Saturday 13 January 2018

توقعات فوركس فورسد


ور / أوسد استعراض وتوقعات.


الاتجاه الاتجاه المتوقع: أسفل.


الطريقة: إليوت موجات ومستويات فيبوناتشي.


دسكريبتيون: وصلنا إلى مستوى جني الأرباح يوم أمس عند 1.28350 حيث أنهى من الناحية الفنية 100٪ من التصحيح الثاني المتعرج. كلا التصحيحات السقوط يفصل بينهما شقة صغيرة لم تصل بعد إلى مستواه الذي قد يكون حوالي 50٪ من موجة الرجعية السابقة التي بدأت في وقت سابق من أغسطس. الآن الثاني تصحيح لم يكن مختلفا كثيرا عن أول واحد. هل الثالث والأخير تزداد تعقيدا؟ من الممكن جدا مع شقة الموسعة التي من المتوقع أن تصل إلى 1.29370 عند 1.618 فيبوناتشي فيما يتعلق الشقة نفسها. ما زلت أعتقد أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي لديه مجال لمزيد من الانخفاض ولكن متى؟ قررت أن تخرج من السوق اليوم ومشاهدة ما هو مخفي في التصحيح المقبل وكيف سيتقدم، وفي الوقت نفسه، وسوف إبقي العين على مستوى 1.29370 كعلامة بيع لأقصى قدر من الكفاءة التجارية. وبمجرد القيام بذلك، وسوف نشر احتمال مستوى الهدف التالي ووقف الخسارة. وأخيرا سوف نشر متابعة هذا المساء أو صباح الغد لتحديث الصفقات على كيفية التصحيح الحالي يسير في هذا الزوج. أتمنى لكم جميعا يوم عظيم.


توصية: جانبا ومشاهدة مستوى 1.29370.


أزواج العملات ور / أوسد.


فادي ستيتي.


فادي ستيتي هو رجل أعمال، ومستثمر ومتداول الفوركس المهنية الذي يشترك إشارات الفوركس على أساس فهمه الشديد للسوق. فادي هو خبير في مبادئ إليوت واف و إشيموكو كينكو هيو، وهو شريك إداري في إحدى المنظمات الرائدة في مجال الطلاء الواقي في منطقة الخليج.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، لقد وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو 2 سنة عالية مع.


ور / أوسد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


إذا كسرنا فوق مستوى 1.1950، فمن المرجح أننا سوف نتطلع نحو مستوى 1.20، ثم في نهاية المطاف التعامل 1.21. وأقر بأننا يمكن أن نخرج من إشارة صعودية، على الإطار الزمني الأسبوعي. إذا كان هذا هو الحال، فإن هذه السوق يمكن أن تذهب عالية.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 29 ديسمبر 2017.


استمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التحرك صعودا خلال التداول خلال ال 24 ساعة الماضية. استمر الضعف العام في الدولار في جميع المجالات، وكما قلنا خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، لا توجد أسس محددة مرتبطة بهذا الضعف في.


ور / أوسد فور 29 ديسمبر، 2017.


وارتفع الخام إلى 59.93 من 59.55، ثم تراجعت بعد بيانات مخزون وكالة الطاقة الأمريكية التي أظهرت انخفاض 4.6 مليون برميل في مخزونات الخام. وكان الشارع يتوقع انخفاضا بمقدار 4.0 مليون برميل، على الرغم من أن أبي ذكرت انخفاض 6.0 مليون برميل بعد إغلاق يوم الأربعاء. وفي الوقت نفسه، إمدادات البنزين،


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 29 ديسمبر 2017.


استمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الارتفاع بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر واحد، عند 1.1941، والذي كان 20 نقطة خجولة من الذروة في نهاية نوفمبر، وهو بحد ذاته ذروة لمدة ثلاثة أشهر. وكان الارتفاع في الغالب انعكاسا لضعف الدولار على نطاق أوسع، وقد تم تداول ثابت إلى أسفل خلال اليوم الأخير. صدرت النشرة الشهرية للبنك المركزي الأوروبي في وقت سابق،


تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 28 ديسمبر 2017.


