Sunday 28 January 2018

تكلفة نظام التداول دتس


تكلفة نظام التداول دتس
تداول العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية مع رابتور. التنبيهات التجارة الإنذار المبكر تمكنك من مراقبة وتجارة العشرات من الأسواق في وقت واحد.
التدريب المباشر + فيديو التدريب.
16 لايف، على الانترنت، دورات تدريبية بالإضافة إلى المبتدئين لتدريب المتقدم التدريب على الفيديو. تحميل منهج التدريب لايف هنا.
سهولة الاستعمال.
سهلة القراءة الرسوم البيانية، واضحة & # 8220؛ التجارة الآن & # 8221؛ والإشارات وإدارة التجارة خالية من الإجهاد تمكن التداول ثقة.
ترقيات جديدة مجانا.
سوف تتلقى كل الإصدارات الجديدة أو ترقيات إلى أي من برنامج المؤشر الذي تملكه، مجانا، إلى الأبد.
& # 8220؛ مع التعليم، والحس السليم، وخطة التداول التي تتبع منهجية سليمة، يمكنك أن تنجح بنفس الطريقة التي فعلت الآخرين ذلك قبل. & # 8221؛
آدم هالبرن.
رئيس، مؤشر مستودع.
وهنا ما تتلقاه في رابتور 2.0 حزمة تجارة شاملة!
رابتور 2.0 مولد إشارة.
في هذا الفيديو، انظر كيف أن رابتور يولد بوضوح المسمى (1، 2، أو 3)، تنبيهات عالية الاحتمال التجارة. لا حاجة للتحديق في الرسم البياني وتساءل أو تخمين في أعلى إشارات الاحتمال & # 8211؛ سوف رابتور اقول لكم!
مدير التجارة.
مدير التجارة هو أداة أساسية لأنه يساعد على حماية حسابك مع التحجيم الموقف الصحيح ويدير أيضا الصفقات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات وتقليل الخسائر. اسأل أي تاجر مربح، وسوف اقول لكم المفتاح لنمو حساب ثابت هو إدارة المال السليم. مدير التجارة يجعلك خبير إدارة الأموال، والحق في الخروج من مربع. مشاهدة الفيديو على اليمين!
& # 8220؛ ما يدهش التجار أكثر بعد استخدام مدير التجارة هو كم من المال كانوا يغادرون على الطاولة من خلال عدم تداول عدد صحيح العقود لكل التجارة. & # 8221؛
يتم تضمين مدير التجارة في حزمة رابتور 2.0 التداول الخاص بك!
إو مخصص يعني رينكو البارات.
مع إو مخصص يعني رينكو البارات أنه & # 8217؛ ق أسهل بكثير لقراءة العمل السعر من الوقت أو القراد على أساس الشمعدان الرسم البياني. انظر إلى المخططين على اليمين. أول واحد هو الرسم البياني الشمعدان العادية والثاني يستخدم إو مخصص يعني رينكو البارات.
LogiCounter.
يظهر هذا الفيديو كيف يزيل لوجيسونتر الإجهاد من الاضطرار إلى إعداد الصفقات في الاندفاع. مع لوجيكونتر، يمكنك توقع تجارتك، وهذا يتيح لك بهدوء تعيين محطة الخاص بك، وعدد من العقود وسعر الدخول لدخول التجارة في اللحظة المثلى.
أوتو & # 8220؛ تريد نو & # 8221؛ التنبيهات.
عند التداول مع رابتور، لا يجب أن يكون يحدق في الشاشة في كل وقت. رابتور بالكشف عن احتمال ارتفاع الصفقات من خارج منطقة الجزاء، وسوف ينبهك عندما هذه الصفقات هي اقامة. هذا يتيح لك الكثير من الوقت للوصول الى السوق مع الإجهاد صفر. هذه الميزة تسمح لك لمراقبة العديد من الأسواق كما يحلو لك، في وقت واحد، لأنك & # 8217 سوف نسمع تنبيه مسموعة ونرى ذلك طباعتها على الرسم البياني عندما يكتشف النظام على تجارة جيدة.
16 دورة تدريبية عبر الإنترنت مباشرة.
إريش سينفت يعلمك كيفية التجارة مع رابتور وكذلك الخطوات اللازمة لإنشاء نمو حساب ثابت.
انقر هنا لتحميل المنهج التدريبي.
إو غرفة التداول.
يحصل أصحاب حزمة رابتور 2.0 التجارية على وصول غير محدود إلى الأبد إلى غرفة التداول في مستودع المؤشر. صفر رسوم، صفر رسوم إضافية، لا حدود الحضور!
هل صحيح حقا أنه بعد شراء حزمة رابتور التجارية أحصل على حرية الوصول غير المحدود إلى غرفة التداول مع إريش سينفت وأنا لم تحصل على تهمة؟
نعم هذا صحيح!
هل صحيح أيضا أنه عند إصدار إصدارات جديدة / مطورة من أي برنامج إو، بما في ذلك رابتور، أحصل على نسخة جديدة / مطورة مجانا؟
نعم، هذا صحيح أيضا!
24/7 التدريب على الفيديو.
كل ما تحتاجه لتكون وتشغيلها بسرعة مع جميع البرامج يمكن العثور عليها في منطقة العضو & # 8217؛ s، 24/7. كما ستحصل على إمكانية الوصول إلى دورات التداول للمبتدئين، وصولا إلى التدريب المتقدم للمتداولين.
ترقيات البرمجيات الحرة.
سوف تتلقى الإصدارات الجديدة / ترقية الإصدارات إلى أي برنامج مستودع المؤشر الذي تملكه & # 8211؛ خالية تماما من التهمة. لا توجد حدود لعدد الإصدارات الجديدة التي تتلقاها مجانا.
غير محدود في أي وقت Q & أمب؛ A.
غير محدود Q & أمبير؛ A دعم التداول مع إريش سينفت عبر البريد الإلكتروني. هل لديك سؤال تداول؟ إريش يراقب ظهرك. أرسل له أي أسئلة تداول لديك وانه & # 8217؛ سوف نعود اليكم مع المساعدة التي تحتاج إليها.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
من أجل التأهل لاسترداد يجب عليك مجلة 25 الصفقات (محاكاة الصفقات العد!) باستخدام ترادرفو وتسجيل 25 يوما في إو التدريب / غرفة التداول في غضون 60 يوما من الشراء.
تداول النفط الخام والأسواق المتقلبة الأخرى باستخدام تم ونظام رابتور يسمح لي التركيز على ما هو مهم. أجد نظام رابتور هو فحص الأمعاء المستمر من إذا أنا الاتجاه المعاكس أو الاتجاه التداول، وأنا حقا أحب حافة لينة، والحرف الثابت ترتد الصفقات، فضلا عن إشارة مزدوجة الانسحاب. في الواقع هذه الإشارة وحدها هي واحدة من أفضل رأيت.
هذه الحزمة بأكملها يسمح لي أن يكون الثقة إلى الابتعاد عن فقدان الصفقات بسرعة وخطوة إلى الوراء من الصفقات الفوز، والسماح مدير التجارة تولي المسؤولية. أجد نفسي باستخدام إدخالات رابتور الفعلية كأماكن لإضافة إلى الصفقات على انخفاض المخاطر بعد أنا بالفعل كسر حتى على الأصل وهذا هو تحسن هائل. يقول المثل القديم، أنه عندما حقك لا يمكن أن يكون حجم ما يكفي ولكن عندما خاطرك لديك دائما الكثير!
أنا في الحب مع هذه الأدوات، ولدي التفكير في إمكانية التفكير مرة أخرى!
مات بينيت.
أسئلة وأجوبة وأجوبة.
كيف يمكنني الحصول على نسخة من نينجاترادر ​​المثبتة؟
ماذا عن تثبيت بلدي مؤشر المنتجات مستودع؟
ليس هناك أى مشكلة! جميع أنظمتنا تأتي مع وثائق التثبيت والتثبيت كاملة الإعداد. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا خدمات اختيارية لتثبيت البرنامج وإعداد المخططات الخاصة بك بالنسبة لك عن طريق الاتصال البعيد إلى جهازك و غوتواسيست الدردشة.
كم من الوقت يستغرق لمعالجة أمر وترسل لي منتجي الجديد؟
البرنامج الخاص بك سوف تكون متاحة للتحميل على الفور بعد إكمال المعاملة الخاصة بك. يمكنك عادة أن تتوقع جدولة تثبيت النظام في غضون 24-48 ساعة. ومع ذلك، خلال فترات مشغول أو في عطلة نهاية الأسبوع قد يستغرق وقتا أطول قليلا.
من يدعم مؤشري؟
دعمنا مجاني (عبر البريد الإلكتروني) ... إذا كنت تريد منا أن ندعو لكم والوصول مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلبية طلب الدعم الخاص بك، لدينا أيضا خيارات "تفعل ذلك بالنسبة لك" المتاحة.
هل يمكنني تثبيت المؤشر الخاص بي على أكثر من جهاز واحد؟
لدينا 1 إلى 1، ترخيص لنموذج ترخيص الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يحق لك استخدام آلة نينجاترادر ​​نشطة واحدة لكل ترخيص. ومع ذلك، تتوفر تراخيص إضافية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما إلى ذلك بأسعار مخفضة للغاية. ملاحظة: لا يزيد عن 3 تراخيص لكل عميل.
كيف يمكنني العثور على معرف الجهاز؟
اتصل بالدعم @ إنديكاتوروارهوس للحصول على تعليمات كاملة للعثور على معرف الجهاز نينجاتريدر الخاص بك.
ماذا لو كنت بحاجة إلى استبدال معرف الجهاز الخاص بي؟
ليس هناك أى مشكلة. للحصول على رسوم الخدمة الاسمية من 10 دولار لكل مؤشر، لكل آلة، وسوف نحصل على كل شيء محدث بالنسبة لك. ملاحظة: نعطي تخفيضات حجم ل 3 أو أكثر من المؤشرات.
هل تقدم محاكمات؟
لا. أوقات المحاكمة القصيرة تخلق ضغطا صناعيا للنجاح بسرعة. التداول من الصعب بما فيه الكفاية دون هذا القلق المضافة.
هل تفعل التبادلات؟
نظرا لهيكل المدفوعات الملكية لدينا مبرمج لدينا الموردين، ونحن لسنا قادرين على القيام التبادلات.
ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟
تستمتع بحماية سياسة رد الأموال المشروطة عند شراء حزمة رابتور التجارية. الشروط هي:
يجب عليك تداول 25 تداولا (عدد صفقات المحاكاة) باستخدام ترادرفو ويجب عليك حضور غرفة إو ترادينغ / تراينينغ 25 مرة على الأقل خلال أول 60 يوما من تاريخ الشراء.
يرجى العلم بأن المبيعات على جميع المنتجات الأخرى نهائية. لا عائدات، والمبالغ المستردة، أو التبادلات، جزئية أو غير ذلك، لأي سبب من الأسباب. بمجرد أن يتم وضع طلبك وبطاقة الائتمان الخاصة بك فواتير أو معالجتها من خلال باي بال، لا توجد عوائد أو الائتمان. لا يجوز لك إعادة المنتج وطلب استرداد الأموال، حيث تم تزويدك بالملكية الفكرية في شكل برمجيات ومواد تجارية محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.
يتم توزيع جميع منتجاتنا ومرخصة على أساس "كما هي" وأي ضمانات أو ضمانات أو وعود من أي نوع من قبل المؤشر مستودع لأدائها، والموثوقية أو ملاءمة لأي مهمة معينة. في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو أي أضرار من أي نوع أو مالية أو بدنية أو عاطفية أو غيرها، والتي قد تنشأ عن استخدامه. القانون الاتحادي أو المحلي يحكم استخدام بعض أنواع البرمجيات؛ فإنه من مسؤولية المستخدم لمتابعة مثل هذه القوانين.
أي وجميع المشتريات التي تؤدي إلى تهمة مرة أخرى يؤدي إلى مؤشر مستودع على الفور إلغاء تنشيط أي وجميع نسخ البرنامج وإلغاء تنشيط الجهاز إد. سيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك بشكل دائم في قاعدة البيانات الخاصة بنا من المستخدمين المصرح لهم.
في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي أو جميع الخسائر المالية أو التكاليف من استخدام أي من برامجنا. وسيتم التحقيق في أي تهمة مرة أخرى التي بدأها العميل إلى أقصى حد، وأن العميل لن يكون قادرا على شراء أي من البنود من شركتنا. سيتم رد أي مشتريات إضافية على الفور. الرجاء عدم محاولة إجراء أي عمليات شراء احتيالية. إذا تلقينا أي رسوم احتيالية للرسوم، سنقوم على الفور بإلغاء تنشيط نسختك من البرنامج والمقاضاة إلى أقصى حد من القانون.
لمزيد من التفاصيل حول سياسات البرنامج، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام.
هل يمكنني استخدام منتجاتك للاستخدام التجاري؟
المؤشر إن برمجيات المستودعات مخصصة للاستخدام الشخصي فقط، ولا يجوز نسخها أو إعادة توزيعها أو نشرها أو بثها أو تعميمها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أي أصدقاء أو عملاء أو مستثمرين أو بيعها إلى أي طرف ثالث كجزء من أي خدمة تجارية، الخدمات أو غرف الدردشة الحية. إذا تم العثور على استخدام أو التخطيط لاستخدام المؤشر في أي قدرة تجارية خاصة في الطبيعة التنافسية، سيتم إلغاء ترخيص الشفرة الخاصة بك وإلغاء الترخيص الخاص بك دون ردها. وبالإضافة إلى ذلك، تم ترميز البرنامج وذلك لتحديد العميل المصدر الأصلي من أي نسخ مستنسخة أو ديكومبيلد من البرنامج. وسوف تتم مقاضاة المستخدمين األصليين الذين وجد أنهم قاموا بتحرير أو استنساخ أو نسخ أي جزء من أجزاء المؤشر أو جميعها إلى أقصى حد ممكن من القانون.
أي إصدار من نينجاترادر ​​تدعمه؟
نحن نقدم برامج التداول للاستخدام مع الإصدارات نينجاترادر ​​7 و 8.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

تكلفة نظام التداول دتس
لا تنسى الاشتراك في أي مزود خدمة.
يرجى قراءة صفحة "التعليم" قبل الاشتراك في الولايات المتحدة.
دتس نظام التداول.
تداول التداول اليومي نايتتي فوت / ستوك فيوتشر.
استكمال نظام دتس التثبيت على جهاز الكمبيوتر العميل + دعم التداول عبر الإنترنت ل نف / الأسهم فوت.
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
1-2 الكثير (25000-60000)
عدد المكالمات في الشهر.
عدد المكالمات النشطة في وقت واحد.
