Saturday 20 January 2018

انهيار سوق الفوركس


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، إلا أن التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات. وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى. ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك بالقرب من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


متى ينهار الدولار الأمريكي؟


هل ينهار الدولار في عام 2017؟


وينهار الدولار عندما تنخفض قيمة الدولار الأمريكي. أي شخص يحمل أصولا مقومة بالدولار سوف يبيعها بأي ثمن. ويشمل ذلك الحكومات الأجنبية التي تملك أمناء الولايات المتحدة. كما أنه يؤثر على تجار العقود الآجلة للعمالت الأجنبية. وأخيرا وليس آخرا المستثمرين الأفراد.


وعندما يحدث الحادث، ستطلب هذه الأطراف أصولا مقومة بأي شيء غير الدولار. إن انهيار الدولار يعني أن الجميع يحاولون بيع أصولهم المقومة بالدولار، ولا أحد يرغب في شرائها.


وسيؤدي ذلك إلى خفض قيمة الدولار إلى ما يقارب الصفر. يجعل التضخم تضخم تبدو وكأنها يوم في الحديقة.


ما الذي يمكن أن يسبب انهيار؟


يجب أن تكون هناك ثلاثة شروط قبل أن ينهار الدولار. أولا، يجب أن يكون هناك ضعف أساسي. هذا الوضع موجود في عام 2017. العملة الأمريكية ضعيفة بشكل أساسي على الرغم من زيادة بنسبة 25 في المئة منذ عام 2017. تراجع الدولار بنسبة 54.7 في المئة مقابل اليورو بين عامي 2002 و 2018. لماذا؟ وتضاعف الدين الأمريكي ثلاثة أضعاف تقريبا خلال تلك الفترة، من 6 تريليون دولار إلى 15 تريليون دولار. والديون أسوأ من ذلك الآن، إذ تبلغ 20 تريليون دولار. وبلغت نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي الآن أكثر من 100 في المائة. وهذا يزيد من فرصة الولايات المتحدة سوف تسمح للانزلاق قيمة الدولار. هذا لأنه سيكون من الأسهل لسداد ديونها بأموال أرخص.


ثانيا، يجب أن يكون هناك بديل عملي قابل للبقاء لكي يشتريه الجميع. تعتمد قوة الدولار على استخدامه كعملة احتياطي عالمية.


وأصبح الدولار العملة الاحتياطية في عام 1973 عندما تخلى الرئيس نيكسون عن المعيار الذهبي. وكعملة عالمية، يستخدم الدولار 43 في المائة من جميع المعاملات عبر الحدود. وهذا يعني أن البنوك المركزية يجب أن تحتفظ بالدولار في احتياطياتها لدفع هذه المعاملات. ونتيجة لذلك، فإن 61 في المائة من احتياطيات النقد الأجنبي هذه هي بالدولار.


العملة التالية الأكثر شعبية بعد الدولار هو اليورو. ولكنها تضم ​​أقل من 30٪ من احتياطيات البنك المركزي. وأدت أزمة ديون منطقة اليورو إلى إضعاف اليورو كعملة عالمية قابلة للحياة.


وتدعو الصين وغيرها إلى أنه ينبغي إنشاء عملة جديدة واستخدامها كعملة عالمية. ويذهب المصرف المركزي الصيني تشو شياو تشوان خطوة أخرى إلى الأمام. ويدعي ان اليوان يجب ان يحل محل الدولار للحفاظ على النمو الاقتصادى للصين. الصين على حق أن يثير جزعها من انخفاض قيمة الدولار. وذلك لأنه أكبر حامل أجنبي لأمناء الولايات المتحدة، لذلك رأى فقط تراجع استثماراته. لمزيد من المعلومات، راجع الدولار لتحويل اليوان والتاريخ.


هل يمكن بيتكوين استبدال الدولار كعملة عالمية جديدة؟ لديها العديد من الفوائد. إنه لا يتحكم فيه أي بنك مركزي في بلد واحد. يتم إنشاؤها، وإدارتها، وقضى على الانترنت. ويمكن أيضا أن تستخدم في مخازن الطوب والهاون التي تقبل ذلك. إمداداته محدودة. وهذا يناشد أولئك الذين يفضلون العملة التي يدعمها شيء ملموس، مثل الذهب.


ولكن هناك عقبات كبيرة. أولا، قيمته شديدة التقلب. هذا لأنه لا يوجد مصرف مركزي لإدارته. ثانيا، فقد أصبح العملة المفضلة للأنشطة غير القانونية التي تكمن في شبكة عميقة.


وهذا يجعلها عرضة للتلاعب من قبل قوات مجهولة.


ما الحدث يمكن أن يؤدي إلى انهيار؟


وهاتان الحالتان تجعلان الانهيار ممكنا. ولكن، فإنه لن يحدث دون شرط ثالث. وهذا حدث اقتصادي ضخم يدمر الثقة بالدولار.


وإجمالا، تمتلك البلدان الأجنبية أكثر من 5 تريليون دولار من الديون الأمريكية. إذا بدأت الصين أو اليابان أو غيرهم من أصحاب الأسهم الرئيسية في إلقاء هذه الحيازات من سندات الخزينة في السوق الثانوية، فإن ذلك قد يسبب الذعر الذي يؤدي إلى الانهيار. تمتلك الصين تريليون دولار أمريكي في الخزانة الأمريكية. وذلك لأن الصين تربط اليوان بالدولار. وهذا يبقي أسعار صادراتها إلى الولايات المتحدة رخيصة نسبيا. تمتلك اليابان أيضا أكثر من تريليون دولار في الخزائن. كما أنها تريد أن تبقي الين منخفضة لتحفيز الصادرات إلى الولايات المتحدة. وتحاول اليابان الخروج من دورة الانكماش التي استمرت 15 عاما.


وهل ستفجر الصين واليابان دولارهما؟ فقط إذا رأوا حيازاتهم تنخفض في القيمة بسرعة كبيرة وكان لديهم سوق تصدير أخرى لتحل محل الولايات المتحدة. تعتمد اقتصادات اليابان والصين على المستهلكين الأمريكيين. وهم يعرفون أنه إذا كانوا يبيعون دولارهم، فإن ذلك سيزيد من خفض قيمة الدولار. وهذا يعني منتجاتها، لا يزال سعرها في اليوان والين، وتكلف أكثر نسبيا في الولايات المتحدة. وستعاني اقتصاداتها. في الوقت الحالي، لا يزال من مصلحتهم التمسك باحتياطيات الدولار.


وتدرك الصين واليابان ضعفهما. وهم يبيعون أكثر إلى بلدان آسيوية أخرى تزداد ثراء تدريجيا. ولكن الولايات المتحدة لا تزال أفضل سوق في العالم.


متى ينهار الدولار؟


لن ينهار الدولار في عام 2017. في الواقع، من غير المحتمل أن ينهار على الإطلاق. وذلك لأن أيا من البلدان التي لديها القدرة على تحقيق ذلك (الصين واليابان وحملة الدولارات الأجنبية الأخرى) لا تريد أن تحدث. هذا ليس في مصلحتهم. لماذا إفلاس أفضل العملاء؟ وبدلا من ذلك، سيستأنف الدولار انخفاضه التدريجي حيث تجد هذه البلدان أسواقا أخرى.


ماذا سيحدث بعد انهيار؟


ومن شأن انهيار الدولار المفاجئ أن يخلق اضطرابات اقتصادية عالمية. وسوف يسارع المستثمرون إلى عملات أخرى، مثل اليورو، أو أصول أخرى، مثل الذهب والسلع. وسينخفض ​​الطلب على الخزائن، وسترتفع أسعار الفائدة. وسترتفع أسعار الواردات في الولايات المتحدة، مما يسبب التضخم.


وستكون الصادرات الامريكية رخيصة الاوساخ، نظرا للاقتصاد دفعة قصيرة. وعلى المدى الطويل، من شأن التضخم وارتفاع أسعار الفائدة والتقلبات أن يعرقل نمو الأعمال الممكنة. وستزداد البطالة سوءا، مما يؤدي إلى عودة الولايات المتحدة إلى الركود أو حتى الاكتئاب.


كيفية حماية نفسك.


حماية نفسك من انهيار الدولار من خلال الدفاع عن نفسك أولا من انخفاض الدولار التدريجي. حافظ على أصولك تنوعا جيدا من خلال عقد صناديق الاستثمار الأجنبي، والذهب، وغيرها من السلع.


ومن شأن انهيار الدولار أن يخلق اضطرابات اقتصادية عالمية. للرد على هذا النوع من عدم اليقين، يجب أن تكون المحمول. حافظ على أصولك سائلة، حتى تتمكن من تحويلها حسب الحاجة. تأكد من أن مهاراتك الوظيفية قابلة للتحويل. تحديث جواز سفرك، في حالة الأمور الحصول على سيئة للغاية لفترة طويلة أن تحتاج إلى التحرك بسرعة إلى بلد آخر. هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق لحماية نفسك والبقاء على قيد الحياة انهيار الدولار.


تجارة بيتكوين على منصات متعددة.


Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.


مساعدة حية باللغة الإنجليزية.


متاح الآن 24/7.


ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.


إدخال التطبيق التداول.


الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.


التداول يذهب الاجتماعية.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.


التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.


لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.


السماح للأرقام تفعل الحديث.


إجمالي الحسابات المفتوحة.


تم تنفيذ إجمالي الطلبات.


أوامر مفتوحة في السوق.


الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


ينتشر ضيق.


نسخ خدمة التجارة.


تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.


تحليلات السوق الحرة.


150+ الصكوك القابلة للتداول.


24/7 مساعدة حية.


25٪ مكافأة إيداع.


ندوات عبر الإنترنت والندوات.


تداول بيتكوين.


خدمة بم.


متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.


التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.


الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.


تداول العملات الأجنبية.


50+ أزواج العملات.


تجارة البضائع.


الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.


تداول المؤشرات.


15+ المؤشرات الرئيسية.


تداول الأسهم.


أكثر من 50 شركة.


Cryptocurrencies.


حساب واحد - منصات التداول متعددة.


تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.


مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.


كسب أكثر من مجرد الربح!


Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.


Share4you القادة.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


أفضل وسيط فوركس.


جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.


وسيط فوركس للسنة.


جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.


أفضل خدمة الجودة.


14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.


سحب أموالك 24/7.


يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.


التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


ورو أون ذي برينك: المستثمرون يتوقعون تذبذب العملة كما إيطاليا "قلق الطفل رقم واحد"


وتكشف دراسة استقصائية أن خمسة من المستثمرين يتنبأون بتفكك منطقة اليورو، وسط مخاوف جديدة من أن البنوك الإيطالية يمكن أن تكون أول من يسمح لها بالتمهيد.


ووفقا لأحدث بيانات مؤشر انتعاش اليورو سنتيكس التي تم التقاطها قبل عيد الميلاد مباشرة، فإن 21.8 في المائة من 933 من المستثمرين الذين استجوبوا يعتقدون أن إيطاليا قد تنتهي في نهاية المطاف من منطقة اليورو في الوقت الذي تعاني فيه مصارفها من أزمة سيولة.


سينتيكس الرئيس التنفيذي مانفريد H & أومل؛ وقال بنر: & لدكو؛ إيطاليا لا يزال اليورو والقلق الطفل رقم واحد، حتى قبل اليونان.


في الأسبوع الماضي وافق رئيس الوزراء الإيطالي الجديد الجديد باولو جنتيلوني والجنيه؛ 17bn في الأموال العامة للمساعدة في استقرار المؤسسات المالية في البلاد الأكثر هشاشة.


البنوك الإيطالية تعطي واحد من كل خمسة المستثمرين يسبب القلق على المدى الطويل تأثير الاتحاد الأوروبي.


مقالات ذات صلة.


ماريو دراغي يحاول إبقاء البنك المركزي الأوروبي من الأعمال المصرفية.


ولا تزال إيطاليا هي الطفل الأول الذي يقلق اليورو، حتى قبل اليونان.


سينتيكس الرئيس التنفيذي مانفريد هوبنر.


بدأت الأزمة تظهر تصدعات من أبعاد الزلزال عندما أعلن البنك المركزي الأوروبي نتائج اختبارات الإجهاد البنك 2018 في 29 يوليو.


وحددوا البنوك الإيطالية على أنها "الجنيه" و "307 مليار"، وذلك بفضل القروض الحمراء التي تشكل 18 في المائة من إجمالي الميزانية العمومية. كما تسبب القلق هو ضعف مزمن في الربحية، وسجل أسعار الفائدة المنخفضة، ومخازن رأس المال رقيقة وارتفاع التكاليف.


ومنذ يوليو / تموز، قام البنك المركزي الأوروبي بسحب كعبه مرارا وتكرارا في تقديم عملية إنقاذ.


وفي كانون الثاني / يناير، أدخلت تشريع توجيهات البنك للتعافي من الاستعاضة عن القرار وقابليته للحيلولة دون دفع مبلغ آخر قدره 1.36 تريليون دولار من المكلفين بدفع الضرائب التي اضطرت إلى تنفيذها خلال الأزمة المالية لعام 2008.


وانخفضت أعداد أولئك الذين يتوقعون خروجا إاليا من منطقة اليورو انخفاضا طفيفا من 24 في المائة في تشرين الثاني / نوفمبر، ولكن مخاطر منطقة اليورو لم تفلح بأي حال من الأحوال.


نصائح الرهن العقاري من مارتن لويس.


حذر مارتن لويس من أن أكبر مخاطر مالية شخصية واحدة في عام 2017 هي أن معدلات الرهن العقاري سترتفع بسرعة. وفيما يلي أفضل نصائح الرهن العقاري خبير توفير المال.


نصائح الرهن العقاري من خبير توفير المال مارتن لويس [جيتي]


السيد H & أومل؛ وأضاف بانر: "إن الاتفاق في إيطاليا لإعادة رسملة البنك المعطل مونتي دي باشي خفض من احتمال الخروج لإيطاليا، وإن كان قليلا فقط. & رديقو؛


السياسيين في برلين بما في ذلك أنجيلا ميركل ليست داعمة لنمط آخر على غرار اليونان.


وقال جينز ويدمان، رئيس البنك المركزي الألماني، البنك المركزي الألماني في مقابلة مع صحيفة بيلد أن أي خطة إنقاذ يجب أن يكون & لدكو؛ فحص بعناية & رديقو؛.


واضاف "ان اموال الدولة تهدف فقط كملجأ اخير، ولهذا السبب فان الحانات عالية".


مقالات ذات صلة.


الأكثر قراءة في المدينة والأعمال.


التغييرات المعاشات التقاعدية القادمة في عام 2018 يعني هذا للمدخرين المملكة المتحدة.


سعر بتكوين تحذير: خبير الخبيث كريبتوكيرنسي - لا يمكنك شراء ماكدونالدز مع بيتكوين.


سعر بيتسوان لايف: بيتكوين عيد الميلاد تحطم حادث فشل في إقناع كما انخفاض الأسعار.


بوند ليف: الجنيه الاسترليني يخرج من القتال مع فتس في ركنه.


اكتشف: يمكن للمستثمرين بيتكوين جديدة تتحول إلى في عام 2018.


أحدث مقاطع الفيديو.


صباح الخير بريطانيا المشاهدين الطلب عودة بيرس مورغان بعد الرب هيسلتين بريكسيت الدردشة.


اللورد لوسون وارنز ستشعر مارغريت تاتشر بالقلق إزاء حالة محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


قتل 40 شخصا واصيب العشرات فى انفجار انتحارى.


أسود مرآة الموسم 4 الافراج عن الوقت: ما هو الوقت مرآة سوداء على نيتفليكس؟


بي بي سي الطقس: كارول كيركوود إثارة المشاهدين في قطع منخفضة الفستان لأنها تحذر من الطقس البارد.


سعر بتكوين تحذير: خبير الخبيث كريبتوكيرنسي - لا يمكنك شراء ماكدونالدز مع بيتكوين.


التغييرات المعاشات التقاعدية القادمة في عام 2018 يعني هذا للمدخرين المملكة المتحدة.


التعاونية تظهر عطش كبير للالمشروبات الصغيرة.


سعر بيتسوان لايف: بيتكوين عيد الميلاد تحطم حادث فشل في إقناع كما انخفاض الأسعار.


بوند ليف: الجنيه الاسترليني يخرج من القتال مع فتس في ركنه.


سعر بتكوين تحذير: "الناس يتداولون في تجارة الغرب المتوحش" يحذر الخبير المالي.


سعر بتكوين مشاهدة لايف: سوف كريبتوكيرنسي تنهار بعد الانتعاش؟ تحليل حقيقي.


مؤشر فاينانشال تايمز 100 يغلق عند مستوى قياسي في اليوم الأول من التداول بعد عيد الميلاد.


الحرب الأهلية في الاتحاد الأوروبي: لن يتم تنظيم بيتكوين رؤساء المالية الدخان.


الملاكمة يوم مبيعات كسر السجلات و 8 مليون جنيه استرليني قضى دقيقة واحدة.


ازدهار قطاع البقالة مع صفقات رفيعة المستوى على الرغم من عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الخميس، 28 ديسمبر 2017.


انظر اليوم الأمامي والخلفي صفحات، تحميل الصحيفة، تأمر القضايا واستخدام صحيفة ديلي اكسبريس التاريخية أرشيف.


كيفية الربح من انهيار الدولار القادم.


بعد العمل على وول ستريت لمدة 23 عاما، وإدارة حسابات العملاء الخاصة على مدى السنوات ال 13 الماضية، رأيت عددا من المعجزات يحدث مع مرور الوقت.


ومعجزة أخرى على وشك أن تتكشف.


عند نقطة ما، في المستقبل القريب، الدولار سوف ينهار. أنا أضمن ذلك وأنا سوف تثبت ذلك.


انتظر! اخماد بيتشفوركس الخاص بك. أنا لا أتوقع نهاية أمريكا أو انهيار كامل في الحكومة، أو بعض طهي المؤامرة حول مجلس الاحتياطي الاتحادي.


تلك الأشياء قد تكون أو لا تحدث. ليس لدي أي فكرة ولا يهمني.


بمجرد فهم المحتوى في هذه المقالة سوف تشعر نفسه، لأنك سوف تعرف كيف أنا تخطط للاستفادة من انهيار الدولار القادم.


بعد 120،000 الصفقات، 1200 حسابات التداول، و 8 شركات وول ستريت - أنا ذاهب لتعطيك دليل دقيق للربح من انخفاض قيمة الدولار وشيكة.


لماذا معظم الناس قراءة هذا لن يجعل واحد من الديمون من هذه المعلومات.


لا يوجد حبوب منع الحمل السحرية، ولا أستطيع أن أعطيك أي ضمانات أنك سوف تجعل أي أموال على الإطلاق.


الى جانب ذلك، معظم الناس ليس لديهم ما يلزم للقيام الأشياء وأنا ذاهب إلى اقتراح.


أنا لا أعرفك. أنا لا أعرف ما إذا كنت متخاذل أو لا.


لذلك لا أستطيع أن أعرف ما هي النتيجة الخاصة بك سوف تكون من استهلاك هذه المعلومات.


كل ما أعرفه بالتأكيد هو ما سأفعله. وأنا أضمن لك أن نأسف لعدم معرفة ما أعرفه.


# 1. هناك "سر" واحد فقط للعملات. يغيب هذا وكنت قد حرق كذلك المدخرات الخاصة بك على بق.


العملات تختلف عن الأسهم. مختلف جدا.


يشار إلى أسواق العملات باسم "أكبر كازينو في العالم". بالتأكيد، يمكنك جعل الحياة تغيير المال، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين أسرع.


والسبب هو أن المستثمرين غير المتعلمين يعاملون نفس سوق الأسهم.


وأعدكم، أنه بمجرد أن تفهم هذا الاختلاف، عليك أن تكون قادرا على التنبؤ حيث سوق العملات سوف تذهب (بما في ذلك انهيار الدولار).


... وهو في الواقع بسيط من المستغرب.


فيما يلي الرسم البياني لسعر S & أمبير؛ P500 يعود 10 سنوات:


ماذا ترى؟


حسنا، حتى مع أسوأ حادث في الذاكرة الحية (2008 الأزمات المصرفية)، لا يزال السعر صعودا مطردا.


في الواقع، إذا كنا قشر مرة أخرى إلى السنوات ال 70 الماضية سترى هذا:


وعموما، ترتفع الأسهم بمرور الوقت. وأنا أعلم أن هذا هو التبسيط أكثر، ولكن عندما ننظر إلى الصورة الكبيرة هو واضح.


يمكنك شراء منخفضة قدر ما تستطيع، وعقد على الحياة العزيزة، ونأمل أن ترتفع الأمور.


العملات مختلفة ويجعلها من المستغرب أسهل للربح من وجهة نظري.


هنا هو الرسم البياني الذي يظهر قيمة اليورو مقارنة مع الدولار على مدى السنوات ال 10 الماضية:


هل تلاحظ الفرق؟


على عكس مؤشر S & أمب؛ P500، يبقى سعر اليورو يتداول مرة أخرى إلى المتوسط ​​(متوسط ​​السعر).


على عكس شركة (أو الأسهم) عملة لا عادة العدو إلى الصفر.


كما أنها لا ترتفع من حيث القيمة.


تقريبا تقريبا (في نهاية المطاف) يتداول مرة أخرى إلى المتوسط. يرجى ملاحظة أنني أتحدث فقط عن دول مستقرة مع سعر صرف حر.


لنلق نظرة على مثال آخر. هذه هي قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأسترالي.


مرة أخرى، هو تقريبا نفس السعر كما كان عليه قبل 10 عاما.


تفضل واحد اخر. الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني:


هل بدأت في رؤية الفرق الصارخ هنا؟


السعر في نهاية المطاف دائما يتداول مرة أخرى إلى المتوسط ​​(ويعرف المتوسط ​​أيضا باسم 'المتوسط'). في حين أن سوق الأسهم تميل إلى الاستمرار في الارتفاع.


هناك انحسار مستمر وتدفق منذ تقلبات العملة تتأثر بعوامل كثيرة.


أسعار الفائدة، أرقام الناتج المحلي الإجمالي، الميزان التجاري، الاستقرار السياسي، أرقام البطالة الخ.


ومع ذلك، لا تحتاج إلى معرفة أي من تلك الأرقام إذا كنت ترغب في الاستفادة من انهيار الدولار.


تخبرنا هذه المخططات كل ما نحتاج إلى معرفته.


وبما أن السعر يميل إلى العودة إلى المتوسط ​​(أو المتوسط)، هل يمكنك أن ترى كيف سيكون "أسهل" من التنبؤ بتحركات الأسعار في سوق الأسهم؟


# 2. يجب أن تفعل عكس القطبية من المستثمرين الأسهم الناجحة.


"تجار التجزئة" والمستثمرين الناجحين في محاولة لاتخاذ ما تعلموه في سوق الأسهم وتطبيقه على سوق الفوركس (الفوركس هو كلمة أخرى للعملات الأجنبية العملات الأجنبية.).


هذا خطأ ميت.


تحتاج إلى القيام عكس القطبية ما يفعله الايجابيات في سوق الأسهم. ويشمل ذلك وارين بوفيه، مديري صناديق التحوط الناجحة، والمحللين الشهير وول ستريت.


كنت فرك الكتفين مع هؤلاء الرجال وأنها سوف اقول لكم نفس الشيء.


بدلا من شراء منخفضة وبيع عالية تحتاج التجارة عملة العودة إلى المتوسط.


وبعبارة أخرى - اختيار عالية أو منخفضة في سوق الفوركس بالقرب من المستحيل.


تحتاج إلى الانتظار لإشارات محددة والتي تشير إلى السعر يتحرك نحو (أو بعيدا) من السعر المتوسط.


إذا كان هذا يبدو قليلا معقدة جدا، ثم لا تقلق ... وسوف تكون واضحة وضوح الشمس في دقيقة واحدة.


واسمحوا لي أن أشرح كل ذلك في جملة واحدة واضحة:


"إذا كنت تعرف العملة سوف تعود إلى المعدل الطبيعي، أفضل شيء يمكنك القيام به هو معرفة عندما يكون خارج نطاق انها - ومن ثم التجارة مرة أخرى إلى انها مجموعة".


وإذا وضعت التجارة قبل يتحرك السعر إلى النطاق الذي يمكن أن يحقق ربحا من الدهون. سوف تظهر لك أمثلة من هذه الأنواع من الصفقات في دقيقة واحدة.


# 3. و "الانهيار"


الآن، قبل أن أعرض لكم أمثلة من الصفقات التي اتخذتها باستخدام هذه الفرضية الدقيقة والأرباح التي قمت بها ...


... يجب أن تعرف ما سيبدو "انهيار" الدولار. وإلا فإن هذا سيكون كل شيء من أجل لا شيء.


ليس سرا أن كنت قطع فوق بقية.


كنت أكثر ذكاء من الفرد العادي في مدينتك أو المدينة. وأنت تعرف ذلك.


مجرد التفكير في هذا النوع من الشخص الذي أنت. أنت 1000 كلمة في مقال معقد حول تقلبات العملات الرئيسية.


وأنت تفعل ذلك في وقت فراغك في حين أن الجميع هو بنهم مشاهدة التلفزيون، وشرب القهوة في ستاربكس، أو النوم.


وبسبب ذلك، أنت على وشك أن تفهم الكلمات في هذه الصفحة أفضل من أي شخص.


تخيل الجميع يراقب "انهيار" الدولار الكبير على الأخبار.


الجميع في الأسلحة لأن الدولار انخفض بنسبة 10٪ مقابل العملات الأخرى في فترة قصيرة من الزمن.


ولا تخدع نفسك - فإنه يأخذ 15 تريليون دولار في الحجم لتحريك الدولار من ذلك بكثير.


في حال كنت لا تعرف سوق الفوركس هو 8 تريليون دولار لكل يوم السوق. وهو يقزم سوق الأسهم.


حتى في حين أن الجميع يعتقد أن الدولار ينهار ... أنت تعرف أنها ببساطة تتحرك إلى الوراء.


كنت أعرف - قبل أي شخص آخر - أن هذا كان يحدث. لأنك لا أعتقد مثل تاجر الأسهم سخيفة.


في ما يلي مثال لما يبدو وكأنه عملة "تنهار".


في العام الماضي، كانت هذه العناوين عناوين الأخبار حيث كانت استراليا المعنية.


إليك ما حدث فعلا خلال تلك الفترة:


ماذا يعني هذا من حيث التبسيط؟


حسنا، كانت تكلف 1.07 دولار أمريكي لشراء 1.00 دولار أسترالي. وبعبارة أخرى، كان هناك حاجة لأمريكي لتفجير 1.07 $ لشراء الدولار الاسترالي واحد.


ثم جاء الانهيار.


بعد الهبوط الكبير كان على الأمريكيين فقط أن يشتروا 69 سنتا لشراء دولار أسترالي واحد.


أصبح الدولار الاسترالي أرخص للأمريكيين، وأصبح الدولار الأمريكي مكلفا للأستراليين.


وكانت وسائل الإعلام تخشى أن هذا هو مجرد بداية.


ومع ذلك، أنت وأنا أعرف مختلفة.


هذا هو عودة بسيطة إلى متوسط ​​السعر.


سعر يطلق النار ثم يطلق النار على أسفل إلى أسفل - تتأرجح مع مرور الوقت.


تذكر الرسم البياني ل 10 سنوات أظهر لك من أودوس؟ حسنا، هنا هو مرة أخرى:


نعم، كان الانهيار الكبير أكثر من مجرد العودة إلى المتوسط ​​(أو المتوسط).


ولكن وسائل الإعلام ذهبت إلى ذيل حول ذلك.


أخذت العديد من الصفقات خلال هذا ما يسمى الانهيار "غير متوقع".


# 4. متى سيحدث "انهيار" الدولار الأمريكي؟


أفضل طريقة لتحليل الدولار هي النظر في شيء يسمى مؤشر الدولار.


مؤشر الدولار هو مقياس لقوة الدولار مقارنة بسلة من العملات الأخرى.


ويشمل ذلك الجنيه البريطاني، اليورو، الدولار الاسترالي، الفرنك السويسري، الين، وعدد قليل من الآخرين.


وهي تعطينا أساسا لمحة دقيقة جدا عن قيمة مقارنة الدولار بجميع العملات الرئيسية الأخرى.


هنا هو الرسم البياني لمؤشر الدولار يعود 10 سنوات.


لمدة 7 سنوات تداولت ضمن هذا النطاق.


تذكر أن العملات تتداول دائما نحو المتوسط.


الآن مؤشر الدولار الأمريكي هو الطريق فوق ذلك. إذا انخفض السعر فجأة مرة أخرى إلى الطرف الأدنى من مجموعة 7 سنوات الأولية وسائل الإعلام سوف يطلق عليه "انهيار".


تحقق من الصورة أدناه:


هذا هو سقوط كبير، ولكن لن يكون من المستحيل على الإطلاق.


وكان الدولار هناك في عام 2018، وأيضا في عام 2008. لن يكون شيئا جديدا.


ومع ذلك، فإن الجميع سوف الذعر. ليس لك على الرغم من :-).


كنت تتوقع أن تعيد إلى الوراء نحو متوسطها في مرحلة ما. أنت لن تكون واقعة على حراسة أو فوجئت على الإطلاق.


إذن، متى يحدث ذلك؟


حسنا، للرد على ذلك دعونا نذهب إلى السنوات العشر السابقة ابتداء من عام 1997. هنا هو الرسم البياني لتلك الفترة.


خلال هذه الفترة الزمنية فقد الدولار 33.5٪ من قيمته مقابل العملات العالمية.


كان هناك تحرك أكبر حتى إذا قارنت الدولار إلى الين الياباني فقط.


خلال ذلك الوقت كان الجميع يقولون ان اميركا في تراجع كبير. واستمرت وسائل الإعلام حول الصين وكيفية سرقتها للوظائف.


وجاءت مجموعة من المنتجات في السوق تبين لك كيفية حماية المدخرات الخاصة بك عن طريق شراء الذهب.


الآن الجميع يقول العكس. الصين آخذة في التباطؤ، الأمر يتعلق بأمريكا مرة أخرى.


فمن الجميل جدا أن يكون "في معرفة".


الآن الدولار هو في الواقع أقل من ذروة عام 2001. لذلك قد تبقي الزحف لفترة من الوقت ... أو أنها يمكن أن تتحول الاتجاه والسقوط.


وفي كلتا الحالتين، أنت ذاهب ليكون هناك للاستفادة منه - وأنا ذاهب لتظهر لك كيف.


استمتع بالبريد؟


"واتش I I إكسكيوت بيج وينينغ ترادس"


من خلال تقديم المعلومات الخاصة بك فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية.


يمكنك إلغاء النشرة الإخبارية في أي وقت.


قد تعجب بهذه ايضا.


ضخمة 4 أرقام قطرة وشيكة في الذهب: نحن & # 8217؛ إعادة حتى 320 نقطة بالفعل!


3،357 نقطة في أسبوع واحد فقط (وكيفية الحصول على المزيد)


كوبيرايت © ذي باترن ترادر. كل الحقوق محفوظة. صممه الحفاظ على الهدوء التسويق.

No comments:

Post a Comment