Saturday 27 January 2018

حجم عقد الفوركس


حجم العقد.


ما هو "حجم العقد"


حجم العقد هو الكمية القابلة للتسليم من السلع أو الأدوات المالية الكامنة وراء العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يتم تداولها في البورصة. تتداول هذه العقود مع متطلبات الهامش والتسوية اليومية. يتم توحيد حجم العقد لعقود العقود الآجلة والخيارات بحيث يعرف المشترون والبائعون الكمية والمواصفات الدقيقة لما يشترونه ويبيعونه. يختلف حجم العقد تبعا للسلعة أو الأداة التي يتم تداولها. ويحدد حجم العقد أيضا قيمة الدولار للوحدة في السلعة أو الأداة الأساسية.


كسر "حجم العقد"


وهناك العديد من الطرق المختلفة لتداول السلع والأدوات المالية. الطريقة الأكثر شعبية بين البنوك نفسها في ممارسة تسمى "دون وصفة طبية" (أوتك) التداول لأن الصفقة تحدث بين المؤسسات مباشرة وليس على التبادل المنظم. ويمكن أيضا تداول هذه السلع والأدوات المالية نفسها في بورصة منظمة أيضا. تستخدم دور الصرافة العقود كطريقة موحدة لالأدوات التي يتم تداولها. وهذا يقلل من التكاليف ويحسن كفاءة التداول. ويتضمن جزء من عملية التقييس تحديد حجم العقد.


على سبيل المثال، حجم العقد لمعظم عقود خيارات الأسهم هو 100 سهم. بيد أن حجم العقد بالنسبة للسلع والأدوات المالية مثل العملات وعقود أسعار الفائدة الآجلة يختلف اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، حجم العقد لعقود آجلة الدولار الكندي هو 100،000 دولار كندي، في حين أن حجم عقد فول الصويا المتداولة في مجلس شيكاغو للتجارة هو 5000 بوشل، وحجم العقود الآجلة للذهب على كومكس هو 100 أوقية. لذلك، كل خطوة $ 1 في سعر الذهب تترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.


تحديد حجم العقد له مزايا وعيوب بالنسبة للتجار. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أن المستخدمين واضحون بشأن التزاماتهم. إذا كان المزارع يبيع ثلاثة عقود فول الصويا على سبيل المثال، ثم أنها تدرك أنها تحتاج إلى توفير 15،000 بوشل وسيتم دفع المبلغ المحدد الدولار الذي تم تحديده من قبل حجم الاتصال. أحد العيب الرئيسي لحجم العقد هو أنه غير قابل للتعديل. وهذه العقود موحدة. لذلك إذا كان منتج الأغذية يحتاج إلى 7000 بوشل من فول الصويا، فإنه سيتعين عليه إما شراء عقد واحد ل 5000 (تركه 2000 قصيرة) أو شراء عقدين ل 10000 بوشل (يترك له فائضا قدره 3000). لا یمکن تعدیل حجم العقد بنفس الطریقة التي یتبعھا في السوق غیر المباشرة (أوتك). في سوق أوتك، فإن كمية المنتجات التي يتم تداولها أكثر مرونة بكثير، والتي يمكن أن تأتي بتكلفة أعلى لنفس المنتج.


حجم عقد الفوركس.


تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الشركات ربحية عالية المتاحة في السوق. مرة واحدة يتم اتخاذ القرارات بشكل صحيح وبتدابير دقيقة، لا أحد يستطيع أن يقيد التجار لكسب الربح والحفاظ على في هذا العمل. التجار في هذا العمل يجب أن يكون المهارات الأساسية والمعرفة حول حركة السوق، وأدوات مختلفة، ومعايير من أجل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. في هذا السياق، حجم عقد النقد الاجنبى هو أيضا واحد من أهم المكونات لتجربة التداول الناجحة في الفوركس.


ما هو عقد الفوركس؟


ويقال أن الاتصال الفوركس هو في الواقع نتيجة الشراء المتزامن لأي عملة محددة واحدة جنبا إلى جنب مع بيع غيرها. يمكن تبسيطه كعملية شراء وبيع المال في نفس الوقت.


ما هي قيمة حجم عقد سوق الفوركس؟


كل معيار الكثير تداول في سوق الفوركس ما يعادل 100،000. يمكن تبسيط as - عندما يتاجر المتداول الكثير في حساب قياسي، فهذا يعني أن التاجر يضع $ 100،000 دولار أمريكي في سوق الفوركس.


ومن الواضح أيضا أنه من دون النفوذ، فإن معظم المستثمرين لن تكون قادرة على تحمل مثل هذه الصفقة. وبالتالي فإن الرافعة المالية البالغة 1: 100 ستسمح للتاجر بوضع نفس الكمية، أي بتداول 100000 دولار من خلال نشر 1000 دولار أمريكي في الهامش.


المزيد عن حجم عقد الفوركس.


حجم العقد هو في الواقع كمية يمكن تسليمها من الأدوات المالية أو السلع الأساسية العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يمكن تداولها في البورصة. كما أن حجم العقود متطابق أيضا للعقود الاختيارية والعقود المستقبلية، كما أنه يختلف تبعا للأداة المتداولة. جنبا إلى جنب مع كل هذه، يتم استخدام حجم عقد سوق الفوركس أيضا لتحليل قيمة الدولار.


التباين في حجم عقد النقد الاجنبى.


صحيح أن حجم العقد لمعظم عقود خيارات األسهم هو 100 سهم. ولكن حجم العقد بالنسبة للأدوات المالية والسلع مثل العقود الآجلة لأسعار الفائدة والعملات يختلف عموما على نطاق واسع.


على سبيل المثال، حجم العقد من العقود الآجلة للذهب هو 100 أوقية (على كومكس)، لذلك التحرك من دولار واحد في سعر الذهب يترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.


هناك العديد من السماسرة المتاحة على الانترنت والجسدية التي تقدم أيضا الكثير الجزئي أو عقد الجزئي الذي قطعة واحدة صغيرة تعادل 1/10 من عقد النقد الاجنبى، ومن ثم تبلغ قيمتها 1000 دولار أمريكي.


لماذا تعتقد أن سوق الفوركس هو الخيار الأفضل للتداول مع مختلف حجم سوق الفوركس العقد؟


وهناك عدد من الحقائق المتاحة ردا على السؤال المطروح أعلاه. وفيما يلي الأسباب التي تبرر الوقائع:


أفضل شيء هو أن التجار يمكن دائما كسب الربح، سواء كان السوق هو أسفل أو أعلى. في هذا النقد الاجنبى، ليس مطلوبا تماما أبحاث السوق. ولهذه السوق أيضا إمكانات لتدفق نقدي على أساس منتظم. ويمكن للتجار أيضا الحصول على السيولة، أقصى قدر من الرافعة المالية والتقلبات لتحقيق أفضل قدر ممكن من الأرباح. أخيرا وليس آخرا، لا توجد قاعدة صاعدة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


22 سبتمبر، 2018 1:55:42 م.


ما هو نقطة في سوق الفوركس؟ هل لديك الجواب على هذا السؤال؟ حسنا، قبل أن أبدأ في وضع تعريف النقطة، يجب أن تعرف كيف تداول الفوركس بالضبط ث.


22 سبتمبر، 2018 1:17:58 بيإم.


إذا كنت تاجر الفوركس العادية، قد سمعت عن نقاط في الفوركس. عندما يبدأ المبتدئين التداول، وعموما يصبح مألوفا مع المصطلحات الأساسية لل فو.


21 سبتمبر، 2018 6:19:38 بيإم.


تداول الفوركس ليس مفهوما عمريا. كان إنشائها حوالي 3 & نداش؛ قبل 4 عقود. وقد تحول الآن سوق تداول العملات الأجنبية حتى واحدة من أكبر الأسواق عبر ث.


نوف 24، 2018 7:51:42 بيإم.


مصطلحات تداول العملات الأجنبية أو المصطلحات المستخدمة هي أساسا في سوق الفوركس. للتداول بكفاءة في سوق الفوركس، يجب أن نفهم شروط الفوركس، و.


سيب 22، 2018 7:22:30 بيإم.


ومن المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ أن الكثير من الناس يقضون الكثير من الوقت في دراسة تداول العملات الأجنبية، ولكن في الوقت نفسه، فمن الواضح أيضا أن عدد قليل جدا من.


سيب 22، 2018 7:00:09 بيإم.


في اتجاه الأعمال الأخيرة، وهناك عدد من الخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين. وقد أتاح توافر الخيارات للمستثمرين أن يقوموا بعملهم.


ما هو العقد الآجل في الفوركس؟ وغالبا ما يستخدم عقد الفوركس الآجل في التداول.


إذا كنت جديدا في تجارة العملات الأجنبية، فمن المستحسن دائما أن يجب هير.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أحجام العقود.


كل عقد قياسي يتم تداوله في سوق الفوركس هو 100000 (من العملة الأساسية) العقد. وبعبارة أخرى، عند تداول صفقة واحدة في حساب قياسي، فإن المتداول يضع أساسا تجارة بقيمة 100000 دولار في السوق. وبدون الرافعة المالية، لن يتمكن العديد من المستثمرين من تحمل مثل هذه الصفقة. ومن شأن الرافعة المالية البالغة 1: 100 أن تسمح للمتداول بوضع نفس الصفقة الواحدة (100000 دولار) عن طريق نشر مبلغ 1،000 دولار في الهامش.


العديد من وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر أيضا القدرة على تداول كميات صغيرة. وتتيح الكثير من السلع البسيطة للتاجر أن يتداول بعشر الكثير القياسي. التداول في هذا الحجم غالبا ما يشار إليه بتداول الكثير الصغير. عقود العقود الصغيرة هي 10،000 $ (من العملة الأساسية). وستكون التجارة في قطعة صغيرة واحدة هي 10000 $ التجارة. التداول بالرافعة المالية 1: 100 يعني أن 100 دولار من الهامش سيتحكم بعقد قدره 10،000 دولار.


هنا في هوتفوريكس قمنا أيضا بعرض حساب مايكرو تقديم 1: 1000 الرافعة المالية والحد الأدنى من حجم التجارة من 1 الكثير الصغيرة أو 1000 $.


تعليم الفوركس.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


اتصل بنا.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ما هي تفاصيل منتجات الفوركس كفد فوركس؟


لدينا فروق العملات الأجنبية كفد ينتشر اعتمادا على أسعار السوق الأساسية. في معظم الظروف يمكننا أن نقدم عادة الحد الأدنى من انتشارنا، ولكن عندما تذهب أسعار السوق على نطاق أوسع، وسوف انتشار لدينا زيادة. ويمكن أن تتسع أسعار السوق في أوقات غير سائلة من اليوم، أو عندما يتم نشر أخبار رئيسية أو بيانات اقتصادية. في الجداول أدناه سوف تجد الحد الأدنى من فروق الأسعار لدينا ومتوسط ​​انتشارنا لفترة معينة:


الحد الأدنى للانتشار - لدينا أشد انتشار ممكن متوسط ​​الانتشار - متوسط ​​الانتشار على مدى فترة معينة من الزمن.


لكل زوج نحن نقدم كل من عقد قياسي (عقد واحد = 100،000 من العملة اسمه الأول) وعقد صغير (عقد واحد = 10،000 من العملة اسمه الأول).


لكل زوج نحن نقدم كل من عقد قياسي (عقد واحد = 100،000 من العملة اسمه الأول) وعقد صغير (عقد واحد = 10،000 من العملة اسمه الأول).


الاسترالية.


لكل زوج نحن نقدم كل من عقد قياسي (عقد واحد = 100،000 من العملة اسمه الأول) وعقد صغير (عقد واحد = 10،000 من العملة اسمه الأول).


الاسكندنافية.


نحن نقدم جميع العملات الشمالية من العقود القياسية (عقد واحد = 100،000 من العملة الأولى) وعقد صغير (عقد واحد = 10،000 من العملة الأولى).


لكل زوج نحن نقدم كل من عقد قياسي (عقد واحد = 100،000 من العملة اسمه الأول) وعقد صغير (عقد واحد = 10،000 من العملة اسمه الأول).


أما أزواج الأسواق الناشئة فتقتبس إما على أساس السوق الفورية (الفوركس فوت) أو الأسعار الفورية غير القابلة للتسليم لمدة شهر واحد (إمفكس). لكل زوج نحن نقدم على حد سواء عقد كامل وعقد صغير. يتم تسعير عقود الفوركس الفورية في العملة الثانية للزوج، ولكن عقود إمفكس يتم تسعيرها فقط بالدولار الأمريكي، الين الياباني أو الاسترليني.


سنه - الرنمينبي الصيني (يوان) - في الخارج.


إن معامالت الصرف األجنبي هي شكل خاص من عقود الفروقات التي تسدد نقدا والتي توفر التعرض للتغيرات في أسعار الصرف، ولكن ال يمكن أن تؤدي إلى تسليم العمالت األساسية.


1. ساعات التداول العادية لجميع الأزواج هي من 21.00 (بتوقيت لندن) يوم الأحد حتى 21.59 (بتوقيت لندن) يوم الجمعة، باستثناء أزواج الأسواق الناشئة، والتي تعمل على جداول مختلفة. جميع أوقات التداول المدرجة هي أوقات لندن. يرجى ملاحظة أن التوقيت الصيفي في المملكة المتحدة أو بلد المنشأ قد يتسبب في أن تكون الأوقات غير دقيقة.


2. الحد الأدنى لحجم الصفقة هو عقد واحد. المعاملات التي تتجاوز هذا الحد الأدنى للحجم، يمكن أن تكون في أجزاء من العقد.


3. فروق الأسعار تخضع للتغير، وخاصة في ظروف السوق المتقلبة. وتستمد عروضنا من اقتباسات في السوق الأساسية المتاحة لنا من البنوك ومزودي السيولة التي نحن التجارة. نحن نراقب السيولة المتاحة في السوق الأساسية، حيث نقدم الحد الأدنى من انتشارنا عندما يكون انتشار السوق صغيرا بشكل خاص. في معظم الحالات الأخرى، ينطبق لدينا انتشار نموذجي. إذا تحركت فروقات الأسعار بشكل أوسع في السوق الأساسية، فقد نطابق ذلك. نحن لا نطبق أي ترجيح أو انحياز لمصادر التسعير لدينا.


.4 بالنسبة للمتاجرة بالمخاطر المحدودة، يتم فرض علاوة مخاطر محدودة إذا تم تشغيل توقفك المضمون. يتم عرض علاوة محتملة على تذكرة صفقة، ويمكن أن تشكل جزءا من الهامش الخاص بك عند إرفاق المحطة. يرجى ملاحظة أن أقساط التأمين عرضة للتغيير، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع وأثناء ظروف السوق المتقلبة.


5 - تمثل متطلبات الهامش نسبة مئوية من القيمة الإجمالية للموقف. يمكنك العثور على الهوامش المتدرجة من قسم "الحصول على معلومات" المنسدلة داخل كل سوق في منصة التداول لدينا. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك حاجة إلى هوامش أعلى للوظائف الكبيرة. يرجى الاطلاع على صفحة الهوامش المتدرجة لمزيد من التفاصيل.


6. عند التداول بعملة أخرى غير العملة الافتراضية الخاصة بك، فإن أرباحك أو خسائرك ستتحقق بتلك العملة. كما الممارسة القياسية، ونحن سوف ثم على الفور تحويل هذا مرة أخرى إلى العملة الافتراضية الخاصة بك. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عبر منصة التداول.


.7 بالنسبة لمعامالت الصرف األجنبي) باستثناء بيتكوين (، يتم إجراء تعديالت لحساب تكلفة تمويل المركز، ويتم نشرها في حسابك يوميا. وتحسب التسويات على النحو التالي:


A = تكلفة التمويل.


V = عدد العقود × حجم العقد.


R = المعدل الحالي التالي، بما في ذلك رسوم إدارية لا تتجاوز 0.3٪ (0.8٪ للعقود الصغيرة) في السنة.


إذا كان معدل توم المقبل هو أقل من الصفر، سيتم خصم لك لتشغيل موقف قصير و الفضل لتشغيل موقف طويل. إذا كان معدل توم-نيكست أكبر من الصفر، فسيتم اعتمادك في تشغيل موضع قصير وخصم من أجل تشغيل موضع طويل.


يتم احتساب رسوم التمويل لأي موقف فتح قبل 22.00 الذي لا يزال مفتوحا بعد 22.00 (بتوقيت لندن).


ملاحظة: لأي موقف فتح قبل 22.00 الأربعاء الذي لا يزال مفتوحا بعد 22.00 يوم الأربعاء، سيتم تقديم الائتمان أو الخصم اليومي الفائدة لمدة ثلاثة أيام بدلا من واحد. هذا التعديل لمدة ثلاثة أيام يغطي تسوية الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولن ينطبق ذلك دائما على أزواج الأسواق الناشئة. يتم تسعير الأزواج الناشئة باستخدام تسعير شهر واحد، وبالتالي فإن رسوم تمويل لهذه سوف تعتمد على التعديل لمدة ثلاثة أيام التي تتم في السوق الكامنة.


8. في أسواق العملات الأجنبية التي يتم فيها تحصيل رسوم عمولة، لن نفرض عمولة إضافية ما لم نخطرك بذلك كتابة.


أسئلة ذات صلة.


حسن مهاراتك.


تصبح تاجر أفضل مع الأكاديمية إيغ. خذ دورات خطوة بخطوة جذابة، وحضور الندوات التي يقودها الخبراء والندوات عبر الإنترنت.


الحصول على دعم الأقران.


هل لديك إجابات على الأسئلة الخاصة بك من قبل المتداولين مثل التفكير والموظفين إيغ أكثر في المجتمع إيغ.


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يمكن أن تتراجع قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس من خلال حساب تداول الأسهم والأسهم والأسهم عيسى أو سيب أو إيغ سمارت بورتفوليو في الارتفاع، مما قد يعني الحصول على عائد أقل مما كنت قد وضعت في الأصل. الأداء السابق لا ضمان النتائج المستقبلية.


مواصفات عقود الفوركس.


أزواج العملات المتاحة للحسابات الكلاسيكية.


- لزوج العملات أوسنه الوقت من جلسة التداول يوميا، من الاثنين إلى الجمعة، 03:00 ص - 11:00 م إيت. متطلبات الهامش هي 10 أضعاف كما أنها ستكون على أساس الرافعة الائتمانية الحالية لحساب التداول (أي إذا تم تعيين 1: 1000 لحساب التداول، فإن الرافعة المالية ستكون 1: 100).


أزواج العملات المتاحة لحسابات برو برو.


- لزوج العملات أوسنه الوقت من جلسة التداول يوميا، من الاثنين إلى الجمعة، 03:00 ص - 11:00 م إيت. متطلبات الهامش هي 10 أضعاف كما أنها ستكون على أساس الرافعة الائتمانية الحالية لحساب التداول (أي إذا تم تعيين 1: 1000 لحساب التداول، فإن الرافعة المالية ستكون 1: 100).


أزواج العملات المتاحة لحسابات إن.


- لزوج العملات أوسنه الوقت من جلسة التداول يوميا، من الاثنين إلى الجمعة، 03:00 ص - 11:00 م إيت. متطلبات الهامش هي 10 أضعاف كما أنها ستكون على أساس الرافعة الائتمانية الحالية لحساب التداول (أي إذا تم تعيين 1: 1000 لحساب التداول، فإن الرافعة المالية ستكون 1: 100).


1. وفقا ل "اللوائح الخاصة بالعمليات التجارية" كل يوم جمعة، قبل 5 ساعات من إغلاق السوق - 7:00 بتوقيت شرق أوروبا وفقا لوقت خادم التداول وكذلك قبل متطلبات هامش العطل لجميع الصكوك، للحسابات مع الرصيد أقل من 500 أوسد / 450 ور، ويستقر على أساس أعلى رافعة مالية 1: 100 (ل كفد و أوسنه هو الموالية معدل أقل وفقا للمواصفات المنشورة على موقع الشركة).


2. للتسوية مع المقاولين على الشركة، في اليوم الأخير من الشهر على حسابات إن المستحقة "مقايضة" و "عمولات التداول" تسوى "رصيد الحساب".


ساعات التداول - الفترات الزمنية عند التداول في الأسواق المالية أمر ممكن. فقط في هذا الوقت فمن الممكن لتلقي ونقلت وإمكانية لفتح / تحرير / إغلاق مواقف (أوامر)، تعيين / تعديل / إزالة أوامر المعلقة.


الرمز - تسمية الأدوات المالية في منصات التداول. لرؤية الاسم الكامل لأي أداة وضع مؤشر الماوس فوق الرمز وانتظر التعليق.


اسأل - اقتباس الطلب في لحظة تحديث الصفحة / التحديث.


الانتشار الثابت - القيمة الثابتة بين أسعار العرض وأسعار أي أداة مالية. توفر الشركة فروق أسعار ثابتة لجميع الأدوات على الحسابات الكلاسيكية، وتضمن أن خلال معظم الوقت انتشار القيم هي ضمن المواصفات باستثناء الحالات الموضحة في "لوائح العمليات التجارية".


التباين العائم - القيمة الديناميكية (المتغيرة بمرور الوقت) بين أسعار العرض وأسعار أي أداة مالية. توفر الشركة فروق أسعار عائمة لجميع الأدوات في حسابات ماركيت برو. في مواصفات العقد يتم عرض نطاق انتشار عائم في سياق ثلاث قيم: الحد الأدنى والمتوسط ​​والأقصى. وتضمن الشركة عدم تجاوز فروقات التداول في معظم فترات التداول للقيمة القصوى المحددة، ولكن باستثناء الحالات الموضحة في "لائحة عمليات التداول".


الحد & أمب؛ مستويات التوقف - الحد الأدنى من المسافة (في نقاط) من مستوى (سعر) من وضع النظام إلى السعر الفعلي. يعمل لجميع أنواع أو أوامر: وقف الخسارة، أخذ الربح، شراء الحد، بيع الحد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد، بيع وقف الحد. وتضمن الشركة أنه في معظم أوقات التداول، لن تتجاوز الهوامش القيمة القصوى المحددة، ولكن باستثناء الحالات الموضحة في "لائحة عمليات التداول".


الفجوة - حالة عندما يكون السعر الحالي مختلفا عن السعر السابق بأكثر من قيمة الانتشار. ويمكن أن يحدث ذلك خلال جلسة التداول بعد بيانات الاقتصاد الكلي الرئيسية، والأخبار الاقتصادية والسياسية، في حالة قوة قاهرة، أو في افتتاح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد.


مستوى التجميد - نطاق (في نقاط) في كلا الاتجاهين من المستوى المعلن من تنفيذ النظام (سعر فتح أمر معلق، وقف الخسارة أو أخذ معدلات الربح على موقف فتح). إذا كان سعر السوق الحالي في هذا النطاق، يمكن أن يحدث حظر على تغيير أو إزالة أو إغلاق هذا الأمر. في معظم الوقت، يتداول التداول دون مستويات تجميد، ولكن في الحالات التي قد يكون هناك تغيير مفاجئ في سعر أي أداة مالية (قبل وبعد نشر البيانات الأساسية، خطب كبيرة في البيئة الاقتصادية الناس، تدخلات السوق وما إلى ذلك)، فإن الشركة لديها الحق في تحديد مستويات "التجميد" تساوي 3 فروق القياسية.


العمولة هي المبلغ الذي تتكبده الشركة في التعاملات التجارية. تقوم اللجنة على أساس الحجم وسعر الصرف الحالي والعمولة التي توفرها المواصفات. يتم تحديد "كوميسيون إن٪" لدائرة واحدة، في حين أن "كوميسيون إن كيرنسي" مخصص للدائرة الكاملة (ترتيب فتح / إقفال) للحجم الذي يختاره المستخدم. مرة واحدة يتم فتح الصفقة على حساب التداول، سيتم خصم العمولة لدائرة كاملة في وقت واحد.


الهامش - أموال الهامش المطلوبة لفتح والحفاظ على الموقف، المشار إليها في عملة الإيداع (على سبيل المثال أوسد - دولار أمريكي).


قيمة النقطة - الربح / الخسارة العائمة لكل نقطة من تغير السعر، المشار إليها بعملة الإيداع (على سبيل المثال الدولار الأمريكي - الدولار الأمريكي).


مبادلة - الأموال خصم أو قيد في حساب العميل للتمديد إلى اليوم التالي (الواردة في النقاط). حساب وتحديد المبادلة يحدث في اللحظة الأخيرة من يوم التداول وفقا لوقت الخادم (من 23:59 إلى 00:00). انتباه! يتم احتساب التمديد من الأربعاء إلى الخميس في حجم الثلاثي. من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين وأيام أخرى يتم فرض مقايضة ليوم واحد.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment