Wednesday 21 February 2018

كبو الأسهم الأسبوعية الخيارات


كبو خيارات الأسهم الأسبوعية
تنبيهات التجارة قصيرة الأجل & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
توجيه السوق الاتجاه باستخدام الخيارات الأسبوعية.
تم إرسال تنبيهات جديدة عبر البريد الإلكتروني كل صباح جمعة.
النشرة الإخبارية & أمب؛ تنبيهات التجارة توفر في الوقت الحقيقي تحديثات سوق الأسهم وتوصيات التداول. هدفنا هو تقديم الأفكار التجارية إثارة التفكير للمستثمرين تبحث عن نتائج متسقة. نحن نقدم إحصاءات التداول الخيار، على المدى القصير تقارير سوق الأسهم اتجاهي، والخبرة التاريخية التقلب البصيرة، وخبرتنا العامة في حالات السوق الحالية. هل تبحث عن ملحق لمعارفك التجارية؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. هل تبحث عن معلومات لكي تستند إلى عملية اتخاذ القرار؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. تبحث عن الخيارات التاريخية بيانات تقلب & أمب؛ الآراء؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. نحن متخصصون في البحث عن بيانات الخيارات الأسبوعية.
استراتيجيات الخيارات.
اعتمادا على ظروف الأسواق، يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية أداة مفيدة لكل من التجار على المدى الطويل فضلا عن التجار الزخم على المدى القصير. وتكمن خبرتنا في تحليل المؤشرات الفنية والأساسية من أجل التنبؤ بالتحركات القصيرة الأجل في الأسهم الفردية. على مر السنين، قمنا بإلغاء الاستراتيجيات التي لم تنجح، وقد تعلمنا استغلال الاستراتيجيات التي تستمر في تحقيق نتائج إيجابية.
قصيرة الأجل التجارة الأفكار.
تداول الخيارات الأسبوعية هو إضافة إضافية على المدى القصير لمعارف التداول الخاصة بك. عرض توصياتنا التجارة وتقرر ما إذا كانت التجارة هو حق لكم. لقد كان مشتركونا سعداء جدا مع المكاسب نسبة لدينا. والهدف الأساسي هو توفير معلومات قيمة سوق الأوراق المالية والبصيرة للمستثمر الفرد، وذلك باستخدام الخيارات الأسبوعية كأداة لدينا. تركز العديد من النشرات الإخبارية على الاستثمار طويل الأجل. النشرة الإخبارية هي الوحيدة التي تركز على التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. نحن لسنا مخاطرة للمخاطر. الخيارات الأسبوعية متقلبة للغاية وتحمل معهم درجة عالية من ثيتا (تسوس الوقت). ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة ووضع موقف الخيارات المثلى يؤدي إلى نتائج مربحة للغاية.
الأسهم نحن نتبع:
اشترك في نشرتنا الإخبارية الإعلامية.
خيارات جديدة نوسليتر كل يوم!
سمارت ويكلي أوبتيونس ستاتيستيكش & أمب؛ الاستراتيجيات.
أفكار للتفكير. المعلومات التي تحتاج إليها!
مقالات التداول والأفكار & أمب؛ آراء من الخبراء.

كبو خيارات الأسهم الأسبوعية
فقط أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للحصول على الأسهم أفضل 83 للخيارات الأسبوعية. مكافأة: مجانا ثيوفيديو الفيديو اليومية النشرة الإخبارية المدرجة.
نحن نحترم خصوصيتك، المعلومات الخاصة بك آمنة معنا.
استخدام الخيارات الأسبوعية للربح & أمب؛ حماية.
لماذا تحميل أفضل 83 الأسهم للخيارات الأسبوعية؟
هناك 877 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تقدم خيارات أسبوعية، ولكن فقط 83 التي يجب أن التجارة.
محفظة الخاص يستحق أكثر من فرصة 50/50.
وقد تبين إحصائيا، على المدى الطويل، أن معظم التجار يفقدون المال عند شراء الخيارات الشهرية فقط. اليوم هناك المزيد من حجم على الخيارات الأسبوعية من على الخيارات الشهرية. لم يحدث من قبل أن هناك طريقة لتوليد عوائد إيجابية في السوق باستخدام الخيارات الأسبوعية. لماذا الوجه عملة عندما يمكنك استخدام أفضل 50 الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية على؟
التنويع هو ميت.
وكما تقول وول ستريت، "عندما يهاجمون المنزل يأخذون الجميع". يعتبر المهنيون التنويع بمثابة تحوط للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التحوط. فكر في ذلك - هل تحمي قيمة منزلك من حريق محتمل من خلال التنويع، أي شراء منزلين حتى إذا كان أحدهما يحترق، فإن التقدير في الطرف الآخر يعوض خسارتك؟ بالطبع لا! يمكنك تأمين منزلك حتى إذا كان يحترق، التأمين يغطي معظم الخسارة. مرحبا بكم في استخدام الخيارات الأسبوعية. المهنيين الحقيقي يعرفون كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لحماية محفظتهم من الأحداث الإخبارية الأسبوعية، وتقارير الأرباح، أو ترقيات مفاجأة وخفض مستوى.
اليوم، والاستثمار في سوق الأسهم هو مقامرة كبيرة، تقريبا مثل الذهاب الى فيغاس ولعب فتحات. ونحن نعلم جميعا ما يحدث مع ماكينات القمار. البيت يفوز دائما. قد يستغرق خسارة في بعض الأحيان، ولكن الاستراتيجية الشاملة تؤكد أن البيت سوف يأتي دائما على رأس القائمة. الخيارات الأسبوعية دعونا لك تحويل المد والجزر ويكون المنزل كل أسبوع واحد! تحميل 50 أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية على حتى تتمكن من وضع خلاف في صالحك.
حول دون كوفمان.
دون هي واحدة من أبرز الاستراتيجيين الماليين في هذه الصناعة والسلطات التعليمية مع 18 عاما من الخبرة في القطاع المالي.
وقبل تأسيسه ثيوتريد، قضى السيد كوفمان 6 سنوات في تد أميريتريد مديرا لمجموعة التاجر. في تد أميريتريد السيد كوفمان التعامل مع محتوى Thinkorswim® والتعليم العميل والتي شملت تصميم وبناء وتنفيذ ما أصبح معيار الصناعة في التعليم المالي.
بدأ حياته المهنية في ثينكورزويم في عام 2000 (التي حصل عليها تد أميريتريد في عام 2009)، حيث شغل منصب رئيس مشتقات مدرب، مما يساعد على تقدم الشركة في الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة خيارات وخدمات تعليم المستثمرين.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.

كبو غلوبال ماركيتس، Inc. (كبو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كبو خيارات الأسهم الأسبوعية
يقوم باحث التذبذب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلب التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة العالية فيما يتعلق بتاريخ سعر الضمان القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلبات وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

ياهو الأخبار.
في عام 1973، قدم مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) خيارات الاتصال القياسية التي نعرفها اليوم. في عام 1977، تم طرح الخيار. وقد أثبتت أنها شعبية للغاية مع نمو حجم التداول بمعدل نمو سنوي مركب يزيد على 25٪ بين عامي 1973 و 2009. ومن الواضح أن المستثمرين يفهمون الخيارات، وأصبحوا أكثر راحة معهم ويستخدمونها في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.
ويكليس: فئة جديدة من الخيارات.
في عام 2005، بعد 32 عاما من تقديم خيار الدعوة، بدأ كبوي برنامج تجريبي مع خيارات "أسبوعية". أنها تتصرف مثل الخيارات الشهرية في كل الاحترام مثل، إلا أنها موجودة فقط لمدة ثمانية أيام. يتم تقديمها كل يوم خميس وتنتهي بعد ثمانية أيام يوم الجمعة (مع تعديلات لقضاء العطلات). ويمكن للمستثمرين الذين يتمتعون تاريخيا ب 12 فترة انتهاء صلاحية شهرية - وهي ثالث يوم جمعة من كل شهر - التمتع ب 52 حالة انتهاء في السنة.
وقد ارتفع اهتمام المستثمرين بالأسبوعية منذ عام 2009، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في نهاية عام 2018 أكثر من 300 ألف عقد. ويمكن رؤية ذلك في الشكل أدناه:
الشكل 1: متوسط ​​الحجم اليومي للأسبوعيات.
المصدر: بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)
في الواقع، في النصف الثاني من عام 2018، ارتفع حجم المؤشر الأسبوعي إلى حيث سيطروا بين 5٪ و 7٪ من حجم المؤشر الأساسي في ذلك الوقت. أيضا في عام 2018، ظهرت تجارة شعبية بين أصحاب حسابات التجزئة حيث كتبوا المكالمات المغطاة باستخدام الأسبوعية.
ما الذي يمكنك تداوله مع الخيارات الأسبوعية؟
اعتبارا من أوائل عام 2018، كانت الأسبوعية متاحة على 40 الأوراق المالية الأساسية المختلفة، بما في ذلك المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
وتشمل فهارس للأسبوعية المتاحة ما يلي:
كبو مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​(دجكس)
مؤشر ناسداك 100 (ندكس)
مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس)
مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)
تشمل صناديق المؤشرات المتداولة التي تتوفر لها الأسبوعية، ما يلي:
سبدر غولد تروست إتف (غلد)
إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة إتف (إيم)
صندوق إشاريس راسل 2000 للمؤشر (إوم)
بويرشاريس كق (كق)
سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)
فينانسيال سيليكت سيكتور سبدر إتف (زلف)
العديد من الأسهم الشعبية لديها أيضا الأسبوعية المتاحة. ونظرا لاهتمام المستثمر بالأسبوع، فمن المحتمل جدا أن يقوم البنك المركزي العماني بإضافة المزيد من الأوراق المالية. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة هنا: كبو / ميكرو / ويكسيلز / availableweeklys. aspx)
استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
بالنسبة للبائعين المتميزين الذين يرغبون في الاستفادة من منحنى تسوس الوقت السريع في أسبوع نهائي من حياته، فإن الأسبوعية هي بونانزا. الآن يمكنك الحصول على رواتب 52 مرة في السنة بدلا من 12. سواء كنت تتمتع بيع عارية يضع والمكالمات والمكالمات المشمولة، ينتشر، كوندورس أو أي نوع آخر، أنهم جميعا يعملون مع الأسبوعية كما يفعلون مع مونثليز - فقط في وقت أقصر خط.
ميزة قصيرة الأجل من ويكليس.
وبالإضافة إلى ذلك، خلال ثلاثة من أصل أربعة أسابيع، الأسبوعية تقدم شيئا لا يمكنك إنجازه مع الشهرية: القدرة على جعل الرهان على المدى القصير على شيء معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة. دعونا نتخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر، وتتوقع أن تتحرك الأسهم شيز لأن تقرير أرباحها من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك. مع الأسبوعية، لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق.
على الرغم من أن الفائدة المفتوحة وحجم الأسبوعية كبيرة بما فيه الكفاية لإنتاج فروق أسعار العطاءات والطلب المعقولة، فإن الفائدة المفتوحة وحجمها ليست عادة عالية مثل انتهاء الصلاحية الشهرية. لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في الأشهر الشهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - تحدث بقدر كبير أو قوي مع الأسبوع. ولعل ذلك سيتغير مع دخول المزيد من المؤسسات إلى السوق الأسبوعية. (فهم القوى الحقيقية التي تتحرك الأسعار هي جزء من كونه تاجر جيد، انظر الخيار فروق: مقدمة).
الجانب السلبي من الخيارات الأسبوعية.
وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع من المراجعة المتوسطة في الأمن الأساسي.
على الرغم من أن المصلحة المفتوحة وحجم جيدة، وهذا ليس بالضرورة صحيح لكل ضربة في السلسلة الأسبوعية. بعض الإضرابات سيكون لها فروق واسعة جدا، وهذا ليس جيدا للاستراتيجيات قصيرة الأجل.

No comments:

Post a Comment