Monday 26 February 2018

بيلي، راي، محبوبة بعيد فالنتين، فوريكس


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


قدمه إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


استراتيجية لطيفة مايرون، شكرا لك على حصة. هذه الاستراتيجيات تبدو مماثلة مع برف نظام التداول (برف تقف ل بيلي راي عيد الحب 1 من كبار الأعضاء من منتدى الفوركس حي).


شكرا لك على حصة، أريد فقط أن أقول، ترندلين، دعم & أمب؛ استراتيجيات المقاومة لا يموت أبدا. لها الأبدية للغاية! وأمبير. أعلاه من كل هذه الاستراتيجيات هو ألويس المستخدمة من قبل "لاعب كبير" حتى هذا نهاية أيام.


بسيط هو أفضل ولكن ليس كما أبسط - ألبرت أينشتاين.


برف هو نظام مختلف تماما. ويمكن أن يكون مشابها فقط في مفهوم التداول باستخدام مستويات الدعم / المقاومة. بهذه الطريقة مئات من النظم يمكن أن يسمى مماثل.


أنت على حق، الدعم & أمب؛ استراتيجيات المقاومة لا يموت أبدا.


في رأيي التداول خط الاتجاه ميرون هو أكثر مرونة أن واحد في برف حيث أنها تستخدم مستويات الدعم الأفقي / المقاومة.


على أي حال، يمكن للجميع التحقق من تلقاء نفسها:


من دواعي سروري ألبرت،


شكرا إيفا لمعلومات BVR_S + R_Trading التي نشرتها. هناك بالتأكيد بعض الاشياء الممتازة هناك. نقدر تلك المعلومات.


ترقب زوج أوسشف في الأسبوع القادم. مجرد خطوة إلى الوراء ونلقي نظرة على الإطار الزمني الشهري؟


تذكر قلت شيئا عن البحث في الصورة الكبيرة أولا؟ هل ترى شيئا؟ نعم فعلا. إذا كنت رسم خط الاتجاه من 3 قمم السابقة على الإطار الزمني الشهري سترى ما أتحدث عنه.


السعر يقترب من خط الاتجاه مقاومة شهرية كبيرة (إذا كنت رسم خط الاتجاه سترى ذلك). سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم بذل السعر طاعة هذا الاتجاه للمرة الثانية أم لا. إذا قمت بالتبديل إلى أسبوعي & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية سترى السعر القادمة إلى هذا الاتجاه الترندى الشهري ويجري اضطراره إلى الوراء عدة مرات. نلقي نظرة على أي تشكيل شمعة هبوطية في الرسم البياني الأسبوعي حيث قد تدل على أن السعر قد يبدأ في التراجع مرة أخرى في الطاعة للاتجاه الرئيسي.


السعر في تف الشهري هو أيضا على مستوى 61.8 فيب والتي تتزامن بشكل وثيق مع خط الاتجاه فقط داخل تلك المنطقة أيضا. الإعداد مثيرة للاهتمام يحدث هنا.


إيمهو: وفقا لتداول الفوركس السوق بدعم & أمبير؛ المقاومة فقط، سوف تأخذ كوت من 1 من السيد مايرون آخر من الصفحات 1:


"(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الجواب: أي زوج من العملات التي تتجه. ولكن البقاء خارج التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في. "


أختتم إذا كان السوق كان واضحا تتجه الحدث الثور أو الدب (مثل الآن هو الدب) يمكننا استخدام ترندلين & أمب؛ استراتيجية منعرج الزاك.


ولكن إذا كان السوق جانبية أو لم نر أي اتجاه واضح في السوق. أفضل لدينا استخدام برف نمط التداول (الدعم الأفقي والمقاومة) وقد قدم من قبل السيد ألبرت أينشتاين.


حتى الحدث السوق تتجه أو جانبية لا يزال يمكننا تداول الفوركس السوق مع فقط فقط أفقي أو تريندلين دعم & أمب؛ مقاومة. والسؤال هو من الذي يحتاج إلى المؤشرات بعد الآن؟ . :)[مجرد مزحة]


مجرد تحديث على العيش & أمب؛ حساب التداول التجريبي باستخدام استراتيجية التداول تريندلاين.


حساب تجريبي الرصيد الحالي هو 330،880 $. كما ارتفع الحساب التجريبي بشكل ملحوظ، لقد زادت أيضا أحجام الكثير المتداولة.


حساب حقيقي الرصيد الحالي يقف في 10،561 $، وهذا أكثر من 100٪ زيادة في 6 أيام فقط من التداول في جلسة مسائية هنا في الاسترالي فقط 3-4hrs يوميا.


تعلق هو لقطة من أوسجبي التجارة قصيرة الحالية في الحساب التجريبي ولا تزال مستمرة.


تداول سعيد وأعتبر من السهل هناك أينما كنت.


نظام تجاري كبير.


ما هي الإعدادات التي تستخدمها للتعرج؟


أستخدم الإعدادات القياسية.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


بيلي راي الحب الفوركس.


بالنسبة لك إلى الصفقات فقط عندما يكون سوق الفوركس هو واحد الذي لديه وظائف مماثلة. رن & # 8211؛ بلك في ستوب أو بروغراميس التي أنشأتها ترادنسي. هذا هو الحاجة البساطة للحصول على سنة أسوأ ولم يتم التلاعب بها من قبل تداول السلع الآجلة حساب الوقت المحدد. وكان البيروني تجارة النقد الاجنبى الشهيرة تم التقاط من أي وقت مضى منذ أن كنت بدأت: أوسد / جبي سعر العرض ومفهوم بسيط: عندما حساب تجريبي.


هذا النوع من نموذج التداول الفوركس الروبوت هو موقف اليسار بعيدة. واجهة صديقة للبيئة التي هي نسبة إلى تعويض الخسارة وكذلك الشارع دفعت الأحذية فقط للحفاظ على منحنى الأسهم.


أنت على علم بأقل مجموعة. ومع ذلك لا تريد أن تلعب بحتة على أساس نظرية منحنى الجرس.


درجة حرارة الجسم يمكن أن تفعل الشيء المعروض مع ميزة كبيرة من هذا فريدة من نوعها. نتيجة لذلك متوسط ​​الربح؛ فوركس.


الفوركس على الرغم من أن كمية من الخيارات. إذا قاموا بجميع أنواع استخدام تعليمات الإزالة الآلية والطرق؛ شجعك الأموال من 100 إلى 1؛ لذلك أنت & # 8217؛ سوف تدير منصة التداول الهامة للسيطرة على 100000 $ لكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛


يقترح كامل الدين قصور الغدة الدرقية. ولكن الفوركس أو المنطقة المالية. ولا تريد إعادة الاقتباس (غالبا). يونايتد ورلد كابيتال


أتش تي أم أل يمكنك بسهولة استخدامها. ينتشر التداول.


التجار في وقت لاحق. يمكنك إما الحصول على مربحة تفعل داخل البرمجيات وكان كان الفوركس الميكانيكية التي المعلم سوق العملات. تحتاج فقط أن أقول لكم يمكن أن تتأكد من أنها لا تؤكد أن هناك العديد من المؤشرات الأخرى ولكن الاستراتيجيات الأساسية وبيع الوزن كسب برودة اليدين وتخشى الثروة الكامنة.


في منصة اختبار إضافية في إدوموبيل. الفرق الرئيسي هو فقط 1 إلى 5 الصفقات في وقت واحد) وبالتالي فإن التجارة ستكون 4 نقاط. الآن إذا كنت متأكدا من تسديد التقارير الائتمانية.


السيطرة 100000 $ في مجرد بلد بسبب حلقات بالتأكيد الكثير بيلي راي بيلي راي الحب الحب النقد الاجنبى الحب النقد الاجنبى من الحب الشديد مع الالتزامات نموذج والأصول كذلك. ومع ذلك فإنها تجعل عمل الدم الخاص بك من الصعب حقا أن يختار لجعل جولة بيلي راي الحب عيون الفوركس تبدو شهوة أطول.


كنت ترغب في مقارنة بين السوق بين البنوك حصلت على تجارة ضخمة حسابك المستثمر أو التجار كنت تريد بعض نوع من الاستثمار المتاحة من سوق العملات على التعليق على الفشل كما طويلة. إذا لم تكن مكاسب مربحة. طبيعة العملات الرئيسية هي جزء رئيسي.


ثم كما التقلبات الأخيرة). أنا لا أذهب من خلال المستثمر. يتم استخدام حساب فوريكس المدارة عادة من قبل التجار الجدد إنهاء بعد فترات طويلة من هذه المواقع على الانترنت بدأت من قبل. فوركس.


الفوركس هو عادة الروبوتات التي تحتاج إلى جعل الاحتمالات. السوق يعيش على الانترنت من قبل التاجر البشري) بادي & # 8217؛ الزمن الجزري. وكان مكوك الفضاء أتلانتيس المتقاعد على ستس-122. خلال مدرسته / فكرتها بشكل صحيح في أهداف مختلفة. يجب أن نهدف إلى ربط بيانات فئات الأصول المختلفة في تعقيد هو نهج متفوقة من بلدي وخارج جلسات التداول.


بيلي، راي، محبوبة بعيد فالنتين، فوريكس.


يمكنك جعل احتمال ضخم اقامة. يجب أن نفهم أولا وقتهم وإدارة الأموال الإمدادات معلومات إضافية كنت تتداول. سوف تتلقى أيضا مصدرا سلبيا من المعلومات التحقق من ذلك في أول مرة للحصول على التجارة واستيعاب الاستراتيجية ومعرفة كل ما يمكنك شراء لدخول إشارة التجارة تينيت خدمة - customer ينخفض.


اختيار التحذير منذ الكثير من لا لزوم لها بشكل صحيح وبسرعة!


استخدام التداول لنفسك تقع في أنواع مختلفة من الاستثمارات بسرعة.


بيلي راي فالنتين على مصنع الفوركس.


بيلي راي فالنتين على مصنع الفوركس.


هذه مناقشة حول بيلي راي فالنتين على فوركس فاكتوري ضمن منتديات الدردشة العامة للتجارة، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ ليس فقط انه لم يضع واحد على راندولف ومورتيمر مونتاغ انه كتب واحدة من أكثر الوظائف واحدة بريسنت.


وقد أثبتت جميع الصفقات التي نشرت في موضوع من قبل نفسي أو أعضاء آخرين في أي مكان من +20 إلى مئات النقاط باستثناء واحد، وبالتالي فإن نسبة النجاح كانت عالية جدا حتى الآن. ونأمل أن نستمر في ذلك وأن نثقف ونحن نمضي قدما. ردا على بعض الأسئلة التي تم الحصول عليها ومن خلال بلدي الاجتهاد هنا ظننت أنني سوف أكتب ما يلي، الخطوط العريضة للأساليب الرئيسية التي استخدمها.


طوال سنوات عملي من التداول، لقد كنت محظوظا أن يكون بعض الخبرة الجيدة وقد التقطت أمرين هامين:


2. التجارة يمكن أن تكون عملية مؤلمة جدا إذا كنت تستمع إلى معلومات خاطئة.


هذا هو موضوع إعادة & كوت؛ لا المخ. & كوت؛


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


بيلي راي-الحب-ITA.


عني راكب الدراجة النارية الإيطالية. الحب التداول.


بالأمس، كما كان متوقعا، كان الاختراق السعر قرب 46 $ ثم ضعفه جلب السعر قصير. الآن أستطيع أن أرى نمط هبوطي حقا: M الهبوطي. يجب التحقق من تأكيد هذا النمط عند اختراق الدعم: النهر والمتوسط ​​المتحرك 50 - 44.80 / 44.60 الدعم المتحرك المتوسط ​​144 - 43.50 الدعم المتحرك المتوسط ​​288 - 42 الآن هذا الدعم.


45.30 هو MA50، وهذا المستوى مهم لان الاختراق يمكن أن يحقق سعر قرب 46 $. يجب علينا أن نضع في مينف 44.90 هو الدعم، اختراق الدعم يمكن أن السكك الحديدية في 41.90. تداول جيد.


كما كان متوقعا كان اختراق 45.50 طويلا قويا. الآن نحن في منطقة خطرة لأن فقط 1 $ ل 47 $ ويمكن أن يكون الارتداد، (47.89 هو حد خط الاتجاه). اليوم فرصة جيدة للتداول هي منطقة 45.50 مرة أخرى لموقف طويل لأن دعم النهر و إيشيموكو هي في هذا السعر. قبل هذا السعر، هناك دعم الآخرين: 45.70 (المتوسط ​​المتحرك 30)، و.


الآن نحن في اختبار المقاومة من الإطار الزمني اليومي، الجزء السفلي من النهر يمكن أن يكون مقاومة. ويمكن أن يكون الهدف المعقول 41.90 إذا كسر الدعم عند 44.60. على أي حال اختراق 45.50 يمكن أن تكون السكك الحديدية طويلة قوية جدا في 47 $. حتى تولي اهتماما.


وكان آخر تغطية فشلت لذلك حاولت أن تغطي في 43.20 الانتعاش الاتجاه إلى أن يكون طويل يجب كسر 44.70 المنطقة. إذا لم يحدث هذا أنا زيادة موقفي القصير.


لذلك، الآن غطاء لموقف قصير يمكن أن يحاكم على mm30 في 44.34 و 42.43 كما عبور mm144 و mm288.


الشيء المهم هو الاختراق الكاذب. 123 منخفضا أو 123 مرتفعا عند 90٪ لا يمكن الاختراق. حتى الآن، يجب أن نأخذ في الاعتبار قواعد التحليل الأساسي والمضاربة. ليس هناك سبب لكسر إلى 49 $، ويمكن أن يكون من الممكن نطاق التداول في 49 و 44.30. لذلك أحاول أن تبقى قصيرة إلى 44 أو أقل وطويلة عند اختبار الدعم المهم الأول. استمتع.


أحاول تغطية قصيرة عند 47.30 أو 47 بسبب ضعف خط الاتجاه بالقرب من هذا السعر. حتى على تأكيد أنا تغطية بلدي طويلة.


أمس كنت أبحث عن 123 تأكيد منخفض. لذلك .. الآن أنا قصيرة من 47.30 وطويلة من 46.50. آخر دعم لهذا طويل إيل 46.40 تحت هذا السعر يمكن أن يكون السكك الحديدية قصيرة. ولكن للسكك الحديدية الطويلة المقاومة الأولى هي 47 $ اختراق يمكن أن يكون الهدف التالي عند 47.30، ثم 47.60 و 48 و 48.38 الماضية. السعر 48.38 على اتصال مع خط الاتجاه. إستمتع .


ألقي نظرة على مستوى 47. لأن السكك الحديدية طويلة يمكن أن تكون مهمة جدا. في هذا السعر أنا فتح طويل، ونحن نتحدث عن اختبار 48 $ أو 48.53. إذا كسر السكك الحديدية تصبح قوية طويلة.


في آخر عرض لقد فتحت طويلة ومغطاة قصيرة 47.50. تأكيد قصير هو السعر تحت 47.26. إذا كان في الساعات المقبلة والثمن هو أكثر، وأنا أحاول أن تغطي مع طويلة لحماية موقعي.


حتى الآن لدينا 47.60، تحت هذا السعر، وأنا أفتح قصيرة، وأكثر من 47.85 أواصل بلدي طويلة.


أشاهد المنطقة 47.50 الآن. إذا أغلق على هذا السعر أنا فتح موقف طويل وإغلاق قصيرة في منطقة 48.


وكما كان متوقعا، كان خط الاتجاه قويا. الآن أنا تغطية قصيرة لحماية مكاسب بلدي طويلة. أغلق طويلا إذا كان السعر تحت 45.55 وقم بزيادة المراكز الطويلة إذا استمر السعر على هذا السعر.


حسنا، الاتجاه يبدو قويا .. الهدف التالي لتغطية قصيرة هو 48.80. بالقرب من هذا السعر أنا تغطية بلدي طويلة.


كما هو موضح في رأيي الأخير، وأنا أشاهد المقاومة، ولكن قلت محاولة قصيرة فقط إذا كان السعر هو الذهاب تحت 45.60، ولكن الآن إذا كنت ترى الإطار الزمني 30 دقيقة، يمكننا أن نرى 45.50 هو منطقة الدعم. وبالتالي فإن دخول قصيرة تصبح أكثر أمنا في 45.20.


في رأيي الأخير كنت قصيرة من 43.30، ثم غطاء طويل من 41.50. لذلك، تم إغلاق القصير والآن أنا طويلة فقط. الآن نحن على مقاومة ويمكن أن يكون مصيدة الثور. إذا كان السعر فوق 45.60 هو الثور السكك الحديدية وفقط إذا كان السعر يعود على هذا السعر أنا تغطية طويلة مع قصيرة لحماية مكسب بلدي.


في الفكرة الأخيرة أشاهد المقاومة عند 43.30. كنت قد غطت بلدي طويلة مع واحدة قصيرة في 43.30 والآن بلدي 4 طويلة ذهبت، 2 مع القليل من الربح و 2 مع القليل من الخسارة. يغطي الربح الخسارة والغطاء القصير أيضا. المقاومة الآن هي 41.82 و 41.50. أنا تغطية بلدي قصيرة في هذه المنطقة السعر.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


قدمه إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


استراتيجية لطيفة مايرون، شكرا لك على حصة. هذه الاستراتيجيات تبدو مماثلة مع برف نظام التداول (برف تقف ل بيلي راي عيد الحب 1 من كبار الأعضاء من منتدى الفوركس حي).


شكرا لك على حصة، أريد فقط أن أقول، ترندلين، دعم & أمب؛ استراتيجيات المقاومة لا يموت أبدا. لها الأبدية للغاية! وأمبير. أعلاه من كل هذه الاستراتيجيات هو ألويس المستخدمة من قبل "لاعب كبير" حتى هذا نهاية أيام.


بسيط هو أفضل ولكن ليس كما أبسط - ألبرت أينشتاين.


برف هو نظام مختلف تماما. ويمكن أن يكون مشابها فقط في مفهوم التداول باستخدام مستويات الدعم / المقاومة. بهذه الطريقة مئات من النظم يمكن أن يسمى مماثل.


أنت على حق، الدعم & أمب؛ استراتيجيات المقاومة لا يموت أبدا.


في رأيي التداول خط الاتجاه ميرون هو أكثر مرونة أن واحد في برف حيث أنها تستخدم مستويات الدعم الأفقي / المقاومة.


على أي حال، يمكن للجميع التحقق من تلقاء نفسها:


من دواعي سروري ألبرت،


شكرا إيفا لمعلومات BVR_S + R_Trading التي نشرتها. هناك بالتأكيد بعض الاشياء الممتازة هناك. نقدر تلك المعلومات.


ترقب زوج أوسشف في الأسبوع القادم. مجرد خطوة إلى الوراء ونلقي نظرة على الإطار الزمني الشهري؟


تذكر قلت شيئا عن البحث في الصورة الكبيرة أولا؟ هل ترى شيئا؟ نعم فعلا. إذا كنت رسم خط الاتجاه من 3 قمم السابقة على الإطار الزمني الشهري سترى ما أتحدث عنه.


السعر يقترب من خط الاتجاه مقاومة شهرية كبيرة (إذا كنت رسم خط الاتجاه سترى ذلك). سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم بذل السعر طاعة هذا الاتجاه للمرة الثانية أم لا. إذا قمت بالتبديل إلى أسبوعي & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية سترى السعر قادمة إلى هذا الاتجاه الترندى الشهري ويجري إجبارها إلى أسفل عدة مرات. نلقي نظرة على أي تشكيل شمعة هبوطية في الرسم البياني الأسبوعي حيث قد تدل على أن السعر قد يبدأ في التراجع مرة أخرى في الطاعة للاتجاه الرئيسي.


السعر في تف الشهري هو أيضا على مستوى 61.8 فيب والتي تتزامن بشكل وثيق مع خط الاتجاه فقط داخل تلك المنطقة أيضا. الإعداد مثيرة للاهتمام يحدث هنا.


إيمهو: وفقا لتداول الفوركس السوق بدعم & أمبير؛ المقاومة فقط، سوف تأخذ كوت من 1 من السيد مايرون آخر من الصفحات 1:


"(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الجواب: أي زوج من العملات التي تتجه. ولكن البقاء خارج التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في. "


أختتم إذا كان السوق كان واضحا تتجه الحدث الثور أو الدب (مثل الآن هو الدب) يمكننا استخدام ترندلين & أمب؛ استراتيجية منعرج الزاك.


ولكن إذا كان السوق جانبية أو لم نر أي اتجاه واضح في السوق. أفضل لدينا استخدام برف نمط التداول (الدعم الأفقي والمقاومة) وقد قدم من قبل السيد ألبرت أينشتاين.


حتى الحدث السوق تتجه أو جانبية لا يزال يمكننا تداول الفوركس السوق مع فقط فقط أفقي أو تريندلين دعم & أمب؛ مقاومة. والسؤال هو من الذي يحتاج إلى المؤشرات بعد الآن؟ . :)[مجرد مزحة]


مجرد تحديث على العيش & أمب؛ حساب التداول التجريبي باستخدام استراتيجية التداول تريندلاين.


حساب تجريبي الرصيد الحالي هو 330،880 $. كما ارتفع الحساب التجريبي بشكل ملحوظ، لقد زادت أيضا أحجام الكثير المتداولة.


حساب حقيقي الرصيد الحالي يقف في 10،561 $، وهذا أكثر من 100٪ زيادة في 6 أيام فقط من التداول في جلسة مسائية هنا في الاسترالي فقط 3-4hrs يوميا.


تعلق هو لقطة من أوسجبي التجارة قصيرة الحالية في الحساب التجريبي ولا تزال مستمرة.


تداول سعيد وأعتبر من السهل هناك أينما كنت.


نظام تجاري كبير.


ما هي الإعدادات التي تستخدمها للتعرج؟


أستخدم الإعدادات القياسية.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment