Monday 12 February 2018

نظام التداول المتداول للأرضيات


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 2: (طريقة الطابق التاجر)


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1956 أيام مضت.


نظرة عامة على طريقة التاجر الطابق.


طريقة التاجر الكلمة هو الاتجاه نظام التالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال كاستراتيجية التداول البديل. التاجر الكلمة.


طريقة مبنية على 3 مفاهيم هامة:


1) هو أسلوب التداول متابعة-ارتداد.


2) يستخدم المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه والاتجار في اتجاه هذا الاتجاه.


3) إعداد التداول أو الزناد التداول هو نمط انعكاس الذي يشكل بعد الارتداد.


إذا كنت تنفق المزيد من الوقت قليلا فهم بعض أنماط الشموع عكس الأكثر شيوعا، فإنه من شأنه أن يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لفهم هذا الأسلوب التجاري.


في الاتجاه الهبوطي، فإن الارتداد (أو التراجع) هو الارتفاع الطفيف صعودا في الاتجاه الصعودي، فإن الارتداد (أو التراجع) هو الارتفاع الطفيف للأسفل.


المؤشرات: 9ema و 18يما.


(1) انتظر 9ema لعبور 18ema إلى الجانب السلبي. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي.


(2) انتظر للحصول على تصحيح حيث السعر يعود مرة أخرى ويلمس 9ema أو كلا إما.


(3) بيع على اختراق منخفض الشمعدان قبل الحالي.


(4) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق "ذروة" من الارتداد.


(1) انتظر 9ema لعبور 18ema إلى الاتجاه الصعودي. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي.


(2) انتظر للحصول على تصحيح حيث السعر يتراجع ويلمس 9ema أو كلا إما.


(3) شراء على اختراق عالية من الشمعدان قبل الحالي.


(4) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت "الحوض الصغير" من الارتداد.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية إدارة الصفقات التي تحقق أرباحا:


وقف وقف الخسارة إلى التعادل عندما تتحرك التجارة من قبل المبلغ المخاطرة قد تنظر في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول عندما يتحرك السعر مرتين المسافة من الارتداد حيث كنت أخذت التجارة على. درب وقف الصفقات الخاصة بك وراء كل ارتفاع لاحق سوينغ عالية التي تشكل كما يستمر السعر للتحرك أقل لتجارة قصيرة. درب وقف الصفقات الخاصة بك وراء كل ارتفاع لاحق سوينغ أعلى أن يشكل كما يستمر السعر للتحرك أعلى لتجارة طويلة.


كيفية تحديد أهداف الربح.


في ما يلي بعض الأفكار حول كيفية تعيين أهداف الربح:


استخدام أداة فيبوني لتهدف أهداف الربح الخاص بك - و 161.8 & أمب؛ 261.8 مستويات الألياف هي أهداف الربح المحتملة. أو يمكنك استخدام 2 إلى 3 أضعاف المسافة من الارتداد لحساب أهداف الربح الخاص بك. أو قد لا تختار لتحديد أهداف الربح ولكن درب وقف الصفقات الخاصة بك، وتأمين الأرباح كما يتحرك التجارة لصالح حتى تحصل توقفت.


مزايا طريقة الطابق التاجر.


الاتجاه هو صديقك. طريقة التاجر الطابق هو الاتجاه التالي نظام التداول. انها بسيطة استراتيجية التداول البديل، من السهل أن نفهم وتنفيذ يسمح لك للوصول الى الاتجاه في بدايتها ويمكنك ركوب الاتجاه إذا حدث أول تصحيح يحدث بسرعة بعد كروس أوفر. الأطر الزمنية العالية أكثر موثوقية. دخول التجارة يتم فرضه من قبل حركة السعر لا يتم وضع وقف الخسارة في أي موقع تحكيمي ولكن فوق مستويات المقاومة لفترة قصيرة ودون مستويات الدعم للأوامر الطويلة وهذا يقلل من التغييرات في الحصول على توقف في التجارة قبل الأوان.


الميل لإعطاء الكثير من إشارات التداول الكاذبة في سوق تتجه جانبية. في سوق تتجه بسرعة تتحرك، وأحيانا، فإن التصحيح لن يحدث بالقرب من كروس أوفر قد ترى أنك قد غاب عن جزء هائل من تلك الخطوة العصرية وبحلول الوقت إشارة تعطى لك لدخول التجارة، و السوق في معظم الأوقات قد فقدت البخار على أي حال، وسوف تميل إلى الحصول على توقفت في كثير من الأحيان. وبعيدا عن ذلك، تحدث عمليات التراجع (التراجعات) بعيدا عن عبور إما، كلما كانت إشارة التداول الأقل موثوقية. وهذا يعني أن الارتداد "A" أكثر موثوقية بكثير من تصحيح "B" و "B" ارتداد أكثر موثوقية من "C".


الطابق إضافية تقنية دخول المتداول.


طريقة التاجر الكلمة الأصلي يتحدث على وجه التحديد عن دخول على فشل التصحيح عندما عالية أو منخفضة من الشمعدان قبل الحالي هو متقاطع. هذه طريقة واحدة للنظر في ذلك.


ومع ذلك، يمكننا أن نأخذ هذا أكثر قليلا باستخدام الشموع عكس إلى الوقت إدخالاتنا التجارية.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


نظام متقدم # 13 (نظام التاجر الطابق)


مقدم من إدوارد ريفي في 25 يناير 2009 - 12:29.


أمس لقد حصلت على ردود فعل كبيرة أخرى من أحد القراء - راهول.


أعتقد أنك شخص نبيل جدا لأنك تقوم بعمل عظيم هنا مساعدة نوبي وأيضا تبديد الخرافات الشعبية حول التداول لإظهار واقع الواقع. أعتقد أن لديك قلب جيد جدا. شكرا لكم لمساعدة جميع إخواننا وأخواتنا هناك في الفوركس العالم.


