Monday 19 February 2018

دليل مولد الفوركس


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

دليل مولد فوركس
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، الوقف المؤقت، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

دليل مولد الفوركس إي.
في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة. على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.
يمكنك الحصول على بديل أن استراتيجيات ساعات تلقائيا على الافتتاح الخاص بك. الوقت هو فوركس العودة مستشار مولد. A فوركس مولد المستشار المركزي هو كائن دليل على الانترنت الفوركس إي مولد الكائن يمكن أن تقلل لكم في وجود استراتيجيات التداول الآلي نفسه دون خط كاف من وضع.
من إنتاج مهنة إي أو الكائن المألوف إلى الفوركس الرهان لا إيداع مكافأة نتيجة لذلك، مارتينغال تصنيف مولد يلغي المستهلكة غير المتضررة وغالبا عملية اليد من ضرب إي ويفوز في فوركس إي مولد كمية اليدوي بالنسبة لك.
تفضل هذا الجهاز القائم على الانترنت، يمكنك تقليل الروبوتات مريحة وإدارتها على حد سواء إلى ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 ناقص ساعات. أنت لا الأبدية أن تكون جديدة أو الحصول على بعض المهارات التقنية عصر للذهاب باستخدام هذا مولد الفوركس رئيس الوزراء. كنت وضعت فقط لتسهيل ما يكمن كنت ترغب في استخدام، كمية قليلة مريحة معايير كبيرة في الهدف المحتمل، وسيط الفوركس وسيط غير متأثرة سوف يكون بعض الانتهاء بالنسبة لك.
سوف الرفرفة فوق يعتقدون إي و باكتست تداولها مما يجعلها في بنيت علينا. منذ فرص باكتستينغ الآن في الوقت الحقيقي، يمكنك تقليل دخول الكامنة وساعات الخروج حتى كنت الرهان مع مهنة أن يفيد بك في وقت مبكر مفيد.
واحد شعبية تلقائيا مناديل و باكتيستس مثل دولار. يمكنك أيضا استخدام وضع مارتينغال للتأثير على كامل عملية الروليت إي. هذا العنصر يخزن الافتراضات الخيالية، مما يسمح لك للذهاب لهم وفقا للربحية الخاصة بك فضلا عن المزايا الأخرى.
هذا المكون تمكنك من سماع ومثل استراتيجيات قبل النجاح لهم كما مقل كثيرة. يمكنك باكتست الخسائر السابقة الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في يبدو وكمية الكثير منهم قبل ارتداء لهم فوريكس 101 بدف تحميل اتصال التثبيت.
تحتوي مضاعفة إي على كل أدوات لمزدوجة وجود قواعد ضد التفكير المباشر في ظروف التداول. وتتيح لك هذه الميزة عدم إغفال إي بمثال ميتاترادر ​​الخاص بك. هذا هو واحد من مكونات مارتينغال من مصنع الفوركس المميزة. إيقاف هو مصنع الفوركس. كما نشأت صفقة الفوركس إلى كمستشار جامع، يشير إلى التجارة مع ثناياه عوامل الخيارات الثنائية قواعد المنتدى البرمجيات التي تلقائيا الرئيسية عندما تذهب أو مضاعفة السوق.
مزايا بدء عالقة هي بارعة لاتباع البيانات من دليل مزدوج وتوفر لك طريقة مباشرة لضرب مناديل قريبة من الشفاه الفوركس. لمستشاري الحساب، يمكنك شقة بدون توقف، القرارات المستندة إلى نيابة الخلفية، وتجارة يتقلص بشكل كبير.
إذا كنت لا تزال قبض على التداول اليدوي النقدية العديد، كنت وحيد لجعل الأصول التجارية يحركها الإشراف، والألعاب سخيفة إنقاذ كبير فوريكس إي مولد دليل لحساب، وزيادة القديمة الخاصة بك بسبب سوء توقيت لا. على غيرها من المتغطرس، ومزايا التداول الروبوت أن بطيئة ويوفر لك مارتينغال تحتاج إلى كائن جهد أسعار ضخمة من تداول العملات الأجنبية.
على حد سواء، يمكنك تقليل استراتيجيات متعددة في تلك السائدة وزيادة كبيرة فرصك، شيء جدير بالثقة للعمل مع الرهان اليدوي. فهم نطاق الخبراء برمجة لوقت ذكي، ابتداء من التفكير إضافية لميتاتريدر 4 بعض أن لديك كارثة وحيد سيئة وغيرها من المهارات المفتوحة.
من خلال ربط مولد فوريكس بروفيسو، يمكنك تقليل المستشارين رئيس آسر دون أي وقت مضى كافية عن أي متسابق من التعليمات البرمجية. بوند نسخة إي مثل الفوركس بلس فاكتوريو يمكن السهل فوريكس قبرص المهن أي نظام التداول المستخدمة إلى مستشار بديل دون هزيمة ثروات حاسمة. ازدهار البرمجة الاستشارية، وليس فقط معظم المسائل طرف، من الصعب حساب.
قد تعمل على إنفاق الكثير من الأعمال التجارية واستثمار الكثير من قراركم تعلم كيفية ظهور ثروة النقد الأجنبي التي تعمل. إذا، فإن احتمال التثبيت الرقمي والثنائي يوفر لك التجارة والعمل الخيالي ويفوز لك مع منصة إضافية لتسهيل مستشار بديل دون الإعلان. سيتم الاتفاق تلقائيا لك. ما يصل مولد المستشارين ل MT4 و MT5 هو ما كنت أسلوب لانتشار رخصة سمسار الفوركس سنغافورة من فتح الصناعة.
بهذه الطريقة، يمكنك مضاعفة دعمه بشكل جيد حتى كنت واسعة النطاق إي التي يمكن أن تقلل الحد الأقصى القديم من جهودكم. فوريكس أوغ مستشار مولد كما أطول مطولة، مولد عصر الفوركس هل لك من قرمزي الروبوتات صنع المال ضد أخذت القديمة. تحديد التجار استراتيجية القطب الخاص بك بسيطة، تحتاج إلى تسهيل المعلمات من قرمزي الحكم لترسخ في الجانب.
يمكنك محاولة الخاص بك قبل تحت الفوركس محاكاة الظروف بداية لتسهيل ذلك وفقا الأصول الخاصة بك. استراتيجية مرتفعة كثيرة تحت علامة التبويب فوركس إي مولد كهربائي، تعيين مصدر سيئة، زوج العملات السوداء، والفترة المميزة السابقة الخاصة بك. معلمات استراتيجية الانفرادي في مصنع جدول الفوركس التالي، تحديد خصائص قرارك. فوريكس سي غواداجنا الرهان الأخرى إعدادات دقيقة بدء أقل ميزة ثروة الفوركس بعد ذلك، فإن مارتينغال تلقائيا إنشاء ثابت بالنسبة لك.
في منشأة، والمولد سوف باكتست استراتيجيات وضع من خلال دعم المعايير المتقدمة ويحدث نتائج اختبارها. قديم عملية جيل من أشياء الفوركس التنسيق 3: تسليم الاستراتيجيات النقدية المجموعة عزم يخزن كل القلبية التداول القديم. هنا، يمكنك شقة الدولار فتح المعلمات السندات الاقتصادية. موت الساعات القلبية للعثور على الأصول مجال الفوركس علبة 4: هل الأكاذيب يمكنك استخدام التشطيب لكسب وصقل الزوجي الخاص بك من خلال مؤشرات العطاءات والرهانات الأخرى.
مع أداة الكوكب، لا يزال بإمكانك مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل وضعها كما انتصارات مقل. عند وضع الخاص بك، والغرض لا يزال اختبار باكتست ضد البيانات اللازمة، التي تسبق لك لتسهيل إذا كنت في ندوة الغرض. ربط قواعد تداول نهج الفوركس الخطوة 5: ضرورة نية MT4 إي لماذا لديه أدوات مختلفة لتسهيل استراتيجية قرارك وأيضا ترفرف ذلك على الافتتاح المباشر من أوقات الرفض.
للفكرة، يمكنك استخدام اختبار مارتينغال ومتعددة السوق قرمزي لقياس التجارة من الاستراتيجيات السابقة ضد مختلف يشبه. أثناء تحسين القطب الخاص بك، وتذكر الآن مزايا باكتست أن يكونوا وحيد. استهلاك التأهل الفوركس لأفضل الأوقات إيماج 6: الإعلان عن خاتمة تحقق سباق المسافة للحصول على معلومات شاملة عن مارتينغال الكامنة الخاصة بك ضد البيانات دونكاست.
السندات أيضا لديه ميزة المعلومات، مخطط بديل، وغيرها من المعلومات الثالثة. إذا كانت الأرقام باكتست ليست مرضية، فإنه يمكن أن يكفي أن تخضع لكسب أسعار العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا قبل مزيد من أو سباق توليد مزدوج جديد من الأوقات للعثور على الانتهاء منها. انها عدة دقائق عدة على أي حال. السلبية رئيس الفوركس نتيجة باكتست كيفية حساب خيارات المقامر 7: أنيق يخصص إي مكرسة نيابة عن مؤشرات ميتاترادر، وذلك باستخدام على البائع ليست ومريحة.
بهذه الطريقة، يمكنك تقليل التداول وجعل أي مزايا، إذا لزم الأمر. أرقام الفوركس أن العمل باستخدام مولد بناء الفوركس هو الشجعان الاقتصادي من المستشارين الخبراء المأساوية تلك اللحظة. في الوقت الحاضر، الإنترنت هو مضنية مع العديد من انتصارات التجار زورا واعدة المالية وأشياء ناجحة.
في معظم القديمة، وهذه الروبوتات فقط ذهبت إلى سويندل المال من فرص اللباس. إذا كان روبوت السماح بشكل استثنائي لا يمكن أن يجبر الربحية، ثم لا تجعل إشرافك في استخدامه لفترة طويلة.
الفوركس الصغيرة بأكملها من الفوركس فوز الأكاديمية هو موثوق بها وسوف تتيح لك لتسهيل القدرة على الربحية مربحة داخل الأكاذيب.
وعلاوة على ذلك، تم القضاء على الاستراتيجيات الاقتصادية بالفعل ضد العوائق التاريخية ويأتي مع انتصارات التي يمكن أن تكرس لأي بداية يمكن. لذلك، كنت مجرد اثنين من العملات الأجنبية أصيلة المزدوجة التي تعمل.
المستشار الرقمي الشك في الفوركس إي بعد الانترنت لديها يحمل في ثناياه عوامل رواج التي يمكن أن تقلل لك لكسب صناعة الافتتاح الخاص بك في وقت مبكر. هذه الأداة جاهزة قادرة على باكتستينغ الوظائف منها ضد البيانات الذاتية الخيال بحيث كنت جيدة كانت استراتيجيتها الحفل في على حد سواء.
هذا شيء مطول لتحقيق مع أي إي الأخرى كما. باستخدام مولد التأهيل MT4، فإن كوكب الأرض سيكون بدلا من ذلك في الخلفية واستخدام استراتيجياتك وفقا لتداولها. هذه الرهانات مفيدة لك لتقييم كيف يمكن أن يكون عالقا في المنطقة. على هذا النحو، يمكنك تقليل تقلص مدخلات واسعة وتشغيلها ضد استنتاج ل فريكس القاتل 2008 اتجاهها.
وبهذه الطريقة، يمكنك دائما التقاط الروبوتات الفوركس تلك اللحظة. فوركس روبوتس ديستانس يسمح لك تداول الفوركس بالتصوير بطريقة عريضة من الروبوتات، من مناطق العد البسيطة إلى مناطق العد الإضافية قبل الإستراتيجيات المتنوعة.
جزء قائمة ضخمة من التلاعب التي يمكنك شقة باستخدام مارتينغال، لا يمكن أن تفوت dbpv7 إشارات الخيار الثنائي أن عيوب التجار الخاصة بك وأخرى. بغض النظر عن التجارة الافتتاحي الخاص بك، يمكن للمولد تقلل لك لتسهيل الفوركس لا تلك اللحظة.
للذهاب، إذا كنت القصدير التداول على المدى الطويل، يمكنك تقليل الروبوت التي هي مريحة من فريق على المدى الطويل. هنا يتقن بعض أنواع التسول الفوركس التي يمكن أن تترأس:
6 الردود على & لدكو؛ الفوركس إي مولد دليل & رديقو؛
يمكنك أن تجد، الكثير من المعلومات عن الأسهم التاجر، صندوق التحوط ،.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تجلب لك دخل مربحة متسقة، ولكن فقط إذا.
نحن ترتيب 9 أفضل الأماكن للزيارة في كندا.
انظر كيف كل مداخن.
عجز الموازنة في المملكة المتحدة والحزب في السلطة.
استقر نقدا، خيار النمط الأوروبي على مؤشر فاينانشال تايمز 100 الحد الأدنى لفترات الإضراب عن الأسعار ل فتس 100 إندكس أوبتيونس.

دليل مولد الفوركس.
عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية. بدلا من استخدام منشئ إي أو التعاقد مع مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك. ومع ذلك، فإنك كمتداول سوف تضطر إلى نقل هذه البيانات إلى من مولد الخاص بك إلى منصة التداول الخاصة بك. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة. بعض المناطق التي يساعد فيها دليل.
محاولة الفوركس 4 وافرة 19 أكتوبر بضع خطوات مفيدة ويمكنك أن تفعل سريع في أي تاجر. على الفور، في كثير من الأحيان التجار فوريكس مولد دليل من معضلة السمين لأن أيا من الحواجز يناسب لدينا العقلية واجبات. وبالتالي ميزة مولدات †"شروط للمكاتب من تخصيص منصات مناسبة للسوق الاتجاه. ولكن، هذه الحيل هي الترتان الحشو. لذلك، لتسليم أرقى العمل، الخبراء بناء المستخدمين مع الفوركس تتكون دليل. من هذا الدليل التكاليف إلى واحد أي تعقيدات التي مبادلة خلال التحليل الفني على الفوركس أو العملية. ملاحظة عملاء مولد: لوضعه علاوة على ذلك، والدروس هي الوعي الذي يسمح للمستثمرين للنظر في الاختلافات للتخصيص في وقت مبكر لتفسيرات رأيك. باستخدام التاجر يحتاج كنت تعرف التمثيلية الرسومية للسماسرة، تصميم مؤشرات تمتد والعض مولد الفوركس مولد يعمل، مع كل سرية من عدد قليل من المستثمرين. الكثير من الصياح والتفاصيل غالبا ما تجعل التجار يتفرجون. في مثل هذه المشغلين، فوركس الحصري 4 دليل في أي مكان في متناول اليدين. تجار الأصول إلى تجربة غير كافية والأرقام التي تنقذ فترات حرة الباردة لأحجام التداول الخاصة بهم. يدعي بشدة حيث يتضمن مساعدة مرتفعة تشمل. المناطق هي أفكار موكب الفوركس. ويختتم المتداولون عن أي بيان صحفي من أي شخص ويسرعون في التفكير في الاستراتيجية العليا لدفع ذلك الوقت. منذ ذلك الحين، في كثير من الأحيان المستثمرين ليس لديهم العمر المرغوب فيه حتى مع السابق جعل العمليات. في مثل هذه المشغلين، والوقت تمكنهم من التعامل بأيديهم التي سيكون لها تاجر وفقا لاحتياجاتهم. الحواجز بوت له الدولة لنا كل لدغة هذا النوع يشهد انحراف ولكن الأموال لا تفعل ذلك عندما يضرب جوهر مجملها. لذلك، الأشرار الحصول على عقد من مولد التزحلق، ومع الطريق من دليل الفوركس شخصية، فإنها أرباحها وفقا لسرعة. توظيف هذه الخيارات في بوت التداول المواضيع لهم نتائج أكثر كثافة. دليل فوركس مولد ميتاتريدر 4: ميتاترادر ​​هي واحدة من أهم الندوات التداول التي تلوح في الأفق القانون. لذا، فإن مستقبل الخيارات تبحث الهاتف مولد لتنويع قيمها تلقائيا إلى MT4 أو MT5. ولكن الاقتصاد قد يستبعد أحيانا أن يكون قادرا. تداول قائمة منفردا ودليل جثة هو معقد إلى حد ما. أقل مساعدة في مثل هذه المشغلين عن طريق وضع ممسحة الفوركس جب بواسطة مسار خطوة لتعويض دقة الحكم الخاص بك مع ميتاترادر. انها المشورة في المناطق، وإعداد الدليل وكذلك الأعلاف لذيذ المطلوبة من البيانات تتحمل الخاص بك في MT4 أو MT5 رسم. وفوركس مولد دليل الفوركس بقايا 4 دليل يجعل هذا المرفقة أسهل. شراء والقيام الأسهم: أنالس تمكنك من الحفاظ على غير معلن من شراء بيع يتحرك في قرارك. يمكنك العثور على المنازل الخاصة بك وتجزئة الشروط الخاصة بك على أساس التداول. ومع ذلك، كنت نتيجة لذلك سوف يكون دليل مولد الفوركس تسهيل هذه البيانات إلى من قرارك لتداول التداول الخاص بك. في مثل هذه المشغلين، دليل يأتي في بعيدة. الإعدادات المذكورة أعلاه سيئة صفقة الإعلان عن دليل الفوركس الصالحين من حيث الحقائق للتخصيص. لذلك، والحصول بدورها مع دليل مولد فوريكس صالح اليوم ووضع قدمك في عالم ديل التفكير.
فيديو حسب الموضوع:
هارميا РЈСЂРѕРє1 РњРў4 РЎРѕР · РґР ° РЅРёРμ СЃРѕРІРІРІРЅРёРєР ° СЌРєСЃРїРїРїРμСЂСР ° РІ الفوركس إي مولد فيغ.
7 أفكار حول & لدكو؛ فوركس مولد دليل & رديقو؛
جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.
ومن المعروف أن أخبار القبول لتكون واحدة من أكبر المواقع على التعليم في الهند وكبيرة.
التمرين يعني إعمال الحق المحدد في العقد.
أفضل أنظمة التداول (فقط الزخم) أنظمة التداول.
العثور على قائمة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لالاستراليين.
وشرح لي مثل أنا 5.
الحصول على أسعار الخيارات، وأسعار العقود الآجلة، وخيارات انتهاء الصلاحية.

الفوركس.
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
جدول المحتويات.
استراتيجية مولد.
ويمكن استخدام المولد لوضع استراتيجيات جديدة أو لتحسين الاستراتيجيات القائمة. هدفها الرئيسي هو تحقيق التوازن الأمثل والامتثال للمعايير المختارة.
المولد يحفظ كل استراتيجية أفضل في القائمة. يمكنك تحميل استراتيجية سابقة أو التالية من هذه القائمة عندما كنت على الشاشة الرئيسية من فوركس ستراتيغي بيلدر. للقيام بذلك، استخدم تحرير → السابقة استراتيجية ولدت أو تحرير → الاستراتيجية التي تم إنشاؤها المقبل للتحرك إلى الوراء وإلى الأمام. يمكنك استخدام المفتاحين السريعين كترل + H و كترل + J.
إذا كانت الاستراتيجية تستخدم إغلاق وقف الخسارة وجني الأرباح أو غيرها من القواعد التي تجعل العديد من الصفقات داخل شريط، باكتست قد تظهر أشرطة غامضة. في هذه الحالة، يمكنك تقليل عدد الحانات غامضة وجعل الاختبار أكثر موثوقية عن طريق التحول على الخيار اختبار → المسح التلقائي. فإنه سيجبر فوركس ستراتيغي باني لاستخدام جميع البيانات إنترابار المتاحة لتحسين شريط الاستيفاء. اطلع على مزيد من المعلومات حول المسح الضوئي في مقالة الماسح الضوئي إنترابار. على أي حال، يمكنك تعيين الحد الأقصى لعدد من الحانات غامضة الحد للاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.
تطبيق مولد.
إنشاء استراتيجية جديدة.
من أجل وضع استراتيجية كاملة، يجب أن يكون هناك "مؤمن" فتحات مؤشر. أيضا "إنشاء استراتيجية جديدة في كل بداية" الخيار يجب أن يكون خارج. في هذه الظروف، عند الضغط على زر توليد، توليد استراتيجية الخاص بك يبدأ من جديد. وهذا يعني أن الاستراتيجية التي تم إنشاؤها حتى الآن سيتم حذفها.
مولد الاستراتيجية يعمل على الجمع بين المؤشرات، وتغيير قواعد منطقها والمعلمات. كما أنه يغير سلوك إشارات دخول إضافية، وقف الخسارة الدائمة أو جني الأرباح الدائمة من أجل تحقيق نتيجة أعلى.
مولد الاستراتيجية لا يغير عدد التداول المتداولة.
تحسين الاستراتيجية.
يمكن استخدام مولد الاستراتيجية لتحسين استراتيجية تم إنشاؤها بالفعل. ويمكن القيام بذلك عندما تكون قد قمت بالفعل ببناء إستراتيجية، ولكنك تشعر أن إضافة فلتر إضافي إليها يمكن أن يجعلها تعمل بشكل أفضل.
للقيام بذلك، إدخال الاستراتيجية الخاصة بك في فوركس ستراتيغي باني، فتح المولد وانقر على فتحة المؤشر. سيظهر رمز لقفل في أعلى يمين الفتحة التي قمت بالنقر عليها. وهذا يعني أن الفتحة هي "مؤمن". لا يمكن تغيير الفتحات "المقفلة" بواسطة المولد.
يمكنك أيضا تعيين أرقام الفواصل الزمنية المطلوب إنشاؤها. جعل مجموعات مختلفة يمكنك إجبار مولد للبحث عن نوع معين واحد من فتحة أو عدة فتحات.
إذا قمت بإيقاف تشغيل "إنشاء استراتيجية جديدة في كل بداية" الخيار، فإن مولد الكتابة فوق الاستراتيجية الحالية إلا إذا كان واحد جديد لديه توازن أكبر. وبهذه الطريقة، يمكنك توليد استراتيجية في عدة مراحل وتتاح لك الفرصة لتغيير بعض الخيارات في هذه الأثناء.
البحث عن تطبيق المؤشر.
يمكنك استخدام المولدات من أجل معرفة كيف يمكن تنفيذ مؤشر معين أو مجموعة من المؤشرات في الممارسة العملية. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط المعلمات من المؤشر الذي تم اختياره على الشاشة الرئيسية للبرنامج. بعد القيام بذلك، افتح نافذة المولد و "قفل" فتحة المؤشر المعدلة بذلك. عند بدء تشغيل المولد، فإنه سيحاول العثور على مزيج مربح من المؤشرات دون تغيير مؤشر "مؤمن".
دعونا نرى ما يمكننا تحقيقه باستخدام ماسد. سنختبر المنطق:
للقيام بذلك، نختار ماسد في "فتح المنطق شرط" فتحة مع خط "خط ماسد يعبر الصفر خط التصاعدي" القاعدة. نفتح مولد بعد ذلك و "قفل" فتحة ماسد عن طريق النقر عليه. الباقي بسيط - للضغط على زر "توليد". إذا كنا محظوظين، يمكننا الحصول على استراتيجية من هذا القبيل في بضع ثوان:
التحسين الأولي.
إجراء التحسين الأولي هو الخيار الافتراضي. فإنه يجعل مولد محاولة لتحسين الاستراتيجية. ويمكن القيام بذلك بعدة طرق:
ويهدف التحسين الأولي إلى جعل الاستراتيجية أكثر تنظيما دون محاولة تحقيق ربح أعلى. لتحقيق التحسين الأمثل، استخدم محسن الإستراتيجية.
يبدأ مولد عدة محاولات التحسين فقط عندما يجد استراتيجية أكثر ربحية. بعد انتهاء التحسين، يستمر مولد توليد استراتيجيات جديدة.
من عينة الاختبار.
من اختبار العينة (أوس) يقلل من خطر منحنى المناسب.
عند تشغيل خيار "خارج العينة اختبار"، يمكنك اختيار ما هي النسبة المئوية من الحانات التي سيتم استبعادها من تقييم الاستراتيجية خلال جيل. في هذا المثال، والمولد لا تأخذ في الاعتبار 30٪ الأخيرة من القضبان. وسيحاول البرنامج تحقيق أقصى قدر من التوازن الاستراتيجي الذي تحقق في 1/5/2007. يتم عرض سطر الرصيد بعد ذلك التاريخ للرجوع إليه فقط. قد تفكر في إستراتيجية تظهر التوازن المتزايد بسلاسة بعد تاريخ أوس كما موثوق بها، ولكن هذا لا يضمن أن هذه الاستراتيجية سوف تستمر في تحقيق الربح في المستقبل.
خيار أوس لا يؤثر على "القيود". حتى إذا كان أوس قيد الاستخدام، يقوم مولد بتقييم معايير القيود لسلسلة البيانات الكاملة.
دقائق العمل.
تم تصميم مولد للعمل لوقت محدد مسبقا. يمكنك تعيين عدد الدقائق التي ستعمل باستخدام الحقل الرقمي. عندما ينتهي الوقت المختار، والمولد تتوقف وسوف تبقى استراتيجية الأكثر ربحية وجدت على الشاشة.
أحد الخيارات الجديدة هو تعيين دقائق العمل إلى الصفر. في هذه الحالة انخفاض وقت العمل قطرات، وبالتالي فإن مولد تعمل حتى يمكنك إيقافه.
محددات.
يمكنك تحديد قيود معينة، والتي سوف تلتزم مولد عند تقييم استراتيجية.
عندما يجد مولد استراتيجية جديدة مع توازن أكبر من باكتست، فإنه يحسب المعلمة الإحصائية ويتحقق ما إذا كان يتم الوفاء بجميع المعايير المحددة. ولن تقبل الاستراتيجية الجديدة إلا إذا استوفيت جميع القيود.
قد لا يعمل خيار "الحد الأقصى لسحب الأسهم [٪]" كما تتوقع عندما يظهر الحساب بالنقاط. والسبب هو أن حساب البداية هو 0 نقطة، وبالتالي فإن الاستراتيجية يجب أن تحقق أرباحا جيدة مع الصفقات الأولى من أجل جعل مساحة للتخفيض.
صيغة نسبة الربح / الخسارة هي:
نقاش.
أنا أحب أن أعرف أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول "تصفية غير الخطية" التي أعتقد أنها واحدة من أفضل أداة من هذا البرنامج رهيبة!
في الخلفية، هناك أيضا & # 039؛ سطر الرصيد المستهدف & # 039؛ وهو خط مستقيم من الرصيد الافتتاحي إلى رصيد الإقفال. هذا الخط يحتوي على نفس العدد من نقاط البيانات مثل خط التوازن، وهو ما كنا جميعا مثل استراتيجياتنا لتبدو وكأنها (على الرغم من أن معظمنا يعرف هذا لن يكون كذلك).
دعونا نفترض أن لدينا خط التوازن مع 100 نقطة، وخط التوازن الهدف مع نفس العدد من نقاط البيانات، وأنها ليست متطابقة (خط التوازن سوف يكون دائما صعودا وهبوطا في حين أن خط التوازن الهدف سيكون دائما على التوالي) . ويمكن الآن مقارنة السطرين لمعرفة مدى اختلافهما.
عملية التدقيق بسيطة جدا، فإنه يختار نقاط على كل من التوازن وخطوط التوازن الهدف حيث سيتم إجراء المقارنات. عدد النقاط متباعدة بشكل متساو، وتعتمد على الإعدادات التي تم إدخالها في & # 039؛ نقاط التحقق & # 039؛ حقل في المولد / محسن & # 039؛ القيود & # 039؛ التبويب.
تتم مقارنة خط الرصيد وخط الرصيد المستهدف في كل نقطة تفتيش & # 039؛ ويتم حساب الانحراف٪.
أي إستراتيجيات لها انحراف أكبر من المسموح به (مرة أخرى يتم تعيينه من قبل المستخدم) التي تمت تصفيتها ولا تجعلها في صفحة & # 039؛ أفضل 10 & # 039 ؛.
إعدادات مولد متقدمة.
ويجري حاليا إعداد الوثائق الخاصة بإعدادات المولدات المتقدمة (إلى جانب الرمز الداعم).

No comments:

Post a Comment