تكلفة الحزمة.
روبية. 6000 (دتس سيستيم (مدى الحياة) + فري نيت فوت رت داتا عبر أودين ديت + دتس مجانا كومبو باك فور 3 مونثس)
روبية. 10000 / شهر (نظام دتس (الصلاحية مدى الحياة) + حرة نيت فوت رت البيانات عن طريق أودين حمية + الحرة دتس كومبو حزمة لمدة 9 أشهر)
إنتراداي كال: شراء نف فوق 6002، S. L: 5988، TGT1: 6022، TGT2: 6042.
تأكيد الدفع على ياهو إد: دايترادينغسيستم.
أنيق / بنف الموضعية ماجيك (الموضعية)
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
1-2 الكثير (25000-60000)
طريقة الخدمة.
سمز + ياهو رسول.
عدد المكالمات في الشهر.
عدد المكالمات النشطة في وقت واحد.
تكلفة الحزمة.
روبية. 2000 / مونث (نيفتي فيوتشر)
روبية. 5000 / ربع سنوي (نيفتي فيوتشر)
كال بوسيتيونال: شراء نف أرد 6202-6205.
تأكيد الدفع على ياهو إد: دايترادينغسيستم.
نيفتي / بنك البحرين الوطني / الأسهم فوت كومبو باك (إنتراداي + بوسيتيونال)
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
2-4 لوت (50،000-1.5lac)
نيفتي فيوتشر & أمب؛ بنف & أمب؛ الأسهم فوت.
450 نقطة (أو) تمديد الخدمة حتى 450 نقطة أنجزت (صالحة للخطط ربع السنوية)
طريقة الخدمة.
ياهو مسنغر + سمز (الرسائل القصيرة سمز فقط للمكالمات الموضعية)
عدد المكالمات في اليوم الواحد.
عدد المكالمات النشطة في وقت واحد.
تكلفة الحزمة.
إشتري نيفتي فوت @ 6250 سي 6235.
للمحاكمة الحرة اليومية اتصل بنا على ياهو إد: دايترادينغسيستم.
فتح التداول a / c في منزلنا سوب-وسيط (R K العالمية) والحصول على خصم 15٪ على حزمة.
الأسهم فوت باك (إنتراداي)
الحد الأدنى للاستثمار المطلوب.
1-2 لوت (50،000-1.5lac)
طريقة الخدمة.
عدد المكالمات في اليوم الواحد.
عدد المكالمات النشطة في وقت واحد.
تكلفة الحزمة.
شراء جسوستيل فوت @ 1072 سي 1068 TGT1: 1078، TGT2: 1085.
للمحاكمة الحرة اليومية اتصل بنا على ياهو إد: دايترادينغسيستم.
فتح التداول a / c في منزلنا سوب-وسيط (R K العالمية) والحصول على خصم 15٪ على حزمة.
· في نيفتي بوسيتيونال باك & أمب؛ حزمة كومبو أنيق، إذا لم يتم اكتساب 450 نقطة تحت خطط كواترلي، ثم نقوم بتوسيع اشتراكك حتى يتم تحقيق 450 نقطة.
· نحن أيضا توفير لدينا دتس نظام أنيق الوصول مجانا لدينا دتس كومبو حزمة العملاء.
· سيتم توفير متابعة كاملة حتى يتم إغلاق جميع المراكز.
حاليا تحت حزمة السرد نيفتي، وتقدم أيضا المكالمات الموضعية ل أنيق / بانكنيفتي، لذلك حساب الربح / الخسارة لنقاط شهرية على أساس العميل اتخاذ مواقف متساوية في جميع المكالمات.
فوائد حزمة مضمونة:
· نحن لن تهمة الاشتراك حتى تحصل على دقيقة 450 نقاط تحت خطط ربع سنوية. (حسب استراتيجية دتس سيستيم 4lot)
· ونحن نضمن لك الهدف، فإن دقة تكون عالية جدا.
وتستند التوصيات إلى التحليل التقني والملاحظات الشخصية. وقد اتخذت العناية الواجبة أثناء إعداد هذه التعليقات. ولن يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن ما يترتب على ذلك من نتيجة، نتيجة للعمل على هذه التوصيات. قبل الاشتراك، يرجى ملاحظة أن المؤلف أو الموظفين أو الشركة لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسائر قانونية أو مالية من قبل أي شخص. المكالمات الواردة هنا هي الغرض من المعلومات فقط وليست توصيات إلى أي شخص لشراء أو بيع أي أوراق مالية. وتستمد المعلومات من المصادر وتعتبر موثوقة ولكن دقتها واكتمالها ليست مضمونة. القراء من هذا العمود هي المسؤولة عن أي عمل. لا شيء منشورة على هذا الموقع / الفني يعتبر نصيحة استثمارية. أيضا، فإن تمديد الخدمة يكون الحد الأقصى لمدة شهر واحد.
الدفع مرة واحدة غير قابلة للاسترداد.
كمستثمر & أمب؛ مستشار التداول، قد عملائنا أو قد لا يكون المواقف. نحن، شخصيا، عائلتي، أقاربي & أمب؛ قد يكون الأصدقاء أيضا مواقف.

دتس إنديكاتوروارهوس.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
دتس إنديكاتوروارهوس.
لا يمكن التعليق على بائع أو نظام البائعين، ولكن في محاولة ميديان رينكو، أفضل رينكو.
1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.
2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.
3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.
4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.
5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.
6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.

لا أحد يعرف أي شيء عن إو في رابتور نظام التداول؟
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
لا أحد يعرف أي شيء عن إو في رابتور نظام التداول؟
لا تتم إعادة طباعة الإشارات خلال التداول المباشر. المشكلة هي أن الإشارات أثناء التداول المباشر تفشل أكثر من الإشارات المستخدمة أثناء الاختبار الخلفي. كان علي تحديث الخرائط باستمرار للحصول على الإشارات "الصحيحة". إو على بينة من هذه المشكلة ولكن ليست قادرة أو غير راغبة في إصلاحه. اشتريت رتس خمسة أو نحو ذلك أشهر مضت. لا فرق كبير بين مينرينكوس و أونيرنكوس إلا لمزيد من السيطرة مع ونيرنكوس. كل من يعمل بشكل جيد مع رتس. إذا كان فقط رتس ستعمل، ثم كل شيء سيكون جيدا.
جون أكا جوسترادس.
إذا كنت حكة لإنفاق المال إمهو قضاء بحكمة. سوبريملي ذلك.

تكلفة نظام التداول دتس
الاهتمام بالإحباط التجار الفوركس: وهنا لغز التي يمكن أن تغير مستقبلك المالي بأكمله.
عرض لوقت محدود.
شراء الفوركس المليونيرات "نظام دتس اليوم والحصول على 2 المزيد من المكافآت" بقيمة 97 $ "
خصم 50٪ لفترة محدودة جدا.
نعم هذا صحيح. هناك ما يقرب من سبعة ونصف مليون دولار.
ويجلس في هذين الحسابين المصرفية. كل من تداول الفوركس!
لأنك لن تقابل فقط ستة وعشرين شخصا آخرين ظهرت في هذه الصفحة الذين استخدموا هذه الاستراتيجيات لتصبح تجار الفوركس ناجحة بشكل كبير.
كيف ساعده ازدحام حركة المرور الذهني على تطوير نظام تداول مضاد للرصاص ثبت أنه سحق جميع المنافسين.
اتبع جنبا إلى جنب في وتيرة الخاصة بك. "
نظام التداول اليومي هو إلى حد بعيد بالطبع الفوركس الأكثر شمولية رأيت.
ويغطي كل شيء من إنشاء المخططات الخاصة بك لعشرات من استراتيجيات التداول المختلفة.
وشملت مع النظام هي القوالب جدا أنه يستخدم نفسه لكسب المال من السوق. اتبع على طول في وتيرة الخاصة بك.
يتم شرح الاستراتيجيات جيدا وسهلة التنفيذ. في عطلة نهاية الأسبوع، عندما الأسواق لا تتحرك، يمكنك أن تأخذ وقتا في محاولة العديد من الاستراتيجيات التي يعرض لاستخلاص نمط التداول الخاصة بك. وهناك مجموعة كبيرة من مجموعات كلها هنا في دورة التداول الفوركس نظام التداول اليومي.
نظام التداول اليوم دورة الفوركس هي واحدة من نوعها.
نادرا ما رأيت ترتيب جميع المؤشرات المتنوعة في مكان واحد.
الترتيب هو منظم وأنيق.
ويوضح المؤشرات بطريقة واضحة جدا وواضحة دون أي عجلة من امرنا. كما يشرح كيفية استخدام تلك المؤشرات لاتخاذ القرارات التجارية بناء على خبرته.
لمبتدئ جديد الذي يبحث عن معلمه هذه الدورة مثالية. سوف تجنب إضاعة الوقت في البحث عن الكأس المقدسة التي لا وجود لها.
هناك شيء للجميع في ذلك.
نجاح باهر، كنت قد فعلت ذلك مرة أخرى!
لقد أعجب حقا من منتجات الفوركس السابقة، ولكن هذه المرة كنت قد مهب تماما لي بعيدا.
كنت قد غطت كمية لا تصدق من المحتوى بدءا من مستوى مبتدئ يمكن أن نفهم بسهولة، ولكن مع بعض استراتيجيات متقدمة كبيرة التي ينبغي أن تساعد حقا جلب بعض الملذات لطيفة!
أنا حقا لا أستطيع أن أصدق كم المحتوى الذي قدمته هنا، كنت قد بالتأكيد على تسليمها!
لن يكون لدي أي قلق حول توصية نظام التداول اليومي دورة الفوركس لأصدقائي!
بيرث، أستراليا الغربية.
سوبجيكت: تعلم كيفية كسب المال الحقيقي من الفوركس.
أنا سوف تثبت ذلك دون أي شك.
لكن اولا. هناك شيء نحن بحاجة إلى الحصول على التوالي.
إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لفوركس ولكن سمعت عن مكاسب هائلة يمكن للمستثمرين جعل هذه المخزونات المدمرة. الربط. وحتى سوق الذهب.
إذا كنت قد انخفض أصابع قدميك في منحدرات الغادرة من نهر الفوركس. فقط لتلقي البرد تمرغ العظام من سلسلة من الصفقات الفاشلة.
أو حتى لو كان أحد هؤلاء "المستشارين الخبراء" أكثر من اللازم قد مسح أكثر من النقدية الخاصة بك في المرحاض مما يهمك الاعتراف.
. ثم السلطة كنت على وشك امتلاك تغيير حياتك إلى الأبد.
عالقة في وظيفة ميتة. العمل شخص تكره.
الذين يعيشون من راتب إلى راتب.
تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء في بحر متقلب من الفواتير. أو عالقة مع هذه برامج التسويق عبر الإنترنت التي لا تعمل فقط.
إذا كان هذا هو أنت. ثم قراءة أي أبعد هو مضيعة كاملة من وقتك. وربما يجب عليك فقط انقر بعيدا بعيدا الآن.
أيضا، إذا كنت واحدا من أولئك الذين يشترون طن من المنتجات، وتخزينها في محركات الأقراص بيسي بهم وعدم اتخاذ أي إجراء لتحسين حياتهم.
لا تشتري منتجي إهدار أكثر من الصعب كسب المال.
أولئك منكم لا يزال هنا.
Psssst! لدي سر لك.
والحقيقة البسيطة لهذه المسألة هي.
لماذا التداول في سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم.
إذا كنت جادا في الخروج من سباق الفئران.
فتح الحرية المالية وجعل المال الحقيقي. هناك خيار حقيقي واحد فقط.
أنت لا تحتاج إلى طن من النقد لبدء التداول - يمكنك جعل حرفيا تماما ثروة مع "كيتي" صغيرة مثل 100 دولار!
ليس عليك أن تنتظر أشهر أو سنوات لرؤية نتائج هامة - بعض طلابي يشهدون عوائد تصل إلى 30٪ لكل شهر!
لا تحتاج إلى أن تكون نوعا من عبقرية فائقة - مرة واحدة لديك نظام بلدي ثبت في يديك، والركض في المال بسيطة مثل الانضمام إلى النقاط (نعم حقا)!
هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الحصول على شريحة من هذا 4.53 مليار دولار (أي مليار دولار مع فطيرة الفوركس "B")؟
ثم لا تفوت كلمة في هذه الصفحة!
يحدث كل يوم.
نوبيات الأبرياء تثاءب في الرعب كما تعاليم قديمة وخطيرة لبعض "الفوركس المعلمون" إرسال وفورات حياتهم يحومون المرحاض.
ربما تعرف شخصا ما حدث.
تبا. ربما حدث لك.
إذا فعلت ذلك. هناك شيء تحتاج إلى معرفته الآن.
انها ليست غلطتك.
انها لا علاقة لها مع كنت غبي. جاهل. أو حتى مجرد عادي محظوظ.
ويرجع سبب عدم نجاحك إلى أحد الأسباب. وسبب واحد فقط.
. كنت كذبت ل.
وفي لحظة فقط أنا ذاهب لملء لكم في على نصف السامة الحقائق حفظ لكم من كسب سنتك الأول.
في كثير من الأحيان-باروتد (وخاطئة تماما) تكتيكات الفوركس يقف في طريقك تدعو الطلقات في الحياة.
والتضليل السرطاني يعيقك من تحقيق الحرية المالية الحقيقية.
يا رفاق، وتبحث عن هذا الرجل، وقال انه خطير لأنه سوف تظهر لك وسيلة حقيقية وفعالة للقيام بعمل جيد في الفوركس.
حسنا كان استراتيجيتك على فركتلات عبقرية.
خرجت من 325 نقطة خلال 2 أيام. لا تحصل على متحمس جدا حتى الآن. كان ذلك على حساب تجريبي. ولكني أردت فقط أن أعطي الناس رؤوس لأعرفهم أن تداول أنظمتكم يمكن أن يقود أي شخص إلى أشياء أكبر وأفضل.
* النتائج ليست نموذجية. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
بعد مشاهدة الفيديو 1، بدأت فورا تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.
أشياء قوية. لا أستطيع شكرك بما فيه الكفاية. أصبح التداول أسهل بكثير.
نظام مستقر "
مقاطع فيديو رائعة. لقد كنت تبحث عن نظام دورة الفوركس مستقرة وأنا ذاهب لمحاولة ذلك.
أنا فقط بدأت مشاهدة الدورة الخاصة بك وشاهد العديد من فيدس بالفعل. يجب أن أقول أنها أشياء جيدة جدا.
تتحدث مع العاطفة و بروفيسيوناليسم الذي يملأ المستمع مع الحماس على الاستمرار والدراسة. أشياء جيدة حقا !!
أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن بلدي اختبار سريع من رمز جديد على أساس مرشح إيشيموكو يظهر أن فكرتك رائعة.
عدد سي يقلل كثيرا وعدد الصفقات الفائزة لا يقلل كثيرا.
أصدرنا فاب توربو إيشيموكو إلى أعضائنا وانهم سعداء حقا!
مايك - فاب توربو.
كنت أتوقع. "
يا رجل، بالطبع الخاص بك هو رائع. ليس هناك الكثير من هناك أن يكون هذا النوع من عيار رفيع في المواد التدريبية.
دود، كنت قد ذهبت الطريق وفوق ما كنت أتوقع داخل منطقة الأعضاء - كنت قد انتهت بالتأكيد تسليمها هنا.
لا أستطيع أن أرى أي سبب لماذا أي شخص لن يكون سعيدا مع هذه الدورة، من السهل جدا أن نفهم ومباشرة إلى الأمام سهلة لمتابعة التعليمات.
لا يمكنك حتى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك دون بعض الفوركس "الاحتيال" قصف لكم مع مخطط جديد الغنية الغنية.
مهما تكن. شيء واحد ل بعض.
. انها لن تفعل شيئا الرقة لبناء المستقبل المالي الخاص بك.
حقيقة. كنت أفضل بكثير من الخروج من تلقاء نفسها من الحلول الثقة التي تنتجها بعض الخارقة المال جائع.
اسأل أي تاجر حقيقي وأنها سوف اقول لكم.
. هناك ببساطة ليس هناك شيء مثل زر ضغط الحصول على حلول الفوركس الغنية.
بالتأكيد. هناك بعض من البوتات مفيدة هناك. "أنا أبدا انتقاد أي منتج معين"
ولكن لا شيء يحل محل الدراية التي يحتاجها تاجر اللحم والدم للاستفادة من تحركات السوق مع كفاءة حرب العصابات.
بعد كل ذلك. البنوك الكبيرة وشركات الأمن تنفق مليارات الدولارات سنويا على تجار الفوركس. محللون. والاستشاريين.
لماذا لا تستخدم واحدة من هذه الآلات الربح لمليارات مجانية وآمنة من الدولارات.
. لا تعتقد أنها سوف تفعل ذلك؟
هذا النوع من "النقد عند الطلب" كل شهر واحد.
لذلك رن سهلة لجلب هذا النوع من العجين. انها تقريبا لا عادلة!
ولكن هنا حيث يحصل مثيرة للاهتمام حقا.
كنت على وشك اكتشاف استراتيجيات ثبت أي شخص يمكن استخدامها لانتزاع المكاسب العملاقة من سوق الفوركس. بغض النظر عن الذكاء أو الخبرة السابقة.
هذا مهم. لذلك اسمحوا لي أن أكرر ذلك.
هذه هي الاستراتيجيات أنيبودي يمكن استخدامها.
هذه الاستراتيجيات هي نتيجة سنوات عديدة من الدراسة والملايين من الدولارات في التجربة والخطأ.
و الأن. أنا فخور بأن أكون.
مقدمة.
* النتائج الشخصية. قد لا تكون النتائج نموذجية للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
نظام الفوركس المليونيرات "دتس نظام التداول اليومي" لا يمكن الفوز في أي مكان، وبأي ثمن.
انها تتويجا لأكثر من اثني عشر عاما من استنفاد محاكمة والخطأ من قبل تاجر الفوركس المهنية.
لن يتم التراجع عن أي شيء. وكشف بحرية التروس والتروس من هذا النظام الفريد في أكثر من 140 بسيطة لمتابعة، وأشرطة الفيديو عالية الجودة. وفضح كيف أنها معا معا لخلق آلة الربح وضعت بدقة.
ولأن كل شيء أوضح في سهل الإنجليزية، لا تحتاج إلى أن يكون أستاذ الرياضيات أو الاقتصاد الكبرى لتصبح قاتل الفوركس العين الميتة.
الحقيقة الحقيقية التي كنت قادرا على العثور على طريقك إلى هذه الصفحة على شبكة الإنترنت. يعني لديك بالفعل المواهب الخام اللازمة لاقناع السوق لآلاف الدولارات في أي وقت تريد.
زائد. لأن بالطبع يسير بخبرة، عليك أبدا أن ألقيت في وضع التداول كنت غير مستعد ل. هذا وحده يوفر لك الآلاف من الدولارات في الخسائر.
أما بالنسبة للميكانيكا من كل شيء. سوف تحصل على الوصول الفوري.
تبا. بالطبع هو حتى كولوربليند ودية! حتى إذا كنت أحادية اللون. مبصر اللونين. أو حتى ثلاثي الألوان. يمكنك بقية من السهل معرفة هذه أشرطة الفيديو لن يترك لكم في البرد.
ترك التدريب الخاص بك الفيديو على الفوركس التداول لي الكلام تماما.
لقد عرفت بعض التجار هوتشوت خلال وقتي ضمن الخدمات المصرفية الاستثمارية، ولكن كنت قطع أعلاه.
أفضل شيء على الرغم من كيف بسيطة وسهلة كنت قد جعلت من أجل الشعبية العادية للحصول على السيطرة مع، والتجارة الفوركس لأنفسهم لكسب المال.
أظن أن غالبية الأشخاص الذين يحصلون على إرشاد من قبلك سوف يبدأون تداول الفوركس بنجاح.
كنت أقول بعض من رفاق بلدي فقط في اليوم الآخر - مع مثل هذه الأوقات غير مؤكدة في مجال الأعمال التجارية ويجري تسليط اليسار مركز الحق، كل شخص يحتاج إلى تعلم مهارة مثل الفوركس حتى يتمكنوا من كسب نقدية إضافية عند الحاجة. لقد تترددت دائما في إرسال أشخاص إلى دورات الفوركس، كما كان التحقيق الذي أجريته ضعيف في أحسن الأحوال. ويتركون الناس يشعرون بالارتباك أكثر بعد أن ينتهي بهم من عندما يحدقون.
أود أن ريكومند التدريب الخاص بك في غمضة عين.
مورغان ستانلي السابق دين ويتر - الاستثمار بانكر.
ومع ذلك قوية جدا "
انضمت للتو في ويجب أن أقول أنك معلم رائع.
النظام الخاص بك هو بسيط جدا لكنها قوية جدا. أبقه مرتفعاً.
مصممة لتجار جدد تماما.
وحدة 1 يأخذ شيئا لمنح.
في الداخل، سيتم إطلاعك على كل جانب من جوانب استخدام منصة التداول ميتاكوتس MT4. مما يتيح لك المعرفة تحتاج إلى مداهمة ذلك للحصول على أرباح فاحشة.
على سبيل المثال لا الحصر. تعلم كيفية نافياغات من خلال منصة التداول.
واكتشاف بعض الأدوات التي لا يستخدمها الكثير من الناس.
كيفية تثبيت المؤشرات وتعديل شفرة المؤشرات وما إلى ذلك.
كيفية تحويل محطة التداول الخاصة بك من سيدار الأسهم القياسية إلى صنع آلة رشاش. لن تصدق كم هو سهل هذا يجعل من التمسك بنك الفوركس لسهولة المال. أفضل الأوقات من اليوم للتجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. بغض النظر عن الجدول الزمني الخاص بك مثل، ستجد بقعة التي تعمل بالنسبة لك. حتى لو كنت قد حصلت فقط ساعة في اليوم! استراتيجية القتلى زكسكس-زسسسس الميتة ثبت لتوصيل تسربات المال في قارب التداول الخاص بك والحفاظ على النقدية الخاصة بك حيث ينتمي. في جيبك. إذا كنت تستطيع استخدام آلة حاسبة، يمكنك استخدام هذا. الشنق على معظم منتديات الفوركس هو مثل وضع محفظتك من خلال تقطيع الورق. ولكن هناك عدد قليل منها جيدة. فيديو 13 يكشف عن علامات تيل حكاية يمكنك استخدامها لمعرفة الفور الذي هو الذي. خطأ التخطيط كارثية 99.93٪ من غرينهورنز الفوركس جعل كل التجارة. وكيفية تجنب ذلك. اتبع هذه الخطوة، ويمكنك المشي بعيدا مع مكاسب تصل إلى 300٪ كل شهر!
الآن أنت تعرف أساسيات سوق الفوركس، فقد حان الوقت لاكتشاف أسرار لاستخدام مؤشرات الفوركس الفردية لتعطيك حافة تحتاج للتغلب على الوسطاء.
في هذه الوحدة، وأراجع واحد وعشرون مؤشرات بيب المنتجة بيب.
بعض النجوم من صناعة الفوركس، وبعض الإضافات متواضع فقط حقا "في معرفة" التجار سمعت من أي وقت مضى.
انها هنا حيث تظهر لك بعض أساليب قوية جدا / نهج لقتله في كل مرة!
وقد أطلق عليها تجار التجسس اليابانيون المتجولون تحت الأرض السلاح المثالي للاستخدام ضد وسطاء الفوركس غير المطمئنين. لن تسمع هذا تحدث عن أي مكان آخر. الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون لديك قبل دخول التجارة. تجاهل هذا التحذير، وسيضيع حسابك بعيدا عن عارضة الأزياء بوليميك في الصحراء. ثلاثة خطايا كاردينال من صناعة الفوركس معظم التجار ارتكاب تدري. وكيف يمكنك تجنبها. ثق في. هذه الأحجار الكريمة يمكن أن تجعل أو كسر حياتك المهنية الفوركس بأكملها. كيفية استخدام زسسسس زسسكسكس للاستيلاء على الأرباح بشكل أسرع من عصابة الشوارع في أتم ضبطها. أنا أضمن أنك لن تصدق كم هو سهل حتى ترى ذلك مع عينيك. أي مؤشرات لتجنب بأي ثمن. هذه القطع أكثر تعقيدا من غير المرغوب فيه سوف تفقد لك المال. ولكن العديد من أشاد من قبل المدمرة للحياة الفانيلا فلونكيس الفوركس.
كيف مهما كان الوضع الذي حصل على نفسه. هل يستطيع دائما أن يصنع أدوات سحق إجرامية مع عناصر يومية غير ملحوظة؟
حسنا في وحدة ثلاثة. عليك أن تصبح ماكغويفر من العالم فكس.
وبما أن كل هذه المجموعات تأتي مع ملفات القوالب المنتجة مسبقا (أكثر من 35 منهم!). هناك صفر على الاطلاق التقنية الدراية اللازمة.
سأكشف مجموعات مؤشر القاتل يمكنك استخدامها لتحويل محطة التداول الخاصة بك إلى أوكولوس الربح. مما يسمح لك لانتقاد المال من السوق مع بالكاد أكثر من الفكر.
الأسرار برو التي تجعل تحديد واستخدام اتجاهات الدعم / المقاومة أسهل من اطلاق النار الأسماك في برميل. أتمنى لو كنت قد عرفت ذلك عندما بدأت. العقلية يجب أن يكون لديك تاجر الفوركس ناجحة. برغي هذا واحد حتى، وجميع التدريب والمؤشرات في العالم لن حفظ حسابك من النزيف. A الثنائي بيب سحب التي سوف تحصل على التنقل داخل وخارج الصفقات أسرع من فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات مع حبل القفز. حتى تاجر الأكثر جاهل تبدو الموالية المسلحة مع هذا الخطر السوق. كيف توربو تهمة هذا المؤشر المشترك، وتحول الجدة هيونداي أكسنت إلى العم ليني V12 دودج تشارجر. تحذير: كنت شقة خارج لا يمكن أن تفعل هذا مع المعلومات التي تجد على الانترنت. كيفية تطوير "الإحساس السادس" المستبصر عندما يتعلق الأمر بتحركات العملات الهائلة. مما يسمح لك للرد مع سرعة خارقة وتجنب الحسابات تحطيم الخسائر.
هذا هو المكان الذي يأتي كل شيء معا.
النقطة حيث يمكنك وضع كل المعرفة والخبرة كنت قد اكتسبت حتى الآن الكريستال. ويمكنك تطوير "البصر الثاني" مما يسمح لك أن ترى تحركات السوق قبل حدوثها.
تخيل القوة.
انها مثل رؤية البطاقات قبل تاجر يلقي لهم على الطاولة.
أو قبل حتى وضع الرهان الخاص بك.
لأنه بدلا من الاضطرار إلى فك تحولات معقدة من معنويات السوق. ترى أوه، لذلك واضح الأشكال والصور. كل واحد منها علامة النيون للتجارة المنتجة للربح.
أوجه التشابه بين التداول الفوركس ورياض الأطفال لعبة بسيطة. بمجرد إجراء هذا الاتصال، امتصاص النقدية من السوق أسهل من صنع قلائد المعكرونة. لماذا العثور على "زسسسس زكسكس" خلال التداول يمكن أن تكون واحدة من التجارب الأكثر ربحية سيكون لديك أي وقت مضى. عندما يمكنك سحب هذا واحد قبالة، كنت تعيين للحياة. ربما سمعت عن طرق فيبوناتشي. ولكن ما كنت لا تعرف هو كل ما كنت قد قرأت خطأ ميت. مشاهدة أشرطة الفيديو 92. 106 للحصول على انخفاض حقيقي على هذه يساء فهمها صناع الصناديق. نمط الشمعدان الذي يحطم ثقب في الدروع في السوق. مما يسمح لك لقطة نظيفة في مراكز الربح الخفقان داخل. وأنا أسميها "المطرقة". (انها ليست ما كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون) فيديو 128 يكشف الاستراتيجيات أنا التقطت من ماتادورس الإسبانية السماح لي لاستنفاد السوق. ثم تهدم القتل. ولكن بدلا من الورود على قدمي، هناك أكوام من النقود.
بغض النظر عن مدى صعوبة نظرتم. أو كيف تبحث بلا رحمة.
لن تجد هذه الاستراتيجيات الفريدة في أي مكان آخر.
ولكن لم يكن لديك لاتخاذ كلمتي لذلك.
مرة أخرى جدا إمفورماتيف، لا B. S. أحب أسلوبك.
واضح جدا ونقطة مثل كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو.
لا أستطيع الانتظار لمقاطع الفيديو التالية.
شكرا جزيلا لكثير من مقاطع الفيديو. إيمفورماتيف جدا.
أنا أحب أي نهج B. S الخاص بك. أبقه مرتفعاً. لا أستطيع الانتظار لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو.
من كل ما يسمى غوروس نحن في الساحة النقد الأجنبي قد تعرضوا في العامين الماضيين. لا بد لي من ان اقول لكم انك، من دون شك الأكثر لذيذ وملهمة لقد كان من أي وقت مضى حسن الحظ للاستماع إلى.
موقف يسير الخاص بك، والكامل من "نوبليس إجبار" بالنسبة لنا، والجماهير غير مغسولة من نيوبيكس الفوركس، لديك شعور لا تضاهى من الفكاهة.
كنت تريسور العائمة في أعالي البحار من الإنترنت. أستطيع أن أسمع حرفيا لك شرح كل يوم طويل.
عرض ممتاز وبسيطة لفهم.
استمتع العرض التقديمي، والنظام الخاص بك هو لطيف. بسيطة وسهلة الفهم، بلدي كيندا تداول الفوركس نظام الدورة.
شكرا لالإجابة على جميع أسئلتي. دعمكم رائع.
وقد باعت العضوية في برامج أقل مؤخرا لعدة آلاف من الدولارات.
الذي ربما يحصل لك التفكير.
عرض لوقت محدود.
شراء الفوركس المليونيرات "نظام دتس اليوم والحصول على 2 المزيد من المكافآت" بقيمة 97 $ "
خصم 50٪ لفترة محدودة جدا.
ليس تقريبا بقدر ما كنت تتوقع.
لنواجه الأمر. هذه الخطة الثابتة فكس هي قوية تقريبا لا يمكن تصورها.
بعد كل ذلك. بمجرد معرفة كيفية التنبؤ تحركات السوق مع دقة خارقة. الحياة تتغير .
بدلا من العيش في خوف من تحطيم حسابك ضد الشعاب المخفية. يمكنك التنقل التيارات الغادرة من بحر الفوركس مع الثقة عيني العينين.
حيث يجلس آخرون مستيقظين في الليل يتساءلون كيف سيدفعون الإيجار هذا الشهر. أو وضع الغاز في ضرباتهم حتى دودج ستراتوس. كنت شراء منزل أكبر، سيارة أسرع، وشاشة مسطحة 3D جديدة. كل ذلك مع تمويل الفوركس.
وبدلا من الخوض من خلال حركة المرور الاندفاع ساعة لاتخاذ سوء المعاملة من بعض الرجل الذي أنكر طلب عطلة الخاص بك ثلاث مرات. كنت تعيش الحياة على الشروط الخاصة بك.
ليس هناك المزيد من النضال. لا مزيد من التوتر. والانحباس في سباق الفئران هو شيء من الماضي.
سهل الفهم . "
وهو بلا شك معلم طبيعي ولد بالطبيعة.
حسنا، انه يتحول لي (مبتدئ الكلي، مع صفر المعرفة في الفوركس) إلى تاجر محترف.
نظام التداول اليومي هو بشق الأنفس من السهل أن نفهم. يتم تنظيم الدورة بالتفصيل وأراهن الجميع مع عيون وآذان وفهم ذلك. =)
ولكن فقط للركلات. دعونا نعطيها النار على أي حال.
لقد حصلت على أصدقاء الذين دفعوا أكثر من 100،000.00 $ للتعليم الجامعي. الرجال والنساء الرائعة الذين درسوا اقتصاد السوق وتخرجوا في الجزء العلوي من فئتهم.
فقط أن تهبط $ 25،000 وظيفة في السنة كمساعد السكرتير.
تخيل ذلك. وإنفاق ستة أرقام على التعليم.
. فقط لينتهي سكرتير سكرتير!
ربما يمكنك ربط.
بالتأكيد. إذا كنت قبلة تصل إلى رئيسك بما فيه الكفاية. والقيام بما يكفي من العمل الإضافي غير المدفوع الأجر. يمكنك تسجيل ترويج.
. ولكن لن يكون لديك المال أو الحرية التي تحلم بها.
كنت بالسلاسل عمليا إلى مكتبك. متزوج من عملك.
وأحيانا كنت ترغب فقط في الذهاب إلى النوم وأبدا الاستيقاظ.
الحقيقة هي أنني يمكن أن المشي إلى أي شخص في هذا الوضع. منحهم نظرة خاطفة من ما لدي المتاحة. وأراهن أنهم يريدون أن تفعل أي شيء إلى حد كبير للحصول على الدخول إلى نظام التداول المليونير الفوركس.
هذه التكلفة 10،000 $. 25000 $.
ولا شيء حتى تعال إغلاق. "
أنت نوتس! (التسعير هذا بالطبع في المبلغ لديك).
. كان من دواعي سروري أن أدفع لك ما لا يقل عن 50،000،00 $ لهذه الدورة. لقد اشترى بعض التي تكلف 10،000 $ لتصل إلى 25،000،00 $. ولا شيء يأتي حتى على مقربة من ما كنت قد قدمت في دورة الفوركس الخاص بك.
. انها كبيرة حقا - قضاء الوقت في المنزل مع أحبائي، وحتى أفضل الآن لدي زوجة الذي تقاسم نفس الفائدة. وقالت إنها لم ترغب في البداية، على الرغم من أنني عندما أظهرت لها نتائجي أنها أعجب حقا، على الرغم من أننا لم نصنع الآلاف في الأسبوع، بضع مئات في الأسبوع في البداية.
الآن لا أستطيع التوقف عن سماع زوجتي قائلا "هل هذه إشارة جيدة".
أنا في مهب تماما بعيدا.
. بلدي أقصى الاحترام يخرج لك،
شكرا لك شكرا لك شكرا لك.
* النتائج ليست نموذجية. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
أنا حقا أحب أشرطة الفيديو. طريقة سهلة جدا وبسيطة للتداول. وإنني أتطلع إلى المزيد من الأشياء الجيدة.
معظم الأنظمة هي وردية ومعقدة، مما يجعل الاستخدام السليم مشكوك فيه.
أنا بالتأكيد إعطاء أشرطة الفيديو الخاصة بك A +++ لنهج منهجية الخاص بك إلى الأسواق والعرض العام.
الرجل الذي يعيش ويتنفس يوم التداول. ونتائجه تبين ذلك!
يمكنني بسهولة بيعه مقابل 997 $. ولكني أعلم أن ذلك سيجعله بعيدا عن متناول الكثير من الناس.
وأنا أعلم 497 $ ليس بالضبط التغيير تشامب.
ولكن في المقابل. أريدك أن تفعل شيئا بالنسبة لي.
أريد منك أن تسحب كل توقف لجعل القتل من سوق الفوركس في وقت قياسي.
مشاهدة أشرطة الفيديو. وتطبيق التعاليم.
لديك بالفعل الذكاء. الآن أنت فقط بحاجة إلى الأدوات.
لا أستطيع أن أرى أي سبب لن تكون قادرة على تحقيق ذلك مع نظام المليونيرات الفوركس دتس.
يبدو جيدا، أليس كذلك؟
حسنا فإنه يحصل على نحو أفضل.
حقيقة. لم تكن قد سمعت حتى أفضل جزء حتى الآن.
سوف يأتي الحق في الخروج ويقولون ذلك.
. وأعتقد أن نظام المليونيرات فوركس-دتس هو بلا شك أقوى حل تجاري متاح. لأي ثمن.
هناك الكثير من قصص النجاح للتحقق من هذا البيان. أنا أعترف أنني قد تكون متحيزة قليلا.
بالرغم من ذلك. أنا ذاهب لجعل لكم هذا النوع من العرض الذي سيكون لديك التوصية لي سترة مستقيمة وخلية مبطن.
اتخاذ الفوركس المليونيرات "نظام دتس من أجل تدور في هذا السعر مخفضة بشكل كبير فقط 97،00 $.
دفعة واحدة فقط. لا رسوم شهرية المطلوبة.
الاستيلاء على الشراب. ركلة العودة. وتحقق من جميع المواد.
بعد مشاهدة عدد قليل فقط من مقاطع الفيديو، ستتمكن من تحقيق اختراقات فوركس طال انتظارها.
علامات الدولار سوف تتضاعف أمام عينيك.
والنقد سيكون الفيضانات في حسابك المصرفي أسرع من فيريهوس على المنشطات.
إذا كنت غير راض. سأرد كل سنت دفعته.
لديك 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
لن يتم إزعاجك بالأسئلة. مشوي لأسباب لماذا. أو حتى سألت إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى استخدام ما تعلمته!
أموالك هي لك. لا يهم ماذا .
أنا يمكن أن تجعل ضمانة هذا جريئة لأنني واثق من أنك ذاهب إلى الحب تماما نظامنا.
أعتقد أننا نتفق على أن ذلك أكثر من عادل.
نظام الفوركس المليونيرات دتس الآن!
الآن. وربما كنت تدرك فقط كم أفضل حياتك ستكون مع دورة الفوركس المليونيرات سيستمدتس.
وربما كنت تعرف أيضا.
كنت قد رأيت مباشرة النتائج لا يصدق ولدت مع هذا النظام.
كنت قد لاحظت التجار مبتدئ تقديم ضربات قاتلة إلى السوق.
جواب لي بصراحة.
هل تعتقد أنك سوف ترى أي وقت مضى صفقة من هذا القبيل في المستقبل؟
فرصة تعطيك.
والإنتاجية المحتملة أسرع مما كنت أحلم ممكن.
إذا كنت لا تزال تفكر في ذلك. اسمحوا لي أن أجيب لك مع "لا" مدويا.
لأنك لن ترى فرصة مثل هذا مرة أخرى. حقيقة. لن ترى حتى نصف هذا الخير.
وهذا يضعك في موقف مثير جدا للاهتمام ..
حان الوقت لاتخاذ خيار.
توسط. أو نجاح هائل؟
استعباد الشركات. أو الأرباح مجنون؟
فشل مالي. أو حرية الفوركس؟
من جهة. يمكنك أن تأخذ وسيلة سهلة للخروج.
يمكنك أن تقول لنفسك أنك لا تستطيع تحمل هذا البرنامج. أقسم انها لن تعمل بالنسبة لك. أو إقناع نفسك انها مجرد لا يستحق المحاولة.
يمكنك العودة إلى وظيفتك رديئة. كومة من فواتير. ووجودك المقيد.
. ولا تعطي هذه الصفحة فكرة ثانية.
أو. يمكنك اختيار مسار الشجاعة. قناعة. واستكمال هيمنة الفوركس.
يمكنك تحمل المسؤولية عن نجاحك. نذر أن تفعل كل ما يلزم لضرب أخيرا وسطاء البلطجة. والاستيلاء على الفوركس المليونيرات نظام دتس الفيديو بالطبع الآن.
فكر في المكان الذي يمكن أن يأخذك فيه هذا الخيار.
حياة حيث النوم الإضافية هي القاعدة. الإجازات الغريبة هي وسيلة للحياة. وتذكر فقط غامضة الوقت عندما كنت فعلا ما يدعو للقلق حول كم كنت تنفق.
فجأة. أنت سيد مصيرك. كنت مسيرة لضرب الفرقة الخاصة بك. يمكنك تعيين ساعات الخاصة بك. وأنت تعيش حياتك الخاصة.
وانها حياة عظيمة. ولكن أنت واحد الذي لديه لجعل ذلك يحدث.
خذ الخطوة الأولى. تأمين عضويتك لنظام ديز مليونيراز دتس الآن.
وأنا أعلم أنني قد حصلت على ما يلزم للنجاح في الفوركس.
لقد حصلت على الذكاء. الشجاعة. ورغبة حارقة في النجاح.
كل ما أحتاج إليه هو نظام فوركس فوركس ميليونيرس-دتس.
لأنه بمجرد أن يكون هذا التداول التداول المال بالطبع في يدي. لا شيء سوف تكون قادرة على وقف لي من تحقيق أخيرا الحرية المالية الحلوة.
عندما أصنع مرة واحدة الاستثمار اليوم، أنا الحصول على:
الوحدة 1: بناء مؤسسة الفوركس التي لا تتزعزع، والتي سوف تعطيني لمحة عامة الإنجليزية من التداول في السوق، وشرح قواعد لا بد من معرفة غيرها من التجار تفوت.
الوحدة 2: تسليح نفسك مع المؤشرات النقدية مص، حيث سأكون بريففي إلى أسرار الخاص بك عن كثب الحراسة على أي مؤشرات لخداع محطة التداول بلدي مع. و بالضبط كيفية استخدامها لجلب أكوام من النقدية الطازجة.
الوحدة 3: مجموعات الفوركس ماكجويفر لتحقيق مكاسب هائلة، مما يعرض مستودع الفوركس فعالة بوحشية وضعت جنبا إلى جنب مع أدوات التداول اليومية متواضع، ويعطيني قوالب سهلة جدا لتكرار نجاحك في جزء صغير من الوقت.
وحدات (4، 5): تجارة عارية، تحتوي على أسرار تقريبا ما يبدو - أي تاجر. بغض النظر عن مدى عديمي الخبرة. يمكن استخدامها لرؤية تحركات السوق قبل حدوثها. انها مثل معرفة أرقام اليانصيب الفوز في الأسبوع مقدما. أو اصطياد النتيجة النهائية من سوبيربول قبل الرهان يغلق.
"ضمان الحديد يرتدون". 60 يوم ضمان استعادة الاموال "السماح لي للحصول على كامل المبلغ، أي أسئلة طرحت.
. يأتي مع ضمان الصخور الصلبة.
ماذا استطيع قوله. انها صفقة سوبر.
هذا هو السبب في أنني ذاهب لتأمين بلدي لحظة تحميل الوصول الآن!
دفعة واحدة فقط. لا رسوم شهرية المطلوبة.
اتمني لك نجاحا عظيما.
نراكم على الداخل،
ملاحظة لا تنسى. أنا رمي في ضمان حقيقي لتدمير المخاطر مع هذا. تحقق من الفوركس المليونيرات نظام دتس في وقت فراغك لمدة ستين يوما كاملة. إذا خلال تلك الفترة كنت لا طغت ومتحمس من مستوى صريح من التفاصيل، ببساطة البريد الالكتروني لي أو الموظفين بلدي وأنا سوف برد كل قرش دفعته.
حسنا. الحصول على إمكانية الوصول الفوري لنظام الفوركس المليونيرات دتس.
P. P.S. وقد خلق مشتركون آخرون حياة من السهولة والترف باستخدام هذه الخطة ثبت. وبعضهم من خلفيات محرومة جدا. وبصراحة. لا يوجد شيء على الإطلاق يمنعك من القيام بنفس الشيء.
تأمين عضويتك إلى.
بدأت من الصفر وجعل الملايين من الدولارات في أكثر من.
12 عاما في صناعة الفوركس. بصراحة انه كشف له الفوركس.
والأسرار التجارية في أكثر من 140 سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو.
طن من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في نظام التداول اليومي "دتس".
تحتاج إلى معرفة الفوركس من الساعد.
والسماسرة وطنوا من النقد السهل في حسابك المصرفي.
والأكثر أهمية هو أن تكون قادرة على السيطرة على العاطفة.

No comments:

Post a Comment