Saturday 13 January 2018

شهادة في التداول المالي واستراتيجيات الخيارات


شهادة في التداول المالي واستراتيجيات الخيارات
خيارات وحدة استراتيجيات التداول يعطي لمحة كاملة عن استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة في الخيارات، وكيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
كيفية استخدام استراتيجيات التداول الخيار.
وبصفة عامة، تعني استراتيجيات الخيارات مجموعة من الخيارات للشراء والبيع. وقد بدأ التجار باستخدام هذه الخيارات دون فهم كيف أن هذه الاستراتيجيات الخيار تساعد في التقليل من المخاطر مع أقصى قدر من الأرباح. هناك استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة المتاحة في السوق المالية. مكالمة مغطاة، سترادل طويلة، خنق طويل، وضع الزواج، انتشار فراشة، ثنائي هي عدد قليل من الخيارات. وبصرف النظر عن هذه، وهناك حوالي 40 استراتيجيات الخيارات المتاحة لأغراض التداول ولكل واحد وظيفته الخاصة والميزات. ليس من الضروري أن التاجر أو المستثمر يجب أن يكون على بينة من كل هذه الخيارات، ولكن إذا كان أي شخص يريد أن يتعلم ويعرف عن هذه الاستراتيجيات، ونحن هنا لمساعدتك في أي طريقة ممكنة.
الخيار استراتيجيات التداول وحدة.
يمكن للمتداولين التعرف على استخدام هذه الخيارات من خلال دورة حول استراتيجيات الخيارات. هذه الوحدة تعطي ملخصا للاستراتيجيات المستخدمة للتداول في الخيارات وكسب المال على مخاطر أقل. في هذه الوحدة، يمكن للمرء أن يفهم تقنيات التداول باستخدام استراتيجيات الخيار والاستفادة القصوى من الخيارات المتاحة في سوق الأوراق المالية. ويهدف هذا المساق إلى بناء استراتيجيات للاستفادة من المزايا والاستفادة الكاملة من الخيارات في الممارسات التجارية. هذه الوحدة تعطي الخطوط العريضة لجميع الخيارات المتاحة في سوق الأسهم واستخداماتها في التداول. التجار والسماسرة الفرعية والمستثمر والأفراد، أي شخص يرغب في تعلم استراتيجيات الخيار يمكن أن تنضم هذه الدورة. هذا بالطبع هو أيضا مهم من المستقبل الوظيفي. أي شخص يريد أن يحتل مكانة جيدة في البورصة الأسهم والشركات والشركات يمكن أن تختار لهذه الدورة.
الطبقات على الانترنت على استراتيجيات الخيار.
يوفر نيفم على الانترنت الطبقات على الانترنت للطلاب الذين يرغبون في إضافة مؤهل إضافي لسيرتهم الذاتية ولكن لا يكون لديك الوقت للانضمام جلسات حية. الطبقات على الانترنت ليس فقط توفير الوقت ولكن أيضا السماح لهم التركيز على دروسهم. وتقدم أشرطة الفيديو المسجلة أيضا للطلاب للمراجعة ولمن لا يمكن لسبب ما حضور الطبقات في الوقت المحدد. يتم إعطاء دروس تجريبية أيضا لاختيار أفضل مسار يناسب ملفك الشخصي.
بعد الانتهاء من هذه الدورة، يمكن للمرء أن الاستفادة بسهولة من استراتيجيات الخيار في سوق الأسهم وجعل المال السهل مع انخفاض المخاطر. يمكن أن يساعد في توليد أقصى قدر من الأرباح إذا تم تطبيقها مع المعرفة الكاملة وتحليل الخيارات الاستراتيجية. فهو يساعد في التعامل مع استراتيجيات السوق المتعددة ويفهم مفاهيم الربح.
ما سوف تحصل عليه؟
الفصل المسجل مسبقا أشرطة الفيديو - نعم (حوالي 10 ساعة)
كتاب: نعم (الكتب في شكل قوات الدفاع الشعبي في اللغة الإنجليزية)
اختبار وهمية: نعم (على الانترنت تجارب وهمية مع تقريبا 500 سؤال الأجوبة)
شهادة: شهادة مزدوجة (شهادة من نيفم وإعداد لامتحان نس نكفم)
المدة: 120 دقيقة.
عدد الأسئلة: 60.
إجمالي العلامات: 100.
علامات لكل سؤال: 1-2.
درجة النجاح: 60٪
العلامات السلبية: نعم (25٪)
صلاحية الشهادة: 5 سنوات.
بالطبع مخطط؟
من هذه الدورة؟
متطلبات الدورة.
الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، آي باد، علامة التبويب أو الهاتف المحمول المطلوبة مع النطاق العريض أو 4G الإنترنت.
سعر العرض: - 3500 روبية.
المدة: - 3 شهر.
حول الدورة.
تريد التجارة في الأسهم خيارات & أمب؛ فهذا يعني أنك قد اخترعت المسار الصحيح هذا هو أفضل واحد على استعداد ل وندرساند كيفية بناء استراتيجيات في الخيارات وكسب المال عن طريق التحوط من المخاطر الخاصة بك. بعد الانتهاء من هذه الدورة سوف تعرف كيفية إنشاء استراتيجيات في الخيارات وكيفية العمل على استراتيجية مختلفة.
هذه الوحدة سوف تساعدك أيضا على إعداد امتحان نس على شهادة نكفم لوحدة الخيارات استراتيجيات التداول.

مدرسة الدراسات المستمرة | جامعة تورنتو.
في هذا القسم.
في هذا القسم.
تجارة مالية & # 038؛ استراتيجيات الخيارات.
تحليل الأسواق كما يفعل التجار المهنية. جعل التنبؤات أكثر دقة وقرارات التداول المستنيرة. تعظيم الربح وتقليل المخاطر.
سواء كنت تأمل في بناء مهنة في التداول المالي أو تحسين المهارات الخاصة بك كما التاجر اليوم، وهذا البرنامج شهادة توفر نظرة ثاقبة أسواق الأسهم والخيارات. سوف تتعلم المهارات العملية لإدارة مخاطر السوق والسوق، بما في ذلك كيفية تصميم استراتيجيات التداول الفعالة باستخدام الخيارات، وجعل توقعات أفضل وقرارات التداول المستنيرة على أساس التحليل الفني، والربح في الأسواق المتقلبة. ويتم تقييم هذه المهارات من قبل شركات إدارة الاستثمار وشركات الصناديق وتجار الاستثمار والبنوك.
ما سوف تتعلم.
تحديد الشركات التي لا تقدر قيمتها بأقل من قيمتها (القوية بشكل أساسي) والمبالغة قيمتها (ضعيفة أساسا) استنادا إلى قيمها الجوهرية المقدرة. فهم المفاهيم الإحصائية التي تضيف قيمة إلى اتخاذ القرارات الإدارية وتحليل الاستثمار. فهم التحليل الفني، بما في ذلك أنماط الرسم، المؤشرات الكمية وتقنيات إدارة المخاطر. تعرف على كيفية تسعير خيارات الأسهم باستخدام آلة حاسبة التسعير الخاصة بك.
متطلبات الشهادة
لديك ثلاث سنوات من تاريخ بدء الدورة الأولى لإكمال الشهادة. ويمكن منح تقييم التعلم المسبق (بلا) لدورة واحدة.
الكورسات المطلوبة)
0081 - الطرق الكمية لإدارة الأعمال.
وفي عالم اليوم التنافسي، يجب أن تستند قرارات العمل الجيدة إلى تحليل إحصائي دقيق. إذا كنت تستطيع جمع وتفسير بشكل صحيح وتقديم بيانات مقنعة، يمكنك مساعدة مؤسستك تحسين العمليات التشغيلية، وزيادة الإيرادات، وتوجيه التطورات الجديدة والاحتفاظ العملاء الكرام.
2023 - التحليل الفني للأسواق المالية.
هذا بالطبع يعلمك كيفية اتخاذ قرارات التداول والاستثمار بشكل أفضل من خلال التحليل الفني. سوف تتعلم عن رسم أنماط والمؤشرات الكمية وتقنيات إدارة المخاطر وتخضع لتجارب التداول أو المحاكاة التي تستخدم أمثلة من واقع الحياة.
2191 - خيارات التداول والاستراتيجيات.
في أسواق الأسهم المتقلبة اليوم، تحتاج استراتيجيات مبتكرة وتقنيات إدارة المخاطر الفعالة لبناء والتجارة بنجاح. هذا بالطبع يعلمك كيفية أسعار الأسهم الخيارات وإدارة المخاطر مع تعظيم العائد الخاص بك.
2652 - استراتيجيات الاستثمار في القيمة والتحليل الأساسي.
اختيار الأسهم القوية على أساس البيانات الأساسية هي الخطوة الأولى في بناء محفظة ناجحة. يستخدم هذا المساق دراسات الحالة والمناقشات والعروض ليعلمك كيفية العثور على الشركات بأقل من قيمتها على أساس القيم الجوهرية المقدرة.

استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
وضع التوصيل.
برنامج تفاعلي مباشر.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أداة مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي سيرتيفيد أوبتيونس استراتيجيات تساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتغطية ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتعظيم العائد على الاستثمارات. وتركز الدراسة على أنواع مختلفة من الخيارات، واستراتيجيات التداول الخيارات التي توفر ثروة من الاحتمالات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة بشكل جيد ومساندة البحوث. من خلال التعلم خيارات التداول يمكن للمشاركين الاستفادة من أي حالة السوق. ويمكنهم اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق متنوعة لتنويع محفظتهم الاستثمارية مع مستقبل مالي مشرق.
للتداول الخيارات، سيكون لديك لمعرفة المصطلحات المرتبطة سوق الخيارات. هذا بالطبع يدور بشكل جيد حول هذه المصطلحات التقنية التي كنت لا تزال قد تكون جاهل. ويهدف برنامج استراتيجيات الخيارات لتعليم المشاركين لبناء استراتيجية الخيارات الخاصة بهم مع نهج متطورة للحفاظ على وبناء رأس المال. يمكن للرافعة المالية والتقلبات في تداول الخيارات أن تخلق نتائج مثيرة مع كميات صغيرة من رأس المال فقط على تعليمي جيد. يتعلم شاغلي الوظائف لممارسة المهارات المطلوبة لتحديد وتقييم وتنفيذ الفرص التجارية في الخيارات من أجل خلق وإدارة وتطوير استراتيجيات مختلفة وتحقيق أرباح متسقة من خيارات التداول. التعلم السليم للخيارات استراتيجيات التداول التي تدرس في الدورة سيساعد يمكنك كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأوراق المالية.
سيتم منح الطلاب المسجلين لبرنامج أونلين نس أكاديمي سيرتيفيد أوبتيونس ستوديز & لدكو؛ شهادة إتمام & رديقو؛ من نس أكاديمي، بتيسير من أكاديمية كريدنت. كما سيتم منح المشاركين حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. يمكن للطلاب نشر جميع استفساراتهم في منتدى المناقشة أثناء متابعة الدورة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
خيارات أساسية، بريميوم أند مونينس التكافؤ في وضع المكالمة وخيارات التحكيم فهم وتحليل الفائدة المفتوحة مع خيارات التقلب الضمني نماذج التسعير (بلاك سكولز موديل) استراتيجيات التداول & نداش؛ فراشة، سترادل، الخنق، كوندورس سلف استراتيجيات التداول وندش]؛ غاما سلخ فروة الرأس، نسبة الصفقات، التقويم انتشار الإغريق وإدارة المخاطر تحليل المنافع التكلفة للمحفظة (تحليل الهامش و بروكيراج تحليل موقف لايف باستخدام برنامج للتجارة الخيارات: خيارات حاسبة، تخصيص إكسل لتقلب وتحليل اليونانية.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمية شهادة استراتيجيات الخيار بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارة الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
التدريب العملي على المعرفة حول:
القسم>:>
ضمن هذه الدورة & لدكو؛ نس أكاديمي شهادة استراتيجيات الخيار & رديقو ؛، سيكون مطلوبا من المشارك أن تظهر للامتحان الداخلي و نكفم الفحص. يرجى ملاحظة أن المشارك سوف تحصل على شهادة الانتهاء من استراتيجيات استراتيجية أكاديمية نس شهادة بعد بنجاح مسح كل من الامتحانات.
إجراءات الامتحانات هي:
الفحص الداخلي: هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 50.
شهادة أكاديمية نيو ساوث ويلز في السوق المالية (نكفم) الامتحان: يتم استضافة هذا الفحص من قبل نس التي تحتاج إلى الذهاب إلى مركز اختبار معتمد نس. يجب على المشاركين أن يظهروا ل نكفم خيارات استراتيجيات التداول وحدة، ويفضل أن يكون ذلك في غضون 45 يوما بعد الانتهاء من وحدة / بالطبع.
خطوات الظهور للامتحان أعلاه:
وبمجرد أن يلتحق الطالب في استراتيجيات الخيار المعتمد من أكاديمية نيو ساوث ويلز، يجب عليه أن يقوم بتسجيل نكفم. هذا ضروري من أجل الحصول على بيانات اعتماد تسجيل الدخول، وذلك لحجز تاريخ الاختبار ومركز الاختبار لإعطاء الامتحان. اضغط هنا للتسجيل.
الخطوة 2: إجراءات الفحص:
يجب أن يتم فحص نكفم في المراكز التي أخطرت بها نس. لهذا يجب على المشاركين القيام بما يلي:
المدة: ساعتان. نمط الأسئلة: 60 الاختيار من متعدد على أساس السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، هناك علامات سلبية في هذه الوحدة. مخطط الدورة: انقر هنا.
وتبلغ رسوم الامتحان لوحدة استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة ب نكفم 1،956 روبية (ألف وتسعمائة وستة وخمسين فقط) شاملة ضريبة الخدمة.
شهادة إتمام:
بعد الانتهاء بنجاح من كل من الامتحانات، والمشاركين الحصول على شهادة الإنجاز نشر على العنوان المسجل في غضون 45 يوما من تاريخ ظهور لامتحان نكفم.
شهادة نكفم لها صلاحية 5 سنوات من تاريخ الاختبار.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
وضع التوصيل.
برنامج مسجل بقيادة الخبراء.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الاحتمالات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.
استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.
سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.
العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:
المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.
دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.
القسم>:>
هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

دورة استراتيجيات الخيارات (أوستك)
تعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات الخيارات المتقدمة.
فتح التكتيكات المستخدمة في الخيارات الناجحة التداول مع دورة استراتيجيات الخيارات. مع الخيارات المدرجة الآن المتداولة في الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة في كل سوق مالية رئيسية، كسي يقدم وسيلة عملية للتجار ومديري المحافظ، والمشتقات المتخصصين أو مستشارين الاستثمار إلى تكثيف المعرفة من الخيارات المتقدمة استراتيجيات التسعير. هذا بالطبع سوف يعلمك لتقديم المشورة بشأن أو تنفيذ استراتيجيات خيارات مصممة خصيصا لمختلف وجهات النظر السوق وتحمل المخاطر.
خذ خطوة نحو شهادتك في إستراتيجيات سوق المشتقات إن استكمال أوستك يجعلك أقرب إلى الحصول على الشهادة الخاصة بك في إستراتيجيات سوق المشتقات.
من يجب أن يسجل.
التسجيل في أوستك إذا كنت:
تخرج من دورة أساسيات المشتقات المالية (دفك) المهتمة بتداول المشتقات في كندا.

No comments:

Post a Comment