Saturday 24 February 2018

تعريف عملة الفوركس


النقد الاجنبى.


سوق صرف العملات الأجنبية.


العملات الأجنبية (الفوركس).


أي نوع من الأدوات المالية المستخدمة في الدفع بين الدول يعتبر النقد الأجنبي. وتشمل قائمة الصكوك المعاملات الإلكترونية، والعملة الورقية، والشيكات، وأوامر خطية موقعة تسمى سندات الصرف.


كما يعتبر تداول العملات على نطاق واسع، مع حد أدنى قدره مليون دولار، من العملات الأجنبية ويمكن التعامل معها على أنها معاملات أسعار فورية أو معاملات عقود آجلة أو عقود مقايضة.


يتم إغلاق المعاملات الفورية بسعر السوق خلال يومين، ويتم إغلاق المعاملات الأخرى بسعر متفق عليه وتاريخ متفق عليه في المستقبل.


النقد الاجنبى.


▲ فورويغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوريوينغ فوروينغ فوروينغ فوروينغز جوينز فوروينغس بيرويست فورويت ورويت فورومان فورومان فورومان فورومان فورومان فورومن فورومين فورورد فورورد فورومان فورومين فورومين فورورد فورورد فورورد فوركس فوروردس فورورد فوروت فوركس فوركس بيتينغ أند ترادينغ وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس وسيط فوركس فوركس كابيتال ماركيت فوركس أسواق رأس المال الفوركس الأسواق الدولية سوق الفوركس سوق الفوركس أسواق الفوركس أسواق الفوركس الفوركس السلام الجيش تداول الفوركس تداول الفوركس والمعادن والطاقات والأصول طليعة طليعة العرائس طليعة فورز فورف فورفير فورفيت فورفيت فورفيت جورنالير هوسبيتالير فورفيتد فورفيتد ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية باسم "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


مصطلحات وتعريفات المصطلحات.


على أساس سنوي.


يستقلب سلوك عنصر (مثل التقلب) من فترة زمنية معينة إلى سنة كاملة.


السعر الذي يقدم الباعة العملات للمشترين.


العملة الأساسية.


وعادة ما تكون عملة السوق المحلية التي يقوم فيها تاجر أو مستثمر بشراء أو بيع.


السعر الذي يقدم المشترين لشراء العملات من البائعين.


وسيلة لتبادل القيمة لتحديدها بالرجوع إلى الموقع الجغرافي للسلطات المسؤولة عنها. تمثل العملة رمز إسو & # 160؛ مكون من ثلاثة أحرف.


سوق العملات.


زوج العملات.


علاقة سعر الصرف بين عملتين، حيث يتم التعبير عن عملة واحدة من ناحية أخرى. على سبيل المثال، الدولار الأمريكي مقابل اليورو هو زوج من العملات.


تحويل العملات للتخصيص.


نسخة من محول العملات 164 التي يمكنك تخصيص للاستخدام الشخصي الخاص بك. يسمح لك محول العملات القابلة للتخصيص بإدراج رؤوس وتذييلات هتمل الخاصة بك لتغيير مظهر تحويل العملات ونتائجها.


أداة دعم القرار.


أي أداة توفر وجهة نظر ثانية غير متحيزة ودعم موثوق بها في جميع أنحاء عملية اتخاذ القرار المستثمر أو التاجر. أداة دعم القرار تمكن إدارة المخاطر الفعالة، وبالتالي زيادة الربح المحتملة (التعرض العالي في المخاطر النسبية أقل، عودة أكثر اتساقا). ويعزز الأداء التجاري العام، مما يمكن المؤسسات المالية من تحسين خدمة العملاء، وزيادة حجم التداول. فهو يقلل من التعقيد في غرفة التداول ويتيح استخدام أفضل للموارد المالية.


والمستثمرين والتجار الذين يتاجرون بكميات صغيرة وكبيرة في أسواق الصرف الأجنبي المهنيين اليومي الذين يقومون بأعمال تجارية على الصعيد الدولي والذين يرغبون في تقليل مخاطر الصرف الأجنبي بسبب تقلبات أسعار العملات.


جودة الاتجاه.


النسبة المئوية للتنبؤات في الاتجاه الصحيح.


سعر الدولار.


سعر صرف العملة األجنبية كما هو مقتبس مقابل الدوالر األمريكي. وعادة ما تقتبس بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، مثل الدينار الجزائري والفرنك الأندوري. وبالتالي فإن سعر صرف الدينار الجزائري مقابل الفرنك الأندوري يحسب من دزد-أوسد و أدف-أوسد.


سعر الصرف.


عدد العملة المطلوبة لشراء عملة أخرى.


مخاطر أسعار الصرف.


الخسارة المحتملة التي يمكن أن تتكبدها الحركة في أسعار العطاءات / الطلب، أو أسعار الصرف. بالنسبة للتجار، يتم قياس المخاطر بمركز العملة المفتوحة.


المخاطر التي يقبلها المستثمر عند شراء وبيع الأدوات المالية المحمية بالعملة الأجنبية.


تصفية البيانات.


قد تكون بعض البيانات "سيئة"، & # 160؛ نابعة من أسباب مثل صانع السوق بشكل غير صحيح كتابة السعر، أو إدخال السعر الصحيح ولكن في شكل خاطئ. يتم تصفية جميع البيانات المستخدمة من قبل أواندا باستخدام خوارزميات متطورة الخاصة بها.


مؤسسة مالية.


منظمة أنشئت أساسا لتقديم وأداء الخدمات المالية. وتشمل أمثلة المؤسسات المالية الوساطة والبنوك.


تحليل إحصائي للأسواق حيث يتم تخصيص فرصة مئوية لحركة سعر معينة تحدث. إن توقعات أسواق الصرف الأجنبي مشابهة لتقرير الأحوال الجوية حيث أن كلا منهما يعين احتمال حدوث سوق محدد أو تغير مناخي.


خدمات التنبؤ.


الخدمات المالية التي توفر للمتداولين المحترفين والمستثمرين رأي ثان غير متحيز ودعم موثوق خلال عملية اتخاذ القرارات المالية. أي محترف مع العلاقات التجارية الدولية يمكن استخدام خدمات التنبؤ للحد من هناك مخاطر الصرف الأجنبي بسبب تقلبات أسعار العملات والحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات في أي وقت.


سعر صرف العملات.


المعاملات التي تتسبب في حدوث تغيير في مركز العملة الأجنبية لمؤسسة مالية. المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس.


سوق صرف العملات الأجنبية.


شرط أو منطقة حيث المشترين والبائعين على اتصال لشراء وبيع العملات الأجنبية. وتوجد أسواق الصرف األجنبي أينما وكلما تم شراء وبيع العمالت، وال تقتصر بالضرورة على المدن.


فكس أو الفوركس.


اختصار للنقد الأجنبي.


استراتيجية المعاملات التي يستخدمها التجار والمستثمرون في النقد الأجنبي لحماية استثمار أو محفظة مقابل تقلبات أسعار العملات. يقابل البيع أو الشراء الحالي التعاقد على الشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي محدد من أجل تأجيل الربح أو الخسارة من البيع أو الشراء الحاليين. وبهذه الطريقة يتم تقليل المخاطر الناجمة عن تقلبات أسعار العملات بشكل فعال.


أسعار ما بين البنوك.


أسعار العملات التي تعكس أسعار السوق بين المؤسسات المالية للمعاملات عادة أكثر من 1 مليون دولار أمريكي. تختلف أسعار الفائدة بين البنوك عن أسعار التجزئة.


منظمة المعايير الدولية، وهي هيئة عالمية لوضع المعايير. نحن نستخدم رموز عملة إسو 4217 في جميع خدماتنا.


موقف طويل.


وضع السوق الذي اشترى فيه المتداول عملة لم يكن يملكها من قبل. وعادة ما يعبر عن موقف طويل من حيث العملة الأساسية.


المدينة التي يقيد نموذجها التجاري نموذجا تجاريا. تتبع نماذج التداول وتتفق مع أسعار الأسعار الصادرة من هذه البنوك والمؤسسات المالية. يحافظ سوق نموذج التداول المعين ببساطة على الاختلافات في أوقات الافتتاح والختام من أجل التأكد من أن نماذج التداول تتداول فقط عندما يكون السوق مفتوحا ويمكن اتباع توصياته. توجد أسواق نموذج التداول لعدد من الكابيتول المالية في العالم.


صانع السوق.


مؤسسة مالية أو فرد يقدم أسعارا ثابتة للشراء والبيع بعملات مختارة. ويتعين على صانع السوق أن يحتفظ بالمبالغ المسعرة، أو أن يكون لديه إمكانية الوصول إليها، التي تحمل جردا.


OANDA.


شركة أنشئت لجعل المعاملات الشخصية والتجارية التي تستخدم العملات الأجنبية أسهل لمستخدمي الإنترنت.


فتح الموقف.


أي صفقة لم يتم تسويتها بدفع مادي أو عكسها بصفقة متساوية وعكسية لنفس التاريخ.


منطقة ذروة الشراء.


الوضع الذي ارتفعت فيه حركة الأسعار بنسبة 150٪ أسرع أو أقوى من المعتاد، وارتفعت بعيدا جدا استجابة للشراء الصافي. حركة السعر الذي يصبح ذروة الشراء من المتوقع أن يجعل قريبا خطوة مناقضة. وبعبارة أخرى، من المتوقع أن ينخفض ​​سعر زوج العملات قريبا.


الوضع حيث انخفضت حركة الأسعار بنسبة 150٪ أسرع أو أقوى من المعتاد، وتراجعت كثيرا في الاستجابة لصافي البيع. حركة السعر الذي يصبح ذروة البيع ومن المتوقع أن يجعل قريبا خطوة مناقضة. وبعبارة أخرى، من المتوقع أن يرتفع سعر زوج العملات قريبا.


مجموعة مختارة من الأوراق المالية التي يحتفظ بها مستثمر أو مؤسسة مالية. تم تصميم المحافظ بشكل رئيسي لنشر مخاطر االستثمار.


حركة السعر.


التغير في سعر العملة خلال فترة زمنية محددة.


نقطة السعر أو نقطة.


نقطة أساس واحدة: 0.0001.


التسجيل.


إنشاء حساب عبر الإنترنت مع أواندا. لمزيد من التفاصيل، راجع ملخص الخدمات.


قوة نسبية.


يشير إلى تحركات الأسعار المتوقعة لكل من العملات الثماني في خدمة تصنيف العملات بسبب التقلبات المتوقعة في أسعار الفائدة المتوسطة الأجل. يتم احتساب القوة النسبية لكل عملة من الارتباط بين توقعات التداول النموذجي وتاريخ سعر العملة. يمكن أن تتراوح قوة كل عملة من الحد الأدنى من -1.0 إلى الحد الأقصى +1.0. نستخدم نماذج التداول 40 و 60 و 70 لحساب نقاط القوة النسبية كل ساعة على مدار الساعة، 365 يوما في السنة.


أسعار التجزئة.


أسعار العملات التي تعكس العمولات والرسوم الخاصة التي يطلبها البنك أو وكالة الصرف لتحويل العملات للعملاء غير الشركات. وتختلف هذه اللجان والرسوم الخاصة فيما بين البلدان والبنوك ووكالات الصرافة. يرجى الاستفسار في البنك المحلي أو وكالة السفر، أو استشارة أدلة السفر المتاحة لمزيد من المعلومات عن عمولات محددة والرسوم الخاصة التي قد يتم تحميلها لتحويل العملات.


الخسارة المحتملة التي يقبلها المستثمر عندما تقوم بالاستثمار. ويمكن أيضا تعريف المخاطر إحصائيا على أنها الانحراف المعياري السنوي للعائدات. انظر مخاطر سعر الصرف.


موضع قصير.


وضع السوق حيث باع المتداول عملة لم يكن يملكها سابقا. ويعبر عن الموقف القصير عادة من حيث العملة الأساسية.


الفرق بين العطاء وسؤال سعر العملة.


أمر شراء لسعر عملة أعلى من سعر "السوق" الحالي، أو السعر الحالي، الذي يصبح نظام السوق عند الوصول إلى السعر المحدد. ويستخدم المتداولون وقف الشراء لشراء مراكز في الأسواق التي يرون أنها ترتفع من حيث القيمة.


السعر المحدد من قبل المتداول الذي يغلق فيه منصبه (يشتري أو يبيع العملات للخروج من السوق) لضمان أنه في حالة الخسارة (الأسعار التي لا تتحرك في الاتجاه المتوقع) يكون قادرا على الحفاظ على خسارته في مع خطورة المخاطر.


- T U V W X Y Z-


أفق زمني.


الفترة الزمنية التي يتم خلالها وضع توقعات (مثل توقعات الاتجاه أو توصية التداول) لأسواق الصرف الأجنبي. ينظر المتداولون عموما إلى التوقعات على مدى عدة آفاق زمنية قبل اتخاذ قرار التداول. آفاق الوقت النموذجية التي تقدمها أواندا لخدماتها المالية هي:


نموذج التداول.


برنامج برمجي متطور يوفر توصيات شراء / بيع الخبراء لتداول العملات في أسواق الصرف الأجنبي. نموذج التداول، استنادا إلى تقييمه للتحليلات والتنبؤات التاريخية وملفك التجاري، يقدم توصيات حول مراكز العملات. ويقدم توصيات عن طريق توقع التقلبات في أسواق الصرف الأجنبي والاستفادة من هذه التحركات.


توصيات التداول.


توصية التداول هي آخر موقف لنموذج التداول لسوق معين وزوج أو أكثر من العملات. نماذج التداول تتفاعل باستمرار مع السوق لأنها تتلقى كل اقتباس سعر جديد من موردين البيانات الحية.


البائع أو المورد.


منظمة مالية تقوم بجمع وحزم وتوزيع أسعار أسعار ما يصل إلى لحظة من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى.


التقلب.


وهو مقياس يتوقع أن يتقلب فيه سعر الصرف أو يتذبذب خلال فترة معينة. وكثيرا ما يعبر عن أرقام التقلب كنسبة مئوية سنويا.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment