القريب. عندما يبدأ الرسم البياني للانتقال نحو خط الصفر في حين أن الأسعار لا تزال تتجه بنشاط هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها إشارة مبكرة أن إشارة كروس يمكن أن تعطى قريبا. وتظهر الصورة التالية نوعين من الإشارات في العمل.
اضغط للتكبير.
ويعطى النوع الثاني من الإشارات عندما ينحرف خط ماسد عن أسعار العملات. يتم إعطاء إشارة صعودية عندما يقوم زوج العملات بتخفيضات جديدة في حين أن خط ماسد لا. وتعطى إشارة هبوطية عند ارتفاع سعر جديد ليس مصحوبا خط خط الماكد الجديد. بعض التجار يستخدمون الاختلافات في الرسم البياني بنفس الطريقة التي تستخدم بها الاختلافات في خطوط ماكد.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ملاحظة: تتضمن معظم تقارير التحليل الفني التي توزعها بنوك الاستثمار تحليل المذبذب.

مؤشرات الفوركس بدف
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
لقد ساعدت أكثر من 26،000 التجار التوقف عن أخذ المشورة السيئة والبدء في تحقيق أرباح موثوق بها.
أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس الناجح، حيث ستتعلم:
3 استراتيجيات تداول محددة يمكنني استخدامها لتحقيق ربح كل شهر واحد، دون أن تفشل (حتى عندما أنا في عطلة مع عائلتي وليس لديهم الكثير من الوقت للتجارة)
لماذا استراتيجيات "نسبة الفوز العالية" ليست دائما مربحة - وكيفية تحسين نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك لتحقيق أكبر قدر من المال مع أقل المخاطر.
كيف يكون لديك الإيمان في الاستراتيجيات الخاصة بك وتحمل الخسائر على المدى القصير (لا يمكنك الفوز في كل وقت - ولكن يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك)
ما يقولونه.
لقد علمت استراتيجياتي لأكثر من 1000 طالب جامعة الفوركس شارع حتى الآن. وهنا ما لديهم لتقوله عن نصيحتي:
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا أعمل بجد مع الاستراتيجيات الخاصة بك كما كنت قد أظهرت لي مدى فعالية هم. انها مجرد الأسبوع الثاني من ديسمبر وأنا بالفعل 800 $ الربح في حسابي مع الخدمة الخاصة بك. متحمس حقا لنرى كيف ينتهي هذا الشهر.
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و 2،000 $ ربح قمت بها بالنسبة لي في أكتوبر هو أكثر من كافية لتغطية نفقات الأسرة بلدي نوفمبر. ممتنة حقا لوجدت موقعك.
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا الأشياء الخاصة بك، سعيد أن أتيت إلى المكان الصحيح. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع الافراج عن وحدات أخرى لي في دفعة واحدة. يمكنك توجيه الاتهام لي رسوم الدورة كاملة في أي وقت كما ليس لدي أي شك على الإطلاق حول قيمة بالطبع الخاص بك.
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا الشهر.
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. ثكس لتعليمنا الاستراتيجيات الخاصة بك.
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير و سحب سحب مسح حسابي. لقد مولت حسابي مرة أخرى ولكن مع كمية صغيرة فقط وتحتاج إلى تعويض خسائري في البداية. جئت عبر موقع الويب الخاص بك، وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن تنضم دورة الفوركس الخاص بك وخدمة ناسخة التجارة ودفع للدورة من خلال الأرباح الناتجة عن خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك.
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه بسبب عدم استضافة بلدي حتى الآن. أستطيع أن أرى بالفعل كيف جيدة أنت في التداول لذلك أنا لست قلقة جدا وأنا أعلم حسابي آمن في يديك. أنا مجرد محاولة للحصول على أفضل في الدورة الخاصة بك. مجرد سؤال سريع، سيكون لدينا الكثير من التقنيات لاستخدام وسيكون من الصعب أن نتذكر كل منهم. هل تعتقد أنه من الأفضل أن أجد 2 إلى 3 التي تعمل بالنسبة لي والتركيز عليها لديهم يوم المبارك وآسف لقلق أكثر من عطلة نهاية الأسبوع.
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي ويعطيه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي.
انقر على صورة في الشبكة أدناه لتوسيعها إلى الحجم الكامل.
الحصول على أفضل المشورة التجارية بلدي، مجانا.
اختر مستوى تجربتك أدناه للحصول على صفحة "بدء التشغيل هنا" المخصصة.
أنا جديد على التداول.
96٪ من التجار الجدد يفقدون المال ويغادرون. للتأكد من أنك لست واحدا منهم، تجنب الحيل وتعلم استراتيجيات بسيطة وفعالة من تاجر بدوام كامل الحقيقي.
لدي بعض الخبرة.
فقدت المال في السوق؟ تعلم كيفية إدارة المخاطر، واسترداد الخسائر الخاصة بك مع استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن والبدء في تحقيق أرباح ثابتة.
على استعداد لركلة الأرباح الخاصة بك إلى العتاد العالي؟
أنا نقدم مجموعة متنوعة من الدورات والمنتجات لمساعدتك على تعلم كيفية أن يكون تاجر المختصة واتخاذ الأرباح الخاصة بك إلى المستوى التالي.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
في جامعة فوركس ستريت، ستحصل على 8 استراتيجيات محددة يمكنني استخدامها للحد من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح (بغض النظر عن ظروف السوق)، ومؤشراتي الشخصية المعدلة، وأكثر من ذلك. الأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية التفكير مثل التاجر، حتى تتمكن من التكيف بثقة مع السوق وتحقيق أرباح متسقة. بقدر ما أعرف، هذا هو بالطبع الفوركس الوحيد الذي يأتي مع سياسة استرداد 130٪.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
يستغرق وقتا طويلا، والممارسة، والخبرة لتصبح تاجر المهرة والثقة. بينما كنت تعلم التجارة والممارسة في حساب تجريبي الخاص بك، وأنا يمكن التعامل مع الصفقات الحية الخاصة بك حتى تتمكن من البدء في صنع المال على الفور. أنا واثق جدا في هذه الخدمة أنه مدعوم من بلدي "دفع فقط عن شهر مربح" السياسة. (إذا لم تحقق أرباحا بنسبة 5٪ على الأقل، فهي مجانية).
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
المشاركات الأخيرة من المدونة.
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
الأسئلة الشائعة الأخيرة المشاركات:
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتداول في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
كيف دقيق هو بولينجر باندز في التداول.
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار وأدناه هو السؤال مرحبا كون هوي، إلى أي مدى البولنجر العصابات دقيقة في التداول؟ ما هو الانحراف الذي ينبغي استخدامه؟ و بولينجر باندز هو مؤشر جيد لنقول مجموعة من السوق. إذا كنت جديدا على التداول و & # 8230؛
تقارير الأداء الأخيرة:
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
ليف فوريكس تريد ناسير التجارة أخذت في 8 ديسمبر 2017.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم التجارة التي كنت قد اتخذت يوم الجمعة الماضي حتى يتسنى لك معرفة لماذا أخذت التجارة والحصول على تعلم شيء من هذا المنصب. إذا كنت مستخدما لخدمة بلدي ناسخة التجارة، وكنت قد حصلت على التجارة كذلك. السبب & # 8230؛
تداول مباشر في 5 ديسمبر 2017.
الآن أن أعود إلى التداول هذا الشهر وأدناه هو الفيديو من التجارة التي أخذتها لمستخدمي خدمة الناسخة التجارة بلدي. وفيما يلي التحليل الذي قمت به قبل التجارة أدناه هو نتيجة التجارة بالنسبة لأولئك منكم الذين يكافحون في & # 8230؛
آخر تحليل فوركس الرسم البياني المشاركات:
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
الدعم السابق يتحول المقاومة تقنيات التداول.
في هذا المنصب، سوف أطلعكم على تقنيات تداول مفيدة يمكنك إضافتها إلى إستراتيجيتك الحالية. يجب أن تكون قد سمعت من الناس يتحدثون عن تأرجح عالية وسوينغ منخفضة ومستوى مهم من الدعم والمقاومة. ما أشاركه معك هنا هو شيء غالبا ما أستخدمه & # 8230؛
كيفية فروة الرأس اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام شمعدانات ضرب متعددة.
بعد التداول لسنوات عديدة وبعد النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي لسنوات عديدة أيضا. وسوف يكون بعض الملاحظة في بعض الأحيان التي تتحول في نهاية المطاف إلى استراتيجية بالنسبة لي لاستخدام. في هذا المنصب، وأود أن أشاطركم يا رفاق واحد تقنيات سلخ فروة الرأس كبيرة أن تعلمت & # 8230؛
كيفية استخدام مؤشر فيبوناتشي بشكل فعال.
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية رسم أفضل مستوى فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك كما تلقيت الكثير جدا من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن هذا الموضوع. في هذا الفيديو التعليمي، وسوف تظهر لك كيفية التعرف على البديل الصحيح العالي والمنخفض الذي & # 8230؛
الأخيرة دروس الفوركس التعليمي:
كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك.
في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجية خاصة جدا من الصفر بحيث سيكون لديك استراتيجية موثوقة للتجارة مع. استغرقت تقنيات صياغة استراتيجية لي في وقت ما للتعلم، وبالتالي قررت أن أكتب في بلوق وظيفة بحيث أن كل & # 8230؛
ما الذي يجعل استراتيجية الفوركس جيدة.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم ما يجعل بالضبط استراتيجية النقد الاجنبى جيدة. وأعتقد أن معظمكم يبحثون عن شيء يسمى استراتيجية جيدة الفوركس ولكن هل تعرف حقا ما يجعل استراتيجية النقد الاجنبى جيدة للاستخدام. أراهن معظمكم تعتقد أن إستراتيجية الفوركس جيدة & # 8230؛
تجارة الفوركس دليل المبتدئين إلى النجاح.
أراهن أن معظمكم هنا في بلدي بلوق ترغب في الحصول على دخل إضافي من التداول، وهناك بالتأكيد بعض الذين يرغبون في أن تصبح في نهاية المطاف تاجر بدوام كامل، والتوقف عن العمل يوم مملة. بغض النظر عن الفئة التي تقع في، لقد كتبت هذا المنصب لإعطائك و & # 8230؛
نظام تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت قد قرأت كتب فوركس أو دورات، وكنت قد سمعت من العبارة & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في الواقع سأقترح بشدة التجار الجدد للتداول مع الاتجاه بدلا من ضده. التداول ضد هذا الاتجاه هو فقط من المستحسن لأولئك التجار من ذوي الخبرة الذين لديهم يشعر من & # 8230؛

مؤشرات الفوركس.
11.1. ما هي مؤشرات الفوركس؟
مؤشر القوة النسبية ومؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك هما مؤشرات الفوركس الثلاثة الأكثر استخداما على نطاق واسع، وتستخدم أساسا لتحديد ظروف السوق في ذروة الشراء وذروة البيع. يتم رسم هذه المؤشرات في أسفل الرسم البياني للسعر والتحرك ذهابا وإيابا (السبب في أنها تسمى أيضا مؤشرات التذبذب) بين الحد الأدنى والقيمة القصوى. يعتبر زوج العملات ذروة شراء عندما يتحرك مؤشر مذبذب بالقرب من أعلى (إشارة هبوطية) وذروة البيع عندما يقترب من أدنى (إشارة صعودية). وكلتا الحالتين تشيران إلى أن السوق قد أصبح مفرطا في الاتساع، وبالتالي فهو عرضة للتصحح أو الانعكاس.
مؤشرات الفوركس هي ثانوية لتحليل الاتجاه، مما يعني أن إشاراتهم يجب أن تستخدم للتجارة في اتجاه الاتجاه السائد. وبشكل أكثر تحديدا، ينبغي استخدام إشارة مذبذب صاعد للشراء فقط في اتجاه صاعد (أو لتغطية شورت في اتجاه هبوطي)، وينبغي استخدام إشارة مذبذب هبوطي للبيع فقط في اتجاه هبوطي (أو لتغطية الأطوال في اتجاه صاعد) . على سبيل المثال، يمكنك استخدام إشارات ستوكاستيك الأسبوعية لتحديد اتجاه الاتجاه السائد وإشارات ستوكاستيك اليومية لتوقيت الإدخالات وفقا لهذا الاتجاه.
ويشيع استخدام مؤشر القوة النسبية و مؤشر ستوكاستيك و ماسد لتأكيد نهاية التصحيحات في الأسواق المتجهة، والتحقق من حدود نطاق التداول، والتنبؤ بإنهاء الاتجاهات المستمرة (مثل إكمال الموجة الفرعية الخامسة لموجة دافع).
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
11.2.1. ما هو مؤشر القوة النسبية؟
يتم رسم مؤشر القوة النسبية (رسي) على مقياس من 0 إلى 100. وهو يبين متوسط ​​الاتجاه الذي تغلق فيه أسعار العملات خلال فترة زمنية حديثة (عادة ما تكون آخر 14 يوما). وطالما أن الأسعار تغلق فوق إغلاق الشموع السابقة من تلك التي تحتها، فإن المؤشر سيبقى فوق 50. عندما تبدأ الأسعار في الإغلاق بالقرب من إغلاق الشموع السابقة مما تفعله فوقها، سيتحرك المؤشر دون مستوى 50. طريقة أخرى للتفكير في مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الفوركس الذي يقارن إجمالي أطوال الهيئات شمعدان الأبيض والأسود (عندما لا تكون هناك ثغرات). إذا كان من أصل الشموع ال 14 الماضية الطول الكلي للأجسام البيضاء يتجاوز ذلك من الأجسام السوداء وندش]؛ سيبقى المؤشر فوق مستوى 50، أو دونه عندما يكون العكس هو الحال. عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70 يعتبر السوق أن ذروة الشراء، إذا انخفض دون مستوى 30 السوق هو ذروة البيع.
11.2.1. مؤشرات مؤشر القوة النسبية:
هناك 3 أنواع من الإشارات التي يعطيها مؤشر القوة النسبية: عندما ينحرف عن أسعار العملات، عندما يتفاعل مع خطوط الاتجاه، وعندما يتحرك فوق أو أسفل خطوط مرجعية.
عندما ينحرف مؤشر القوة النسبية عن أسعار العملات، فإنه يعطي أقوى إشارة على انعكاس الاتجاه المحتمل. يحدث تباين هبوطي عندما ترتفع الأسعار الجديدة ولكن مؤشر القوة النسبية يفشل في وضع قمة جديدة. يحدث اختلاف صعودي عندما تصل الأسعار إلى أدنى مستوى جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا. ويمكن أن تنطوي الاختلافات على نقطتين أو أكثر من الأسعار، وتكون أقوى عندما تكون نقطة القوة النسبية الأولى فوق (للتباعد الهبوطي) أو أدنى (للخلافات الصاعدة) خط المرجعية.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
اقتباس: & كوت؛ الاختلاف هو السمة الأكثر دلالة واحدة من مؤشر القوة النسبية & كوت ؛، J. ويليس وايلدر، خالق مؤشر القوة النسبية، في كتابه & كوت؛ مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية & كوت ؛.
خطوط الاتجاه تعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشر القوة النسبية. يميل مؤشر القوة النسبية ل 14 يوم إلى كسر خطوطه الاتجاهية قبل أيام قليلة من أسعار العملات، مما يشير إلى تغيرات محتملة في اتجاه الاتجاه. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الصاعدة عند كسرها فوق خط الاتجاه الهبوطي. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الهبوطي عندما يكسر تحت خط الاتجاه صعودا.
اضغط للتكبير.
النوع الثالث من الإشارات يحدث عندما يتحول المؤشر مرة أخرى من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتعطى إشارة صعودية عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق خط 30. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر المؤشر أسفل خط 70.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
11.3.1. ما هو مؤشر ستوكاستيك؟
يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على المستوى الرأسي من 0 إلى 100. ويقيس قدرة زوج العملات على إغلاق بالقرب من أعلى أو أسفل النطاق السعري الأخير (عادة آخر 14 يوما). في الاتجاه الصاعد سوف تميل الأسعار إلى إغلاق بالقرب من أعلى سعر مؤخرا، مما أدى إلى قراءة فوق 50 على مؤشر ستوكاستيك. في اتجاه هبوطي ستغلق الأسعار بالقرب من أدنى سعر حديث، مما يؤدي إلى قراءة أقل من 50 على مؤشر ستوكاستيك. وعندما يقترب اتجاه ما من نقطة تحوله، فإن أسعار الإغلاق عادة ما تبتعد عن أعلى / أدنى سعر للنطاق السعري الأخير. إذا ارتفعت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أعلى سعر خلال الأيام ال 14 الماضية - سوف ستوشاتسيك 14 يوم رفض. إذا انخفضت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أدنى سعر خلال ال 14 يوما الماضية - ستستمر ستوكاستيك لمدة 14 يوما. عندما يرتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 80 يعتبر زوج العملات ذروة شراء. عندما يسقط رفع الصوت عاليا مستوى 20 الزوج يقال أن ذروة البيع. يستخدم مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي على الرسوم البيانية اليومية.
هناك نوعان من مؤشر ستوكاستيك - سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك، البطيء واحد هو الأكثر شيوعا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية. يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين - الخط السريع، يسمى٪ K والخط البطيء، ويسمى٪ D (وهو خط ممتد٪ K). ويكون الخط D٪ أكثر أهمية وينبغي مراجعته أولا للإشارات. ويمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك قصير الأجل (على سبيل المثال 5 أيام) للقبض على انعكاسات طفيفة على أسعار العملات؛ يمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك على المدى الطويل (على سبيل المثال 14 أو 21 يوما) لالتقاط دور أكثر أهمية في السوق.
11.3.2. إشارات مؤشر ستوكاستيك:
وبصرف النظر عن الإشارة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي نوعين من الإشارات - عندما ينحرف عن أسعار العملات وعندما تتقاطع خطوطها.
مؤشر ستوكاستيك يعطي أقوى إشاراته عندما ينحرف عن الأسعار. يحدث اختلاف هبوطي عندما يرتفع زوج العملات إلى قمة جديدة ولكن الخط D يفشل في التحرك فوق ذروته السابقة. يحدث الاختلاف الصاعد عندما ينخفض ​​زوج العملات إلى أدنى مستوى جديد ولكن الخط D يفشل في التحرك أسفل قاعه السابق. يتم إعطاء الإشارة الفعلية للعمل عند خط K٪ يعبر فوق خط D D للاختلافات الصاعدة أو أقل من الاختلافات الهبوطية. كلما اقتربت نقطة ال D٪ الأولى من القراءة القصوى و كلما كانت النقطة الثانية أقوى - كلما كانت الإشارة الصاعدة أو الهبوطية أقوى من مؤشر ستوكاستيك.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ويعطى نوع آخر من الإشارات ستكوهاستيك عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D٪ في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. تحدث إشارة صاعدة عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D D تحت مستوى 20. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر الخط٪ K تحت خط٪ D فوق مستوى 80. وينبغي تجاهل إشارات التقاطع التي تحدث بين مستويين 20 و 80 ما لم تؤكدها دراسات تقنية أخرى (مثل التقارب بين خط الاتجاه).
اضغط للتكبير.
11.4.1. ما هو ماسد؟
ويستخدم مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب) أساسا لاستباق عمليات الانتقال بين متوسطين متحركين أسيين (عادة فترة ال 12-فترة و 26-إما لأسعار الإغلاق). يتكون مؤشر الفوركس هذا من خطين - خط ماسد السريع وهو الفرق بين المتوسطين المتحركين وخط الإشارة البطيء وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 سنوات لخط الماكد. عندما يكون خط ماسد السريع أعلى من مستوى الصفر، يعني ذلك أن المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل أعلى من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والعكس هو الحال عندما يكون خط ماسد السريع دون خط الصفر. يتحرك خط الماكد إلى الصفر عندما يتزامن المتوسطان المتحركان. ويستخدم الرسم البياني لتوضيح الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة - عن طريق قياس كل من قضبانه لتمثيل المسافة بين الاثنين بوضوح. وعلى عكس مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، لا يقيد هذا المؤشر بقيمة قصوى أو كحد أدنى؛ وبالتالي، يجب عليك استخدام المستويات التي وصلت إليها ماسد في قمم السوق السابقة والقيعان كمعايير لتقييم الحركة.
11.4.2. ماسد إشارات:
وتحدث الإشارات الأكثر شيوعا عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة. يتم إنشاء إشارة صاعدة عندما يعبر خط ماسد فوق خط الإشارة - عندما تكون الخطوط أقل من مستوى الصفر. وتنتج إشارة هبوطية عندما يعبر خط ماسد تحت خط الإشارة - عندما تكون الخطوط فوق مستوى الصفر. مزيد من التقاطع هو من مستوى الصفر أقوى إشارة لها. هذه الإشارات كروس في جوهرها تحذر من أن القتلى أو الصليب المتوسط ​​المتحرك الذهبي (والذي يحدث عندما يعبر خط الماكد عن مستوى الصفر) لديه احتمال كبير أن يحدث في المستقبل القريب. عندما يبدأ الرسم البياني للانتقال نحو خط الصفر في حين أن الأسعار لا تزال تتجه بنشاط هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها إشارة مبكرة أن إشارة كروس يمكن أن تعطى قريبا. وتظهر الصورة التالية نوعين من الإشارات في العمل.
اضغط للتكبير.
ويعطى النوع الثاني من الإشارات عندما ينحرف خط ماسد عن أسعار العملات. يتم إعطاء إشارة صعودية عندما يقوم زوج العملات بتخفيضات جديدة في حين أن خط ماسد لا. وتعطى إشارة هبوطية عند ارتفاع سعر جديد ليس مصحوبا خط خط الماكد الجديد. بعض التجار يستخدمون الاختلافات في الرسم البياني بنفس الطريقة التي تستخدم بها الاختلافات في خطوط ماكد.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ملاحظة: تتضمن معظم تقارير التحليل الفني التي توزعها بنوك الاستثمار تحليل المذبذب.

مؤشرات الفوركس بدف.
مؤشرات الفوركس هنا لمساعدتك في تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية احتمال كبير. اختر من بين مئات مؤشرات التداول على أتوز فوريكس.
1 فبراير 2017. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018،.
تعلم أي المؤشرات الفنية هي الأفضل والأكثر ربحية عند تداول العملات الأجنبية.
هل تساءلت يوما ما مؤشرات التداول الفنية لاستخدامها في تداول الفوركس الخاص بك؟ إذا كنت، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول التحليل الفني الخاص بك، يجب عليك بعناية اختيار التداول الخاص بك.
8 فبراير 2018. ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، فمن المرجح أن تكون قد اجتمعت مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني.
مجموعة من أفضل ومؤشرات MT4 الفوركس ثبت ومربحة مجانا!
العديد من تجار الفوركس يقضون وقتهم في البحث عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال التي تصرخ & كوت؛ شراء & كوت؛ أو & كوت؛ بيع & كوت ؛. وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة.
مؤشرات الفوركس | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.
تحميل مجاني لمؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر 4 في MQL5 كود القاعدة.
تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار. ماذا؟ جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. وجود أفضل الفوركس ثبت.

No comments:

Post a Comment