لقد وجدت استراتيجية وهذا هو الشيء الحقيقي. وقد تم استخدامه من قبل المعاصر دينيس ريتشارد وتستخدم من قبل العديد من التجار المحترفين الذين جعلوا الملايين منه.


أنا عرضت عليه وجعلت ربح 100٪ كل يوم لمدة 5 أيام على التوالي فقط اتخاذ إشارات المستوى 1.


اعتدت على جعل 200 نقطة في اليوم لمضاعفة حسابي وعملت كل يوم.


ثم ذهبت إلى التجارة الحية وحسابي بنسبة 40٪ في الشهر يمكن أن يكون جعلت بسهولة 100٪ ولكن عندما ذهبت العيش أنا خطر فقط 0.5٪ في التجارة هذا هو فقط أن يكون على الجانب الحذر وهذا يثبت عمل الاستراتيجية.


بل هو 100٪ خالية تماما تماما وموثقة بشكل جيد جدا واختبارها تم تطويره من قبل المهنية التجار حفرة شيكاغو.


وأنا أتحدى أي شخص يتبع هذه القواعد لا تكون مربحة في نهاية الشهر. أنا ميتا إذا كنت تقيد نفسك إلى مستوى 1 عليك أن تكون مربحة ليس ممكنا أور لا مربحة.


إذا كنت واثقا من مخاطر اور في التجارة إلى 5٪ يمكنك بسهولة جعل 3 مرات الأسهم الخاصة بك في شهر ولكن هذا ليس من المستحسن. ما الداعي إلى العجلة.


آمل أن تنشره.


شكرا لطفك.


شكرا لك، راهول!


بالتأكيد، لماذا لا تسليط الضوء عليه هنا.


لذلك، نحن هنا، بدء مناقشة موضوع جديد وببساطة إعادة نشر النظام، مع كل الاعتمادات إلى المصدر: ترادينغ-ناكيد / FloorTraderMethod. htm.


نظام التاجر الطابق.


هذا هو أسلوب التداول متابعة-ارتداد. وهو يجمع بين خصائص تحديد الاتجاه للمتوسطات المتحركة باستخدام تقنيات إدخال التعرف على الأنماط.


النمط الأساسي الذي تبحث عنه هو بار ريفيرزال بار - بالتزامن مع تصحيح داخل دورة الاتجاه الحالية.


الارتداد داخل الترند الهابط هو ارتفاع طفيف.


الارتداد داخل الاتجاه الصعودي هو انخفاض طفيف.


في الرسم البياني "أ"، المناطق 1 و 2 هي تعاملات الارتفاع في الاتجاه الهبوطي العام - التجمعات الصغيرة التي انتهت مع النزول إلى مستويات جديدة.


في الرسم البياني "أ" المناطق 3 و 4 هي تراجع التصحيحات في الاتجاه الصاعد العام - الانخفاضات الطفيفة التي انتهت بالتجمعات إلى مستويات قياسية جديدة.


ذي برايس بار ريفيرزال - شراء إشارة بعد تراجع الانخفاض.


خلال الاتجاه الصعودي، شكل تصحيح الارتداد - أشرطة السعر ذات الارتفاعات المنخفضة. إذا كان الاتجاه الصاعد مؤكدا بمؤشر المتوسط ​​المتحرك (الموضح لاحقا)، فإن التاجر يتطلع إلى شراء الاختراق الصعودي لهذا الانخفاض المؤقت، من خلال مراقبة ارتفاع شريط السعر قبل شريط السعر الحالي. عندما الأسعار داخل شريط الأسعار الحالي مسيرة فوق ارتفاع شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر، يجب على التاجر شراء.


الرسم البياني "ب" يظهر مثالين. شريط السعر "X" هو الشريط الأول في تصحيح الارتداد الذي يتجمع فوق قمة الشريط الذي يسبقه.


ذي برايس بار ريفيرزال - بيع إشارة بعد ارتداد الرالي.


في الاتجاه الهبوطي، أشكال ارتداد الارتفاع - أشرطة السعر مع أدنى مستوياته. إذا كان الاتجاه الهبوطي مؤكدا بمؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فإن التاجر يتطلع إلى بيع الاختراق الهبوطي لهذا الارتفاع المؤقت من خلال مراقبة انخفاض سعر السهم قبل شريط السعر الحالي. عندما تندرج األسعار ضمن الشريط الحالي دون أدنى مستوى لشريط األسعار السابق بمقدار 1 نقطة أو أكثر، يجب على المتداول أن يبيع قصيرة. (في المثال السابق، يعرض شريط الأسعار "X" عملية البيع القصيرة.)


(في الممارسة العملية، سيتم وضع وقف بيع زائدة تعديله إلى أدنى سعر كل شريط تصاعدي متتالي، إذا كان التاجر يستخدم أحد أنظمة الدخول الجديدة على الخط مما يسمح بإلغاء / استبدال متكرر، وإذا كان المتداول في التداولات، فإن التاجر يجب أن يلجأ إلى التداول في السوق أو بسعر محدد "التخلي عن" علامة أو اثنتين، وسيتم عكس هذا الإجراء لإشارات الشراء.)


سوف أفضل تصحيحات تحتوي على 2-5 الحانات قبل حدوث انعكاس. في التحركات السعر المتقلبة، 1 بار التصحيحات تكون صالحة في بعض الأحيان. بشكل عام، فإن تعاملات الارتفاع في اتجاه هبوطي ستكون أكثر حدة وستحتوي على أشرطة سعر أقل من تصحيحات الانخفاض في اتجاه صاعد. قد يكون الارتداد أطول من 6 أشرطة المشتبه به.


شكل التصحيح مهم أيضا. يتكون التشكيل الأمثل من قضبان الأسعار التي تصبح أصغر في المدى مع تقدم الارتداد. (مثال "أ" أعلاه، للبيع.)


صالحة أيضا هي أشرطة السعر من حجم متساو "B". أنماط مع اتساع أشرطة الأسعار هي أقل موثوقية ويمكن تخطيها "C". وهذا مجال يحتاج إلى حكم فردي. للشراء في اتجاه صعودي، "D" و "E" تشكيلات مثالية، "F" أمر مشكوك فيه.


ما يجعل أنماط معينة مثالية هو شكل "V" أنها تشكل عندما يحدث عكس شريط الأسعار. أفضل الصفقات عادة ما تنبع من أنماط متناظرة V.


مؤشر متوسط ​​التحريك.


دورات الاتجاه - بالنظر إلى تشكيل شريط الأسعار بالتزامن مع المتوسطات المتحركة لفترة 9 و 18 سيحدد وجود إما دورة التربيع أو دورة الترند الهابط. وبمجرد أن تعرف دورة الاتجاه، يبحث التاجر بعد ذلك عن عمليات تصحيح.


يتم تعريف دورة أوبتريند من قبل:


1. تداول الأسعار فوق كلا من المتوسط ​​المتحرك.


2. خط 9 ما فوق خط 18 ما.


3. المنحدر من واحد أو كل من ما هو ما يصل.


(استثناء: في بعض الأحيان 9 ما سيكون تحت 18، ولكن التقويس إلى أعلى، على وشك عبور، ويسمح هذا التكوين.)


الرقم 1 هو المؤهل الأساسي؛ يجب أن تتداول الأسعار أولا فوق خطوط ما - رهنا بالشروط التالية:


1. التجارة فوق الخطوط يجب أن تستمر لمدة 3 بارات على الأقل. أو.


2. يجب أن تتم التجارة على مسافة "كبيرة" فوق الخطوط (قبل الارتداد للمس خطوط ما).


دورة الاتجاه الهبوطي هي العكس:


1. تداول الأسعار تحت كلا من المتوسط ​​المتحرك.


2. خط 9 ما هو أقل من خط 18 ما.


3. المنحدر من واحد أو كليهما من ما هو أسفل.


(استثناء: في بعض الأحيان سوف 9 ما يكون فوق 18، ولكن التقويس أسفل، على وشك عبور، ويسمح هذا التكوين.)


الرقم 1 هو المؤهل الأساسي؛ يجب أن تتداول الأسعار أولا تحت خطوط ما - رهنا بالشروط التالية:


1. التجارة تحت خطوط يجب أن تستمر لمدة لا يقل عن 3 الحانات. أو.


2. يجب أن تتم التجارة على مسافة "كبيرة" تحت الخطوط (قبل الارتداد للمس خطوط ما).


إشارات دخول التجارة.


هناك ثلاثة أنواع من إشارات الدخول: المستوى 1 والمستوى 2 والمستوى 3 (مختصر باسم L1 و L2 و L3).


إشارات شراء، المستوى 1:


بعد إنشاء دورة أوبترند يحدث تصحيح تراجع، ثم:


* أسعار التداول أقل لدخول المنطقة بين 9 و 18 فترة المتوسطات المتحركة.


* واحد أو أكثر من أشرطة السعر تلمس 18 ما (أو اختراق قليلا تحت خط ما)


وبمجرد أن تم لمس 18 ما، ومشاهدة أسعار مسيرة الذي يكسر فوق ارتفاع شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر - شريط السعر عكس، الذي ينفجر شراء L1.


مستوى 2 شراء إشارة:


* المؤهلات ما هي نفسها كما هو الحال مع شراء L1، وانخفاض الأسعار في تعقب من فوق خطوط ما لدخول المنطقة بين خطوط. في L2، ومع ذلك، يحدث شريط شراء عكس إشارة الشراء قبل ضرب 18 ما. يبدأ السوق في التجمع دون لمس 18 ما وإطلاق إشارة L1.


تخضع شراء 2 المستوى لهذا الشرط: لا تأخذ L2 شراء الحق بعد كروسباك أعلى (شرح في وقت لاحق). انتظر بدلا من ذلك لمستوى 1.


المستوى 3 شراء إشارة:


في هذه الحالة، يحدث عكس شريط السعر فوق كلا خطوط ما (أو مجرد لمس خط 9 ما) بعد تصحيح ضحل. اثنين من التصفيات:


1. شرط كورسباك الأعلى كما هو الحال مع إشارة L2، و.


2. فقط تأخذ L3 يشتري إذا كانت أول إشارة شراء في دورة أوبيند جديدة.


L3 مؤهل يشتري ليست شائعة. أفضل تلك التي تشكل عندما يتداول السوق في قمم جديدة في رالي "هارب"، أو في منتصف المدى بعد تشكيل قوامة قوية.


إشارات البيع، المستوى 1:


بعد إنشاء دورة الترند الهابط يحدث تصحيح الارتفاع، ثم:


* ارتفاع أسعار التداول لدخول المنطقة بين المتوسطين المتحركين 9 و 18.


* واحد أو أكثر من أشرطة السعر تلمس 18 ما (أو اختراق قليلا فوق خط ما)


مرة واحدة تم لمس 18 ما، مشاهدة أسعار الانخفاض الذي يكسر تحت أدنى من شريط السعر السابق بنسبة 1 القراد أو أكثر - عكس شريط السعر، الذي يبعث بيع L1.


إشارة بيع المستوى 2:


* تصفيات ما هي نفسها كما هو الحال مع بيع L1، وارتفاع الأسعار في تعقب من تحت خطوط ما لدخول المنطقة بين الخطوط. في L2، ومع ذلك، يحدث شريط البيع عكس إشارة بيع قبل ضرب 18 ما. يبدأ السوق في الانخفاض دون لمس خط 18 ما وإطلاق إشارة L1.


المستوى الثاني يبيع يخضع لهذا الشرط: لا تأخذ حق بيع L2 بعد أسفل كروسباك (موضح في وقت لاحق). انتظر بدلا من ذلك لمستوى 1.


إشارة بيع المستوى 3:


في هذه الحالة، يحدث عكس شريط السعر أسفل كلا من خطوط ما (أو مجرد لمس خط 9 ما) بعد التصحيح الضحل. اثنين من التصفيات:


1. حالة كروسباك أسفل، كما هو الحال مع إشارة L2، و.


2. فقط تأخذ L3 تبيع إذا كانت هي أول إشارات بيع في دورة الترند الهابط الجديدة.


تبيع L3 المؤهلين هي الأفضل عندما يتداول السوق عند مستويات منخفضة جديدة في تراجع "الذعر"، أو في المدى المتوسط ​​بعد تشكيل قمة قوية.


إشارات دخول الاستمرارية.


وتعتبر عمليات الشراء المستمرة إشارات شراء إضافية تعطى بعد الإشارة الأولى في نفس دورة الإرسال. لبيعها، فهي عكس ذلك. إشارة بيع إضافية، مع نفس الاتجاه الهبوطي، والتي تتبع إشارة بيع الأولى.


القواعد تختلف إلى حد ما عن عمليات الشراء مقابل البيع:


استمرار شراء - يجب رصد أول إشارة شراء في اتجاه صعودي جديد، سواء اتخذت أم لا. إذا كانت هذه الأكشاك التجارية، أو العودة إلى التعادل، لا تأخذ أي إشارات شراء إضافية في دورة الاتجاه الصعودي الحالية. انتظر التغيير إلى اتجاه هبوطي، و "إعادة تدوير" إلى اتجاه صعودي جديد.


إذا كانت إشارة الشراء الأولى عبارة عن فائز وتحدد إشارة شراء ثانوية، فاخذها إذا كان نمط السعر الذي يخلقها أعلى بكثير من نمط السعر لإشارة الشراء السابقة - لا يوجد "تراكب". (يجب أن يكون هناك منحدر صعودي قوي على الرسم البياني.)


استمرار بيع - يبيع إضافية في نفس الاتجاه الهبوطي يمكن اتخاذها مع مزيد من الحرية مما كانت عليه في حالة شراء.


يمكن أن تتداخل أنماط البيع المستمرة طالما أن مؤهلات خط ما تعقد لدورة الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، حالما يتم بيع ثلاثة مستويات 1، لا تأخذ أي بيع من أي نوع في دورة الاتجاه الهبوطي الحالية. انتظر دورة الاتجاه الصعودي للتدخل، حتى لو كان غير كامل (تقديرية).


بشكل عام، أفضل الصفقات من أي نوع، هي الحرف الأول لدورة تريند جديدة. وبعبارة أخرى، فإن أعلى٪ النجاح يكون مع الزناد على الانسحاب الأول بعد كروسوفر ما.


الوقف الأولي: عند دخول التجارة، فإن وقف الخسارة الأولي هو عادة نمط توقف، المحطة الأساسية في هذه الطريقة.


عندما يظهر متوسط ​​التجارة متابعة إلى موضع الربح، يتم وضع توقف نمط. لوقف بيع على موقف طويل، فمن 1 القراد أقل من انخفاض سعر نمط الإعداد. لوقف شراء على مسافة قصيرة، فمن 1 القراد فوق ارتفاع سعر نمط الإعداد.


إذا كانت التجارة "الأكشاك" بعد الدخول، استخدم نمط نمط تمديد، وهو عرض نمط الإعداد مضروبا في 2، في معظم الحالات. في بعض الأحيان يتم قياسه من قبل نمط قبل دخول. أحيانا يتم قياس نمط بعد دخول التجارة، ويشمل المسافة التي تم التوصل إليها قبل المماطلة والعكس.


الذهاب إلى التعادل: مرة واحدة في التجارة هو الفائز ويسافر مسافة 2X نمط الإعداد، يمكن للمرء أن تتحرك وقف التعادل.


شرط آخر، رهنا بالحكم الفردي، هو أن ننظر للخروج كما التعادل على التجارة المماطلة مرة واحدة 3 أو أكثر من أشرطة الأسعار شكلت بعد الدخول، بما في ذلك شريط الدخول. (ومع ذلك، بعض الصفقات في نهاية المطاف الفائزين بعد التداول جانبية لفترة من الوقت.)


استراتيجيات المحافظين: مرة واحدة في التجارة مربحة، طريقة واحدة الخروج هو البحث عن "V" انعكاسات في الاتجاه الآخر للإشارة إلى خروج محتمل. ويمكن رصدها على إطار زمني أصغر من الإطار الزمني لدخول التجارة لإعطاء قدر أكبر من الدقة - خاصة إذا زادت التقلبات بعد الدخول. على سبيل المثال، يمكن رصد إدخال فائز على الرسم البياني 5 دقائق على الرسم البياني 3 دقائق لمستويات الخروج.


إن مراقبة عمل السوق مثل قمم موجة السعر السابقة (إذا كانت طويلة) وقيعان الموجة السابقة (إذا كانت قصيرة) هي استراتيجية أخرى. إذا كانت النماذج "V"، وعكس الأسعار، والخروج قد تكون هناك حاجة (في السوق).


تحركات الأرباح الممتدة المحتملة: إذا كان الموقف الطويل يظهر زيادة الأرباح، استراتيجية للاستفادة من خطوة كبيرة ممكنة هي عملية متتابعة -


1. ترك وقف التعادل الأولي في المكان.


2. عقد على الرغم من انخفاض أول عكس V، طالما لم يتم التوصل إلى B / E توقف.


3. مشاهدة لتشكيل موجات السعر الصاعد. مع ارتفاع أعلى. عندما يشكل أول واحد، نقل B / E توقف عن موقف 1 القراد تحت أدنى من هذا أوبويف؛ إذا شكلت أوفواف أخرى محددة بوضوح في وقت لاحق، ونقل وقف بيع 1 القراد تحت هذا واحد أيضا.


4. مشاهدة العمل في السوق في الأيام الحالية عالية. المنسدلة إلى إطار زمني أصغر - الرسم البياني 2 دقيقة، إذا مؤشرات التداول اليوم.


5. إذا كان السوق يجعل ارتفاع جديد، ثم "يعبر مرة أخرى" تحت هذا السعر، ومشاهدة انخفاض وصلت على هذا دونويف. إلغاء / استبدال وقف بيع إلى موقف 1 ضع علامة تحت هذا الانخفاض، مرة واحدة تشكلت. هذه الاستراتيجية، وإن كانت معقدة، سوف تقلل من الرغبة في تحقيق الأرباح "قبل أن تفلت".


6. إذا تجاوزت قمة الأيام، تحقق من قمم الأسعار الهامة على المخططات على المدى الطويل - 15 دقيقة، 30 دقيقة، حتى يوميا، للارتفاع التي تم التوصل إليها في الأيام السابقة. تطبيق نفس القواعد بيع العودة إلى هذه المستويات أيضا.


إذا تداول مع عقود متعددة، وهناك المزيد من المرونة. جزء من الموقف يمكن الخروج من التحفظ، في حين أن الباقي يمكن أن تعقد لفترة أطول.


استراتيجية "الموسعة" هي نفسها تقريبا للفوز بمبيعات قصيرة في السوق المتدهورة. قم بإجراء البدائل المناسبة في الاتجاهات المذكورة أعلاه.


مرة واحدة الاستثناء: ارتفاعات الارتفاع في الانخفاضات تميل إلى تحمل أكثر من تراجع التصحيحات خلال المسيرات. شراء يجب أن تعطى توقف أكثر "غرفة" لتجنب الخروج قريبا جدا على حاد، ولكن مؤقت تغطية قصيرة.


على ما يبدو، وعود استراتيجية، ولكن لا يصف "اعلى أعلى" و "أسفل كروسباك" الحالات.


على آخر لقطات اثنين يمكنك ملاحظة أن فرق بولينجر قد أضيفت لتوجيه الإدخالات. ويعتقد أن إعدادات بولينجر باند (8، 1.8)


أي إطار زمني تحصل على أفضل النتائج على، أو أنها لا تعمل بشكل جيد في أي وقت؟


يرجى تخبرنا أفضل الإطار الزمني، من الرسوم البيانية، انها مثل 3 & أمب؛ 5 دقائق، يرجى تأكيد.


مرحبا نيك، مرحبا جبينغا.


من قواعد النظام يبدو أنه يتم استخدام الرسم البياني 5 دقائق كخريطة أولية و 3 دقائق للمساعدة في مخارج.


أنا لا أعرف ما الإطار الزمني راهول (التاجر الذي أحالنا إلى هذا النظام) يستخدم. آمل أنه سوف يعود مع التحديثات.


كيفية تعيين بب (8، 1.8) في منصة ميتاتريدر 4 ..


في ميتاتريدر يمكنك فقط تعيين بب (8، 2)


في ميتاتريدر، في إطار المؤشرات المخصصة، هناك مؤشر المسمى العصابات. ضمن هذا المؤشر يمكنك تعيين المعلمات المطلوبة إلى 8، 1.8.


مرحبا، لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية لمدة 4 أيام الآن وأنا على التعادل. ويرجع ذلك إلى بلدي التداول سيئة واتخاذ مستوى 2 و 3 إدخالات. ومع ذلك أعتقد أن هذا هو نظام عظيم. ولا يمكن للمرء أن يبدأ التداول نظام يعيش دون اختبار تجريبي ونتوقع أن يحقق ربحا كبيرا في الأسبوع الأول، تحتاج إلى العثور على نفسك "مع النظام الجديد" والحصول على راحة أولا. إدوارد هل هناك أي فرصة أن يمكنك أيضا اختبار النظام إذا كان لديك الوقت وإعطاء بعض المؤشرات لمزيد من المرشحات، وأفضل أزواج مرات للتداول هذا النظام؟ 9/18 أو 9/30 الخ ..


في انتظار أن نسمع منك!


أنا بالتأكيد ننظر في الأمر أقرب، انها سوف تكون على بلدي قائمة تودو للشهر المقبل.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ذي ترادر ​​& # 8217؛ s طريقة تداول الفوركس استراتيجية واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس حول.


طريقة التجار الكلمة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تهدف إلى التقاط استمرار الاتجاه. انها استراتيجية تداول سوينغ جيدة جدا يمكنك استخدامها إذا كان زوج العملات يتجه بشكل جيد للغاية.


من أجل فهم كامل لطريقة التجار الكلمة، تحتاج إلى معرفة هذه المفاهيم الهامة 3 حول هذا النظام التجاري:


فإن طريقة المتداولين في التداول هي طريقة تداول تعتمد على الارتداد، حيث تستخدم طريقة المتداولين المتحركين المتوسطات المتحركة لتحديد الاتجاه، ثم التداول في اتجاه الاتجاه المتجه لتداول إشارة التداول / المتداولين على الأرض هو نمط انعكاس يشكل بعد الارتداد.


ما هي التجاوزات؟


في سياق طريقة التداول التجار الكلمة، وهذا هو ما يعني الارتداد:


في اتجاه هبوطي، فإن الارتداد هو الارتفاع الطفيف للأسعار. اسمحوا لي أن أشرح أكثر قليلا. إذا كنت في سوق الترند الهابط، وأحيانا سترى أن السعر سوف تتحرك احتياطية حتى على الرغم من الاتجاه العام إلى أسفل. هذا التحرك صعود مؤقت فقط. في نهاية المطاف، سوف ينخفض ​​السعر لأسفل لمتابعة الاتجاه الهابط الراسخ. في اتجاه صعودي، هو الارتفاع الطفيفة نحو الانخفاض. هذا هو العكس تماما من أعلاه. ما سترى في حركة السعر الصعودي، وأحيانا السعر سوف يسقط قليلا إلى أسفل ولكن بعد ذلك تستمر في التحرك صعودا.


ما أشرنا إليه أعلاه هو تصحيح الأسعار.


ما هي أفضل الأطر الزمنية للاستخدام ؟: 5mins وما فوق.


مؤشرات الفوركس لاستخدام: 9 و 18 المتوسطات المتحركة الأسية.


قواعد البيع.


(1) أولا، 9 إما يجب عبور 18 إما إلى الجانب السلبي. هذا يشير إلى أن السوق الآن في اتجاه هبوطي.


(2) ثم انتظر ارتداد السعر حيث يعود السعر إلى الوراء ويلمس 9 إما أو كلا من إما.


(3) طالما أن شمعدان يمس إما 9 إما أو 18 إما وإذا كان كسر الشمعة السابقة مكسورة، ثم وهذا هو إشارة التداول الخاصة بك للبيع.


(4) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق "ذروة" من الارتداد.


قواعد الشراء.


(1) أول 9 إما يجب عبور 18 إما إلى الاتجاه الصعودي. هذا يشير إلى اتجاه صاعد.


(2) انتظر للحصول على تصحيح: هذا هو عندما يعود السعر إلى الوراء ويمس 9 إما أو 18 إما.


(3) ثم مشاهدة قمم الفخذ من الشمعدانات: إذا كان كسر الشمعدان السابق و # 8217 لاعبالزبون عالية بعد لمس 9 أو 18 إما، وهذا هو إشارة الشراء الخاصة بك حتى شراء على اختراق عالية من الشمعدان.


(4) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت "الحوض الصغير" من الارتداد.


إدارة التجارة.


ليس كل الصفقات يمكن أن تذهب وفقا لخطة وضرب أهداف الربح الخاص بك، وبالتالي يجب أن يكون لديك خيارات حول كيفية إدارة التجار الخاص بك. في ما يلي بعض الأفكار حول كيفية إدارة صفحتك إذا كانت في الربح:


تحرك وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر بالمبلغ الذي كنت مخاطرة في البداية. أو إذا تحرك السعر مرتين من المبلغ المخاطرة، واتخاذ نصف الربح قبالة وترك النصف الآخر قيد التشغيل. يمكنك أيضا درب وقف الصفقات الخاصة بك وراء كل قمم أدنى اللاحقة التي تشكل لتجارة الصفقات وأدنى مستوياته المنخفضة لشراء الصفقات.


أهداف الربح.


في ما يلي بعض الخيارات لتحديد أهداف الربح:


حدد هدف الربح المستهدف 3 مرات من المبلغ الذي تتعرض له، على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فيجب أن يكون هدف الربح 90 نقطة. يمكنك أيضا استخدام أداة فيبوناتشي لتحديد مستوى الربح المستهدف عند 161.8 & أمب؛ 261.8 واستخدام تلك باعتبارها مستويات الربح أخذ الربح الخاص بك.


مزايا طريقة التداول في البورصة إستراتيجية تداول الفوركس.


هذا هو استراتيجية التداول الاتجاه / استراتيجية التداول البديل الذي لديه القدرة على التقاط الاتجاه في بدايتها، وإذا كنت ركوب بها، يمكنك جعل الكثير من النقاط بسهولة. دخول التجارة التي تمليها حركة السعر وقف الخسارة مكان فوق المقاومة وأدنى مستويات الدعم يقلل من فرص الحصول على توقف من الشموع عكسها قبل الأوان يمكن استخدامها لتعزيز إشارة دخول التجارة.


إضطرابات طريقة تداول األسواق طريقة الفوركس.


في سوق تتجه جانبية، هذه الاستراتيجية الفوركس تميل إلى إعطاء الكثير من الإشارات الكاذبة. وأحيانا في الأسواق تتحرك بسرعة، يحدث التصحيح ليس قريبا من عبور عبر أكثر من خطوة كبيرة قد حدث بالفعل قبل بيع أو شراء إشارة التجارة تعطى.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل وتغرد هذه الطريقة التجار الطابق إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا. شكر.


الطابق التاجر من ولاية فرجينيا.


للتصويت الولايات المتحدة أفضل من.


نبيع السجاد، صفح، الفينيل، بلاط، الخشب الصلب والسجاد المنطقة للقيام بنفسك ومستهلكين واعية قيمة في وفورات المصنع مباشرة من 20 في المئة إلى 70 في المئة. يوفر الطابق المتداول نظيفة، توسعية، مخزن على غرار مستودع التي تحافظ باستمرار مخزونات كبيرة للنقد الفوري والحمل. ونحن نفخر في كونها أكبر "في المخزون" تاجر الأرضيات في هامبتون الطرق. "نحن شراء كبيرة" وتمرير المدخرات على لعملائنا. لم تجد ما تريد؟ كما يقدم الطابق التاجر مجموعة واسعة من منتجات النظام الخاصة بأسعار لا تقبل المنافسة. الطابق التاجر يقدم موقعين مريحة في شاطئ فيرجينيا و تشيزابيك. افتتح لدينا متجر شاطئ فيرجينيا في عام 1994، لدينا موقع تشيزابيك في عام 2003. الطابق التاجر ينمو في شعبيته بسبب خدمتنا الممتازة في تيديواتر. في الطابق ترادر ​​نحن لا مجرد بيع الأرضيات، ونحن نسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق ممتعة في محاولة لكسب "العملاء من أجل الحياة". نريد لعملائنا أن نعرف أنهم قد اشتروا جودة المنتج بسعر لا يهزم.


مرحبا بكم في الطابق التاجر. نبيع السجاد، صفح، الفينيل، بلاط، الخشب الصلب والسجاد المنطقة للقيام بنفسك ومستهلكين واعية قيمة في وفورات المصنع مباشرة من 20 في المئة إلى 70 في المئة. الطابق التاجر يقدم موقعين مريحة في شاطئ فيرجينيا و تشيزابيك. افتتح لدينا متجر شاطئ فيرجينيا في عام 1994، لدينا موقع تشيزابيك في عام 2003. الطابق التاجر ينمو في شعبيته بسبب خدمتنا الممتازة في تيديواتر. في الطابق ترادر ​​نحن لا مجرد بيع الأرضيات، ونحن نسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق ممتعة في محاولة لكسب "العملاء من أجل الحياة". نريد لعملائنا أن نعرف أنهم قد اشتروا جودة المنتج بسعر لا يهزم.


لدينا فلورينغ.


كاربيت فلورينغ.


لذلك كنت قد قررت أخيرا على السجاد لتلك الغرفة كنت تزيين - ربما انها غرفة المعيشة الخاصة بك، أو ربما غرفة نومك، أو ربما انها منزلك بأكمله - ولكن الآن ماذا؟ مرة واحدة كنت قد قررت على السجاد لغرفة النوم الخاصة بك، وغرفة المعيشة، أو أي غرفة لمنزلك، وقد بدأت عملية صنع القرار فقط! عليك أن تقرر أين أنت ذاهب لوضع السجاد، ما لون يطابق نمط حياتك، وما هو أسلوب لشراء. معرفة المزيد عن السجاد لدينا! انظر لدينا الجرد!


كاربيت فلورينغ.


لذلك كنت قد قررت أخيرا على السجاد لتلك الغرفة كنت تزيين - ربما انها غرفة المعيشة الخاصة بك، أو ربما غرفة نومك، أو ربما انها منزلك بأكمله - ولكن الآن ماذا؟ معرفة المزيد عن السجاد لدينا! انظر لدينا الجرد!


الأرضيات الصلبة.


اختيار نوع من الأرضيات الخشبية لمنزلك يعتمد في نهاية المطاف على ما تريد أفضل. ولكن يمكن أن يكون من الصعب تحديد ما تفعله مثل أفضل. فإن الخيارات المتاحة لك في الأنواع واللون والنوع يمكن أن تكون مذهلة في البداية. مع هذه النصائح سنحاول تبسيط لانها لمساعدتك على اختيار الأرضيات الصلبة التي تناسب احتياجاتك. تعلم المزيد عن الخشب الصلب لدينا! انظر لدينا الجرد!


الأرضيات الصلبة.


اختيار نوع من الأرضيات الخشبية لمنزلك يعتمد في نهاية المطاف على ما تريد أفضل. ولكن يمكن أن يكون من الصعب تحديد ما تفعله مثل أفضل. فإن الخيارات المتاحة لك في الأنواع واللون والنوع يمكن أن تكون مذهلة في البداية. مع هذه النصائح سنحاول تبسيط لانها لمساعدتك على اختيار الأرضيات الصلبة التي تناسب احتياجاتك. تعلم المزيد عن الخشب الصلب لدينا! انظر لدينا الجرد!


لامينات فلورينغ.


صفح يقاوم الخدوش، يتلاشى والبقع، وللوهلة الأولى أنه & # 8217؛ ق من الصعب أن نقول صفح والأرضيات الصلبة الحقيقية وبصرف النظر. يمكن تثبيت الأرضيات الخشبية على المناطق التي هي مسطحة ومستقرة مثل البلاط والفينيل والأرضيات الفرعية. أنظمة الأرضيات الخشبية عائمة، مما يعني أنها لا تصل مباشرة إلى سوبلور الخشب الرقائقي (أو أي أرضية أخرى موجودة). بدلا من ذلك، فإنها تستخدم نقرا معا المتشابكة النظام الذي يحمل المواد معا مع السماح سوبلور أدناه للتحرك بشكل مستقل عن صفح. معرفة المزيد عن صفح لدينا! انظر لدينا الجرد!


لامينات فلورينغ.


صفح يقاوم الخدوش، يتلاشى والبقع، وللوهلة الأولى فإنه من الصعب أن نقول صفح والأرضيات الصلبة الحقيقية وبصرف النظر. يمكن تثبيت الأرضيات الخشبية على المناطق التي هي مسطحة ومستقرة مثل البلاط والفينيل والأرضيات الفرعية. أنظمة الأرضيات الخشبية عائمة، مما يعني أنها لا تصل مباشرة إلى سوبلور الخشب الرقائقي (أو أي أرضية أخرى موجودة). معرفة المزيد عن صفح لدينا! انظر لدينا الجرد!


بلاط الأرضيات.


يتم تقديم بلاط السيراميك في مجموعة المبهر من الأحجام والألوان، مع التشطيبات تتراوح من السلس إلى محكم أو حتى البلاط الذي يشبه الحجر. وهو متعدد الاستخدامات بما فيه الكفاية للعمل مع ديكور أي غرفة. لهذه الأسباب فقد كان اختيار الأرضيات مثالية لمئات السنين والملايين من المنازل. معرفة المزيد عن البلاط لدينا! انظر لدينا الجرد!


بلاط الأرضيات.


يتم تقديم بلاط السيراميك في مجموعة المبهر من الأحجام والألوان، مع التشطيبات تتراوح من السلس إلى محكم أو حتى البلاط الذي يشبه الحجر. وهو متعدد الاستخدامات بما فيه الكفاية للعمل مع ديكور أي غرفة. لهذه الأسباب فقد كان اختيار الأرضيات مثالية لمئات السنين والملايين من المنازل. معرفة المزيد عن البلاط لدينا! انظر لدينا الجرد!


أرضيات الفينيل.


ورقة الفينيل، المعروف أيضا باسم مرونة، هي واحدة من الحل الأرضيات أكثر بأسعار معقولة المتاحة. يقدم الفينيل مجموعة واسعة من الخيارات من حيث اللون والتصميم. سهولة التركيب، براعة، صيانة منخفضة، جاذبية، ومتانة عالية تجعل الفينيل شعبية اختيار الأرضيات. معرفة المزيد عن الفينيل لدينا! انظر لدينا الجرد!


أرضيات الفينيل.


ورقة الفينيل، المعروف أيضا باسم مرونة، هي واحدة من الحل الأرضيات أكثر بأسعار معقولة المتاحة. يقدم الفينيل مجموعة واسعة من الخيارات من حيث اللون والتصميم. سهولة التركيب، براعة، صيانة منخفضة، جاذبية، ومتانة عالية تجعل الفينيل شعبية اختيار الأرضيات. معرفة المزيد عن الفينيل لدينا! انظر لدينا الجرد!


لوكسوري، الفينيل، تايل.


مدعوما، لفت، هذه الفئة من الأرضيات هي الآن نتاج الاختيار للعديد من التطبيقات السكنية التي قد لا تكون مناسبة لمنتجات سطح صلب آخر. متوفر في البلاط أو ألواح، لفت هو متاح في مئات من الأساليب والألوان والتشطيبات. بعض الألواح لفت مصنوعة بشكل واقعي جدا مع سطح محكم أو اليد كشط فمن الصعب أن نعرف ما هو الخشب والذي هو الفينيل. معرفة المزيد عن لفت لدينا! انظر لدينا الجرد!


لوكسوري، الفينيل، تايل.


مدعوما، لفت، هذه الفئة من الأرضيات هي الآن نتاج الاختيار للعديد من التطبيقات السكنية التي قد لا تكون مناسبة لمنتجات سطح صلب آخر. متوفر في البلاط أو ألواح، لفت هو متاح في مئات من الأساليب والألوان والتشطيبات. بعض الألواح لفت مصنوعة بشكل واقعي جدا مع سطح محكم أو اليد كشط فمن الصعب أن نعرف ما هو الخشب والذي هو الفينيل. معرفة المزيد عن لفت لدينا! انظر لدينا الجرد!


منطقة البساط هو وسيلة غير مكلفة لجعل بيان الأزياء عظيم وخلق حقا جو دافئ وجذاب لمساحتك. لقد تسوقت العالم من الهند والصين وتركيا وإيطاليا لتجلب لك اختيار والسعر الذي لم يسمع به في هذا السوق. معرفة المزيد عن السجاد منطقتنا! انظر لدينا الجرد!


منطقة البساط هو وسيلة غير مكلفة لجعل بيان الأزياء عظيم وخلق حقا جو دافئ وجذاب لمساحتك. لقد تسوقت العالم من الهند والصين وتركيا وإيطاليا لتجلب لك اختيار والسعر الذي لم يسمع به في هذا السوق. معرفة المزيد عن السجاد منطقتنا! انظر لدينا الجرد!


تسجيل الطابق التاجر (فت).


متداول الأرض (فت) هو الشخص الذي يقوم بشراء أو بيع أي عقود مستقبلية، خيارات على العقود الآجلة أو مقايضات في أي سوق عقد لحساب الشخص نفسه.


متطلبات التسجيل ل فتس.


للتسجيل ك فت:


تعيين نفسك كمدير الأمن من أجل الحصول على الوصول الآمن إلى نظام التسجيل على الانترنت نفا (أورس) استكمال على الانترنت نموذج 8-R إرسال بطاقات بصمة تقديم دليل من سوق العقود أو سيف أن كنت قد منحت امتيازات التداول. قد يقدم سوق العقود أو سيف إثباتا في أورس بعد تقديم الطلب. دفع رسوم التطبيق غير قابلة للاسترداد من 85 $. (لا يلزم رسم الطلب إذا كنت مسجلا حاليا لدى كفتك بأي صفة أو تم إدراجها كمدير لشركة مسجل كفتك الحالي).


متطلبات التسجيل لغير التجار الطبيعيين الطابق الطابق (فتف) ومديري ومدراء النظام من فتفس.


للتسجيل كشخص أرضي غير طبيعي (فتف):


تعيين مدير الأمن من أجل الحصول على الوصول الآمن إلى نظام التسجيل على الانترنت نفا (أورس) استكمال على الانترنت نموذج 7-R تقديم دليل من سوق العقود أو سيف أن فتف قد منح امتيازات التداول. سوق العقود أو سيف قد تقدم دليلا بعد تقديم الطلب دفع رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد من 200 $.


للتسجيل كمدخل رئيسي و / أو أمر ل فتف:


استكمال نموذج 8-R على الانترنت لكل مدير و / أو النظام المدخل إرسال بطاقات بصمة دفع رسوم التطبيق غير قابلة للاسترداد من 85 $. (لا يطلب رسم الطلب إذا كان الفرد مسجلا حاليا لدى كفتك بأي صفة أو مدرج كمدير رئيسي لمسجل مسجل كفتك الحالي).

No comments:

Post a Comment