يتداول زوج العملات ور / أوسد بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة. ولا يوجد سبب محدد لهذا الارتفاع، بخلاف الدولار الأمريكي الضعيف. بعض التجار يلقيون باللوم على انخفاض عائدات الخزانة الأمريكية. يبدو أن اليورو كان مدفوعا أقل تحسبا لارتفاع سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي و.


اليورو كسب كمقاومة تلوح في الأفق.


قد يعتقد المتداولون باليورو أن العملة غير مقدرة بأقل من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. وقد أضاف اليورو قيمة اليومين الماضيين أضاف اليورو قيمة يومي التداول الماضيين ويقترب من المقاومة الحرجة. مع عطلة رأس السنة المقبلة، تبقى أحجام التداول في الفوركس رقيقة ويجب أن يكون التجار.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس اختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 28 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد إصدارا آخر من تقرير مستوى الدعم والمقاومة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار آخذ في الارتفاع ويقف الآن بين R1 من 1 1940 و S1 من 1 1910. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 3 أخرى.


توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


ور / أوسد توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، واختبر مستوى 1.1910. وأعتقد أنه إذا تمكنا من كسر فوق مستوى 1.1925، فإن السوق يجب أن يذهب أعلى من ذلك بكثير، حيث أنه سيكسر قمة علم صعودي أسبوعي. أعتقد أننا ذاهبون إلى.


التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 28 ديسمبر 2017.


زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتحرك صعودا على خلفية ضعف الدولار في جميع المجالات خلال تعاملات الأمس. إعادة فتح الأسواق في أوروبا بعد عطلة نهاية الأسبوع الطويلة وفرت قوة الدفع لهذه الخطوة مقابل الدولار، ومن المرجح أن يحافظ اليورو على ذلك.


التحليل الفني اليومي لزوج يورو / دولار ور / أوسد في 28 ديسمبر 2017.


وأدى انخفاض ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة إلى السماح لعائدات الخزانة الأمريكية بالانزلاق مقارنة مع العوائد الأوروبية مما أدى إلى ارتفاع زوج اليورو / الدولار الأمريكي. وقابل ذلك إلى حد ما تقرير إيجابي عن مبيعات المنازل المعلقة، تم تقييمه من خلال إبطاء العقود في الغرب. الولايات المتحدة ارتفعت مبيعات المتجر نفسه أعلى، مما يدل على أن عطلة.


تحديث فني ل ور / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد & أمب؛ نزد / أوسد: 27.12.2017.


ور / أوسد بعد إقفال مستوى سما 100 يوم، من المرجح أن تواجه تحركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحديا بسبب خط اتجاه الميل الهابط منذ أربعة أشهر تقريبا، حول 1.1910 الآن، والذي إذا كسر يمكن أن يوجه بسرعة ارتفاع الزوج نحو 1.1980 و ثم إلى المقاومة 1.2030. وبالنظر إلى الاقتباس بنجاح يتداول بعد 1.2030، و.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.


ور / أوسد شراء تراجع يستمر خلال العطلات.


وقد تم شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد على التراجع الذي شكل الكتف الأيمن لنمط شس الصاعد المعروف أيضا باسم - الرأس المقلوب والكتفين. تجارة العطلات دائما محفوفة بالمخاطر بسبب انخفاض السيولة، وانخفاض السيولة قد يؤدي بدوره إلى تقلبات أعلى. ولكن عند هذه النقطة، والتداول.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 27 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، ونحن نأمل كان لديك عيد الميلاد كبيرة، ولكن الآن حان الوقت لطبعة أخرى من الدعم والمقاومة مستوى Report. Euro / الدولار قد تتحرك في الأمواج، ولكن لديها الآن R1 من 1 1890 و S1 من 1 1860 ، وقد وجد أدنى مستوى مقاومة 6 مباريات،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل كبير خلال جلسة يوم الثلاثاء بعد هبوطه في البداية حيث تحوم حول مستوى 118.50. ويؤدي نقص السيولة خلال هذا الجزء من السنة بسبب موسم العطلات إلى بعض الجلسات المتقلبة. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.19 باختصار.


يوروس & # 8211؛ توقعات السوق تبدو مفرطة.


ورجبي & نداش؛ شركات الين على خلفية تراجع العائدات.


ورشف & نداش؛ ومن المتوقع أن يكون التوطيد بعد انخفاض قوي.


وتتوقع الأسواق الكثير من البنك المركزي الأوروبي وقليل جدا من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


في منتصف يوليو، تجاوز زوج اليورو مقابل الدولار 1.15 علامة، التي كانت بمثابة الحد الأعلى بشكل مستمر تقريبا منذ أوائل عام 2018. بعد أن ارتفع سعر الصرف فوق 1.18، تحول السوق جانبية. وكان السبب في الارتفاع الأولي لليورو على المضاربة المباشرة بشأن انخفاض سريع في المشتريات الأمنية الشهرية للبنك المركزي الأوروبي، مما أدى إلى سياسة نقدية أقل توسعية. وفي الوقت نفسه، فإن البيانات انخفضت توقعات أسعار الفائدة للولايات المتحدة.


نحن نعتقد أن قوة اليورو تكون مفرطة ونتوقع تعديل. ونتوقع أن يتخذ البنك المركزي الأوروبي قرارا بشأن مدى وتوقيت التخفيض في المشتريات الأمنية الشهرية بحلول كانون الأول / ديسمبر وندش]؛ في اجتماع أكتوبر في أقرب وقت ممكن. وعلاوة على ذلك، سيواصل البنك المركزي حذرا شديدا حتى لا يعرض الديناميكية الاقتصادية الحالية للخطر. وسوف يشجع ثبات اليورو خلال الأسابيع القليلة الماضية مجلس البنك المركزي الأوروبي في هذا النهج ويمكن أن يجعل الهيئة أكثر حذرا. وبالتالي نعتقد أن من المرجح جدا أن توقعات السوق سوف تكون بخيبة أمل فيما يتعلق بالتغيير السريع لبرنامج شراء الأوراق المالية. في الولايات المتحدة، من ناحية أخرى، نرى خطر توقعات السوق منخفضة جدا. واعتبارا من الآن، لا يزال ينظر إلى احتمال زيادة أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام منخفضا من قبل الأسواق. ومع ذلك، لم يتم تأكيد ذلك من قبل أي تصريحات أدلى بها البنك المركزي.


وبشكل أساسي، فإن معدل البطالة منخفض جدا بالفعل. ويبقى الضغط التضخمي منخفضا، ومن الواضح أن معدل التضخم أقل من الهدف.


ومع ذلك، فإن هذا الأخير هو إلى حد كبير بسبب الآثار المؤقتة ومرة ​​واحدة من حساب معدل التضخم ومن المقرر أن الاقتراب من هدف الاحتياطي الفدرالي. في الختام، فإننا لا نزال نتوقع زيادة سعر الفائدة هذا العام، ودعم الدولار.


جبي & نداش؛ شركات الين على خلفية تراجع العائدات.


وفيما يتعلق بموقف السياسة النقدية لبنك اليابان، لم تحدث تغييرات رئيسية في الاجتماع الأخير (20 يوليو 2017). من أجل الوصول إلى معدل التضخم المستهدف 2٪ في أقرب وقت ممكن (التضخم في الآونة الأخيرة ارتفع قليلا إلى + 0.4٪ على أساس سنوي)، يواصل البنك المركزي الياباني الاعتماد على أسعار الفائدة السلبية، ك (حوالي 80 مليار ين سنويا) السيطرة على منحنى العائد. وهذا يعني أن البنك المركزي الياباني يريد الحفاظ على مستوى العائد من سندات الحكومة اليابانية لمدة 10 سنوات دون تغيير تقريبا. 0٪.


وبالاقتران مع الانخفاض الطفيف في العوائد الألمانية لمدة 10 سنوات خلال الشهر الماضي، شهد الين أيضا تراجعا طفيفا مقابل اليورو. واستنادا إلى التحسن الاقتصادي المستمر في منطقة اليورو، فضلا عن ارتفاع طفيف متوقع في التضخم الأساسي، فإننا نتوقع زيادة في عائدات السندات الألمانية لمدة 10 سنوات إلى 0.8٪ بحلول نهاية العام. وإذا لم يغير البنك المركزي الياباني موقفه من السياسة النقدية، فمن وجهة نظر أساسية، فإن ذلك يؤيد ضعف الين بالمقارنة مع اليورو في الأشهر المقبلة.


أما المنظور التقني، فضلا عن المنظور الأساسي، فيشيران إلى ضعف الين مقارنة باليورو. كما أن خطوط المتوسط ​​التي تبلغ 200- وكذلك 50 يوما في ارتفاع. على المدى القصير، هناك مستوى دعم عند 127، ومستوى المقاومة بين 130 و 131. في حالة حدوث زيادة عامة في مخاطر السوق المالية، يمكن أن يرتفع ضغط التقدير المتزايد على الين في أي وقت. ويتوقع إجماع المحللين على بلومبرغ الين عند 130 في الربع الأخير من عام 17 مقارنة باليورو.


ورشف & نداش؛ ومن المتوقع أن يكون التوطيد بعد انخفاض قوي.


في 15 يونيو، غادر البنك الوطني السويسري النطاق المستهدف ل ليبور ثريمونث في -1.25٪ إلى -0.25٪، ومعدل الفائدة على الودائع تحت الطلب دون تغيير في البنك الوطني عند -0.75٪. ووفقا للبنك الوطني السويسري (شنب)، كان الفرنك السويسري في غاية الثقل في منتصف يونيو / حزيران بسعر يقارب. 1.09 بالمقارنة مع اليورو.


ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان البنك الوطني السويسري سوف يقيم الوضع بشكل مختلف في اجتماعه القادم (14 سبتمبر)، في أعقاب الضعف الحاد الأخير للفرنك مقابل اليورو، أو ما إذا كان سيتمسك مسارها الحالي. ومع ذلك، فمن المحتمل تماما أن البنك الوطني السويسري سوف ينتظر أولا قرار من البنك المركزي الأوروبي بشأن توقيت ومدى تخفيض ك. ونعتبر حاليا أن ديسمبر هو التاريخ الأكثر احتمالا لمثل هذا القرار من قبل البنك المركزي الأوروبي. وقد تغيرت العوامل الأساسية في سويسرا بالكاد. وتشير توقعات التضخم للبنك المركزي السويسري (شنب) المنقحة من يونيو إلى زيادة أخرى في الفرق التضخمي بين سويسرا ومنطقة اليورو لعام 2017؛ فقط لعام 2018 يمكن أن يتوقع حدوث انخفاض طفيف. ومنذ انتخاب ماكرون رئيسا لفرنسا في مطلع أيار / مايو، تحسنت معنويات المستثمرين بشكل واضح نحو منطقة اليورو، وقد تراجع الفرنك السويسري بشكل ملحوظ بالمقارنة مع اليورو منذ ذلك الحين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التنمية الاقتصادية الإيجابية لمنطقة اليورو في النصف الأول من العام قد عززت ثقة المستثمرين في اليورو.


من الناحية الفنية، تجاوزت نسبة صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري منطقة المقاومة القوية بين 1.10 و 1.11 في أواخر يوليو، ومنذ ذلك الحين ظلت في الفترة ما بين النطاق السعري 1.13 إلى 1.15. هبوطا، ومجموعة بين 1.11 و 1.12 يشكل دعما ثابتا. صعودا، منطقة المقاومة التالية بين 1.14 و 1.15. وفي أعقاب الضعف القوي الذي شهده الفرنك السويسري مقابل اليورو، فإننا نتوقع مرحلة توطيد أطول أجلا. في نهاية الربع الرابع من 2016، نتوقع أن يبلغ سعر صرف اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) 1،135. ومع ذلك، لم يعد هناك معدل الحد الأدنى. وفي حالة نشوء أي مخاطر (مثل النزاعات الجيوسياسية، والاضطراب في الاتحاد الأوروبي)، يمكن للفرنك السويسري أن يقدر مرة أخرى بسرعة وبقوة.


ويهدف هذا المستند كمصدر معلومات إضافية، تهدف إلى عملائنا. وهو يستند إلى أفضل الموارد المتاحة للمؤلفين في وقت الصحافة. تعتبر مصادر المعلومات والبيانات المستخدمة موثوقة، ومع ذلك، فإن إرست بنك سباركاسن (كر) والشركات التابعة لها لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة ولا اكتمال المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. هذه الوثيقة ليست عرضا أو دعوة لشراء أو بيع أي أوراق مالية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ور / أوسد فوريكاست بول.


استطلاع توقعات فكستريت حول ور / أوسد (اليورو دولار أمريكي) هو أداة المشاعر التي تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا ل 15:00 غمت السعر يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا كيف قريبة (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق.


يمكنك أيضا استخدام استطلاع أوتلوك لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". يساعد دي التجار على كشف المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع التمثيل البياني وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​السعر المتوقع وكذلك التحيز المتوسط.


2017 توقعات فور ور / أوسد.


في توقعاتنا لزوج اليورو / دولار ور / أوسد 2017، يتوقع المساهمون المتفانون أن يتراجع الاتجاه الهبوطي خلال العام. وبحلول نهاية عام 2017، فإن متوسط ​​التوقعات للزوج هو 1،0200. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.


في الأشهر ال 12 الأخيرة، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو دولار أمريكي) 1.1534 (في 05/02/16)، والحد الأدنى، 1.0388 (في 12/20/16)


الأحداث السياسية الأكثر أهمية في عام 2017 ل ور / أوسد.


من حيث السياسة، فإن التركيز في عام 2017 سيكون التحركات والقرارات التي اتخذها الرئيس الجديد للولايات المتحدة، دونالد ترامب، وإدارته. سوف تؤثر التخفيضات الضريبية أو استراتيجية الإنفاق الحكومي على قرار أسعار الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي. كما ستؤدي العلاقات الجيوسياسية والعلاقات الدولية في الولايات المتحدة دورا في تحركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا العام، بما في ذلك القرارات المتعلقة بالصفقات التجارية والتحالفات المتعددة الجنسيات.


السندات التي تؤثر على معظم اليورو / دولار.


السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على ور / أوسد: T-بوند 30y؛ T-نوت 10y. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب و أوسد / تشف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ور / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.


ذهب ور / أوسد طريقه إلى أرض مرتفعة في الأسبوع الأخير من عام 2017. وسوف تستمر في الحصول على الأرض في عام 2018؟ بيانات التضخم تبرز كما يتداول حجم التداول مرة أخرى. فيما يلي نظرة عامة على أبرز مؤشرات هذا الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل ور / أوسد.


عندما لا يحدث شيء، اليورو / الدولار يرتفع. ومن الطبيعي محاولة. وهذا هو بالضبط ما حدث. وبين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، بالكاد يحدث أي شيء. وتعرض الدولار الأمريكي لعملية بيع، تتعلق بعمليات جني الأرباح وتسويات نهاية العام.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:


مبيعات التجزئة الألمانية: الثلاثاء، 6:00. ومن المعروف ألمانيا لصادراتها وليس كثيرا لاستهلاكها. وكان هذا واضحا مرة أخرى في أكتوبر، عندما انخفض حجم مبيعات التجزئة بنسبة 1.2٪، أقل بكثير من التوقعات. من المرجح أن يكون الارتداد في نوفمبر. مؤشر مديري المشتريات التصنيعي: صباح الثلاثاء: 8:15 لاسبانيا، 8:45 لإيطاليا، البيانات الفرنسية النهائية في 8:50، العدد الألماني النهائي في 8:55 و منطقة اليورو النهائية تقرأ في الساعة 9:00. شهدت إسبانيا، رابع أكبر اقتصاد، ارتفاعا طفيفا في شهر نوفمبر إلى 56.1 في مسح ماركيت & أمب؛ 8217 التطلعي. أي درجة أعلى من 50 تمثل التوسع. يذكر ان ايطاليا، ثالث اكبر اقتصاد، حققت درجة متفائلة بلغت 58.3 نقطة فى نوفمبر. أكوريدنج إلى التقدير الأولي لفرنسا، وكانت النتيجة 59.3 نقطة. وكانت القراءة الأولية لألمانيا 63.3 نقطة في السماء، وشهدت منطقة اليورو تقديرات أولية قدرها 60.6 في كانون الأول / ديسمبر. ومن المرجح أن يؤكد النشر النهائي بيانات الفلاش. التغيير الإسباني في البطالة: الأربعاء، 8:00. ولا تزال إسبانيا تعاني من مشكلة البطالة المرتفعة، وإن كانت متدنية. إنه تقدير مبكر للتغييرات في عدد العاطلين عن العمل، أمر مهم. وفي تشرين الثاني / نوفمبر، شهدت إسبانيا زيادة أقل من المتوقع في عدد العاطلين عن العمل: 7.3 ألف. ومن المرجح أن يكون هناك تقدم آخر، حيث أن السياحة لها تأثير كبير وهذا موسم منخفض. تغيير البطالة الألمانية: الأربعاء، 8:55. إن أكبر اقتصاد في القارة يتمتع بسوق عمل مزدحم، وينخفض ​​عدد العاطلين عن العمل باستمرار. وسجل انخفاض أكبر من المتوقع من 18K في أكتوبر تشرين الاول. مؤشر مديري المشتريات للخدمات: صباح الخميس: 8:15 لاسبانيا، 8:45 لإيطاليا، البيانات الفرنسية النهائية في 8:50، العدد الألماني النهائي في 8:55 ومنطقة اليورو النهائية تقرأ الساعة 9:00. وشهد قطاع الخدمات في إسبانيا نموا معتدلا في شهر نوفمبر وفقا لماركيت: نقطة 54.4 نقطة. وقد سجلت إيطاليا 54.7 في ذلك الشهر. وفي ديسمبر، أظهرت القراءة الأولية لفرنسا درجة ممتازة من 59.4. وتراجعت المانيا عن 55.8 بينما كانت منطقة اليورو 56.5. ومن المرجح أن يتم تأكيد هذه التقديرات لشهر ديسمبر. مؤشر أسعار المستهلك الفرنسي (تمهيدي): الجمعة، 7:45. بعد أن رأينا الإصدارات الأولية من ألمانيا وإسبانيا، فرنسا تطلق مقياسها الخاص، قبل ساعات من العدد الأوروبي كله. وارتفعت الأسعار بنسبة 0.1٪ في نوفمبر تشرين الثاني. بمي التجزئة: الجمعة، 9:10. يأتي تقرير ماركيت & # 8217 الأخير عن القارة عبر قطاع التجزئة. وكانت النتيجة 52.4 في تشرين الثاني / نوفمبر. وسوف نرى الآن الرقم في ديسمبر، والتي شملت التسوق عيد الميلاد المهم للغاية. التضخم: الجمعة، 10:00. یقدم تقریر التضخم الأولي لشھر دیسمبر نظرة عامة علی جمیع عام 2017 وسوف یکون لھ تأثیر علی قرار البنك المرکزي الأوروبي في وقت لاحق من ھذا الشھر. في تشرين الثاني (نوفمبر)، بلغ مؤشر سعر المستهلك الرئيسي 1.5٪، وهو ما كان مشابها للأشهر السابقة، ولم يكن بعيدا عن هدف البنك المركزي الأوروبي & # 8217؛ وهو 2٪ أو أقل قليلا & # 8221 ؛. وجاءت خيبة الأمل من مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، ظلت عالقة عند 0.9٪. وبدون ارتفاع التضخم الأساسي، قد يتراجع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي أيضا. بي: الجمعة، 10:00. ويطغى تقرير أسعار المنتجين لشهر تشرين الثاني / نوفمبر على حد ما على إصدار مؤشر أسعار المستهلكين، وهو سيوفر لونا إضافيا للتضخم في خط الأنابيب. وشهد شهر أكتوبر ارتفاعا بنسبة 0.4٪.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.


ور / أوسد التحليل الفني.


اليورو / الدولار كان بداية بطيئة في الأسبوع، لكنه جعل في نهاية المطاف خطوة إلى الاتجاه الصاعد، مما يشكل تحديا للمقاومة عند 1.1910 (ذكر في الأسبوع الماضي).


الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:


ارتفاع دورة 1.2090 تلوح في الأفق أعلاه. 1.20 هو مستوى الجولة واضح وعمل أيضا كمقاومة في سبتمبر.


1.1950 كان المستوى المرتفع الذي شهد في نوفمبر ونقطة انطلاق نحو 1.20. 1.1860 توج الزوج في أغسطس وأكتوبر بينما كان يعمل في سبتمبر الدعم.


1.1820 عملت كوسادة للزوج في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر وتعمل بمثابة ضعف الدعم. 1.1760 بمثابة وسادة في نوفمبر، كما لعبت دورا مسبقا.


1.1710 كان أعلى من أغسطس 2018، كما عملت كدعم في نوفمبر تشرين الثاني. وكان 1.1670 منخفضا في شهر أكتوبر. وحسن & # 8217؛ ر عملت بشكل جيد للغاية.


وأدى ارتفاع 2018 عند 1.1620 إلى تراجع الزوج أيضا في أكتوبر. 1.1555 كان نقطة منخفضة في نوفمبر تشرين الثاني ويعمل كوسادة. ويليه رقم دائري 1.15.


1.1445 هو ذروة يونيو 2017 والمقاومة الفورية. المستوى التالي من الدعم هو 1.1370 فقط.


ما زلت صعودا على زوج العملات ور / أوسد.


تبدو اقتصادات منطقة اليورو جيدة، والخبر السار في الولايات المتحدة قد تم تسعيره بالفعل. وفي أسبوع هادئ، فإن التدفقات العادية من الواردات والصادرات تفضل ارتفاع اليورو / دولار.


ور / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.


زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في طريقه إلى أرض مرتفعة في الأسبوع الأخير من عام 2017. هل ستستمر & هيليب؛


ور / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الأسبوع الماضي قبل عطلة الأعياد. وسوف تستمر أعلى في الماضي و هيليب.


ور / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.


تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحركا نحو الاتجاه الصعودي لكنه فشل في النهاية في البقاء هناك وتراجع وسط و هيليب؛


توقعات اليورو / الدولار الأمريكي من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.


فشل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التمسك بأرضية أعلى في أسبوع مختلط. اجتماع البنك المركزي الأوروبي هو بوضوح & هيليب.


ور / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.


كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يكافح لمواصلة التقدم حيث وجد الدولار قدمه. الأسبوع القادم يتميز و هيليب.


ور / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.


كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أسبوعا مختلطا، متمسكا بالنطاقات المعروفة. ويظهر الأسبوع القادم أرقام التضخم الجديدة، و هيليب؛


ور / أوسد توقعات 20-20-24 2017.


ور / أوسد تمكن من التراجع وسط بيانات أوك من أوروبا وضعف الدولار الأمريكي.


ور / أوسد توقعات 13-13 نوفمبر 2017.


ور / أوسد تمكن من التراجع وسط بيانات أوك من أوروبا وضعف الدولار الأمريكي.


ور / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.


ور / أوسد كان يبحث عن اتجاه جديد في أسبوع مزدحم. ما المقصود بعد ذلك؟ العملة المشتركة و هيليب؛


توقعات ور / أوسد 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.


ور / أوسد شعر بالتأكيد قرار البنك المركزي الأوروبي في الأسبوع الذي أطلق العنان لبعض التقلب و هيليب؛


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment